hits counter

Dreams بتنزل ربيع ٢٠١٩!!!!!!!!! Early access

#2
بالتوفيق ..




اوك بيستخدموا مودل الارلي اكسيس معاها ؟ انتريستينق @@

سعرها بيكون 30$ وحتتوفر ديجتل فقط لفترة محدودة، سبب الـlimited release حتى يسمعوا للفيدباك بشكل أفضل، وسبب كونها فـ الارلي اكسيس حتى يبنوا/يحسنوا اللعبة مع الكوميونتي

الارلي اكسيس ما بيحتوي على كل شيء النسخة النهائية من دريمز بتحتويه لكن بتحصل على 100% من الادوات اللي يستخدموها MM كل يوم في صناعة محتويات دريمز

تريلر يشكروا فيه كوميونتي اللعبة :

 
بادئ الموضوع #8
تعديل: طلعت مش مركز.. كان عندي ميدترم Calc جاب تشنج لعقلي:weary:


عالعموم أتمنى سوني تعطي اللعبة وجه من ناحية التسويق مستقبلاً.. قلتها ألف مرة لكن الأن هي الفرصة! حتى حساباتهم الرسمية نادر تمنشن اللعبة.
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#12
بإختصار:
الإيرلي أكسس راح يكون فيه نفس المحتوى من البيتا، و ألريدي شفنا نماذج حلوة لإيش ممكن تصنع.
الفيديباك اللي بتعطيهم إياه في تجربتك مع الإيرلي أكسس بتساهم في تشكيل المنتج النهائي اللي بينزل لاحقاً.

-

أنا مستعد، و إن شاء الله اللعبة داي ون.
و ما نبغى موضوع رسمي إعتيادي ، نبغى مسابقة أيضاً للعضو صاحب أفضل لعبة صنعت في دريمز @@
 
#14
ممتاز! .. اول شي بسويه بصنع بيتنا وبيكون على طريقة RE "اذا قدرت" .. واخلي الاهل يجربونها
عاد كل واحد من الاهل بيكون وحش او زومبي بغرفته ههه تو الفكره جت ببالي وشكلي بضبطها

سؤال فضولي ، ليش متجاهل good hunter ؟
عائلة آل هنتر عند بعضها ::involve::
 
#15
دريمز وماريو ميكر بنفس الفتره! المصممون سيصممون.
خيارات التصميم في دريمز كثيرة لدرجة ما تقدر تقارن بين الاثنين , شتان بينهم
دريمز اشبه بمحرك , لدرجة حتى تقدر تتحكم في فريمات الاشياء الي تسويها

اما ماريو اقرب مالها تصميم المراحل في لتل بيج بلانت محدودة لأسلوب العاب ماريو ثنائية الابعاد
 
#16
خيارات التصميم في دريمز كثيرة لدرجة ما تقدر تقارن بين الاثنين , شتان بينهم
دريمز اشبه بمحرك , لدرجة حتى تقدر تتحكم في فريمات الاشياء الي تسويها

اما ماريو اقرب مالها تصميم المراحل في لتل بيج بلانت محدودة لأسلوب العاب ماريو ثنائية الابعاد
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#17
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
و أنا أتابع مقاطع أكثر للعبة قبل ساعات
فكرت إن الشيء اللي يبهرني هو كون الكونسيبتز و جودة البيئات هذي ممكن تطبيقها في اللعبة. لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.

تابعت ألعاب فبس و ميكا و بلاتفورم صُنعت في دريمز، و أقل ما يُقال عنها إنها سيئة ك تصميم، لكن هل الأدوات محدودة أو عقلية اللاعبين محدودة؟ اللي أخاف منه إنه الأولى.
 
#18
سؤال فضولي ، ليش متجاهل good hunter ؟

أمس متى يستيقظ المطورون واليوم موضوع عن "تسريحات" الموظفين! إلى أين يا تي جي؟

@demon king خوذ لك.

حرام عليك حلوة النكتة
 
بادئ الموضوع #19
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.


مراحل البيتا أغلبها نماذج، الفبس وغيره كان فقط إستعراض. 6 أسابيع كانت مدة البيتا، واللي صنعوا المراحل هذه أول مرة يستخدموا الأدوات. فالواقع اللي سووه مدهش! المدة جداً محدودة، والتتوريال محدود، والأهم عدد اللاعبين محدود كان بالأصل!

غير ذلك، كان في مراحل جداً ممتازة من ناحية الجيمبلاي، وتحتاج صقل خفيف فقط. والفريق أصلا كان مخطط شهر واحد فقط ومددو أسبوعين بعدها، فحتى اللاعبين حاولوا يحدوا من اللي يصنعوه عشان ينشروا شيء قبل الديدلاين. لبب كان فيها آلاف المراحل العبقرية وذات تصميم جداً ذكي، ما أتوقع أقل من دريمز أبداً.

من تجربتي مع لاعبين مجتمع لبب، راح تنبهرون أكثر بكثير. وبكل صراحة المقارنة بين ماريو ودريمز غير صحيحة، التوجه جداً مختلف، وممكن تشوفون في يوم لاعب فاضي يصنع ماريو ميكر بكبرها داخل دريمز (&)
 
#21
المقصد بماريو ميكر ودريمز هو أنهم كلهم ألعاب تصميميه كنوع والا يب قلت فوق أنه توجههم مختلف.

و أنا أتابع مقاطع أكثر للعبة قبل ساعات
فكرت إن الشيء اللي يبهرني هو كون الكونسيبتز و جودة البيئات هذي ممكن تطبيقها في اللعبة. لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.

تابعت ألعاب فبس و ميكا و بلاتفورم صُنعت في دريمز، و أقل ما يُقال عنها إنها سيئة ك تصميم، لكن هل الأدوات محدودة أو عقلية اللاعبين محدودة؟ اللي أخاف منه إنه الأولى.
هو لأنه بماريو ميكر أنت فقط مطلوب منك تكون "ليفل ديزاينر"، بينما بدريمز مطلوب منك أنك تصير كل شي. أنا أعتقد بدريمز بنطلع بأشياء عبقرية كثير بس يبيلها وقت طويل عشان المجتمع فيها يصنع محتوى ممتاز وبشكل كبير عشان كذا شفنا اللعبه تبدأ كايرلي اكسس.
 
#23
بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.
تقدر انت وعدة اشخاص تسوون لفل واحد (وشفنا فالبيتا اللي كانت بس 6 اسابيع فرق تكونت وطلعبت بشئ رهيب) او تقدر حتى تاخذ اشياء من مراحل الناس الثانين (موسيقى ، انيميشن ، فيزكس ، شخصيات الخ) يعني ممكن تسوي لعبة مجرد خليط من اشياء سووها الناس الثانين وشفنا هالشئ بعد في البيتا
 
الإعجابات: Solay
#24
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
كيف يعني يستغل المساحة بشكل صح؟ قصدك خيارات اكثر = اسوء؟ ماني فاهم
 
بادئ الموضوع #26
قصدي: خيارات أكثر = أصعب
يب دريمز بناء كل شيء هو من الصفر، حتى الشخصية اللي تتحكم فيها. جانب التحكم بالشخصية كان الأضعف من ناحية اللاعبين، وهذا طبيعي لأنه جدا معقد والوقت كان محدود جداً.
 
الإعجابات: Solay
بادئ الموضوع #27

مراحل زي هذه هي اللي انتظرها من دريمز. لما صناعة مرحلة ما يكلفك ولا شيء فغالبا راح تسوي أغرب أفكارك بدون ما تفكر هل بتنجح أو لا، ما راح تخسر شيء. دريمز راح يكون فيها ملايين الأفكار اللي عمركم ما راح تشوفون مثلها في السوق لأنه ببساطة.. محد راح يدفع للعبة عن عنب يحاول يهرب من سلة الفواكه إلى كوكب أخر يحكمه العنب.

دريمز راح تكون لعبة مكونة من آلاف المراحل، البيتا فقط احتوت قرابة الـ16 ألف مرحلة. لو اللعبة النهائية وصلت عدد المراحل لمليون (لبب وصلت أكثر من 10 مليون تقريباً) وفقط 1% منها كانت ممتازة، هذا يعني 10 آلاف مرحلة!
 
التعديل الأخير: