hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    84
كونسبت الاتصال البشري واقعي بالعبة هذي بالذات، عكس دارك سولز من ناحية حاجتك للبشر ( بأستثناء مواجهات الزعماء)، تقدر تمشي برحلتك بالحياة لكن لوحدك بتتعب وبالمساعدات راح تكون رحلتك اهون شوي. لعبة غريبة تحتاج فعلا انك تجربها وتعطيها وقت حتى تتعمق مستحيل تتحمس من عروض او رأي لانها لعبة غريبة فعلا من ناحية تتقبلها او لا.
 
40 ساعة.. خلصت الحلقة 3



الحلقة 3 كانت مفاجئة جميلة، حلقة تحول فيها سام من موظف توصيل طلبات لموظف بلدية :tearsofjoy:
ظنيت ان اللعبة رمت علي كل شي في الحلقتين السابقة و لكن هنا اللعبة قالت دقيقة، لسى ماشفت شي، خذ كمية البيئات المتنوعة هذي يا حبيبي
مع الكم آيتمز هذول على شوية ميكانيكس جديدة على مخيمات اعداء هنا وهناك و انبسط (=

كل آيتم هنا يغير اسلوب اللعب بشكل كامل، ان كان طريقة توصيل الطلبات او تسلق الجبال ومختلف انواع التضاريس
او مواجهات الأعداء، او حتى بناء العالم ومساعدة باقي اللاعبين، والأخيرة كانت ممتعة وإدمانية بشكل غريب وهي اللي قضيت فيها اغلب وقتي
بناء الجسور صار له احتياج اكبر هنا، بسبب كثرة الأنهار و الخنادق والبيئات الصخرية اللي تصعب فيها الحركة سواءًا بالمشي او بالدراجة النارية

وهذا اللي اضطرني اجمع موارد من كل مكان عشان اعبد الطريق اللي راح يسهل تنقلاتي بالدراجة، وبالرغم من انه متعب وياخذ وقت
إلا ان الإحساس لما اشوف الطريق مكتمل و امشي عليه براحتي كان عظيم ويعطيني شعور كبير بالإنجاز، وكمان يخلي الواحد يفكر ببقية اللاعبين بطريقة ما
بحيث صوت اهتم انو ما اخلي غيري يتبهذل في طلوع الجبل الفلاني او ما يضطر ياخذ طريق اطول عشان يتجنب المخيم الغثيث هذاك..الخ

حلقة رهيبة وصلت لي كل الأفكار و الأحاسيس اللي كان يبغى يوصلها كوجيما *like*

وبعد كل هذا جاني ايميل من تاجر الخردة كان اجمل ختام للحلقة..:tearsofjoy:
 
كوميدية كوجيما فاخرة باللعبة تعليقات سام خرافية ومميزة بتحلطم عليك

مثلا لما اجى من طريق كثير فيه صخور بصير يقول شو هالطريق اللي جبت حالي منو

كوجيما ما ركز على التجربة فقد بل ركز عليك كلاعب احد الادوات باللعبة مع التقدم رح تخلى اللعبة قطعة من الكعكة بالتنقل خصوصا وما رح تقول ليش ما حصلت على هاي القطعة من زمان صدقني ما تقول هذا الكلام رح تبقى تتمشى على الاقدام مهما تعددت الادوات اللعبة تحفزك انك انتا تمشي وتتنقل على قدميك خصوصا مع تعليقات سام الرائعة


اسوء شعور وافضل شعور باللعبة هو الموت وخصوصا فقد الادوات وتكون قاطع مشوار طويل هون نفسك تتطفي اللعبة بس انتا بنفسك تحاول من جديد اللعبة مثل دارك سولز خلقت شعور التحدي وبس تنجح بتخطي العقبات بسهولة وتشوف كم ان الرحلة سهلة بس لو اجيت من المكان المناسب تشعر انك انتا من يحدد صعوبة اللعبة وانتا كلاعب من يحدد ان كانت الرحلة ممتعة او مش ممتعة
 
كلام عاري من الصحة. اخر ١٥ ساعة لعبتها كلها جيمبلاي بدون مقطع واحد و الاغلبية الساحقة من انطباعات اللاعبين عن افكار الجيمبلاي و كيفية التقدم و المواقف الي حصلت معهم في اللعبة و ليس مقاطعها السينيمائية -الرائعة بالتأكيد-

الجيمبلاي هو النجم الساطع في ديث ستراندنج و حديث الانترنت عنه تحديداً يثبت مدى صلابته. هذا افضل جيمبلاي قدمه كوجيما في مسيرته.




اللعبة تكافئك بميكانيكيات جديدة طول الوقت حتى بعد ٣٠ ساعة لعب مما يجعل خياراتك كلاعب تتوسع اكثر و اكثر و يستحيل ان تلعبها مثل غيرك.

لا اناقش رأيك فانت حر فيه. اناقش النقاط المغلوطة التي ذكرتها و جعلتها حقائق و انت لسة في البداية.
هيا شوف، ذي النوعية من الردود المتطرفة جزء من مشكلة اللعبة و ما تقل سوأ عن الي يخسف في اللعبة و هو ما لعبها

يا ساتر الرجال يقول رأيه بشكل طيب و مؤدب و انت نطيت عليه و أكلته. اخر جمله من ردك عجيبة كيف تبغاه يعبر عن رأيه الشخصي و كيف تفرق بين ذاك و بين ( الحقائق).
 
هيا شوف، ذي النوعية من الردود المتطرفة جزء من مشكلة اللعبة و ما تقل سوأ عن الي يخسف في اللعبة و هو ما لعبها

يا ساتر الرجال يقول رأيه بشكل طيب و مؤدب و انت نطيت عليه و أكلته. اخر جمله من ردك عجيبة كيف تبغاه يعبر عن رأيه الشخصي و كيف تفرق بين ذاك و بين ( الحقائق).
قلتها عدة مرات
لا اناقش رأيك فانت حر فيه. اناقش النقاط المغلوطة التي ذكرتها و جعلتها حقائق و انت لسة في البداية.
-خصوصاً اني ما ناقشت رأيك بل النقاط التي ذكرتها-.
قول ما عجبني لن ترى مني رداً.
كلامي رد على المعلومات الي قالها و التي تنافي ما نراه امامنا و ليس رأيه الشخصي فيها مع انه نقاش الاراء هو اساس المنتديات.

من يبحث عن لعبة جوهرها الجيمبلاي يبتعد عن ديث ستراندنج و ما تنفع له؟ هذه جملة غير صحيحة اطلاقا و نشفت حلوق الاعضاء يمدحوا الجيمبلاي العميق فيها.
 
المراجعات مش كل شيء احيانا، ريد ديد ٢ لعبة ٩٧ ميتاكريتك كان نادر تشوف أحد فعلا عشق اللعبة بل غالب الانطباعات هنا كانت تعلق على قد أيش مملة اللعبة، بينما ديث ستراندج غالب تعليقات اللي اشتروها كانت مدح وإيجابية.
ريد ديد 2 مثل ما قلت انت كان فيه اجماع قبل الاصدار على أنها وحدة من أعظم ألعاب الجيل فالكل اخذها ومتوقع منها فعلا شي ممتاز وبعدها اكتشفوا كمية العناصر السيئة باللعبة، بينما ديث ستراندنج شفنا كمية الاحباط والخسف اللي جاها من بعض الانطباعات والكل عرف بالضبط الجوانب السيئة باللعبة واللي حتى كثير من الانطباعات الايجابية أكدت عليها، حتى بنظرة سريعة على معدل التقييمات 83 مع انه معدل كويس بس ماادري ليه جالسين نلعب على بعض ونقول انه ممتاز لحالة مثل ديث ستراندنج، لعبة عليها هايب ضخم مثل كذا ومن اسم كبير وناشر أكبر ويصير لها ذا الشي بتعرف انه اللعبة فيها اشياء كارثية عشان توصل لكذا. قارنها بالضبط مثل لو أنه بريث اوف ذا وايلد او لعبة ناوتي دوق الأساسية طلعوا بمعدل 83! الانترنت بينفجر يا رجل، ومستحيل بتعدي على اساس انه شي عادي.

فهي مب مسألة أنه السلبية عن اللعبه بدت تروح بسبب انه الناس لعبوها، اللي شاف الجوانب السلبية وتكلم عنها ومااعجبته فالريدي مااخذها اساسا، دايز جون ادخل مواضيع اللي لعبوها بتلقى مديح بالهبل، فالاوت 76 نكتة الجيل ادخل مواضيعها ونفس الكلام بتلقى انطباعات ايجابية من اللي اخذوها. ففعليا بذي الحالة اللي اخذوا الالعاب هاذي ياانهم مستعدين يجربون اللعبة ويبحثون عن ايجابياتها او انهم متحمسين مليون لها.

وعموما الكلام نيتيرو مب لك شخصيا، بس عن النقطة بشكل عام لأني شفتها كم مرة.
 
أعتقد إني في منتصف الشابتر الثالث. المستوى التصاعدي في المتعة و الأفكار خلاني أندم على ردي السابق الي قلت فيه اللعبة ما تنافس روائع الجيل وحدها ١٠/٨ فين الملل الي المراجعات تكلمت عنه؟ وبالفعل عالم اللعبة ساعات يفكرني ب shadow of the colossus كثير.
 
بعد الوصول للحلقة الرابعة و الوصول الى الـ 20 ساعه لعب تقريبا
الجيم بلاي يتوسع, ادوات مفيدة تظهر بعد فتح كل مقر.
نعم هي ممكن أغرب لعبة جربتها بحياتي, لكن ستعرف مباشرة انها من كوجيما, بصماته موجودة في اللعبة.
انا مستمتع جدا بأسلوب اللعب,الأستعداد للذهاب لأماكن مجهولة, وأختيار الأدوات اللازمه والتردد بحمل بعض الادوات بسبب الوزن, ورؤية الخريطة لرسم طريق آمن والتاكد من الطقس تجربة ممتعه
انا خفت بالبداية عن المعلومات الي قرئتها عنها, ان اللعبة مجرد توصيل, نعم توصيل لكن مفصل وعميق ومليء بالتفاصيل والأفكار الممتعه وخصوصا بتقدمك في اللعبة والادوات التي تفتحها
ولا ننسى خصائص الأونلاين المبتكرة, وأحساس بمساعدة الاخرين بعد وصول اللايكات لأرقام عالية مرضي.
مظهر اللعبة رائع, لا أستطيع تخيل اللعبة على الـ PC
 
بالنسبة لي ، connecting في ديث ستراندنج يعني إن أقبل اللعبة بقدر أقل من الcompetence المطلوبة مني لإنهاءها، و هذا ستصادم مع الذي أرغب أن أصور نفسي عليه. أنا أحب أن أكون competent.
و ما لقيت منكم أي سلم أو حبل لإني فصلت الإنترنت عليكم
مررت بتجربة معاكسة .. انتهى حد الانترنت عندي
فقلت لاجرب اللعبه دون اتصال .. والتجربة كانت سيئة جدا
اعتدت على رؤية عتاد الناس .. شحناتهم الضائعه .. علاماتهم

اكملت المهمة واطفأت الجهاز بانتظار عودة الانترنت للحياة من جديد
 
يعجبني كيف أن كل الإنطباعات عنها تتكلم عن الجيمبلاي نفسه أولاً و أخيراً و تمدح فيه، عكس ما تصور الكثير عنها أنها مجرد لعبة محاكاة مشي مملة و سينمائية و جيمبلاي بسيط و شبه معدوم لول

كوجيما يمكن شخصيته تكون منفرة للبعض، لكن الرجل مازال يثبت نفسه أنه مصمم و مخرج العاب ليس كغيره أحدٌ بالصناعة، و عنده vision متفردة، جرأة و خيال هائل.
 

Eye

Projection mode
يعجبني كيف أن كل الإنطباعات عنها تتكلم عن الجيمبلاي نفسه أولاً و أخيراً و تمدح فيه، عكس ما تصور الكثير عنها أنها مجرد لعبة محاكاة مشي مملة و سينمائية و جيمبلاي بسيط و شبه معدوم لول

كوجيما يمكن شخصيته تكون منفرة للبعض، لكن الرجل مازال يثبت نفسه أنه مصمم و مخرج العاب ليس كغيره أحدٌ بالصناعة، و عنده vision متفردة، جرأة و خيال هائل.
الناس كانت متوقعة ميتل جير .. وكانت تنتظر ميتل جير .. لك ان تتخيل صاعقتهم بديث ستراندينق وخروجها عن "احلامهم" وتفضيلهم

اللعبة مختلفة تماما عن الالعاب النمطية وتحاول تصنع واقعية ومحاكاة لابسط الافعال عشان تحكي لك من خلال الجيمبلاي عن كيف الشعور بهذا العالم

هذا عنصر مو الكل يتقبله .. والكثير يحس انه عائق ويحرمه من التفاعل مع اللعبة .. يعتبره منغص عليه .. فالموضوع اشبه بالخدعة السينمائية : البعض يركز على انها تمثيل فيحرم من جودة اللقطة .. والاخر يركز على صدق المشهد فيندمج


السؤال الصعب والمحير : هل لو كانت المهمات فيها غير التوصيل راح يغير من الرأي العام عن اللعبة؟ وهو كنوز
 
ريد ديد 2 مثل ما قلت انت كان فيه اجماع قبل الاصدار على أنها وحدة من أعظم ألعاب الجيل فالكل اخذها ومتوقع منها فعلا شي ممتاز وبعدها اكتشفوا كمية العناصر السيئة باللعبة، بينما ديث ستراندنج شفنا كمية الاحباط والخسف اللي جاها من بعض الانطباعات والكل عرف بالضبط الجوانب السيئة باللعبة واللي حتى كثير من الانطباعات الايجابية أكدت عليها، حتى بنظرة سريعة على معدل التقييمات 83 مع انه معدل كويس بس ماادري ليه جالسين نلعب على بعض ونقول انه ممتاز لحالة مثل ديث ستراندنج، لعبة عليها هايب ضخم مثل كذا ومن اسم كبير وناشر أكبر ويصير لها ذا الشي بتعرف انه اللعبة فيها اشياء كارثية عشان توصل لكذا. قارنها بالضبط مثل لو أنه بريث اوف ذا وايلد او لعبة ناوتي دوق الأساسية طلعوا بمعدل 83! الانترنت بينفجر يا رجل، ومستحيل بتعدي على اساس انه شي عادي.

فهي مب مسألة أنه السلبية عن اللعبه بدت تروح بسبب انه الناس لعبوها، اللي شاف الجوانب السلبية وتكلم عنها ومااعجبته فالريدي مااخذها اساسا، دايز جون ادخل مواضيع اللي لعبوها بتلقى مديح بالهبل، فالاوت 76 نكتة الجيل ادخل مواضيعها ونفس الكلام بتلقى انطباعات ايجابية من اللي اخذوها. ففعليا بذي الحالة اللي اخذوا الالعاب هاذي ياانهم مستعدين يجربون اللعبة ويبحثون عن ايجابياتها او انهم متحمسين مليون لها.

وعموما الكلام نيتيرو مب لك شخصيا، بس عن النقطة بشكل عام لأني شفتها كم مرة.



لا في الواقع السلبية الكبيرة تحديداً بالنسبة للمراجعين، التنقل، هي اللي عجبتني! أنا مش قاعد ألعب لعبة عادية أو ممتازة بل أشوفها عظيمة صراحة. أغلب المراجعات كمثال تشتكي من التكرار على إنها السلبية الرئيسية، أنا ما أشوف في أي تكرار كل توصيل طلبية مختلف عن الأخر بل التنقل في ريد ديد وزيلدا من نقطة الى أخرى كان مكرر أكثر بالنسبة لي لأنهم ما يقدمو لي ولا نص كمية الtools اللي ديث ستراندج قاعدة ترميها لي، ما شفت المراجعات تتكلم على هذه النقطة ابداً. صدقني ما راح أجامل أو ما ألاحظ سلبية "كبيرة" وأنا لاعب حتى الآن ٢٥ ساعة ما حسيت بالملل في أي لحظة فيهم.


وشيء أخر، بعض مراجعات وصفت التعاون بين اللاعبين أنه "أحيانا" تلقى جسر أو شيء، مما يعني انه عدد المراجعين فعلا ما كان يكفي عشان عناصر الاونلاين توضح لان التعاون بين اللاعبين جزئية ضخمة جدا جدا من اللعبة بل الSocial strand system stands for it.

هل راح أوصف لعبة أنا أشوفها من الأفضل في الجيل بفقط(عادية) لانها داخل صندوق مختوم ب ٨٣؟ اللعبة عظيمة بالنسبة لي وما أشوف كثير العاب بمعدلات فوق ال٩٠ تقترب منها حتى.
 
لا في الواقع السلبية الكبيرة تحديداً بالنسبة للمراجعين، التنقل، هي اللي عجبتني! أنا مش قاعد ألعب لعبة عادية أو ممتازة بل أشوفها عظيمة صراحة. أغلب المراجعات كمثال تشتكي من التكرار على إنها السلبية الرئيسية، أنا ما أشوف في أي تكرار كل توصيل طلبية مختلف عن الأخر بل التنقل في ريد ديد وزيلدا من نقطة الى أخرى كان مكرر أكثر بالنسبة لي لأنهم ما يقدمو لي ولا نص كمية الtools اللي ديث ستراندج قاعدة ترميها لي، ما شفت المراجعات تتكلم على هذه النقطة ابداً. صدقني ما راح أجامل أو ما ألاحظ سلبية "كبيرة" وأنا لاعب حتى الآن ٢٥ ساعة ما حسيت بالملل في أي لحظة فيهم.


وشيء أخر، بعض مراجعات وصفت التعاون بين اللاعبين أنه "أحيانا" تلقى جسر أو شيء، مما يعني انه عدد المراجعين فعلا ما كان يكفي عشان عناصر الاونلاين توضح لان التعاون بين اللاعبين جزئية ضخمة جدا جدا من اللعبة بل الSocial strand system stands for it.

هل راح أوصف لعبة أنا أشوفها من الأفضل في الجيل بفقط(عادية) لانها داخل صندوق مختوم ب ٨٣؟ اللعبة عظيمة بالنسبة لي وما أشوف كثير العاب بمعدلات فوق ال٩٠ تقترب منها حتى.

يب يب هو انا ماني جالس انتقد رأيك الشخصي بالعكس بس كنت اعقب على النقطة اللي تكلمت عنها.

بالنسبة لعناصر الاونلاين كأني قريت قبل فترة انه اللعبه تلقائيا تقسم اللي جالسين يلعبون على سيرفرات كل سيرفر فيه 16 لاعب.
 
بالنسبة لعناصر الاونلاين كأني قريت قبل فترة انه اللعبه تلقائيا تقسم اللي جالسين يلعبون على سيرفرات كل سيرفر فيه 16 لاعب.

إذا كانوا فقط 16 أجل كريمين جداً ::laugh:: لأن كل جسر يبنوه مكوّن من 800 قطعة من المعدن والمعادن مكلّفة في اللعبة، ما أدري عن التقسيمة صراحة لكن أحس اللي استثمروا في عالمي مفروض أكثر من 16، وأيضاً لاحظت أغلب اللي تشاركت معاهم في أشياء أو مباني عندهم نفس او قريب من ليفل التواصل اللي عندي، فأتوقع بقد ما تكون كريم راح تحصّل أشياء أكثر.


عالعموم اشتريت اللعبة ولا لسا؟ لازم ما تنهي الجيل بدون تجربة كهذه الصراحة.
 
الإعجابات: bits
كوجيما لم يخيب أملي في أي لعبة ديث ستراندنغ إستطعت خطف لقب لعبة الجيل من ريد ديد 2 القسم بلاي كان ممتاز و مبتكر و الجرافيكيس و المناظر في اللعبة كانت مريحة جدا لعين القصة جدا عظيمة و تنفس هوليوود شكرا كوجيما و سوني على جعلي أسعد إنسان في العالم ديث ستراندنغ هي من الألعاب القليلة التي تحمست لها و لم تخيب أمالي و كانت على قدر التوقعات تقييم اللعبة 10\10
 
اللحظة التي يكتمل فيها بناء الشارع .. يااااه
تشعر بروعة عناصر التواصل الاجتماعي باللعبه
اكملنا كلنا بناء هايواي .. نحن نعيد بناء العالم
وعندما تستخدمه وتشاهد كم العقبات التي تجاوزتها بسببه
يعطيك احساس بالرضا .. لا مثيل له

وبالمناسبة مهمة البيتزا .. تحشيش :tearsofjoy:
 
انا سعيد بالحب الذي حصلت عليه اللعبة هنا، احس اللعبة resonate للكثير هنا وانا اولهم.
كوجيما نجح بصناعه لعبة refreshing
مع شعور غريب بتحقيق الانجازات

====

اليوم .. حاولت التسلل لمخيمات ال MULE .. جرعات من التسللية من ميتال جير !
 
عصبت على الMULE في منطقة معيّنة لأنهم قتلوني واخذت البندقية وصفيت 6 منهم ::laugh:: طبعاً أخذت الشاحنة وبالصدفة طلعت تقدر تشيل فقط 6 جثث حملتهم كلهم وعالمحرقة... حسيت بالذنب صراحة كأني فعلاً ارتكبت جريمة.
 
اليوم خلصتها حقيقة تجربة فريدة من نوعها أقدر أقيمها الآن بشكل كامل ومنصف :

الجيمبلاي مميز وميكانيكيا بيرفيكت

الإخراج من أفضل ماشاهدت ومستوى كوجيما السينمائي

الأوست وهل يحتاج أتكلم Ludvig Forssell مافي مجال يتقيم

الشخصيات رائعة إجمالا

التايم ترافل من أفضل الجزئيات وفعلا أتموسفير خرافي

نجي للسلبيات

القصة مافهمتها حقيقة والسرد كان متخبط يعني غلطة فانتوم بين تتكرر هنا كل شي بينشرح لك آخر جزئية من اللعبة وبشكل مايخليك ترتب أفكارك وتربط وتحلل القصة بشكل متسلسل

الزعماء إيش اللي صاير مع كوجيما متى آخر مرة طلعنا بلعبة أسطورية من كوجيما بزعماء خالدين بالذاكرة MGS3 هنا تم إضافتهم من أجل إبراء الذمة

توزيع الكت سين كارثي آخر الحلقات نسيت نفسي أني ألعب لعبة لول أتفق مع البسيمي جلست فوق ٤ ساعات عالعروض متواصلة

المهمات الفلرز كريهة يعني تخيل تجي لك مهمة يقول لك إمشي ٥٠٠٠ متر وفيها تكرار

حقيقة تجربة مميزة وحبيتها وكان من الممكن تكون أفضل لولا بعض القرارات الخاطئة

8.5 تقييم مناسب لها
 

كنت مقاطع اغلب عروض واستعراضات ما قبل الاصدار
هذا الكوجيما اسطورة .. نظرته هنا تتحقق

انا في تشابتر ٣ .. وما حدث للمنطقة مني ومن بقية اللاعبين .. يجعلني اقتنع من هدف اللعبه بالتوحيد .. الشوارع والطريق السريع والكوبريات جعلت التنقل بين المواقع سهل ويسير

والمهام الجانبية جوائزها عالاقل تعوض من قلة تنوعها
 

كنت مقاطع اغلب عروض واستعراضات ما قبل الاصدار
هذا الكوجيما اسطورة .. نظرته هنا تتحقق

انا في تشابتر ٣ .. وما حدث للمنطقة مني ومن بقية اللاعبين .. يجعلني اقتنع من هدف اللعبه بالتوحيد .. الشوارع والطريق السريع والكوبريات جعلت التنقل بين المواقع سهل ويسير

والمهام الجانبية جوائزها عالاقل تعوض من قلة تنوعها
صحيح .. قيمة التعاون وانك تساعد الآخرين ويساعدونك هنا صارت محسوسة ملموسة ... رسالة كوجيما انه افضل وسيلة لبناء العالم هو التعاون واللطف مع اللآخرين . نااااااااااايس ... نبعد شوي عن الذبح والذبيح في الألعاب الأخرى
 
لعبت اول ساعتين تقريبا وياخي الجميل في اللعبة ان تحسها رحلة فعلا .. وتلعبها وانت مسترخي ومرات تلعبها وانت متوتر لكن بالمجمل ان اللعبة مبسوط فيها جدا
والاجمل فيها كثرت وطول المقاطع فيها والكت سين فيها .. والله العظيم ما قدرت العبها بدون شاي جنبي عشان اروق على مقاطعها :tearsofjoy:
بس السؤال الي يطرح نفسه لان الناس قاعدة تقول ان اللعبة مكروهة والي يقول فشلت نقديا مع ان اغلبية تقايمها عالية جدا واغلب اللاعبين حبوا اللعبة .. شايف موجة كره للعبة غريبة
 
وصلت شابتر 9
في شغلة وحدة حاب انوه عليها تروي بيكر ابدع في تمثيله لشخصية هيغز ! تفوق على نفسه بالرغم من كثرة ادواره بالالعاب لكن دوره وادائه في ديث سترادينق اسطوري خصوصا مع تواجد كل الممثلين الكبار اشوفه حتى الان الافضل من ناحية الاداء والتمثيل !

كوجيما كالعادة يصنع فيلنز مجانين ...
 
وصلت الفصل السابع.. مستوى اللعبه تصاعدي،، الجيمبلاي يتطور معاك طول ما تتقدم باللعبه،، غير المتعة الي كل مالها وتزيد،، حرفياً قاعد احس بالتعب وانا انهيها وماقدر اكمل لعب وبس اقعد ساعه ارجع اشتاقلها وارد العبها 3 ساعات وانا مادري عن الوقت.. شعور رائع 3>
 
اللحظة التي يكتمل فيها بناء الشارع .. يااااه
تشعر بروعة عناصر التواصل الاجتماعي باللعبه
اكملنا كلنا بناء هايواي .. نحن نعيد بناء العالم
وعندما تستخدمه وتشاهد كم العقبات التي تجاوزتها بسببه
يعطيك احساس بالرضا .. لا مثيل له

وبالمناسبة مهمة البيتزا .. تحشيش :tearsofjoy:

انا اتوقع وصلت له البيدزا مو جافة وبارده بس،لا معفنة ومليانة تراب لول
 
الإعجابات: Veeto