hits counter

هل فقدت الشغف ب جنرا معينة مع مرور الوقت ؟؟

Kain's

Hate me, but do it honestly
الهاك اند سلاش: كنت أستانس على الكومبوهات الكول أيام المراهقة، بس الحين صرت أشوفها تطفش وصرت أفضل أنظمة القتال الأبطئ والي فيها بعد استراتيجي أكثر. ونعم.... أنا أفضل أجزاء GOW الأخيرة على الأجزاء الكلاسيكية (&)

الآربيجي: موب قلة شغف، لكن ألعاب الآربيجي تتطلب استثمار وقت كبير ما صرت أقدر أوفره، لهذا صرت أكتفي بأفضل وأشهر ألعاب الآربيجي فقط، بينما التجارب المتوسطة ساحب عليها.

الاونلاين: نفس الكلام.... ما عاد فيه وقت لها خصوصا أن ألعاب الاونلاين الcompetitive تتطلب استمرارية اللعب بالغالب.
3cf1787a0a38966d1163123b9fc20b66.gif

200w.gif
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
لا

من ناحية العاب سولز فمع سكيرو و دارك سولز 3 كانت بداية جيدة هالنوع من الالعاب . سابقا ما كنت افرب لها و بتوسع مع العاب اخرى

و من ناحية العاب Metroidvania فبلعبها اكثر و بجرب هالجنرا مع العاب اكثر هالسنة بتكون افضلها بالنسبة لي بدأت هالسنة مع ghost song بعد تجارب السنة السابقة لعبة
The Last Case of Benedict Fox

من ناحية العاب RTS بجرب العاب جديده ما كانت ضمن دائرة اهتمامي . خصوصا العاب الي فيها جيوش جاهزة تقودها في المعركة زي سلسلة total war . ايضا تجربة مع سلسلة
Civilization و humankind
 

shiro 8

夢のような生活
بأمانة يا بون ؟ مؤسف مؤسف مؤؤؤؤؤؤؤسف جدا إني ما دخلت على السلسلة بأيام السوبر نينتندو أو على الأقل بالPS1 و الPS2 (أيام عزها)

الحان ساحرة ضاعت علي، بعوالم تأسر الألباب و حكايات فانتازية حالمة .. عناصر مجموعة مع بعض حتى تزرع ذكريات جميلة في نفس اللاعب تبقى معه الى الأبد .. فف الكلاسيكية أشوفها مصممة بحب حتى تكون مصنع ذكريات متكامل الأركان .. و إنت سيد عارفين بقيمة إنك تخوض تجارب مماثلة بعمر صغير يافع و بعز ما انك موغل بالهواية و شغفك مسنون من الجانبين.

سمعت بعض الألحان الموسيقية لFinal Fantasy على السوبر نينتندو مؤخرا، و قلت في نفسي :

"تخيل لو سمعتها على وقتها ب1996 وانت صغير مثلا"

كم من الذكريات السعيدة كنت راح احملها معي طول العمر .. و لو رجعت أسمعها من فترة لفترة (وانا لاعبها وانا صغير) كنت سأقدرها أكثر بكثييييييييييييير و كان بيكون عندها حمولة نوستالجية قوية جدا و أحاسيس رائعة.
ترى السلسلة كانت بتضيع مني لو لا اقتناء العاشر سنة ٢٠١٤ على بلاي ستيشن 3.
يعني حبيت السلسلة بعد الطفولة والمراهقة( بالرغم انه لي تجارب لها ايام بلاي ستيشن 1/2 -psp )
وانهيت كرايسس كور على ايامها....واعجبتني!
بس ما كنت مع السلسلة كثير.
حتى اخبار 13، كنت اشوفه شيء عابر بالمواقع ومحلات الألعاب.
وكنت انتظر فيرسس أكثر ( في فضول واعجاب من التريلرات وقتها)
يعني...
لحقنا على حبها وحب خيالها والحانها بشكل غير متوقع.
الفضل يرجع FFX
اقدر اقولك اياها بكل "ثقة"، انها لعبة تعطي روح واحساس حقبة بداية الالفينية بكل امتياز.
اصوات الشخصيات - طموح الفريق بالتقنية والثقة القوية بامتياز سرد القصة على حساب تضيحة بالعالم المفتوح من شدة ثقة الفريق بكسب قلوب المراهقين بكل ثقة انذاك. ( مو يعني قصة رخيصة او مبتذلة)
لا طبعا.
قصة بعالم وفلسفة ... شي مرتب.
بس يعني علاقة حب وكذا... اشياء لطيفة بدون مبالغة او افساد بالقصة.
( قدرو يلعبوا على الوترين بطريقة ذكية)
طبعا ما ننسى احساس الرحلة والشعور انك جزء مع الطاقم، كانت ولا زالت احد نقاط قوة FFX.
الموسيقى ما يحتاج اتكلم عنها.
اسمع لحن تيدوس " النسخة الاصلية" وبتعرف ليش مو بس لحن تيدوس عبقري بوصف مشاعره، بل بملحن السلسلة نوبو يماتسو الرجل اللي كان له فضل كبير بزرع مخيلة مبتكر السلسلة ساكاجوتشي، بوصف مشاعر الخيال لابطال القصة.
 
التعديل الأخير:

the obscure

True Gamer
ألعاب السيارات، مات الاهتمام فيها بعد جيل الPS2 ومعد أشوفها قدمت شيء يشدني او جديد كفاية بالنسبة لي، الJRPG الجيل الماضي مات اي اهتمام باقي فيها.

هو مش جنرا معين، الاهتمام في الألعاب عموما قل كثير آخر جيلين أصلا.
 

LegendaryK

True Gamer
صدق هذه اللعبة كانت حلوة و مظلومة
اجل انا لعبتها على ايامها فترة مش طويلة
لما رجعت شفتها باليوتيوب تعجبت من مستواها الهابط وكيف تحملت العبها بذاك الوقت !!
 

venom_snake

Hardcore Gamer
العاب البلاتفورم ممكن اشوف نفسي وقفت استمتع فيها الى درجة اني ماكملت ماريو اوديسي ولا حتا جالاكسي بكل اجزائه واشوفها ممله مع انها العاب ممتازه.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
كنت جاي باقول لا بالعكس صرت أجرب جنرات أكثر من اول (الروايات المرئية/المغامرات النصية و الروقلايك/لايت كأجدد أمثلة) بس افتكرت جنرا الألعاب القتالية ، كل ما جيت أتحمس للعبة يا أتفاجئ إن فيها حاجات ما تعجبني من الناحية الاخلاقية (شذوذ) أو من الناحية التقنية (تفتقر للرولباك/السيرفرات خايسة) أو من الناحية التصميمية (النظام القتالي/الميكانيكات/سرعة رتم المعارك ما تعجبني).

لكن للأمانى حتى من ذي أقدر إن الشغف خف بشكل كبير بس ما اختفى بالكامل ، عندي إحساس إن MK1 و تكن ٨ بيعجبوني متى ما اشتريتهم بعد التخفيض و إذا ما أعجبوني لسه فيه عناوين أتطلع سواء كانت كبيرة فيرتشوا فايتر و فاتال فيوري أو صغيرة زي Diesel legacy ، برضه مؤخرا أخذت DNF duel من إيبيك ففرصة أجربها لعل و عسى تعجبني (خصوصا إنها من تطوير 8ing مش آرك سيستم إذا ماني غلطان).
 

Omni-Doom

The Last Quincy
إذا جربت الديمو غالبا راح تعجبك
الريدي جربته ، بس باقي نشوف الاونلاين و السيرفرات كيف بتكون ؟ البالانس كيف بيكون ؟ الريدي عاجبتني أكثر من السادس و السابع بس ما تدري بالمستقبل ايش يصير.
 
أعلى