hits counter

Dreams بتنزل ربيع ٢٠١٩!!!!!!!!! Early access

Kaido III

Lost Radiant
بالتوفيق ..




اوك بيستخدموا مودل الارلي اكسيس معاها ؟ انتريستينق @@

سعرها بيكون 30$ وحتتوفر ديجتل فقط لفترة محدودة، سبب الـlimited release حتى يسمعوا للفيدباك بشكل أفضل، وسبب كونها فـ الارلي اكسيس حتى يبنوا/يحسنوا اللعبة مع الكوميونتي

الارلي اكسيس ما بيحتوي على كل شيء النسخة النهائية من دريمز بتحتويه لكن بتحصل على 100% من الادوات اللي يستخدموها MM كل يوم في صناعة محتويات دريمز

تريلر يشكروا فيه كوميونتي اللعبة :

 

Dark_N11

True Gamer
كم عدد مطورين الفريق ، عشره اشخاص؟
 

Netero

True Gamer
تعديل: طلعت مش مركز.. كان عندي ميدترم Calc جاب تشنج لعقلي:weary:


عالعموم أتمنى سوني تعطي اللعبة وجه من ناحية التسويق مستقبلاً.. قلتها ألف مرة لكن الأن هي الفرصة! حتى حساباتهم الرسمية نادر تمنشن اللعبة.
 

Solay

Double Jumper
دريمز وماريو ميكر بنفس الفتره! المصممون سيصممون.
 

شيطون

Fortnite Lover
يا ليت تحط نفسك بقائمة التجاهل.

تم
AdyJ5M6.jpg
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
بإختصار:
الإيرلي أكسس راح يكون فيه نفس المحتوى من البيتا، و ألريدي شفنا نماذج حلوة لإيش ممكن تصنع.
الفيديباك اللي بتعطيهم إياه في تجربتك مع الإيرلي أكسس بتساهم في تشكيل المنتج النهائي اللي بينزل لاحقاً.

-

أنا مستعد، و إن شاء الله اللعبة داي ون.
و ما نبغى موضوع رسمي إعتيادي ، نبغى مسابقة أيضاً للعضو صاحب أفضل لعبة صنعت في دريمز @@
 

Unknown

Fake Gamer
ممتاز! .. اول شي بسويه بصنع بيتنا وبيكون على طريقة RE "اذا قدرت" .. واخلي الاهل يجربونها
عاد كل واحد من الاهل بيكون وحش او زومبي بغرفته ههه تو الفكره جت ببالي وشكلي بضبطها

سؤال فضولي ، ليش متجاهل good hunter ؟
عائلة آل هنتر عند بعضها ::involve::
 

Primal

( ̄ー ̄)
دريمز وماريو ميكر بنفس الفتره! المصممون سيصممون.
خيارات التصميم في دريمز كثيرة لدرجة ما تقدر تقارن بين الاثنين , شتان بينهم
دريمز اشبه بمحرك , لدرجة حتى تقدر تتحكم في فريمات الاشياء الي تسويها

اما ماريو اقرب مالها تصميم المراحل في لتل بيج بلانت محدودة لأسلوب العاب ماريو ثنائية الابعاد
 

Solay

Double Jumper
خيارات التصميم في دريمز كثيرة لدرجة ما تقدر تقارن بين الاثنين , شتان بينهم
دريمز اشبه بمحرك , لدرجة حتى تقدر تتحكم في فريمات الاشياء الي تسويها

اما ماريو اقرب مالها تصميم المراحل في لتل بيج بلانت محدودة لأسلوب العاب ماريو ثنائية الابعاد

للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟

و أنا أتابع مقاطع أكثر للعبة قبل ساعات
فكرت إن الشيء اللي يبهرني هو كون الكونسيبتز و جودة البيئات هذي ممكن تطبيقها في اللعبة. لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.

تابعت ألعاب فبس و ميكا و بلاتفورم صُنعت في دريمز، و أقل ما يُقال عنها إنها سيئة ك تصميم، لكن هل الأدوات محدودة أو عقلية اللاعبين محدودة؟ اللي أخاف منه إنه الأولى.
 

شيطون

Fortnite Lover
سؤال فضولي ، ليش متجاهل good hunter ؟


أمس متى يستيقظ المطورون واليوم موضوع عن "تسريحات" الموظفين! إلى أين يا تي جي؟

@demon king خوذ لك.



حرام عليك حلوة النكتة

IKhopJ2.jpg

اللي بعده :blush:
 

Netero

True Gamer
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.



مراحل البيتا أغلبها نماذج، الفبس وغيره كان فقط إستعراض. 6 أسابيع كانت مدة البيتا، واللي صنعوا المراحل هذه أول مرة يستخدموا الأدوات. فالواقع اللي سووه مدهش! المدة جداً محدودة، والتتوريال محدود، والأهم عدد اللاعبين محدود كان بالأصل!

غير ذلك، كان في مراحل جداً ممتازة من ناحية الجيمبلاي، وتحتاج صقل خفيف فقط. والفريق أصلا كان مخطط شهر واحد فقط ومددو أسبوعين بعدها، فحتى اللاعبين حاولوا يحدوا من اللي يصنعوه عشان ينشروا شيء قبل الديدلاين. لبب كان فيها آلاف المراحل العبقرية وذات تصميم جداً ذكي، ما أتوقع أقل من دريمز أبداً.

من تجربتي مع لاعبين مجتمع لبب، راح تنبهرون أكثر بكثير. وبكل صراحة المقارنة بين ماريو ودريمز غير صحيحة، التوجه جداً مختلف، وممكن تشوفون في يوم لاعب فاضي يصنع ماريو ميكر بكبرها داخل دريمز (&)
 

judge balthier

True Gamer
دريمز وماريو ميكر بنفس الفتره! المصممون سيصممون.

من شخص لعب البيتا ..........فرق كبييير بين اللعبتين .....دريمز غييييير (و ما فيه مجال للمقارنة اصلا) .
 
  • Like
Reactions: dro

Solay

Double Jumper
المقصد بماريو ميكر ودريمز هو أنهم كلهم ألعاب تصميميه كنوع والا يب قلت فوق أنه توجههم مختلف.

و أنا أتابع مقاطع أكثر للعبة قبل ساعات
فكرت إن الشيء اللي يبهرني هو كون الكونسيبتز و جودة البيئات هذي ممكن تطبيقها في اللعبة. لكن اللي بديت أشك فيه إن اللاعب يقدر يسوي مراحل بمستوى جيد.

تابعت ألعاب فبس و ميكا و بلاتفورم صُنعت في دريمز، و أقل ما يُقال عنها إنها سيئة ك تصميم، لكن هل الأدوات محدودة أو عقلية اللاعبين محدودة؟ اللي أخاف منه إنه الأولى.

هو لأنه بماريو ميكر أنت فقط مطلوب منك تكون "ليفل ديزاينر"، بينما بدريمز مطلوب منك أنك تصير كل شي. أنا أعتقد بدريمز بنطلع بأشياء عبقرية كثير بس يبيلها وقت طويل عشان المجتمع فيها يصنع محتوى ممتاز وبشكل كبير عشان كذا شفنا اللعبه تبدأ كايرلي اكسس.
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.
تقدر انت وعدة اشخاص تسوون لفل واحد (وشفنا فالبيتا اللي كانت بس 6 اسابيع فرق تكونت وطلعبت بشئ رهيب) او تقدر حتى تاخذ اشياء من مراحل الناس الثانين (موسيقى ، انيميشن ، فيزكس ، شخصيات الخ) يعني ممكن تسوي لعبة مجرد خليط من اشياء سووها الناس الثانين وشفنا هالشئ بعد في البيتا
 

Primal

( ̄ー ̄)
للأمانه هذا شي يخوف أكثر من أنه شي ممتاز، بماريو ميكر عندك اساس جدا ممتاز المطلوب منك لفل ديزاين وتفكير ابداعي. بينما هنا الوضع مختلف كليا انت لازم تسوي كل شي.

صح انه المساحة الابداعية اكبر بس هل ستستغل ذي المساحه بشكل صحيح؟
كيف يعني يستغل المساحة بشكل صح؟ قصدك خيارات اكثر = اسوء؟ ماني فاهم
 

Netero

True Gamer
قصدي: خيارات أكثر = أصعب

يب دريمز بناء كل شيء هو من الصفر، حتى الشخصية اللي تتحكم فيها. جانب التحكم بالشخصية كان الأضعف من ناحية اللاعبين، وهذا طبيعي لأنه جدا معقد والوقت كان محدود جداً.
 

Netero

True Gamer

مراحل زي هذه هي اللي انتظرها من دريمز. لما صناعة مرحلة ما يكلفك ولا شيء فغالبا راح تسوي أغرب أفكارك بدون ما تفكر هل بتنجح أو لا، ما راح تخسر شيء. دريمز راح يكون فيها ملايين الأفكار اللي عمركم ما راح تشوفون مثلها في السوق لأنه ببساطة.. محد راح يدفع للعبة عن عنب يحاول يهرب من سلة الفواكه إلى كوكب أخر يحكمه العنب.

دريمز راح تكون لعبة مكونة من آلاف المراحل، البيتا فقط احتوت قرابة الـ16 ألف مرحلة. لو اللعبة النهائية وصلت عدد المراحل لمليون (لبب وصلت أكثر من 10 مليون تقريباً) وفقط 1% منها كانت ممتازة، هذا يعني 10 آلاف مرحلة!
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد
يا خسارة ما لحقت البيتا

في احد جربها هنا يا شباب ؟
 
أعلى