hits counter

...

ALONE

True Gamer
ايام بيتا جيرز ٤ والي صدرت قبل اللعبة ب شهور
كلنا انصدمنا من الجرافيكس وانه ضعيف
كان رد الاستديو انها نسخة قديمة والنسخه الكاملة راح تكون غير بالفعل صدرت النسخه الكاملة وكان الجرافيكس خيالي
ان شاء الله نشوف نفس القصة مع هيلو انفنتي
 

MH MD

Moderator
مشرف
راعوا يا جماعة الازمة العالمية الي حاصلة الآن. مهما عملوا الشركات الشغل من البيت ما توصل كفاءته ربع الشغل في محيط العمل. كل الشركات تأثرت بأزمة كورونا والظاهر الاستوديو مجبر تكون اللعبة لعبة اطلاق وما اسعفهم الوضع انهم يأخذوا راحتهم في تطويرها. انا شايف الشركتين تأثرت من الوضع، حتى معرض سوني ما كنت راضي عنه. لكن معرض مايكروسوفت مافيه لعبه واحدة يا جماعة الخير شفنا لها جيم بلاي يبين قدرات الجيل الجديد. معرض سوني على الأقل خرجنا منه براتشت و كلانك.

وليش الازمة العالمية ما اثرت على هورايزون 2؟ ولا راتشت؟ ولا غيرهم من الالعاب اللي موعد اطلاقها أبعد بكثير من هيلو حتى؟ اشوفه مجرد عذر منهم صراحة، هيلو لعبة اعياد، المفروض تنزل بعد كم شهر، المفروض من زمان تكون جاهزة أكثر.

اللي صار انه حتى مايكرو ما اتوقعت ردة الفعل السلبية دي، وغالبا ما شافت مشاكل فيه من الأساس، ولا كنا شفنها عبارة "Work-in-progress" مثلا بالخط العريض بالاستعراض زي كثير العاب ثانية غيرها، لكن ما صار.

فقط بعد الBacklash اللي صار، فجأة طلعت اعذارهم انه "اه...ا -اصلا كان بيلد قديم، اصلا كورونا خربت الشغل" الخ الخ


الصراحة بعيدًا عن المستوى التقني والحديث هذا،
اللعب الذي أنعرض شراني ! طريقة التصويب وإختلاف ترسانة الأسلحة، السيارة والقفزة الخونفشارية يارجل 3>
والإستكشاف والعوالم المفتوحة، أسلوب الرسوم المائل للكرتونية أكثر من الأجزاء السابقة.. كل شيء رائع وجميل ويبشر بالخير !
بس بس الجرافيكس مو كويس (&).

الجيمبلاي بيكون حلو وممتع لا محالة، بس حتى من هالناحية خارج الهووك ما شفت اي شيء جديد، ترسانة الاسلحة وطريقة التصويب والسيارة الخ، كلها من الاجزاء الماضية وشي لاعبه و شايفه من 15 سنة يمكن، ما عدا اني برضو حسيت ان تأثيرات الاصوات اقل من السابق وبالتالي احساس اللعب مش افضل

هم يتكلموا عن كونه عالم مفتوح، كانوا المفروض يظهروا هذا الجانب بشكل أفضل بكثير، يوضحوا كيف العالم مفتوح هنا، كيف نظام المهمات الرئيسية والجانبية والاستكشاف وغيرها، وقتها كانوا ممكن يكسبوا الجمهور لسه، لكن اللي استعرضوه كان شيء جدا بسيط وما واضح أي شيء بالنهاية.

قد تكون اللعبة حلوة او ممتازة، وشخصيا ما اشوف الرسوم اسوا شيء بالوجود وشفته عادي يعني، كونهم يستهدفوا ستين اطار وعالم مفتوح يخليني اقدر اتفهمه -ولو ان الستين اطار ما عمرها كانت ستاندرد للسلسلة اصلا لكن ما عليه- بس الاستعراض دا و ردة فعل الجمهور عليه، ما يلوموا إلا نفسهم.
 
أعلى