hits counter

Capcom: لعبة Onimusha جديدة هو شيئ يستحق الإهتمام!

كل اجزاء السلسلة تقدم لك تجارب مختلفة >>> لهذا كانت متفاوته للجمهور ايهم افضل
بالنسبة لي عمل ريماستر لجميع الاجزاء الاربعة

ثم جزء جديد يكون كاميرة مثل كاميرة لعبة بلود برن او ناهو
ولكن القصة و الجيم بلاي بأسلوبها الخاص الاصلي مثل الاجزاء الماضية تماماً + مع افكار جديدة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هذا الذي اتمناه في الجزء الجديد للسلسلة العريقة Onimusha
 

VEX

Hardcore Gamer
من المستحيل إصدار لعبة Onimusha جديدة من غير لمسات Souls، و لا أظن أن كابكوم ستفعلها

إصدار لعبة بلمسات Souls و ليس نسخة منها هو الطريق الصحيح للسلسلة و المناسب لها أكثر

نجاحات Nioh ازاحت الغبرة عن لعبة دفنت في الماضي
و إن دل على شيء فهو يدل على لعبة Onimusha بلمسات Souls
 

W.W.W

True Gamer
من المستحيل إصدار لعبة Onimusha جديدة من غير لمسات Souls، و لا أظن أن كابكوم ستفعلها

إصدار لعبة بلمسات Souls و ليس نسخة منها هو الطريق الصحيح للسلسلة و المناسب لها أكثر

نجاحات Nioh ازاحت الغبرة عن لعبة دفنت في الماضي
و إن دل على شيء فهو يدل على لعبة Onimusha بلمسات Souls
اصلا اي شي غير نظام سولز يصبح خطوه للوراء ، نظام القديم عف عليه الزمن ، اصلا اونيموشا طول عمرها فيها عناصر ار بي جي وتلفيل فما المانع من المزيد من جرعت الار بي جي ؟ كذا اللعبه بكون عمرها اطول وامتع
 

Solay

Double Jumper
من المستحيل إصدار لعبة Onimusha جديدة من غير لمسات Souls، و لا أظن أن كابكوم ستفعلها

إصدار لعبة بلمسات Souls و ليس نسخة منها هو الطريق الصحيح للسلسلة و المناسب لها أكثر

نجاحات Nioh ازاحت الغبرة عن لعبة دفنت في الماضي
و إن دل على شيء فهو يدل على لعبة Onimusha بلمسات Souls
اصلا اي شي غير نظام سولز يصبح خطوه للوراء ، نظام القديم عف عليه الزمن ، اصلا اونيموشا طول عمرها فيها عناصر ار بي جي وتلفيل فما المانع من المزيد من جرعت الار بي جي ؟ كذا اللعبه بكون عمرها اطول وامتع
من جد أحس ألعاب الهاك اند سلاش البحته المفروض تنقرض.

قبل يومين رجعت اعيد بايونيتا 1 ومع أنها لعبة الهاك اند سلاش المفضلة عندي بجانب دمك 3 بس مع ذلك حسيت بالملل وأنا العبها وأحس خلاص من الصعب الرجوع للنظام البسيط جدا مثل الموجود فيها.

أسلوب القتال البطئ والمراقصه الموجودة بسولز وردات فعل الأعداء أحسها المفروض خلاص تكون ستاندرد، تعطي قيمة عاليه لكل مواجهه وتحسسك بثقل القتال وتعطي للأعداء أهمية أكثر وما تعاملهم كأكياس ملاكمة.
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
من جد أحس ألعاب الهاك اند سلاش البحته المفروض تنقرض.

قبل يومين رجعت اعيد بايونيتا 1 ومع أنها لعبة الهاك اند سلاش المفضلة عندي بجانب دمك 3 بس مع ذلك حسيت بالملل وأنا العبها وأحس خلاص من الصعب الرجوع للنظام البسيط جدا مثل الموجود فيها.

أسلوب القتال البطئ والمراقصه الموجودة بسولز وردات فعل الأعداء أحسها المفروض خلاص تكون ستاندرد، تعطي قيمة عاليه لكل مواجهه وتحسسك بثقل القتال وتعطي للأعداء أهمية أكثر وما تعاملهم كأكياس ملاكمة.
Darksiders 2 قدمت نظام هاك اند سلاش تقليدي لكن عناصر الاربيجي في اللعبه و تطوير الاسلحه و التلفيل اعاطها عمق في الجيم بلاي عكس جاد اوف وور 3 على سبيل المثال و كذلك العالم شبه المفتوح و عناصر البلاتفورم و الدنجن , اعتبر العبه التطور الحقيقي للجنرا هاك اند سلاش , اسلوب بيونتا و ديفل ماي كراي 4 اصبح قديم و غير مقبول كوضع جيم بلاي تقليدي مواجهة wave من الاعداء كل مره بدون كل الاضافات التي حصلت عليها Darksiders 2

لكن اختلف معاك في موضوع سولز
 

Zantetsuken

True Gamer
أسلوب القتال البطئ والمراقصه الموجودة بسولز وردات فعل الأعداء أحسها المفروض خلاص تكون ستاندرد، تعطي قيمة عاليه لكل مواجهه وتحسسك بثقل القتال وتعطي للأعداء أهمية أكثر وما تعاملهم كأكياس ملاكمة.
ninja gaiden و metal gear rising ألعاب إسلوبها سريع و مع ذلك فيها مستوى تحدي محترم، الموضوع يعتمد على اللعبه نفسها و مدى إهتمام مطوريها بمستوى التحدي و الAI.
 

VEX

Hardcore Gamer
من جد أحس ألعاب الهاك اند سلاش البحته المفروض تنقرض.

قبل يومين رجعت اعيد بايونيتا 1 ومع أنها لعبة الهاك اند سلاش المفضلة عندي بجانب دمك 3 بس مع ذلك حسيت بالملل وأنا العبها وأحس خلاص من الصعب الرجوع للنظام البسيط جدا مثل الموجود فيها.

أسلوب القتال البطئ والمراقصه الموجودة بسولز وردات فعل الأعداء أحسها المفروض خلاص تكون ستاندرد، تعطي قيمة عاليه لكل مواجهه وتحسسك بثقل القتال وتعطي للأعداء أهمية أكثر وما تعاملهم كأكياس ملاكمة.
أحسبك ممن أنهى Nioh
هذه اللعبة جمعت بين نظام القتال في Ninja Gaiden و سلسلة الـ Souls
بعض الزعماء لديه سرعة رهيبة تذكرك بـ Elizabeth من Ninja Gaiden II و أنت تعرف أي وعيم أعني
التخطيط و الدراسة و انتظار اللحظة المناسبة للهجوم يعيد ذكريات Ninja Gaiden الأولى
ضع حملاً خفيفاً و استخدم سلاحاً سريعاً و سَتُعد أحد أشرس الـ Ninja في عصر الـ Samurai
نعم لن تصل لسرعة Ninja Gaiden ، لكن السرعة التي فيها تميزها عن سلسلة Souls

Nioh تحمل معها بعض من مستقبل الـ Hack&Slash.
أسلوب اللعب البطيء لا يناسب الـ Hack&Slash ، لكن التنوع مطلوب.
 

Solay

Double Jumper
ninja gaiden و metal gear rising ألعاب إسلوبها سريع و مع ذلك فيها مستوى تحدي محترم، الموضوع يعتمد على اللعبه نفسها و مدى إهتمام مطوريها بمستوى التحدي و الAI.
أنا ما أقصد الصعوبة قصدي العمق والإحساس بالقتال والتطور.

Darksiders 2 قدمت نظام هاك اند سلاش تقليدي لكن عناصر الاربيجي في اللعبه و تطوير الاسلحه و التلفيل اعاطها عمق في الجيم بلاي عكس جاد اوف وور 3 على سبيل المثال و كذلك العالم شبه المفتوح و عناصر البلاتفورم و الدنجن , اعتبر العبه التطور الحقيقي للجنرا هاك اند سلاش , اسلوب بيونتا و ديفل ماي كراي 4 اصبح قديم و غير مقبول كوضع جيم بلاي تقليدي مواجهة wave من الاعداء كل مره بدون كل الاضافات التي حصلت عليها Darksiders 2
لعبت دارك سولز أو بلودبورن(اللي تعتبر أكشنية أكثر)؟ عشان اعرف انطباعك عنهم من الأصل.

داكسايدرز 2 ذاكرتي مشوشه شوي عنها فما أقدر صراحة أعطي رأيي فيها.

عموما أنا قصدي العمق بالقتال والاحساس بالمبارزة الموجود بسولز يعني حتى لو فيه ألعاب بتكون أسهل مثلا فعادي ما عندي مانع أبدا بس أبي شي بنفس النضج وبنفس الإحساس بالقتال.
 

Solay

Double Jumper
أحسبك ممن أنهى Nioh
هذه اللعبة جمعت بين نظام القتال في Ninja Gaiden و سلسلة الـ Souls
بعض الزعماء لديه سرعة رهيبة تذكرك بـ Elizabeth من Ninja Gaiden II و أنت تعرف أي وعيم أعني
التخطيط و الدراسة و انتظار اللحظة المناسبة للهجوم يعيد ذكريات Ninja Gaiden الأولى
ضع حملاً خفيفاً و استخدم سلاحاً سريعاً و سَتُعد أحد أشرس الـ Ninja في عصر الـ Samurai
نعم لن تصل لسرعة Ninja Gaiden ، لكن السرعة التي فيها تميزها عن سلسلة Souls

Nioh تحمل معها بعض من مستقبل الـ Hack&Slash.
أسلوب اللعب البطيء لا يناسب الـ Hack&Slash ، لكن التنوع مطلوب.
نيوه مع أني ما حبيتها بس يب هي أحد الأمثلة الجيدة واللي أصلا طبقت اللي جالسين نقوله ومشت على خطى الأسلوب السولزي.

وهو لو أبي ألعاب بالمستقبل تتحول ما أبي ألعاب منسوخة نسخ كامل من دارك سولز، لا أبي شي يميز كل لعبة عن الثانية بس بالأسلوب العميق والتكتيكي الموجود بسولز وهذا اللي طبقته نيوه بشكل ممتاز لو تكلمنا عن الباتل سيستم بشكل محدد.
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
أنا ما أقصد الصعوبة قصدي العمق والإحساس بالقتال والتطور.



لعبت دارك سولز أو بلودبورن(اللي تعتبر أكشنية أكثر)؟ عشان اعرف انطباعك عنهم من الأصل.

داكسايدرز 2 ذاكرتي مشوشه شوي عنها فما أقدر صراحة أعطي رأيي فيها.

عموما أنا قصدي العمق بالقتال والاحساس بالمبارزة الموجود بسولز يعني حتى لو فيه ألعاب بتكون أسهل مثلا فعادي ما عندي مانع أبدا بس أبي شي بنفس النضج وبنفس الإحساس بالقتال.
دارك سولز لعبتها للنصف ساعه , اعتقد قصدك كونها اعمق من ناحية ثقل الشخصيه و التخطيط للدفاع و الهجوم بشكل شبه واقعي , ما اعتقد تصلح لكل الالعاب , لو تحطها في جاد او ديفل ماي كراي بفشل , هذه النمط يناسب العاب معينه فقط , الموضوع الاخر دارك سولز تعطي لكل زعيم صعوبه في القتال حتى mini boss خطريين اذا ما تنتبه لهم , بينما الالعاب الاخرى فيها يكون مجرد تعال و قطع و فيها اعداء اصعب في القتال , داكسايدرز 2 فيها صعوبه في قتال الزعماء خصوصا لم تلفل اعلى او تستخدم صعوبه اعلى بشكل متوازن , عموما ما اعتقد الخلطه حق سولز تناسب كل الالعاب
 

MD3

Hardcore Gamer
جربت بيتا nioh , اللعبة ممتازة (بس مش لي) و مختلفه عن سولز من ناحية الثيم (ممكن تعجبك , و لو انني اشك لانك تشبعت من اسلوب سولز)
لعبت البيتا الأولى وعجبني نظام القتال، أما الثاني والثالث قللت حماسي للعبة كثير!!
وحالياً جالس ألعب إضافة بلودبورن فأحتاج وقت حتى أشتاق لهذا النوع من الألعاب.
 

Solay

Double Jumper
دارك سولز لعبتها للنصف ساعه
على كذا ما أعتقد أنك فهمت الباتل سيستم بشكل صحيح وتعرفت على عمقه ومتعته، بلودبورن مثلا كانت تحمل باتل سيستم تقريبا مختلف بشكل كبير وأسرع من ألعاب سولز ومع ذلك محافظة على اللي أنت وصفته بالضبط:

قصدك كونها اعمق من ناحية ثقل الشخصيه و التخطيط للدفاع و الهجوم بشكل شبه واقعي
......

ما اعتقد تصلح لكل الالعاب
هو صراحة يبيلنا نشوف تطبيقات أكثر بكثير عشان نحكم بس مبدأيا أحس أنه ممكن يضبط مع الكل لو طبق بطريقة خاصة وتميز كل سلسلة عن غيرها، لعبة نيوه بالباتل سيستم قدرت تميز نفسها عن سولز مع أنها مقتبسه من سولز وماخذه نفس فكرة العمق والشبه واقعية بالقتال.

لو تحطها في جاد او ديفل ماي كراي بفشل
جود اوف وار أعتقد من اللي شفناه أنها تخلت وخلصت من نظام الهاك اند سلاش القديم بس ما ندري لأي مدى عمق وصلت.

الموضوع الاخر دارك سولز تعطي لكل زعيم صعوبه في القتال حتى mini boss خطريين اذا ما تنتبه لهم , بينما الالعاب الاخرى فيها يكون مجرد تعال و قطع و فيها اعداء اصعب في القتال
هو صراحة شخصيا نظام تركيب الكومبوات وامسح 20 عدو بالبلاط خلال ثواني أحسه شوي ما صار يستهويني بقد ما أهتم باحساس القتال وعمقه وجمالية الضربات ووضوح تأثيرها حتى لو هي قليلة.

ومن اللي اقراه دائما أن فيه كثير يشاركوني الرأي بس صراحة ما أدري إلى أي مدى وهل الناس للحين بتتقبل الهاك اند سلاش التقليدية؟
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
أنا ما أقصد الصعوبة
قصدي العمق والإحساس بالقتال والتطور.
الجِنرا لها توجهها خاص، سولز "لعبة أربجي"، تستفيد من المحدوديه في عدد ضرباتك و في مِقدار الصد، تستفيد من البطئ و الهدوء للـ التركيز و التخطيط للحركه، أساس ألعاب الأربجي.
لكن نِظام الكومبات في لعبة هاك أند سلاش يُبنى على أساس مُختلف، ما فيه محدوديه في الضرب و الصد، و لا في محدوديه في إستخدام سِلاح مُعين، لا يعتمد على التخطيط.

لكن كِلا السيستيمز هذي، لها مُتعتها الخاصه.

أعتقد إن ما أصاب جِنرا الهاك أند سلاش أنها مو كلها صارت تعطيك مِقدار الtension الموجود في دمك 1، لإن أولاً هذي كومبواتها بسيطه وتعتمد بشكل أساسي على الضرب في الوقت المُناسب و الصد فـ ركزت بشكل أكبر على التحدي، رايزنج أعطتني هذا الtension خاصةً في البوس فايتز، فالنتيجه لعبه تجبرني "أجرب" كُل كومبوهاتها عشان أخرج من موقفٍ ما، أو أنفذها بشكل صحيح.

ما حسيت هذا الشيء في بايونيتا 1 بالرغم إنها لعبه عبقريه في الexploration للكومبات، لإني خلصتها بعدد قليل من الكومبوهات، و حبيت الشغل في نِظام كومبات دمك الريبوت لما يجبرك على إستخدام كومبوز مُعينه لوحوش مُعينه، لكن برضو لعبه ناقصه من ناحية التحدي، و حبيت god of war شبح سبارتا في التنوع في حلبات قِتالها، لكن برضو مش بتحدي عالي و بوس فايتز عاديين.

خلينا نتأمل ليش لأ، يمكن صحوة كابكوم تكمل
لِعبت رزيدنت إيفل 7 محمد؟
 

mamiqdadi

True Gamer
لِعبت رزيدنت إيفل 7 محمد؟
لازم أبدأ ألعب فيرست بيرسون، لأجلها و لخاطر مترويد برايم
مع كل أسف للآن لا، لعبت كل الأجزاء حتى الآن بما في ذلك جزئين ريفيليشنز، لكن السابع حتى الآن لا
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
على كذا ما أعتقد أنك فهمت الباتل سيستم بشكل صحيح وتعرفت على عمقه ومتعته، بلودبورن مثلا كانت تحمل باتل سيستم تقريبا مختلف بشكل كبير وأسرع من ألعاب سولز ومع ذلك محافظة على اللي أنت وصفته بالضبط:



......



هو صراحة يبيلنا نشوف تطبيقات أكثر بكثير عشان نحكم بس مبدأيا أحس أنه ممكن يضبط مع الكل لو طبق بطريقة خاصة وتميز كل سلسلة عن غيرها، لعبة نيوه بالباتل سيستم قدرت تميز نفسها عن سولز مع أنها مقتبسه من سولز وماخذه نفس فكرة العمق والشبه واقعية بالقتال.



جود اوف وار أعتقد من اللي شفناه أنها تخلت وخلصت من نظام الهاك اند سلاش القديم بس ما ندري لأي مدى عمق وصلت.



هو صراحة شخصيا نظام تركيب الكومبوات وامسح 20 عدو بالبلاط خلال ثواني أحسه شوي ما صار يستهويني بقد ما أهتم باحساس القتال وعمقه وجمالية الضربات ووضوح تأثيرها حتى لو هي قليلة.

ومن اللي اقراه دائما أن فيه كثير يشاركوني الرأي بس صراحة ما أدري إلى أي مدى وهل الناس للحين بتتقبل الهاك اند سلاش التقليدية؟
سلسلة سولز ما تستهويني ما احب الضغط النفسي و جملة game over كل دقيقه و الصعوبه المكسوره
 

Fatale

True Gamer
هو كل شي ممكن هذا الجيل

العاب حلمنا انها ترجع وما توقعنا نشوفها وفعلا رجعت! بعد ريماستر الاول وزيرو من كابكوم وتوجهم الجديد يبشر بالخير ومع اصدارات سولز وبلودبورن ونيواه الي فعلا تعطيك شعور اقرب لاونيموشا والنجاح المبهر لنيواه (الي الى الان ما وصلت وما هي متوفره عندنا :D) فهذا كفيل بتشجيع كابكوم ممكن نشوف ريماستر للاجزاء الاربعة هذي السنة والسنة القادمة جزء جديد :)


لكن ثم لكن!

انيموشا يا جماعة كان لها خصائص تميزها وشي عظيم على وقتها حتى الان اللعبة فيها لمسات ما شوفتها صراحة في الالعاب الي ذكرتها فوق فما يحتاج انها تكون بنفس اسلوب سولز او نيواه!

اللعبة لها هويتها الخاصة

ممكن اقبل تغيير الكام فقط غير كذا لا شكرا :)
 

Just Human

True Gamer
المشكلة ما كانت في إرجاع انيموشا للحياة من بعد نجاح دارك سولز والضجة الكبيرة اللي عملتها السلسلة على مر سبع سنوات وصنع كلون لها .. لكن المشكلة الرئيسية في نظرهم كانت بإسم اللعبة نفسه "اونيموشا" .. "دارك سولز" أو الأرواح المظلمة كإسم.. فهو مقبول للجمهور الغربي على غرار "عصر التنين" أو "سيد الخواتم".. أونيموشا هو أونيموشا وفي اعتقاد كابكوم الإسم الياباني مارح يكون له صدى بينهم فقط بسبب اسمه!
الأن جائت NIOH وبإسم ياباني ونجحت تجاريا وهذا من شأنه يغير قناعاتهم بشكل كبير ويخليهم يتشجعون للمغامرة بنفس الإسم وبمحتوى مختلف جدا عن أصله .
 

Just Human

True Gamer
ومرة أخرى أؤكد.. كل الألعاب الجميلة والتنوع اللي عشقناه ايام نجاح سوني الساحق (PS1وPS2) يعود مرة أخرى عندما عادت سوني لسيطرتها ونجاحها الساحق (PS4)
 

Nuclear

True Gamer
كابكوم ماعندها عذر عن اصدار اونيموشا جديدة بعد نجاح NiOh :eek:
 
لعبت البيتا الأولى وعجبني نظام القتال، أما الثاني والثالث قللت حماسي للعبة كثير!!
وحالياً جالس ألعب إضافة بلودبورن فأحتاج وقت حتى أشتاق لهذا النوع من الألعاب.
ماله داعي
انا لعبت بلود بورن ودارك سولز 1 ورجعت لعبت اضافة بلودبورن وبعدها حاولت العب دارك 3 لكن عجزت لنفس سببك
وحتى الان كل ماجيء باكملها احس نفسي مكتفي منها

لكن nioh مختلفة اول جلسة قعدت خمس ساعات العبها بدون ماحس اني مكتفي من هذا النوع
اللعبة صحيح تشبه دارك سولز لكن لها هويتها الخاصة وبتلاحظ هذا الشيء كل مابتمشي فيها

فانصحك تلعبها من الان
 

judge balthier

True Gamer
ممتاز ::rock::...هنا اعضاء يتفقوا معي ان الجزء الثاني هو الافضل (تفضيل شخصي و مش شرط يكون حقيقة غير قابلة للنقاش).

+
عدد الاعجابات لردي
توضح ان فيه ايضا اعضاء كثير (اعتقد 14) يتفقوا معي على عدم تغيير اللعبة لنظام سولز :)

همممم....

 

LegendaryK

True Gamer
ممتاز ::rock::...هنا اعضاء يتفقوا معي ان الجزء الثاني هو الافضل (تفضيل شخصي و مش شرط يكون حقيقة غير قابلة للنقاش).

+
عدد الاعجابات لردي


توضح ان فيه ايضا اعضاء كثير (اعتقد 14) يتفقوا معي على عدم تغيير اللعبة لنظام سولز :)

همممم....

بشكل عام الثلاثية ممتازة وفي منافسة قوية بين الثاني والثالث ولكني شخصيا افضل الثاني
ولكن مش بفارق شاسع برضو الثالث قوي جدا وما استغني عنه لكن سبب تفضيلي الثاني
في عدة امور اولا الشخصية الرئيسية حبيتها اكثر ثانيا تعدد الشخصيات والسيناريوهات
ثالثا الاجواء يعتبر افضلهم وايضا القتال اشوفه الاقوى بين الثلاثة حتى في تنوع الاسلحة
واسلوب جيوبي احلى من سامانوسكي حتى ركظته ومسكته السيف بل حتى في سحب الارواح اكشخ

وصحيح لو راح ينتجو جزء جديد مابغاها تتجه لاسلوب سولز بتاتا
حلاتها باسلوبها الخاص المشابه لريزدنت ايفل الكلاسيك لكن بسيوف الساموراي
والتحكم افضل شي الثالث مع الكاميرا المتحركة بيكون بيرفيكت
 

MD3

Hardcore Gamer
ممتاز ::rock::...هنا اعضاء يتفقوا معي ان الجزء الثاني هو الافضل (تفضيل شخصي و مش شرط يكون حقيقة غير قابلة للنقاش).
تعلقي بالسلسلة بسبب الجزئين الأول والثاني اللي محتار بينهم أيش الأفضل، بعدهم الرابع اللي يحتوي ألبوم موسيقي من أجمل ماسمعت في الألعاب..
وآخرهم الثالث اللي خرب جوه عليّ باريس والشخصية الفرنسية رغم جودة نظام القتال!
توضح ان فيه ايضا اعضاء كثير (اعتقد 14) يتفقوا معي على عدم تغيير اللعبة لنظام سولز
في حال قرروا يصنعوا اونيموشا جديدة غالباً بتكون طابعها "سولزي" لكن عالأقل ياليتهم يحافظون على بقية عناصر اونيموشا اللي تميزت بها.

على فكرة فيه لعبة نزلت بإسم اونيموشا سول للجوالات &
 

HeNNeSSy

True Gamer
ما أتمنى الصراحه جزء جديد لأن حاس أن كابكوم بتخسف اللعبة وبتحولها للعبة مشابهه لي nioh مادري ليش هذا الإحساس . كل اللي اتمناه ريماستر فقط لا غير مابيهم يكرهوني في السلسلة
 

Solay

Double Jumper
سلسلة سولز ما تستهويني ما احب الضغط النفسي و جملة game over كل دقيقه و الصعوبه المكسوره
شف مسألة صعوبة مكسورة فهاذي جملة خاطئة 100% والسلسلة من أعدل وأوزن الألعاب صعوبة عالإطلاق.

هو أنت بس ما عطيتها الوقت الكافي وفهمت كل عناصرها، أنا مقتنع أنه أي شخص بيعطي شوي وقت لتعلم اللعبة ويتعرف على أسلوب السلسلة المختلف بيعشقها. أنا إلى قريب وأنا زيك وأشتري ألعاب السلسلة وأبيعها من ثاني يوم، الى ان أخذت بلودبورن من جديد وحلفت أني أفهم أسلوب اللعبه واكتشف وش سر حب الناس لها! ومع فيديوين شرح خصائص وأسلوب اللعبة وشوية مخ مفتح قابل لتعلم شئ جديد وهوبا لعبت الأربع أجزاء وأنهيت بعضهم على مرتين وكل هذا بمدة قصيرة.

صعرورة لو بتدخل موضوع دارك سولز وتشوف ردوده بتعرف أنه مثال حي للتحول من: اللعبة تعجيزية وغثيثه، إلى: أنا وش كنت مفوت على نفسي من زمان.

بالنسبة للصعوبة فلا تتخيل أننا نشوف جيم اوفر 24 ساعة وأننا نموت بالمنطقة الوحدة 30 مرة، هاذي مجرد مبالغات.
 
أعلى