Cizer Shnider
True Gamer
من الموقع وبخط يد حسين ذات نفسه
عرفون على الأغلب مخرج الألعاب David Cage، مؤسس استوديو Quantic Dream و المعروف بألعابه ذات التوجه القصصي مثل Heavy Rain. آخر الألعاب التي يعمل عليها هي لعبة Detroit: Become Human لصالح جهاز سوني المنزلي بلايستيشن4.
في كلمة له تحدث ديفد كيج حول أهمية القصة في عالم الألعاب وذكر أنه في الماضي كانت أكثر الألعاب تهتم بجودة الميكانيكيات، أما الآن فإن السرد القصصي في الألعاب قد أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى. في العادة يستغرق ديفد كيج عاماً ونصف في كتابة لعبة، لكن لعبته الحالية استغرقت وقتاً أطول من ذلك بكثير.
http://www.true-gaming.net/home/333156/
فخر ليا ان يوافقني اكثر المخرجين المفضلين لي , لذلك مش مستغرب ان من اول لعبة اجربها له اصبح اكثر المعجين باعماله واكثر المتحمسين لها بل انها تعد افضل الالعاب بالنسبة لي خصوصا هيفي رين
ما اقدر اقول هذا رد على كل من خالفني بان القصة ليست اهم عنصر في الالعاب لان التفضيل يختلف من شخص الى شخص زي اللي يحصر سوني في السينيمائية ويعتبرها عيب ومن يعتبر ذلك ميزة لكن اجمالا وجود اختلاف بين المطورين والمخرجين حول تفضيل عنصر عن الاخر وبين شركات التطوير والنشر حول اهمية السينمائية او سلوب اللعب مفيد في الصناعة لاختلاف اذواق المستهلكين انفسهم .
عرفون على الأغلب مخرج الألعاب David Cage، مؤسس استوديو Quantic Dream و المعروف بألعابه ذات التوجه القصصي مثل Heavy Rain. آخر الألعاب التي يعمل عليها هي لعبة Detroit: Become Human لصالح جهاز سوني المنزلي بلايستيشن4.
في كلمة له تحدث ديفد كيج حول أهمية القصة في عالم الألعاب وذكر أنه في الماضي كانت أكثر الألعاب تهتم بجودة الميكانيكيات، أما الآن فإن السرد القصصي في الألعاب قد أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى. في العادة يستغرق ديفد كيج عاماً ونصف في كتابة لعبة، لكن لعبته الحالية استغرقت وقتاً أطول من ذلك بكثير.
http://www.true-gaming.net/home/333156/
فخر ليا ان يوافقني اكثر المخرجين المفضلين لي , لذلك مش مستغرب ان من اول لعبة اجربها له اصبح اكثر المعجين باعماله واكثر المتحمسين لها بل انها تعد افضل الالعاب بالنسبة لي خصوصا هيفي رين
ما اقدر اقول هذا رد على كل من خالفني بان القصة ليست اهم عنصر في الالعاب لان التفضيل يختلف من شخص الى شخص زي اللي يحصر سوني في السينيمائية ويعتبرها عيب ومن يعتبر ذلك ميزة لكن اجمالا وجود اختلاف بين المطورين والمخرجين حول تفضيل عنصر عن الاخر وبين شركات التطوير والنشر حول اهمية السينمائية او سلوب اللعب مفيد في الصناعة لاختلاف اذواق المستهلكين انفسهم .