hits counter

[ننتندو فانز] هنا نلتقي لتحديد سير التصويت وللنقاش ، ممنوع دخول [ميستا كو]

Yaz3D

True Gamer
إيه بس بيج بوس ما عمره لبس ملابس بنات.
 

NESTA

True Gamer
انا راح اصوت لسونيك عنادا فيكم يا ننتنندو فانز يا مزيفين خيبتوا املي اول شي ما خليتوا Ness يدخل ابطولة و ثاني شي خليتوا كل شخصيات ننتندو تطلع برى البطولى ما بقى الا لينك فشلتوانا
لول ، مااقدر اتخيل ننتندو فان يصوت ل سونيك :tongue:

عموماً ، ماخيبنا املك ولاشي .... اللي صار ان ننتندو فانز يبون ينتقمون من ميتل جير فانز على اخراج ماريو من اول جوله

راجع انت سير الاحداث وبتعرف وش سووا ننتندو فانز
 

zoro

Hardcore Gamer
الله يعينا بس و اذا طلع لنك املنا الوحيد بنصير فشيلة كل شخصيات ننتندو طلعت من الدور الاول
 

Golden Wind

True Gamer
صارت وأستوت وفاز الاصلع العبوس القمطرير ::angry::
مابقى الا لينك :sadwalk:
 

Mr.alex

Gamer
ننتندو فانز تبون يفوز Link
طلعوا Big Boss
لانه المنافس الوحيد ل link
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
إنه سونيك ! قنفوذ السريع ! الغريزة كنينتيندو فان تحتم عليك ان تصوت لقنفذ سيجا شريكة الكفاح الأزرق سونيك ! معذرة .. من يصوت لكلاود لمجرد التحالف هو

مجرد حاقد مسكين تسيطر غريزة الإنتقام التي تميز الحيوان عن بني البشر عليه و تدفعه لفعل أي شيئ لينتقم من فانز مجس حتى لو اضطر بالتضحية بإسمه كنين فان !
 

Hiroshi Yamauchi

Hardcore Gamer
ننتندو فانز ضعفاء جدا ..و انا كنت اظن انهم كثير في هذا المنتدى
للاسف جاني احباط من خروج شخصيات ننتندو المتكرر :confuse:
الحملة هذه فشلت الى الان ...:sadwalk:
ننتدو فانز ........ لينك يناديكم :rockon:
اخرجوا البج بوس من المسابقة
لا احد يصوت للشخصيات الاخرى... الاصوات لكلاود ركزوا على كلاود
 
التعديل الأخير:

JOKER MASK

True Gamer


إنه سونيك ! قنفوذ السريع ! الغريزة كنينتيندو فان تحتم عليك ان تصوت لقنفذ سيجا شريكة الكفاح الأزرق سونيك ! معذرة .. من يصوت لكلاود لمجرد التحالف هو

مجرد حاقد مسكين تسيطر غريزة الإنتقام التي تميز الحيوان عن بني البشر عليه و تدفعه لفعل أي شيئ لينتقم من فانز مجس حتى لو اضطر بالتضحية بإسمه كنين فان !
اسمعو وعو يعيش يعيش نيتندو فان اصلي ( انا ما اشجع على المؤمامرات في ذي الجوله خصوصاً )
 

Hiroshi Yamauchi

Hardcore Gamer
من يصوت لكلاود لمجرد التحالف
كلاود اصلا اسطورة .. سونك مجرد شخصية كرتونية لكن كلاود الحب والتضحية والوفاء والمسؤولية ... كلاود شخصية لها تاريخ كبير
كلاود ليس مجرد زيادة على لائحة الشخصيات كي لا نختاره كلاااااااااااااااااااااااااااود هو البطل
 

"a7mad"

True Gamer
صوتت لكلاود .. شباب نسبت فوز كلاود اكبر من سونيك .. لان فانز سيجا بالمنتدى قليلين و فانزز نينتندو يضا ما يتعدون فانز مجس .. علشان كذا نصوت ل كلاود و فانز فف كثيرين بالمنتدى
 

IT!

Casual Gamer
اسمها مسابقة افضل شخصية مو افضل فانز في المنتدى او افضل شركة :)
انا ننتندو فانز بس مو معناتها اطلع البج بوس
 

NESTA

True Gamer
إنه سونيك ! قنفوذ السريع ! الغريزة كنينتيندو فان تحتم عليك ان تصوت لقنفذ سيجا شريكة الكفاح الأزرق سونيك ! معذرة .. من يصوت لكلاود لمجرد التحالف هو

مجرد حاقد مسكين تسيطر غريزة الإنتقام التي تميز الحيوان عن بني البشر عليه و تدفعه لفعل أي شيئ لينتقم من فانز مجس حتى لو اضطر بالتضحية بإسمه كنين فان !
وش هالاسلوب في الكلام؟! الى هالدرجه وصل الانحطاط في الردود؟!


بعدين يعني الان جاي تقول انك ننتندو فان صدقي ، واننا فالصو؟!

ياحبيبي شي بديهي ان اي ننتندو فان حقيقي "جيمرز التسعينات" مستحيل يصوت ل سونيك

لانه ماعمره طاق القنفذ ولاحبه :tongue: ولاحتى لعب العابه

تجي الان تقول غريزه ننتندويه لول
 

m7787m

Banned
متأكد إنه قصده مزح بس . ( ساركازم )
 

ROCKSY

Hardcore Gamer
إيش هذا؟ في مضاربات هنا هههههه
أنا عن نفسي، عماني الحقد خلاص وصار همي الأول والأخير خسارة مجس :evil::
*يضحك ضحكات شريرة متقطعة*
 

kaltar94

Gamer
اسمها مسابقة افضل شخصية مو افضل فانز في المنتدى او افضل شركة
انا ننتندو فانز بس مو معناتها اطلع البج بوس
+7000
 

JOKER MASK

True Gamer
وش هالاسلوب في الكلام؟! الى هالدرجه وصل الانحطاط في الردود؟!


بعدين يعني الان جاي تقول انك ننتندو فان صدقي ، واننا فالصو؟!

ياحبيبي شي بديهي ان اي ننتندو فان حقيقي "جيمرز التسعينات" مستحيل يصوت ل سونيك

لانه ماعمره طاق القنفذ ولاحبه :tongue: ولاحتى لعب العابه

تجي الان تقول غريزه ننتندويه لول
اسمحلي على المدخله انت قلتها جيمرز نهايه الثمانينيات مطلع التسعينيات انا اذا كنت لي ذره حب لنيتندو ( في المشمش ) وكان في المجموعه لا يوجد اي اثر لنيتندو ولكن موجود فيها سونيك او اي شخصيه من سيجا ( وايضا ما فيه شخصيات من مجس وفاينل حبايب الشعب :p ) اخترت سونيك او شخصيه من سيجا والسبب زي ما قلت انت جيمرز الــ90ــات ... لاتقولي سونيك كانت حصريه لسيجا في الجنسس وميجا دريف و دريم كاست وكان منافس لماريو لان بكل بساطة هذا الكلام ما يقنع اي شخص عاقل لان صار على موت الدريم كاست اكثر من 10 سنين لو كان الدريم كاست ميت من سنتين او خمس سنوات كان عذرتك ولكن اكثر من 10 اتوقع شي لايصدق خصوصاً ان اصدارات سونيك صارت نيتندويه اكثر من تكون بلايستشينية او اكسبوكسية ولنا بصدرات الوي الحصريه عبره وايضا لعبتين الاومبيات عبره بعد ,,,, واسمحلي بهلكلمه رغم انها وقاحه ولكن وصف الرجال ولو كان ساركزام الا انه جانبه الصواب لدرجه كبيره ,,, بلمناسبة الرجال ( اسير الهلال ) مو من جيمرز الــ90ــات ( مثلي مثلك ) الي هم قله للاسف;)

اسمها مسابقة افضل شخصية مو افضل فانز في المنتدى او افضل شركة :)
انا ننتندو فانز بس مو معناتها اطلع البج بوس
+1000000
 

Yaz3D

True Gamer
شباب ما نبغى تهجم وكلام "أنا نينتيندو فان أصلي وتقليد". المسابقة للوناسة وماله داعي الناس تاخذها بجدية زيادة. هذا آخر تحذير.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
شباب ما نبغى تهجم وكلام "أنا نينتيندو فان أصلي وتقليد". المسابقة للوناسة وماله داعي الناس تاخذها بجدية زيادة. هذا آخر تحذير.
خلي في تهجم.. المسابقة صارت باردة بعد أول جولتين
 

Yaz3D

True Gamer
خلي في تهجم.. المسابقة صارت باردة بعد أول جولتين
المبارتين الأولى كانت حماس لأن الشخصيات اللي فيها كانت تحمس. اصبر لما يجي دور الـ8 والـ4 والنهائي.. الحماس بعده ما جاء!
 

NESTA

True Gamer
اسمها مسابقة افضل شخصية مو افضل فانز في المنتدى او افضل شركة :)
انا ننتندو فانز بس مو معناتها اطلع البج بوس
سلم لي على البيج بوس اذا طلع لينك في الجولات الثانيه
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
^
^

تتحدث عني ؟ لو عني انا متاسف لم أقصد أن أضايقك .
 

NESTA

True Gamer
اسمحلي على المدخله انت قلتها جيمرز نهايه الثمانينيات مطلع التسعينيات انا اذا كنت لي ذره حب لنيتندو ( في المشمش ) وكان في المجموعه لا يوجد اي اثر لنيتندو ولكن موجود فيها سونيك او اي شخصيه من سيجا ( وايضا ما فيه شخصيات من مجس وفاينل حبايب الشعب :p ) اخترت سونيك او شخصيه من سيجا والسبب زي ما قلت انت جيمرز الــ90ــات ... لاتقولي سونيك كانت حصريه لسيجا في الجنسس وميجا دريف و دريم كاست وكان منافس لماريو لان بكل بساطة هذا الكلام ما يقنع اي شخص عاقل لان صار على موت الدريم كاست اكثر من 10 سنين لو كان الدريم كاست ميت من سنتين او خمس سنوات كان عذرتك ولكن اكثر من 10 اتوقع شي لايصدق خصوصاً ان اصدارات سونيك صارت نيتندويه اكثر من تكون بلايستشينية او اكسبوكسية ولنا بصدرات الوي الحصريه عبره وايضا لعبتين الاومبيات عبره بعد ,,,, واسمحلي بهلكلمه رغم انها وقاحه ولكن وصف الرجال ولو كان ساركزام الا انه جانبه الصواب لدرجه كبيره ,,, بلمناسبة الرجال ( اسير الهلال ) مو من جيمرز الــ90ــات ( مثلي مثلك ) الي هم قله للاسف;)


+1000000
معليش .... يعني واحد ماهو ننتندو فان ، يجي يعلم ننتندو فان كيف يصوت وكيف يختار؟!

حبيبي لايغرك ننتندو فانز اللي يصوتون ل سونيك

ترا فيه فرق كبير بين الحب والرحمه

ننتندو فانز اللي صوتوا وبيصوتون ل سونيك .... عطفا عليه (علشان العيش والملح) فقط

هذا في حالة كانوا ننتندو فانز قديمين فعلا

والا اللي يجيك يصوت لسونيك من قلب اعرف انه جيمر الالفيه لول

بعدين من وين جبت القاعده ان الجهاز اذا كان ميت له اكثر من 10 سنين عادي تصوت للشخصيات اللي عليه لول

ماتعرف المثل اللي يقول: سامح اعدائك ، ولكن لاتنسى اسمائهم؟!


واخيرا بالنسبه للمثال "الوقح" .... كويس انك اعترفت انه وقح ، ومع ذلك للاسف استخدمته
 

Hiroshi Yamauchi

Hardcore Gamer
في الادوار المقبلة يجب ان يخرج البج بوس باي طريقة لانه عدو لينك الوحيد ...
جيد انه في الادوار القادمة سيكون هناك شخصيتين .. وهذا سيلغي تشتت الننتندو فانز هنا بين الشخصيات الاربع
 

Yaz3D

True Gamer
أخ NESTA قررت ما تقرأ ردي اللي فوقك؟ هدّي الوضع, خلاص.
 

king zell

Network Director
Administrator
دماء ماريو و لينك بين يديكم يا ننتيدو فانز

تعرفون اللي لازم يصير!

 

Nintendo

TG editor-in-chief
محمد انا زعيم جمعية محبي ننتندو الاوفياء, واعلن عن دعمي لفينيكس رايت بالنهائي

واعتقد تعرف رقم حسابي البنكي اذا ودك نتفاهم
 
أعلى