hits counter

الموضوع الرسمي Elden Ring | طَوْقُ إَلْدِنْ : "مَعًا، تَبْطِشَ بِالْمُهَاب. مَعًا، تَشْهَدَ عَلَى اَلْعُجَاب"

Souther

Hardcore Gamer
White Mask Varre هذا NPC اللي تقريباً تقابله في بداية اللعبة نسيته تماماً لكن هل Quest حقه مهم ؟
 

S30D1999

Winds Howling
White Mask Varre هذا NPC اللي تقريباً تقابله في بداية اللعبة نسيته تماماً لكن هل Quest حقه مهم ؟
له كويست ممتاز وغريب بس اذا تقصد مهم نفس راني او فيا ماظن
 

m7tram

Tarnished
White Mask Varre هذا NPC اللي تقريباً تقابله في بداية اللعبة نسيته تماماً لكن هل Quest حقه مهم ؟


الكويست ماله يوديك حق منطقة سريه بالكامل Mohgwyn palace .. لكن توني قريت بعد ان في طريقه ثانيه تروح لهالمنطقه .. فمادري اذا رحت لها و لا لأ.
 

Pandora

True Gamer
الكويست ماله يوديك حق منطقة سريه بالكامل Mohgwyn palace .. لكن توني قريت بعد ان في طريقه ثانيه تروح لهالمنطقه .. فمادري اذا رحت لها و لا لأ.

أنا اكتشفت بعدين يمديك تروح ل Mohgwyn palace عن طريق بورتال في منطقة Consecrated Snowfields ومريت عليها مصادفة في وحدة من تختيماتي اللاحقة ومكانها شوي صاد عن كل حاجة هناك ومخبأ صح. حتى البورتال نفسها بين بركة دم يوضحون لك وين بتروح.
 

Souther

Hardcore Gamer
الكويست ماله يوديك حق منطقة سريه بالكامل Mohgwyn palace .. لكن توني قريت بعد ان في طريقه ثانيه تروح لهالمنطقه .. فمادري اذا رحت لها و لا لأ.
وأنا أقول من أول كيف أوصل لهذا المكان لما كنت أشوفه من تحت ::cry::

elden-ring-video-game-art-kingdom-stars-night-sky-hd-wallpaper-preview.jpg
 

S30D1999

Winds Howling
أنا اكتشفت بعدين يمديك تروح ل Mohgwyn palace عن طريق بورتال في منطقة Consecrated Snowfields ومريت عليها مصادفة في وحدة من تختيماتي اللاحقة ومكانها شوي صاد عن كل حاجة هناك ومخبأ صح. حتى البورتال نفسها بين بركة دم يوضحون لك وين بتروح.
حتى هذا الشيء مع رايكارد ياتنظم للسيدة وتنفذ مهامها او تخوض الLegacy dungeon كامل وتوصل للزعيم في نهايته
 

m7tram

Tarnished
وأنا أقول من أول كيف أوصل لهذا المكان لما كنت أشوفه من تحت ::cry::

elden-ring-video-game-art-kingdom-stars-night-sky-hd-wallpaper-preview.jpg

ليش زعلان؟ اعتقد الكويست تقدر تسويه باي لحظة باللعبه.
 

Souther

Hardcore Gamer
ليش زعلان؟ اعتقد الكويست تقدر تسويه باي لحظة باللعبه.
ابدا مو زعلان ::happy:: لأن من شكل المكان من فوق تحس أنه وراه شيء كبير وفضول أنك ودك توصله من الآن ،
عموما لعبت الكويست وخلصته ووصلت للمكان أخيراً ( طبعا حاط توقع أني أواجه زعيم فيها بمستوى الزعماء الرئيسيين ... )
 

S30D1999

Winds Howling
ابدا مو زعلان ::happy:: لأن من شكل المكان من فوق تحس أنه وراه شيء كبير وفضول أنك ودك توصله من الآن ،
عموما لعبت الكويست وخلصته ووصلت للمكان أخيراً ( طبعا حاط توقع أني أواجه زعيم فيها بمستوى الزعماء الرئيسيين ... )
زعيم ممتاز لا تخاف بس صعب شويه
 

m7tram

Tarnished
ابدا مو زعلان ::happy:: لأن من شكل المكان من فوق تحس أنه وراه شيء كبير وفضول أنك ودك توصله من الآن ،
عموما لعبت الكويست وخلصته ووصلت للمكان أخيراً ( طبعا حاط توقع أني أواجه زعيم فيها بمستوى الزعماء الرئيسيين ... )

أكيد وراح يكون قد التوقع.
 

Pandora

True Gamer
لان الدنجن مخشوووش عدل .. في طوفه مخفيه بالقصر.
حتى هذا الشيء مع رايكارد ياتنظم للسيدة وتنفذ مهامها او تخوض الLegacy dungeon كامل وتوصل للزعيم في نهايته

انتوا لما تقولون ليجاسي دنجن تقصدون القصر داخل بممراته والحمم الي حوله الي كله زواحف؟

ولا حاجة ثانية وصدق فاتني شيء في المنطقة ذيك ::what::
 

S30D1999

Winds Howling
انتوا لما تقولون ليجاسي دنجن تقصدون القصر داخل بممراته والحمم الي حوله الي كله زواحف؟

ولا حاجة ثانية وصدق فاتني شيء في المنطقة ذيك ::what::
يب هو بذاته اللي عنده تفتح جسر كبير
 

m7tram

Tarnished
انتوا لما تقولون ليجاسي دنجن تقصدون القصر داخل بممراته والحمم الي حوله الي كله زواحف؟

ولا حاجة ثانية وصدق فاتني شيء في المنطقة ذيك ::what::

يس.
 

Mogrim

Tarnished
White Mask Varre هذا NPC اللي تقريباً تقابله في بداية اللعبة نسيته تماماً لكن هل Quest حقه مهم ؟
هذا قابلته ثاني غرب اكاديمية السحرة عند البحيرة طلب مني اغزو لاعبين اونلاين. صفيته فترة بما اني العب اوفلاين بس بعدين شغلت الاونلاين ولعبت pvp مضروب وممتع مثل دارك سولز. المهم بعدها اعطاني منديل يبغاني امسح فيه دم مدري ايش كان اسمها، عرفت احل اللغز بنفسي ورجعتله. اعطاني اداة اقدر اروح فيها منطقة جديدة..

الاعداء في المنطقة هناك كانوا اقوياء، فقعت على طول منها بس لي رجعة لها بعدين.
+
طورت سلاحي البلود فانج +9 ::rock:: يحتاجلي حجرة تطوير جديدة يمكن اسمها ancient dragon Stone
 

Souther

Hardcore Gamer
زعيم ممتاز لا تخاف بس صعب شويه
أكيد وراح يكون قد التوقع.
تمت هزيمته ::rock::
لكن أذكر أني قابلت النسخة المكررة منه في منطقة المجاري وهزمته ،
شكله كان من المفترض أن أواجه هذا أولاً ؟!
 

S30D1999

Winds Howling
تمت هزيمته ::rock::
لكن أذكر أني قابلت النسخة المكررة منه في منطقة المجاري وهزمته ،
شكله كان من المفترض أن أواجه هذا أولاً ؟!
لا منطقة المجاري ترتيبها حسب صعوبة الاعداء يجي بعد الmohgwyn palace غير ان موهغ نفسه النسخة الاصعب منه في منطقته
 

m7tram

Tarnished
تمت هزيمته ::rock::
لكن أذكر أني قابلت النسخة المكررة منه في منطقة المجاري وهزمته ،
شكله كان من المفترض أن أواجه هذا أولاً ؟!

انا قابلته المره الاولى في قصره ثم فالمجاري.

الي فالمجاري نسخة ضعيفه منه.
 

Souther

Hardcore Gamer
لا منطقة المجاري ترتيبها حسب صعوبة الاعداء يجي بعد الmohgwyn palace غير ان موهغ نفسه النسخة الاصعب منه في منطقته
انا قابلته المره الاولى في قصره ثم فالمجاري.

الي فالمجاري نسخة ضعيفه منه.
أجل وضعه هنا شبيه بوضع Corrupted Monk في Sekiro كزعيم رئيسي مكرر وليس كزعيم جانبي المعتاد تكراره ...
 

S30D1999

Winds Howling
أجل وضعه هنا شبيه بوضع Corrupted Monk في Sekiro كزعيم رئيسي مكرر وليس كزعيم جانبي المعتاد تكراره ...
هو ترى وجوده هناك لسبب رهيب ماودي احرق عليك
 

Lohseofizalith

Tarnished
أخيرا تم هزم مالينيا بعد أزيد من 10 ساعات و عشرات و ربما مئات المحاولات، بالراحة أصعب بوس أواجهه في لعبة.

برافو فروم سوفتوير، قتال 10/10، من أفضل الزعماء بتاريخ الفريق إن لم يكن أفضلهم.
 

Lohseofizalith

Tarnished
أنهيت رحلتي بالأراضي الوسطى في 120 منها 6 ساعات بالNG+، تجربة للتاريخ لا تخرج عن أفضل 5 ألعاب ألعبها، فروم سوفتوير كانو بمستوى التطلعات، أفضل لعبة من الأستوديو بعد بلودبورن.

أكبر و أبرز إيجابيات اللعبة هو العالم المفتوح و الإستكشاف به، العالم مصمم بتناسق جد عجيب، عبقرية التصميم بLondran بدارك سول الأولى تم تطبيقها هنا بنفس العبقرية على كل مناطق اللعبة، لعبت معظم ألعاب العالم المفتوح بالسنوات الأخيرة ( بإستثناء ألعاب نينتدو ) و إيلدن رينج من الأكثر منطقية من ناحية هندسة العالم، يمكن أن ترى معلمة ما عن بعد و إستنتاج أي طريق تسلك للوصول إليها و عندما تصل إلى المعلمة يمكنك رؤية المكان الذي جئت منه، على عكس ما كنت أتوقع اللعبة موزونة بشكل جد ممتاز، شخصيا لم أواجه أي منطقة إرتفعت بها الصعوبة بشكل أي مفاجئ على عكس إنطباعات العديد من اللاعبين.

الإستكشاف باللعبة جبار ونظام المكافأت من الأفضل بألعاب العالم المفتوح خاصة مع تنوع تصاميم الأعداء و أساليب قتالهم على الأقل بالمناطق الأولى من اللعبة، العالم المفتوح يفاجئك حتى اخر مناطق اللعبة بأفكار جد مجنونة، ككهفين مترابطين بينهما أو سراديب تجد بنهايتها منطقة جديدة كليا أو بالمنطقة الثلجية و تصميمها العمودي.

للأسف، فروم سوفتوير سقطت بعدد من مشاكل العالم المفتوح، خاصة التكرار سواء في الدنجن و الأعداء و الإستكشاف الذي كان أبرز إيجابيات اللعبة يصبح مرهق، شخصيا بعد العاصمة أصابني تشبع من العالم المفتوح، و أكملت باقي باللعبة بشيء من الخطية دون إستكشاف المناطق الأخيرة كليا، شخصيا لا أمانع فعليا التكرار و لكن اللعبة كانت لتكون أعظم لو إستمرت بنفس التجديد الذي كانت عليه بالبداية.

المناطق باللعبة جميلة جدا و بها كم من الأفكار الجريئة لا تجدها إلا عند فروم سوفتوير :

Altus Plateau - Bathed in rays of Gold

أعشق الأتموسفير العام للمنطقة، التجول في الحقول الذهبية وسط أوراق الخريف المتناشرة تحت ضوء الErdtree الذي تسمع عنها اللعبة بأكملها، عند الوصول إلى المنطقة تتحسس فعلا حسرة غودريك من طرده من العاصمة، السرد القصصي بالمنطقة عظيم جدا، أثناء تجولك يمكنك رؤية أثار الShattering، فعلى جلالة المنطقة يمكنك ملاحضة ضحايا الحرب من جثث و جرحى و ممن دفعتهم اللعبة إلى الجنون، الإنطباع هذا ملحوظ خاصة في Mt Gelmir، اللعبة نجحت في تقديم المنطقة على أنها أفجع مناطق الحرب.

Liurnia of the lakes

أضخم منطقة باللعبة و الأكبر من ناحية المحتوى، أحب فكرة إستكشاف منطقة تتوسطها بحيرة ضخمة، أحب ألوان المنطقة التي تميل إلى الأزرق و الرمادي، و أحب كيف أن الكاديمية تتوسط المنطقة و يمكن رؤيتها من أي مكان باللعبة، المنطقة ببدايات اللعبة عندما يكون حس الإستكشاف بأفضل حالاته.

Limgrave

أفضل بداية للعبة ربج، الجو اللطيف بالمنطقة يجدبك باللعبة و يشعرك على أنك بمشارف مغامرة ضخمة، الإستكشاف بالمنطقة جد ممتع و من أفضل لحظاتي باللعبة، أحب المناطق العاصفة بألعاب العالم المفتوج و الWeeping Peninsular و الStormHill أفضل تطبيق.

Moutaintops Of The Giants

المنطقة الذي كنت أعتقد أنه أصابني تشبع ببدايتها لكن بعد الإستمرار بها أحببت اللعبة من جديد، أجمل المناطق باللعبة، على الرغم من قلة المحتوى بها مقارنة بباقي المناطق إلا أن الإستكشاف بها أعجبني، أتموسفير الكابة و الخراب مقابل باقي مناطق اللعبة المبهجة نسبيا كان مناسبا لإبراز مجزرة العمالقة.

Caelid

منطقة apocalyptic بإمتياز خاصة مع الموسيقى الكئيبة بها، تذكرني بسلسلة The Dark Tower، المنطقة مليئة بأفكار و تصاميم جد مجنونة تريك أثر الScarlet Rot على العالم، عيبها الوحيد هو قلة المحتوى بها خاصة و أنها تالق منطقة باللعبة.

Siofra/Ainsel Rivers

الوصول إلى الSiofra River من البئر بMistwood من أفضل لحظاتي باللعبة، المنطقة جميلة جدا و في تناقض مع باقي مناطق اللعبة الذي تهين عليها الErdTree، المنطقة تعطي ذلك الإنطباع الوثني الذي تعطيه غابات شرق أوروبا، اللعبة تستخدم العمارة الأشورية لتشعرك بقدم الحضارة الذي تسكن المنطقة.

Conscrecated Snowfields

المنطقة هذه مكروهة جدا من لاعبي اللعبة، لكن شخصيا أعجبتني، الفريق نجح في تقديم ما فشل به في منطقة الFrigid Outskirts بDark Souls، منطقة إبتليت بعاصمة ثلجية تحد من قدرتك دون أن يكون إستكشافها مزعجا، مشكلتها أنها على أواخر اللعبة حين تتعب من الإستكشاف.

الLegacy Dungeons هم مرادف المناطق الذي لطالما إشتهرت بهم ألعاب فروم سوفتوير، قد تتوقع أن توجه العالم المفتوج سيؤدي إلى داونجريد بالLevel Design بسبب ضعف التركيز عليهم، لكن بطريقة ما الفريق صمم أفضل المناطق بتاريخه.

Lyndell, Royal Capital

تذكر عندما تصل أول مرة لAnor Londo بدارك سول الأولى أو The Ringed City و تنبهر بعظمتها لتتفاجئ بعدها أن معظم المنطقة مجرد خلفية ليس إلا و أن المنطقة الفعلية أصغر مما تتخيله، Lyndell تبعث نفس شعور الإنبهار عدا أنه يمكن أن تسكتشف معظم ما تراه بل و هناك مناطق سرية تتطلب إستكشافا مطولا لتجدها، العمارة المعقدة باللعبة و تدرج الطبقات المنطقي من كنيسة موهج إلى المجاري و ثم منازل الفقراء ثم النبلاء قبل أن تصل إلى غرفة الملكة و العرش، بالإضافة المنطقة بها أفضل أوست باللعبة أكملها، العاصمة هي أكثر منطقة قضيت بها الوقت باللعبة، في الحقيقة الوقت الذي إستكشفت به أكثر من الوقت الذي تطلب مني ختم سيكيرو أخر لعبة للفريق، المنطق تستحق أن تكتب المعلقات من أجلها، برأيي أفضل مدينة بمجال الترفيه بأكمله.

Miquella's Haligtree

أقصد المنطقة بأكملها، من أغضان الشجرة حتى جذورها، المنطقة جد مبهرة بصريا، تذكرني بLothlórien مملكة الإلف من سيد الخواتم، قمة اللفل ديزين و بنهايتها أفضل زعيم باللعبة، بها تكرار للأعداء لكنه منطقي من ناحية اللور.

Stormveil Castle

أول Legacy Dungeos باللعبة، و كانت فعلا شيء جد مبهر من ناحية الLevel Design و إستغلال زر الجمب بشكل لم يتفوق بها عليه إلا العاصمة، معمارية القلعة جد مبهرة و مبتكرة، مارغيت و غودريك زعيمين جد عظيمين، لاحظت أيضا تفصيل جد عجيب في الNg+، كل فرسان سترومفيل يحرسون أبواب القلعة و المناطق المحيطة بها، بينما فقط المخلوقات السحرية و المرتزقة من قريبون من مكان غودريك، و هو ما يظهر لك كم هو مرعوب حتى من جنوده.

Crumbling Farum Azula

إبهار بصري إعجازي و فكرة مجنونة لا تخرج إلا من عند فروم سوفتوير، لا أعتقد أن أي شيء أخر بالسلسلة إقترب من رهبة رؤية Farum Azula للمرة الأولى، إستكشاف المنطقة و القفز بين المنصات جد ممتع، خاصة لما تقفز إلى منصة بعيدة و تصل لها بالحظ، أقرب شيء للعبة منصات من تطوير فروم سوفتوير، المنطق بها العديد لإستكشافه و زعيمين من الأفضل باللعبة

Volcano Manor

أقرب منطق باللعبة إلى بلودبورن، مكان جد ممتاز كأجواء، جد كرييبي و تحس بالفظائع التي تم إقترافها بالمكان، تذكرني بقلعة دراكولا، إستكشاف المكان و البحث عن ريكارد جد ممتع، المنطقة بها أفضل الnpcs باللعبة خاصبة ريا و ثانيث، عيبها الوحيد هو المهمة التي لا تترتب عنها أي عواقب بالنسبة لك رغم تمردك على الErdtree.

Raya Lucaria academy

ذكرت سابقا أنني أحببت أن رايا لوكاريا تهين على المشهد بالبحرية و هذا جزء كبير من حبي لها، و على قصرها أعجبتني أجوائها، أعجبني السحر و كيف هو علم تستغل به موارد الطبيعة أكثر من كونه قوة خارج فهم الإنسان.
 

S30D1999

Winds Howling
أنهيت رحلتي بالأراضي الوسطى في 120 منها 6 ساعات بالNG+، تجربة للتاريخ لا تخرج عن أفضل 5 ألعاب ألعبها، فروم سوفتوير كانو بمستوى التطلعات، أفضل لعبة من الأستوديو بعد بلودبورن.

أكبر و أبرز إيجابيات اللعبة هو العالم المفتوح و الإستكشاف به، العالم مصمم بتناسق جد عجيب، عبقرية التصميم بLondran بدارك سول الأولى تم تطبيقها هنا بنفس العبقرية على كل مناطق اللعبة، لعبت معظم ألعاب العالم المفتوح بالسنوات الأخيرة ( بإستثناء ألعاب نينتدو ) و إيلدن رينج من الأكثر منطقية من ناحية هندسة العالم، يمكن أن ترى معلمة ما عن بعد و إستنتاج أي طريق تسلك للوصول إليها و عندما تصل إلى المعلمة يمكنك رؤية المكان الذي جئت منه، على عكس ما كنت أتوقع اللعبة موزونة بشكل جد ممتاز، شخصيا لم أواجه أي منطقة إرتفعت بها الصعوبة بشكل أي مفاجئ على عكس إنطباعات العديد من اللاعبين.

الإستكشاف باللعبة جبار ونظام المكافأت من الأفضل بألعاب العالم المفتوح خاصة مع تنوع تصاميم الأعداء و أساليب قتالهم على الأقل بالمناطق الأولى من اللعبة، العالم المفتوح يفاجئك حتى اخر مناطق اللعبة بأفكار جد مجنونة، ككهفين مترابطين بينهما أو سراديب تجد بنهايتها منطقة جديدة كليا أو بالمنطقة الثلجية و تصميمها العمودي.

للأسف، فروم سوفتوير سقطت بعدد من مشاكل العالم المفتوح، خاصة التكرار سواء في الدنجن و الأعداء و الإستكشاف الذي كان أبرز إيجابيات اللعبة يصبح مرهق، شخصيا بعد العاصمة أصابني تشبع من العالم المفتوح، و أكملت باقي باللعبة بشيء من الخطية دون إستكشاف المناطق الأخيرة كليا، شخصيا لا أمانع فعليا التكرار و لكن اللعبة كانت لتكون أعظم لو إستمرت بنفس التجديد الذي كانت عليه بالبداية.

المناطق باللعبة جميلة جدا و بها كم من الأفكار الجريئة لا تجدها إلا عند فروم سوفتوير :

Altus Plateau - Bathed in rays of Gold

أعشق الأتموسفير العام للمنطقة، التجول في الحقول الذهبية وسط أوراق الخريف المتناشرة تحت ضوء الErdtree الذي تسمع عنها اللعبة بأكملها، عند الوصول إلى المنطقة تتحسس فعلا حسرة غودريك من طرده من العاصمة، السرد القصصي بالمنطقة عظيم جدا، أثناء تجولك يمكنك رؤية أثار الShattering، فعلى جلالة المنطقة يمكنك ملاحضة ضحايا الحرب من جثث و جرحى و ممن دفعتهم اللعبة إلى الجنون، الإنطباع هذا ملحوظ خاصة في Mt Gelmir، اللعبة نجحت في تقديم المنطقة على أنها أفجع مناطق الحرب.

Liurnia of the lakes

أضخم منطقة باللعبة و الأكبر من ناحية المحتوى، أحب فكرة إستكشاف منطقة تتوسطها بحيرة ضخمة، أحب ألوان المنطقة التي تميل إلى الأزرق و الرمادي، و أحب كيف أن الكاديمية تتوسط المنطقة و يمكن رؤيتها من أي مكان باللعبة، المنطقة ببدايات اللعبة عندما يكون حس الإستكشاف بأفضل حالاته.

Limgrave

أفضل بداية للعبة ربج، الجو اللطيف بالمنطقة يجدبك باللعبة و يشعرك على أنك بمشارف مغامرة ضخمة، الإستكشاف بالمنطقة جد ممتع و من أفضل لحظاتي باللعبة، أحب المناطق العاصفة بألعاب العالم المفتوج و الWeeping Peninsular و الStormHill أفضل تطبيق.

Moutaintops Of The Giants

المنطقة الذي كنت أعتقد أنه أصابني تشبع ببدايتها لكن بعد الإستمرار بها أحببت اللعبة من جديد، أجمل المناطق باللعبة، على الرغم من قلة المحتوى بها مقارنة بباقي المناطق إلا أن الإستكشاف بها أعجبني، أتموسفير الكابة و الخراب مقابل باقي مناطق اللعبة المبهجة نسبيا كان مناسبا لإبراز مجزرة العمالقة.

Caelid

منطقة apocalyptic بإمتياز خاصة مع الموسيقى الكئيبة بها، تذكرني بسلسلة The Dark Tower، المنطقة مليئة بأفكار و تصاميم جد مجنونة تريك أثر الScarlet Rot على العالم، عيبها الوحيد هو قلة المحتوى بها خاصة و أنها تالق منطقة باللعبة.

Siofra/Ainsel Rivers

الوصول إلى الSiofra River من البئر بMistwood من أفضل لحظاتي باللعبة، المنطقة جميلة جدا و في تناقض مع باقي مناطق اللعبة الذي تهين عليها الErdTree، المنطقة تعطي ذلك الإنطباع الوثني الذي تعطيه غابات شرق أوروبا، اللعبة تستخدم العمارة الأشورية لتشعرك بقدم الحضارة الذي تسكن المنطقة.

Conscrecated Snowfields

المنطقة هذه مكروهة جدا من لاعبي اللعبة، لكن شخصيا أعجبتني، الفريق نجح في تقديم ما فشل به في منطقة الFrigid Outskirts بDark Souls، منطقة إبتليت بعاصمة ثلجية تحد من قدرتك دون أن يكون إستكشافها مزعجا، مشكلتها أنها على أواخر اللعبة حين تتعب من الإستكشاف.

الLegacy Dungeons هم مرادف المناطق الذي لطالما إشتهرت بهم ألعاب فروم سوفتوير، قد تتوقع أن توجه العالم المفتوج سيؤدي إلى داونجريد بالLevel Design بسبب ضعف التركيز عليهم، لكن بطريقة ما الفريق صمم أفضل المناطق بتاريخه.

Lyndell, Royal Capital

تذكر عندما تصل أول مرة لAnor Londo بدارك سول الأولى أو The Ringed City و تنبهر بعظمتها لتتفاجئ بعدها أن معظم المنطقة مجرد خلفية ليس إلا و أن المنطقة الفعلية أصغر مما تتخيله، Lyndell تبعث نفس شعور الإنبهار عدا أنه يمكن أن تسكتشف معظم ما تراه بل و هناك مناطق سرية تتطلب إستكشافا مطولا لتجدها، العمارة المعقدة باللعبة و تدرج الطبقات المنطقي من كنيسة موهج إلى المجاري و ثم منازل الفقراء ثم النبلاء قبل أن تصل إلى غرفة الملكة و العرش، بالإضافة المنطقة بها أفضل أوست باللعبة أكملها، العاصمة هي أكثر منطقة قضيت بها الوقت باللعبة، في الحقيقة الوقت الذي إستكشفت به أكثر من الوقت الذي تطلب مني ختم سيكيرو أخر لعبة للفريق، المنطق تستحق أن تكتب المعلقات من أجلها، برأيي أفضل مدينة بمجال الترفيه بأكمله.

Miquella's Haligtree

أقصد المنطقة بأكملها، من أغضان الشجرة حتى جذورها، المنطقة جد مبهرة بصريا، تذكرني بLothlórien مملكة الإلف من سيد الخواتم، قمة اللفل ديزين و بنهايتها أفضل زعيم باللعبة، بها تكرار للأعداء لكنه منطقي من ناحية اللور.

Stormveil Castle

أول Legacy Dungeos باللعبة، و كانت فعلا شيء جد مبهر من ناحية الLevel Design و إستغلال زر الجمب بشكل لم يتفوق بها عليه إلا العاصمة، معمارية القلعة جد مبهرة و مبتكرة، مارغيت و غودريك زعيمين جد عظيمين، لاحظت أيضا تفصيل جد عجيب في الNg+، كل فرسان سترومفيل يحرسون أبواب القلعة و المناطق المحيطة بها، بينما فقط المخلوقات السحرية و المرتزقة من قريبون من مكان غودريك، و هو ما يظهر لك كم هو مرعوب حتى من جنوده.

Crumbling Farum Azula

إبهار بصري إعجازي و فكرة مجنونة لا تخرج إلا من عند فروم سوفتوير، لا أعتقد أن أي شيء أخر بالسلسلة إقترب من رهبة رؤية Farum Azula للمرة الأولى، إستكشاف المنطقة و القفز بين المنصات جد ممتع، خاصة لما تقفز إلى منصة بعيدة و تصل لها بالحظ، أقرب شيء للعبة منصات من تطوير فروم سوفتوير، المنطق بها العديد لإستكشافه و زعيمين من الأفضل باللعبة

Volcano Manor

أقرب منطق باللعبة إلى بلودبورن، مكان جد ممتاز كأجواء، جد كرييبي و تحس بالفظائع التي تم إقترافها بالمكان، تذكرني بقلعة دراكولا، إستكشاف المكان و البحث عن ريكارد جد ممتع، المنطقة بها أفضل الnpcs باللعبة خاصبة ريا و ثانيث، عيبها الوحيد هو المهمة التي لا تترتب عنها أي عواقب بالنسبة لك رغم تمردك على الErdtree.

Raya Lucaria academy

ذكرت سابقا أنني أحببت أن رايا لوكاريا تهين على المشهد بالبحرية و هذا جزء كبير من حبي لها، و على قصرها أعجبتني أجوائها، أعجبني السحر و كيف هو علم تستغل به موارد الطبيعة أكثر من كونه قوة خارج فهم الإنسان.
المجاري اشوفها ليغاسي دنجن لحالها من ضخامتها وترابطها
 

Mogrim

Tarnished
أكبر و أبرز إيجابيات اللعبة هو العالم المفتوح و الإستكشاف به، العالم مصمم بتناسق جد عجيب، عبقرية التصميم بLondran بدارك سول الأولى تم تطبيقها هنا بنفس العبقرية على كل مناطق اللعبة، لعبت معظم ألعاب العالم المفتوح بالسنوات الأخيرة ( بإستثناء ألعاب نينتدو ) و إيلدن رينج من الأكثر منطقية من ناحية هندسة العالم، يمكن أن ترى معلمة ما عن بعد و إستنتاج أي طريق تسلك للوصول إليها و عندما تصل إلى المعلمة يمكنك رؤية المكان الذي جئت منه، على عكس ما كنت أتوقع اللعبة موزونة بشكل جد ممتاز، شخصيا لم أواجه أي منطقة إرتفعت بها الصعوبة بشكل أي مفاجئ على عكس إنطباعات العديد من اللاعبين.
حالياً 255 ساعة لعب lvl 107. لم اصعد حتى الاطلس بلاتيو بعد. استكشفت جميع المناطق باقي كويست راني ماشي فيه. اللعبة هذي يبدو انها حستثمر فيها 600 ساعة في بلايثرو واحد، جداً عجيب عالم الدن رينج لتبحر فيه.

كلامك عن رؤية معلم قلعة او اطلال مدمرة من بعيد والذهاب إليها ثم رؤية طريقك الذي جئت منه هذي احلى شعور. خاصة لما تفتكر المواجهات مع الاعداء. توزيع الاعداء في هذي اللعبة و تصميم المراحل جدا ممتاز مثل العابهم السابقة.

حمل سيفين curved great sword جعلني اسفح زعماء اقوياء. في بفف تاخذه عن طريق عصير البفات يجعلك تسبب ضرر عالي لstance العدو+ بفف iframes زيادة اثناء الدحرجة بس تاخذ ضرر اعلى من الاعداء.
سكيل bloodhound step رهيب اعطاني قدرة الداش مع الاختفاء ممتازة في الهجوم و الضغط على العدو او التفادي.

انتقدت اول هنا نظام الدروع في اللعبة، بس الحين اشوف هوه جيد. من ناحية انه هوه نظام انك تغير دروعك على حسب ما تريد من حمل أسلحة ومعدات حتى توصل الى الوزن المتوسط الذي هوه المثالي، أيضاً اذا تريد اعلى مناعة ضد تأثير معين سموم وغيره.
لكن يظل بالنسبة لي اسوء لووت اخذه في هذه اللعبة الدروع و ارواح الاستدعاء.

القوس و الshield ما اعطوه اهتمام من ناحية السكيلز قليلة جداً مقابل الأسلحة.
سلبية اخرى، نظام طريقة تبديل بين الاسحار جداً تعيسة تضيع بينهم غير عملية.
 
التعديل الأخير:
أعلى