hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    85
السلام عليكم، واصل شابتر ٣ و هذي انطباعاتي الحالية.

الكونسبت حق اللعبة شي رهيب من الاخر، التعاون بين اللاعبين يعطي اللعبه نكهه مميزة، شعور جميل لما ادخل اللعبه والقى لايكات هنا و هناك جاتني بحكم اني ساهم في شي ساعد اللاعبين الباقين، او لما يجيني تنبيه ان فيه لاعبين استفادو من طريق انا ساعدت فيه. وبصراحة اللعبه فعلا تحلو من الشابتر ال٣ والسبب ؟ بسيط جدا، ان خيارات اللعب تسمع موسعه جدا، وتبدا الاضافات تنهال عليك . اول شابترين كنت بديت اتعب شوي من قلة الحلول الي قدامي، لكن بنصيحة من الاخ الجميل @Clock Ender قال لي كمل لشابتر ٣، ولا تشغل نفسك بالامور البسيطة والجانبيه، و راح تشوف كيف راح تتغير اللعبه تماما. وبالفعل هذا الي صار.

انا احب الالعاب جدا الي الجيمبلاي فيها غني ومتطور مع تقدمك، بحيث انك ما تحس بملل، اول شابترين كانت مرتكزه تماما على انك تتعب، امش ايوه و اتعب، بعدها تتنوع وسائل التوصيل. اختراق معسكرات الـ Mules كنت حذر فيه من ل، لكن للامانه من هالناحيه اللعبة سهله جدا، ما يقدمون اي تحدي. لذلك انا اهجم على معسكراتهم، وانهب من عندهم الي يساهم في تطوير امور اخرى.

فيه امور بسيطة انا تسليني كلاعب، يمكن ما تسلي الكثير، انا احب لمسات كوجيما البسيطة في لما تدخل الغرفة الخاصة، ولازم تعمل ريفرش كامل لسام، تسمع موسيقى، تريح شوي، تشيك على البي بي. اوه صح ، من اجمل الامور الي تحصل لي، لما القى لاعب باني generator في مكان مقطوع، او حاط لك حبل وانت تورطت فوق منطقة مرتفعه، واختصارات اللاعبين احيانا اذا انحديت عليها، تعطيهم بدال اللايك ٥٠ :grin:


شوي اسألة يا شباب اعتقد فاتتني اجوبتها :

  • انا ما اقرا الايميل باستمرار، هل هو مهم ؟ يوضح القصة بشكل اكبر ؟
  • علامات اللاعبين والامور الي يسوونها، مين يحدد وش اشوف انا وش ما اشوف ؟ يعني لو اللعبه تظهر لي كل الي اللاعبين يسوونه، اعتقد راح يكون شبه مستحيل انك تمشي بعالمها.
  • مين مره طاح من فوق مرتفع عالي ، والكارقو حقه كل واحد راح في حته، وسحب وقرر ما عاد يرجع لها XD.
 
انا ما اقرا الايميل باستمرار، هل هو مهم ؟ يوضح القصة بشكل اكبر ؟
الأيميلات والمقابلات نص القصه واغلب لور العالم مرمي فيها وبالنسبه لي أشوفهم أهم حاجة باللعبه وحرام تسحب عليهم @@
و بما أنك تحب الغرفه فاعمل زيي..
أنا كلما رجعت الغرفه علشان أرتاح أشغل الموسيقى و أجلس أقراهم على جو رهيب (&)
الأيميلات أيضا تحسسك بالأنجاز وانك جزء من هالعالم وكل اللي تسويه باللعبه له تأثير حقيقي على الشخصيات اللي تمر عليهم

==========

على طاري الأيميلات :
مين قرأ حقت الدودة واللون الأزرق وغيابه عن قوس قزح؟ كوجيما تفلسف بحاجات كثيره لكن هذه أكثر وحده علقت بمخي وكيف ربط اللون الأزرق بالموت!
طبقها كوجيما بالنهايه مع سام في برزخ ايميلي وكنت سعيد أني قريت الأيميل وقتها قبل هاللحظة (&)
 
  • انا ما اقرا الايميل باستمرار، هل هو مهم ؟ يوضح القصة بشكل اكبر ؟
  • علامات اللاعبين والامور الي يسوونها، مين يحدد وش اشوف انا وش ما اشوف ؟ يعني لو اللعبه تظهر لي كل الي اللاعبين يسوونه، اعتقد راح يكون شبه مستحيل انك تمشي بعالمها.
  • مين مره طاح من فوق مرتفع عالي ، والكارقو حقه كل واحد راح في حته، وسحب وقرر ما عاد يرجع لها XD.
- الإيميلات و المقابلات لازم لازم تقراهم كلهم، اللور كله موجود فيهم
إلى جانب انهم يتكلمو عن موضوعات مثيرة للإهتمام البعض منها موجود في الواقع والبعض من بنات افكار كوجيما

- حسب كلام البعض في تويتر و ريسيت إيرا، ما يظهر لك غير علامات ومساعدات اللاعبين اللي بنفس مستواك و دخلو معاك ع السيرفر بنفس الوقت

- قد صارت مرة وسحبت عليها بس اللي يصير معي غالباً انو اضطر اتخلى عن مواد اخذتها احتياطاً واتورط فيها بعدين
على طاري الأيميلات :
مين قرأ حقت الدودة واللون الأزرق وغيابه عن قوس قزح؟ كوجيما تفلسف بحاجات كثيره لكن هذه أكثر وحده علقت بمخي وكيف ربط اللون الأزرق بالموت!
طبقها كوجيما بالنهايه مع سام في برزخ ايميلي وكنت سعيد أني قريت الأيميل وقتها قبل هاللحظة (&)
الربط هذا خلاني اكرهه و اتشائم منه يا رجل!
اجواء المكان هذاك والموسيقى المصاحبة جابت لي قشعريرة!

انا من اعجابي بالربط العبقري في مختلف المواضيع اللي تناولتها اللعبة رحت ابحث عنها في مراجع علمية و دينية

مثلاً، تصوير البرزخ على انه شاطئ تلتقي فيه الأرواح،
هذا معتقد موجود في اغلب الديانات اذا مو كلها، وهو المكان الفاصل بين الحياة الدنيا و الحياة الآخرة
والبعض يوصفه بأنه شاطيء، و لغوياً البرزخ هو المنطقة الفاصلة بين بحرين.

الـ BTs و الحبال السرية و تعلقهم بـ سام،
برضو هذا تصوير رهيب من كوجيما لمعتقدات موجودة عند كثير من الناس ومن ضمنهم احنا كمسلمين!
حياة البرزخ حسب بعض المفسرين للنصوص الدينية بأنها عالم ما تنطبق عليه قوانين الفيزياء، سرعة الزمن فيه أضعاف سرعته في الحياة الدنيا
والأرواح فيه تكون حرة طليقة وتتلاقى مع بعضها ويوصلها كلام و اخبار الأحياء بل ويشتاقون لهم.. هذا يفسر ليش الـ BTs يبغو يسحبو سام لهم :cry:

طيب ليش الـ BB يشوف الـ BTs ؟
كمان هذا معتقد عند الناس ان الأطفال يإمكانهم يشوفو الأرواح و الجن!
 
التعديل الأخير:
انهيتها واحب اقول انها من اجمل اعمال كوجيما القصصية، تفرد بالطرح واصاله بالافكار ، وجهه نظر هيديو مختلفة عن الكل يذكرني بتفرد فاميتو ايوادا، رحلة يدخلك فيها لعالمة ونظرتة الخاصة اللي سحرني بها من البداية الي النهاية، كل الشخصيات اثرت فيني بصورة او بأخرى واولهم سام مع ان اللي يلعبها ببدايات اللعبة بيتوقع رتم شخصية سنيك لكن الامر هنا مختلف، غصت برحلة خيالية مثيرة للاهتمام شياجة وعاطفية ونهاية خلت دمعة تنزل مني مع ابتسامة، مخيلة كوجيما بدون شك وبدون تفكير واحدة لتاريخ حقيقة يوسفني بشدة ان ناس كثير ممكن ماتلعبها بسبب القيم بلاي بس اللعنة هي اروع لعبة طلعت من يد كوجيما، بكل تأكيد قصصيا تأتي المرتبة الثانية بعد ميتل قير ٣ ، كوجيما رجل يحمل بقلبة رساله حب وسلام لطالما احببتة فيها ودايما مايخب توقعاتي بقصة درامية خيالية خارج التيار كانت ميتة بميتل قير ٥ للاسف. تجربة لاتنسى.

And.. tomorrow is in our hands
 

يا إلهي اخر ساعتين اندمجت جداً مع القصة بكل لحظة تحصل حبيت كيف كل الشخصيات اخذت حقها وزيادة كوجيما عطى كل شخصية هدف وحوارات وماضي بطريقة مبهرة ، كيف في البداية تشعر ان القصة مجنركه لكن مع التقدم بالاحداث تعرف الي بيوصله ، شخصية سام اختلف تماما مع الي يقول شخصية سيئة هو فقط تصور للعزله وتصويره لنفسه انه لازم يعيش وحيد في هذا العالم الموحش لا يهتم الا بنفسه لكي ينجو لكن مع تقدم الاحداث نشوف كيف سام تغيرت نظرته للحياة زي ما انت كلاعب تحاول تربط بين العوالم الاخرى للاعبين كل جسر وكل بيت و كل سلم وحبل له طعم لما تشوفه بعد مشوار طويل من التعب .
سام كان يكره احد يلمسه لكن في النهاية زالت عنه الفوبيا الي ارتبطت مع انطوائيته ..

كليف شخصيتي المفضلة كلنا توقعنا بيكون فيلن من التريلرات لكن الشخصية فاجأتني بطريقة عظيمة كيف كل الي كان يبغاه يشوف ال BB تبعه كيف كان تائه في عالم الاموات بسبب غضبه وحقده لما سرقوا منه طفله ، كيف شخص عاش الحرب بمأسيها وقتل يتحول لكائن ضعيف وهش في لحظة وجود ال BB والتويست الاخير يا رباه واحد من اعظم التويستات بالنسبة لي لما عرف ان سام هو طفله وحواره معه كان عاطفي جدا كيف ان سام هو الجسر الي يربطه لعالم الاحياء وانه فخور فيه المشهد مع ثيم ال BB كان عظيم جداً وعاطفي :sob:

داي هاردمان في البداية ما القيت له اي اهتمام توقعته من نوع الشخصيات العادية الي توجه الشخصية زي الجينرال الي كان مع سنيك في الكوديك لكن تباً ماضيه مع كليف كان مؤلم وحزين وصادم والممثل اختزل ابداعه في لحظة الاعتراف رغم كرهك للي سواه لكن المشهد مستحيل ما يترك حزن بداخلك عليه .

هارتمان وقصته مميزة جداً وحزينه وشاعرية كيف حياته تتقسم بين البرزخ والواقع ذهابه للبرزخ للبحث عن عائلته ، حبيت كيف كوجيما قدم الشخصية المميزة والغريبة بطريقة مبهره وافضل ملفات ممكن تقرأها هي ملفاته وفلسفته عن الموت والحياة مثيرة للاهتمام من شخصياتي المفضلة في اللعبة .

ماما وارتباطها بطفلها والتويست الرهيب انها اصلاً ميته لكن ما قطعت الارتباط الا لهدفها هي ولوكني .

ديدمان وكيف انه في الحقيقة مش بشري بل هو شخص مصنوع مثل فرانكشتاين وما عنده اي عاطفه او حب او كره تجاه البشر لكن ارتباطه بسام خلاه يهتم ويشعر ان له صديق مقرب

فراجايل كيف انظلمت وكانت نظرة الناس لها سيئة وماضيها المؤلم مع هيقز وتضحيتها للبشرية

هيقز غموضه كان يجذب ماضيه بالملفات مع عمه وكيف انه كان محبوس وكان يسعى للحرية للاسف ما حسيت كوجيما استغله بشكل جيد لكن يبقى فيلن رهيب

وفي الاخير ايملي وقصتها المأساوية وكيف انها في الاصل خلقت لكي تنهي هذا العالم وتجعله ينقرض لكن في كل مره تتردد وبسبب ترددها محبوسه في برزخها لمئات السنين كيف غيرت وجهة نظر سام للعالم واعطته هدف بسبب ارتباطها فيه ك BB

ديث ستراندنق تحمل طاقم شخصيات عظيم لا يوجد شرير او طيب الكل كان عنده هدف وفي الاخير سام قدر يوصلهم مع بعض هم غيروا وجهات سام وسام ارتبط فيهم تماما وفي الاخير لم يكن وحيداً
 

يا إلهي اخر ساعتين اندمجت جداً مع القصة بكل لحظة تحصل حبيت كيف كل الشخصيات اخذت حقها وزيادة كوجيما عطى كل شخصية هدف وحوارات وماضي بطريقة مبهرة ، كيف في البداية تشعر ان القصة مجنركه لكن مع التقدم بالاحداث تعرف الي بيوصله ، شخصية سام اختلف تماما مع الي يقول شخصية سيئة هو فقط تصور للعزله وتصويره لنفسه انه لازم يعيش وحيد في هذا العالم الموحش لا يهتم الا بنفسه لكي ينجو لكن مع تقدم الاحداث نشوف كيف سام تغيرت نظرته للحياة زي ما انت كلاعب تحاول تربط بين العوالم الاخرى للاعبين كل جسر وكل بيت و كل سلم وحبل له طعم لما تشوفه بعد مشوار طويل من التعب .
سام كان يكره احد يلمسه لكن في النهاية زالت عنه الفوبيا الي ارتبطت مع انطوائيته ..

كليف شخصيتي المفضلة كلنا توقعنا بيكون فيلن من التريلرات لكن الشخصية فاجأتني بطريقة عظيمة كيف كل الي كان يبغاه يشوف ال BB تبعه كيف كان تائه في عالم الاموات بسبب غضبه وحقده لما سرقوا منه طفله ، كيف شخص عاش الحرب بمأسيها وقتل يتحول لكائن ضعيف وهش في لحظة وجود ال BB والتويست الاخير يا رباه واحد من اعظم التويستات بالنسبة لي لما عرف ان سام هو طفله وحواره معه كان عاطفي جدا كيف ان سام هو الجسر الي يربطه لعالم الاحياء وانه فخور فيه المشهد مع ثيم ال BB كان عظيم جداً وعاطفي :sob:

داي هاردمان في البداية ما القيت له اي اهتمام توقعته من نوع الشخصيات العادية الي توجه الشخصية زي الجينرال الي كان مع سنيك في الكوديك لكن تباً ماضيه مع كليف كان مؤلم وحزين وصادم والممثل اختزل ابداعه في لحظة الاعتراف رغم كرهك للي سواه لكن المشهد مستحيل ما يترك حزن بداخلك عليه .

هارتمان وقصته مميزة جداً وحزينه وشاعرية كيف حياته تتقسم بين البرزخ والواقع ذهابه للبرزخ للبحث عن عائلته ، حبيت كيف كوجيما قدم الشخصية المميزة والغريبة بطريقة مبهره وافضل ملفات ممكن تقرأها هي ملفاته وفلسفته عن الموت والحياة مثيرة للاهتمام من شخصياتي المفضلة في اللعبة .

ماما وارتباطها بطفلها والتويست الرهيب انها اصلاً ميته لكن ما قطعت الارتباط الا لهدفها هي ولوكني .

ديدمان وكيف انه في الحقيقة مش بشري بل هو شخص مصنوع مثل فرانكشتاين وما عنده اي عاطفه او حب او كره تجاه البشر لكن ارتباطه بسام خلاه يهتم ويشعر ان له صديق مقرب

فراجايل كيف انظلمت وكانت نظرة الناس لها سيئة وماضيها المؤلم مع هيقز وتضحيتها للبشرية

هيقز غموضه كان يجذب ماضيه بالملفات مع عمه وكيف انه كان محبوس وكان يسعى للحرية للاسف ما حسيت كوجيما استغله بشكل جيد لكن يبقى فيلن رهيب

وفي الاخير ايملي وقصتها المأساوية وكيف انها في الاصل خلقت لكي تنهي هذا العالم وتجعله ينقرض لكن في كل مره تتردد وبسبب ترددها محبوسه في برزخها لمئات السنين كيف غيرت وجهة نظر سام للعالم واعطته هدف بسبب ارتباطها فيه ك BB

ديث ستراندنق تحمل طاقم شخصيات عظيم لا يوجد شرير او طيب الكل كان عنده هدف وفي الاخير سام قدر يوصلهم مع بعض هم غيروا وجهات سام وسام ارتبط فيهم تماما وفي الاخير لم يكن وحيداً

نفسي اعطيك لايكات زي حقت ديث ، اللي احرق فيها التتش باد تضغيط :smile:

فعلاً قصة ديث ستراندينج وشخصياتها فيها خيال عظيم وربطها مع الاحداث بطريقة ما تخطر على بال اي شخص .

كثيير كانو يقولو نبغا نشوف كوجيما خارج ايطار ميتال جير ، كوجيما خرج خارج ايطار اي شي نتوقعه .
 

احد افخم المقطوعات الموسيقية بالتاريخ بالفيديو جيمز

من بيرسونا 5 ما استمتعت بمقطوعات موسيقية بهذه الفخامة

كل يوم بسمع البوم ديث ستراندنج مرة


كم اتمنى اشوف لعبة كوجيما القادمة باسرع وقت ممكن هذا البني ادم غير
 
عالم لعبة ديث ستراندنغ محركها اللي يدفعني اكتشف كل تفاصيله وأتحمل كل مشاقه!
لعبة من هيديو كوجيما بحق، كم من الوقت نحتاج لأجل نشوف تجربة متقنة وبهذا الاختلاف مثل ديث ستراندنغ ؟!
للأسف أشوفها A once in a lifetime experience مع قيود الصناعه ذي :/
حتى مشروع كوجيما الجاي ماني شايفه بيحصل نفس هالحريه والدعم
 
التجربة الاجتماعية فريدة باللعبه .. تجربة اليوم

انا في تشابتر ٥ .. لا اعلم ما السبب وعدت لمنطقة البداية .. الهدف كان ان احصل على كل النجوم بتلك المنطقة .. اكتشفت عيبها الكبير .. كمنطقة للبداية .. التصميم لم يخدمها خصوصا ال wind farm والغابة مع الBT .. ومع اني امتلك ادوات كثيرة .. كان الوضع نسبيا متعب .. تضاريس .. و BT .. في اماكن مرهقة .. فجائتني فكرة قراتها هنا ان اوصل المناطق عبر ال zip line .. وفعلا بدات برسم ملامح خطتي لوضع نقاط ال zip line اوصلت المناطق ببعضها وبدات انهي المهمات بسرعه شديدة .. باقي علي ربط مدينة الميناء port knot city اول ما بدات بها جائتني رسالة انني لا استطيع بناء اشياء اكثر .. وبدات ابحث ووجدت الموسيقي واوصلته وارتفع عدد ما استطيع بنائه ثم واثناء ما كنت اعيد محاولة ايصال النقاط .. اكتشفت ان اثنين من اللاعبين الآخرين.. فهما ما كنت افعله وساعادني .. وبهذا انا معهما اوصلنا المنطقة كاملة .. دون رسائل او اية وسيلة تواصل فهموا ما كنت اعاني منه وساعدوني !

منذ مدة لم العب لعبة ادمانية هكذا .. الانظمة ككل تتفاعل في ما بينها بانسيابية وانسجام متقنان
 
للأسف أشوفها A once in a lifetime experience مع قيود الصناعه ذي :/
حتى مشروع كوجيما الجاي ماني شايفه بيحصل نفس هالحريه والدعم
فعلا، اللعبة تعتبر تجربة خاصة ماتحتاج جزء ثاني وتمطيط، وصلت رسالة وفكرة خاصة مع السنين متأكد الناس بتدرك مستواها كلعبة، بس حسيت بالتكامل ماعطتني شعور جزء ثاني لكن اتوقع بنشوف جزء ثاني بالمستقبل.
 
اعتقد المبيعات هي لغة الشركات .. ومو بعيد نشوف اللعبة مبيعاتها ممتازة .. وهذا بيحدد دعم كوجيما من عدمه بالمستقبل
حتى لو باعت بشكل ممتاز بعد الاستقبال الي صار لها ماتوقع سوني راح تدخل مخاطره من هذا النوع خصوصا ان جزء من الي اشتروا اللعبه ماراح يجربونها مره ثانيه لذلك لو صنعت جزء ثاني غالبا كمبيعات بيكون اقل لا ننسى ان تكلفة اللعبه عاليه وكذلك ارتباط الممثلين باعمال اخرى نورمان وكوجيما ذكروا ان ايجاد وقت للتصوير والالتقاط الحركي كان اصعب شي لارتباطات الكاست باعمال اخرى
 
حتى لو باعت بشكل ممتاز بعد الاستقبال الي صار لها ماتوقع سوني راح تدخل مخاطره من هذا النوع خصوصا ان جزء من الي اشتروا اللعبه ماراح يجربونها مره ثانيه لذلك لو صنعت جزء ثاني غالبا كمبيعات بيكون اقل لا ننسى ان تكلفة اللعبه عاليه وكذلك ارتباط الممثلين باعمال اخرى نورمان وكوجيما ذكروا ان ايجاد وقت للتصوير والالتقاط الحركي كان اصعب شي لارتباطات الكاست باعمال اخرى
المبيعات ستحدد اشياء كثيرة .. لكن الاستقبال .. اظن ان المراجعات لها دور لكن ليس دورا كبيرا .. كمثال


اذا كانت انطباعات ملاكها عنها بهذه الطريقة .. اظن ان التعاون مع كوجيما سيستمر وبشكل اكبر وربما بدعم اكبر

Death stranding مرت بظروف مختلفة.. تاسيس الاستوديو
وغيرها .. الآن الوضع اكثر استقرارية .. اذا جاءت بنجاح تجاري
سنرى مشاريع مجنونة جديدة من كوجيما وسوني
 
المبيعات ستحدد اشياء كثيرة .. لكن الاستقبال .. اظن ان المراجعات لها دور لكن ليس دورا كبيرا .. كمثال


اذا كانت انطباعات ملاكها عنها بهذه الطريقة .. اظن ان التعاون مع كوجيما سيستمر وبشكل اكبر وربما بدعم اكبر

Death stranding مرت بظروف مختلفة.. تاسيس الاستوديو
وغيرها .. الآن الوضع اكثر استقرارية .. اذا جاءت بنجاح تجاري
سنرى مشاريع مجنونة جديدة من كوجيما وسوني
اتمنى ذلك فعلا خصوصا الحزء الثاني متاكد بيكون افضل من عدة جوانب وراح يصحح بعض الاخطاء التصميمه ف اللعبة .
كقصة اعتقد لازم بريكول لان القصة بدات وانتهت ف الجزء الحالي واتمنى فعلا تركز على سام وعلاقته ببريدجز ون
 
اتمنى وبشدة ان تعاون سوني وقوريلا مع كوجيما يستمر خصوصًا ان على الاغلب مشروع كوجيما القادم لعبة رعب، وكلنا نعرف قد ايش اللاعبين ينتظروا مشروع رعب منه ومافي افضل من سوني وقوريلا يساعدوه بحيث يطلع المشروع بأفضل طريقة ممكنة تقنيًا

اتمنى جينجي ايتو يرجع معاه، هذا المشروع اكثر شيء انتظره من كوجيما
 
اتمنى وبشدة ان تعاون سوني وقوريلا مع كوجيما يستمر خصوصًا ان على الاغلب مشروع كوجيما القادم لعبة رعب، وكلنا نعرف قد ايش اللاعبين ينتظروا مشروع رعب منه ومافي افضل من سوني وقوريلا يساعدوه بحيث يطلع المشروع بأفضل طريقة ممكنة تقنيًا

اتمنى جينجي ايتو يرجع معاه، هذا المشروع اكثر شيء انتظره من كوجيما
كوجيما عنده المخيله يصنع لعبة رعب مميزه استشاره بسيطه من عملاق الرعب بتنفعه اكيد وعنده شينكاوا يصمم له أفضل التصاميم
 
أنهيتها... النهاية عظيمة عظيمة.

من أفضل الحاجات اللي لعبتها هذا الجيل وتجربة سعيد إني جربتها، لكن مستوى الحوارات في بعض الأحيان كان متدني نوعاً ما، بغض النظر عن كارثة الجنك ديلر... أكبر cringe حسيت فيه من فترة طويلة.
 
أنهيتها... النهاية عظيمة عظيمة.

من أفضل الحاجات اللي لعبتها هذا الجيل وتجربة سعيد إني جربتها، لكن مستوى الحوارات في بعض الأحيان كان متدني نوعاً ما، بغض النظر عن كارثة الجنك ديلر... أكبر cringe حسيت فيه من فترة طويلة.
الجنك ديلر هو تاجر الخرده ؟
 
أنهيتها... النهاية عظيمة عظيمة.

من أفضل الحاجات اللي لعبتها هذا الجيل وتجربة سعيد إني جربتها، لكن مستوى الحوارات في بعض الأحيان كان متدني نوعاً ما، بغض النظر عن كارثة الجنك ديلر... أكبر cringe حسيت فيه من فترة طويلة.
الجنك ديلر مسكين :tongueclosed: