hits counter

هل حصلنا على تأكيد لرقاقة جهاز Switch القادم؟

aboooood

True Gamer
من الموقع


تتردد التقارير التقنية منذ فترة حول جهاز الننتندو سويتش الجديد، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تأكيد رسمي على حقيقة وجود هذا الجهاز. على مايبدو، أحد موظفي نفيديا أكّد على وجود الرقاقة.

من خلال برمجية هنا، كتب مبرمج نفيديا تعليقًا يؤكد إضافة الدعم لرقاقة Tegra239 وهي الرقاقة التي أكّد المسرّب الشهير kopite7kimi أن نفيديا ستقوم باستعمالها للننتندو سويتش وهي رقاقة معدلة من T234 (ذات الاسم الرمزي “أورين”).

هذه الرقاقة تأتي مع معالج ثماني النواة وهي مبنية على معمارية Ampere من نفيديا، كما تشير التسريبات إلى أن النسخة الثانية من مكتبة تعليمات الغرافيكس الخاصة بأجهزة السويتش تضم تلميحات لإمكانية دعم DLSS وتقنية تتبع الأشعة.

لو صحت هذه الأنباء فإن جهاز السويتش القادم سيُقدم نقلة جيل كاملة عن الجهاز الحالي بكل تأكيد. على أية حال، نبقى في انتظار الإعلان عن الجهاز.
 

Kain's

بــانـــكـــاي
بما انه مبني على معمارية Ampere فهل هذا يعني انه سيدعم DLSS 2.0 فقط ام هناك دعم DLSS 3.0 ؟
 

aboooood

True Gamer
اشاعات سايلنت و سويتش برو غير تكون اكثر من مبيعاتهم

لو نين شركة بتفهم تنتظر وتنزل تقنية نفيديا 3.0 ع الجهاز وهيك غير تحصل ع قوة الجيل الحالي ان كان فايف او سيريس اكس
 

Pineapple

True Gamer
لو نين شركة بتفهم تنتظر وتنزل تقنية نفيديا 3.0 ع الجهاز وهيك غير تحصل ع قوة الجيل الحالي ان كان فايف او سيريس اكس
الموضوع ما هو بمزاج ننتندو ، الموضوع يرجع لنفيديا و استعدادها لتوفير احدث التقنيات لعملاءها و كم مستعد العميل يدفع ، ننتندو معروفة انها ما تركض خلف آخر الصيحات تلعب على المضمون لأسباب اقتصادية مثل تقليل التكلفة و زيادة هامش الربح ، فغالباً راح يستخدمون تقنيات اقدم ، معمارية Ampere و غالباً كذلك راح يستخدمون DLSS 2.0.
 

Santi caz

True Gamer
لو اعطونا dlss2 أنا راضي معظم العابهم محتاجه صوره انظف فقط
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
هممم ماراح ألعب Tears of the Kingdom إلا على جهاز جديد منهم يقدر يشغلها 60FPS أقل شيء. So أيا كان هذا أتمنى ما يطول علينا ويكون قد التوقعات (&).
 
أعلى