hits counter

الموضوع الرسمي Final Fantasy VII Rebirth | العالم سينجو.. ولكن ماذا عنكِ؟

Raulioo

Tarnished
المعضلة عندي ان ما تدري انت كلاعب لاول مرة شنو نوعية الاختيارية في هالميني جيمز

يعني لما تقول ليي اختيارية كمثال وتالي تربطها بسامونز .. او بقصة جانبية او لاحقا بحدث معين
مثل لعبه البطايق .. بتضايق

انا مو مستاء من كثرتهم … بس احس بعضهم موجود لزيادة عدد وبدونه كان تقدير الناس ليهم بيكون اكبر
لعبة البطايق من البداية واضح انها هي الميين ستوري الفعلي...@@
بامانة انا ابدا ما تضايقت منهم، اتكلم عن الميني جيمس مش التشيك ليست بكل خريطة، لاننا شي افتقدناه من زمان، ولما تنغمس فيهم تكتشف لاي درجة ممتعين وابدا ما صعب تحقق متطلباتهم (على الاقل لين مكان معين)..
يمكن لانهم جايين دفعة وحدة بمنطقتين بينهم فترة متقاربة فيجيك شعور بالتخمة.
باستثناء البيانو اللي متأكد لو غيرت السرعة بتسهل معاي، فميني جيم البوش اب هو اللي جاب لي الصمرقع @@

اذا في عتب عندي..فهو بالمهام اللي تنفتح بخريطة كل منطقة، كان ممكن ادارتهم وتصميمهم بشكل افضل بكثييير...خاصة السمونز..ضيعوا قيمة اللحن الايبك عشان شوية qte
 
التعديل الأخير:

Veeto

True Gamer
باستثناء البيانو اللي متأكد لو غيرت السرعة بتسهل معاي، فميني جيم البوش اب هو اللي جاب لي الصمرقع

البيانو لحد الحين اوكي اجيب A اذا كان متطلب التروفي نجمة بضم الميني جيم بالقائمة السوداء

البوش اب وقفت .. حسيت نفسي متوتر ومتنرفز اكثر من مقابلة بوس في العاب فروم سوفتوير !

اتوقع ريبرث بتكون من الالعاب اللي الاعادة الثانية افضل .. متجردة من شحومها الزيادة
 

Raulioo

Tarnished
البيانو لحد الحين اوكي اجيب A اذا كان متطلب التروفي نجمة بضم الميني جيم بالقائمة السوداء

البوش اب وقفت .. حسيت نفسي متوتر ومتنرفز اكثر من مقابلة بوس في العاب فروم سوفتوير !

اتوقع ريبرث بتكون من الالعاب اللي الاعادة الثانية افضل .. متجردة من شحومها الزيادة
اعطيك الصلاحية الشرعية تتجاهل اللي تبيه، بس مهمات البيتروريليك/كوين بلود كملها وقصصها للنهاية @@
ما نستبعد يوم من الايام قصة لعبة البطاقات نشوفها بهوليوود ::ann::
 

Veeto

True Gamer
اعطيك الصلاحية الشرعية تتجاهل اللي تبيه، بس مهمات البيتروريليك/كوين بلود كملها وقصصها للنهاية @@
ما نستبعد يوم من الايام قصة لعبة البطاقات نشوفها بهوليوود ::ann::

الكوين بلود عجيبة مفصلة ليي تقريبا :grimacing:
تحدي وحساب وتخطيط .. فعلا ممتعه

الريليك اتمنى ما تكون كلها

Fortcondor

لان بعد ما جربتها باضافة يوفي .. وعدتها بمنطقة جونون لاعت جبدي منها
 

Raulioo

Tarnished
الكوين بلود عجيبة مفصلة ليي تقريبا :grimacing:
تحدي وحساب وتخطيط .. فعلا ممتعه

الريليك اتمنى ما تكون كلها

Fortcondor

لان بعد ما جربتها باضافة يوفي .. وعدتها بمنطقة جونون لاعت جبدي منها
لا
كل منطقة لها ميني جيم خاصة فيها
فيه الامتع...................وفيه الاشنع @@
 

Good Hunter

True Gamer
أنا أشوف ريبيرث ما انحرفت عن هذا البارت من الأصلية كثير. أعني هي كان فيها ميني جيمز منوعة وكثيرة وفيلر كثير عن عن المسار الأساسي. هي نقلت روح الأصلية بحذافيرها مع التوسع.

اللي ذكرته في رد سابق، انه حتى الأنشطة المكررة، خدمها فكرة المكافئة وانه شي يشيل شي. يعني، القبور؛ اكبر عدد منها = يعطيك خيارات صعوبة في مواجهة السمن الخاص بالمنطقة؛ بمعنى انك جمعت داتا كفاية تخليك تواجهه.


@Veeto

ملاحظة، انت لسا ما لمست السطح، اللعبة كريمة بزيادة يمكن حتى الفصل الاخير لسا بتلقى اللعبة ترمي عليك عناصر جديدة؛ اللي اقصده اللعبة لن تتوقف عن رمي أفكار جديدة حتى بعد ١٢٠ ساعة لعب.


انا اكثر ميني جيمز ما عجبني هو سباقات تشوكوبو وميني جيمز البروتوريلك في كوزمو كانيون. الأخيرة عميقة بشكل زايد عن اللزوم. اقصد انها تدعي العمق لدرجة السخف. ما حبيتها.
 

judge balthier

True Gamer
وصلت لمرحلة طفش غير طبيعيه من اللعبة ، فيه جزئيات حلوة و تستحق اللعب بس فيه جزئيات تمغيط للأحداث و ملل و تخليك تكره اللعبة

القتال عندي غير ممتع ابدا (لحظات بسيطة يكون ممتع) و افضل قتال الجزء الأصلي عليه بمليون مرة

مؤدي صوت كلاود تعييييس حتى في لحظات الي لازم يكون فيها متحمس (مثل لما تظاهر بأنه من جيش ..الخ) طالع صوته كأنه صاحي من النوم و بالراحة اسوأ صوت بطل في السلسلة

اللحظات الي اللعبة تجبرك لازم تمشي ببطء شديد لازم تنشال من السلسلة بكبرها و لا عاد نشوفها + معظم ال Nbcs مملين و تضييع وقت

الرسومات تقهر لانه تمشي و تجد أشياء جميلة و في نفس الوقت ترى أشياء من جيل ال PS3 مما يسبب تلوث بصري ما شفت مثله في لعبة على ال PS5 (واضح المشروع كان PS4 و نقلوه ....الخ) غير الفيزيائية تبع الشخصيات و الأشياء في العالم

ادخال شخصيات ال Whisper من اكثر الأشياء اللي منرفزتني في القصة و غبية جدا و منفرة و ربطهم برحلتك غبي و غير موفق

الموسيقى عادية لحد الآن و ما سمعت لحن و قلت واو لازم احفظه عندي

و العالم المفتوح اجس بأنه نقمة اكثر من انه نعمة

لحد الآن مستغرب ليش اللعبة تقييماتها عالية!!!!
و هالاشياء الغلط فيها

اللعبة لو نزلت في بداية عمر ال PS4 او نهاية عمر ال PS3 كانت بتكون تستحق تلك التقييمات....لكن الآن لا


اللعبة محتاجة توازن قصصي و سرد الأحداث بجرعات موزونة .....مو تمغيط و تنفير ممل و أشياء لو الغيت كانت اللعبة بتكون اسهل تقبلا للقلب و العقل


حرفيا قاعد افكر اسحب عليها و العب شيء ثاني
حرام وجود أشياء حلوة فيها تفسدها أشياء كثيييير
 

Golden_Sun

True Gamer
امس انهيت اللعبة بعد ١٤٠ ساعة لعب وبصراحة تعليقاتي متناقضة عنها وهذة بعد الافكار المتفرقة:


  • الجيمبلاي: مثل ما علقت سابقاً خليط بين ممرات وبين مناطق مفتوحة، والممرات هنا مختلفة جذرياً عن جزء الريميك في كون انها تحتوي على "جيميك" معين لكل شخصية، هذة بحد ذاتها احسها نقلة نوعية للعبة، وكانت ممتعة الى حد كبير، رغم قصرها ورغم "محدوديتها". برافو لفريق عمل اللعبة انهم حافظوا على ممراتهم لكن تحدوا نفسهم وطوروها بشكل ممتع.\
  • المناطق المفتوحة ١: ممتعة بالبداية لكن توصل لمرحلة من التشبع بسبب طريقة تصميمها، مثلاً غونغاغا اعتبرها من اسوء المناطق تصميماً تعيسة وتحتوي على حواجز غير مرئية وحدود للاستكشاف بطريقة هبلة شوي، يعني ممر واضح ان ممر، توصل اخره ولا شجر مسكر الممر وبس ماكو شي، حتى صندوق يكافئك مافيه، وهذة اعتبرها من نقاط ضعف المناطق المفتوحة، انها مش مصممة بطريقة تكافئ الاستكشاف، مطلوب منك كلاعب انك تتحلى "بفهم" فلسفة فريق العمل اللي صنعوا مناطقة مفتوحه لكن باسلوب ممّراتي بحيث ان كل مشرومة عملاقة للقفز في غونغاغا عبارة عن ممر من نقطة الى نقطة اخرى لكن مع قفزة. هذة اعتبرها اسوء مناطق تصميماً، كوزمو كانيون فيها نفس السوء لكن عالاقل هناك QoL بحيث انك تقدر ترجع لنقطة القفز الخاصة بالشوكوبو عن طريق الـfast travel، هذة النقطة هوّنت العملية بعض الشيء.
  • المناطق المفتوحة ٢: في منقطة نيبيلهايم، هذة كانت قمة الانفتاح في المناطق، الشوكوبو حالياً عنده نفاذات تتحكم فيها فوق الماء وتطير لأي مكان، اوبا! لكن تطبيقها ايضاً كان سيء، في جزر بحرية حرفياً تقفل عليك اللعبة انك تعبرها باستخدام الشوكوبو المتاح لك، لماذا؟ لازم تروح من الممر الكهفي اللي مصمم لك انك تستخدمة حتى تعبر الجبل وتدخل للجزيرة. هذة سقطة كبيرة تجعل من هذة المناطق المفتوحة اضحوكة لأنها كلها scripted بشكل تعيس.
  • التحكم الشخصية الاساسية: نقطة الـscripted هذة واضحة المعالم كثيراً في كل ارجاء اللعبة، الشخصية نفسها "محدد لها تقفز" من نقطة الى نقطة برمجياً: مسموح لك تقفز هنا (المسافة بعيدة للارض) وغير مسموح لك تقفز هنا (المساحة قريبة للارض) لحظة؟ كيف اعرف وين مسموح لي اتخطى حدود المنطقة اللي انا فيها؟ لا يوجد جواب، انت افهم يا لاعب كيف "المصمم عاوزك تلعب" هذة كانت مزعجة جداً ولفترة طويلة خلاص قلت ماراح افكر اللعبة واضح انها فيلم طويل مع بعض التفاعل، والحرية المتاحة لي فقط في القتال.
  • القتال: القتال ممتع جداً! يكاد يكون افضل شيء في اللعبة كمية الاستراتيجيات الجديدة والتحديات الجديدة ممتعة كثيراً لدرجة اني تمنيت ان تحتوي اللعبة على معارك عشوائية لأني اخلص كل القتالات واتمنى اني اقاتل المزيد! - هذة الحسنه الوحيدة في اللعبة، انها تحتوي على درجة من التعقيد والتنوع انها تسمح لك انك تلعب القتال بحرية مع محدودية نظام الماتيريا.



لي رجعة مع القصة لاحقاً، لكن هذة تعليقاتي مبدئياً وراجع للمزيد.
 
التعديل الأخير:
أعلى