hits counter

[ننتندو فانز] هنا نلتقي لتحديد سير التصويت وللنقاش ، ممنوع دخول [ميستا كو]

NESTA

True Gamer
كيف الحال ننتندو فانز

شفنا وش صار في اول تصويت

وكيف ان الانقسام اللي صار ، ممكن يودينا في داهيه

قاعد اتخيل ان اعظم شخصيه في تاريخ الجيمز ، وفي الذكرى ال 25 يطلع من اول جولة

كواااااااارث :laugh::


لذلك هذا الموضوع بيكون علشان نحدد في كل جوله راح نصوت لمين

سواء نصوت ل شخصيات من ننتندو او نصوت ضد شخصيات تهددنا مستقبلاً


ملاحظه اخيره:

شفنا بعض رؤوس الفتنه كيف ارادوا احداث انشقاق في البيت الننتنداوي :angry::

لكن خلاصة الموضوع

ماريو اخو لويجي ، ولويجي اخو ماريو :crying:

نهاية القصه


 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
احب ماريو وكل شئ ولكن ودي اشوف لينك يفوز لمرة :(
 

MAXI

Gamer
الان ماريو وكفى , غداً نرى ماذا نفعل , وحدوا الصفوف و لا تبعثروها يا بنو نحن !
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
ما هذا الهراء؟ ما طقت جبدكم من المتخلف عقلياً ماريو؟ العبد لبهيمة اسمها بيتش
 

NESTA

True Gamer
عمر ، مو مشكله .... نبحث الموضوع مع الشباب

بالنسبه لي ماعندي مانع :nerd:
 

Nintendo

TG editor-in-chief
ما هذا الهراء؟ ما طقت جبدكم من المتخلف عقلياً ماريو؟ العبد لبهيمة اسمها بيتش
لا

لولا العبيطه هاذي اللي تنخطف بكل لعبه ماكان لعبنا كل الاجزاء الخرافيه لماريو :( الموت للمعتدين.
 

MAXI

Gamer
ما هذا الهراء؟ ما طقت جبدكم من المتخلف عقلياً ماريو؟ العبد لبهيمة اسمها بيتش
ويح قوماً يناصرونا غداراً و محتالاً بئس قائد لبئس قطعاني , عد الى رشدك و اتبع الاصول , فالخارق ماريو يعلمنا الحب و الوفى لمعشوقته , و ليس الغدر و الجفى لمعلمته !
 

SHABASH

True Gamer
ويح قوماً يناصرونا غداراً و محتالاً بئس قائد لبئس قطعاني , عد الى رشدك و اتبع الاصول , فالخارق ماريو يعلمنا الحب و الوفى لمعشوقته , و ليس الغدر و الجفى لمعلمته !
ايه ايه صح لسانك وانا اخوك ايه !
 

M.D.L

True Gamer
لووووووووووووووووول فكره الموضوع خطيره بس لو فيه تواقيع لتيم نينتيندو علشان يقوم الهايب :whistle:
 

king zell

Network Director
Administrator
أنا مع عمر اذا ودي بشي فهز إن لنك يفوز و لو لمرة
 

Mista Koo

Creative Director
معليش ما استحملت أشوف اسمي بالعنوان وما أدخل :tongue:

الحين بعيدا عن الكراهية؛ ليش ما نطالع المصالح المشتركة؟

الخطوة الجاية لحزب "أعداء الشنبات" هي التصويت لسيفيروث عشان نطلع سنيك، أتوقع من مصلحتكم إنتوا كمان إنكم تتخلصون من سنيك ولا؟
وما أقدر أتكلم عن الحزب كامل؛ ولكن أوعدكم إني أصوت للينك لو تقابل مع سنيك.

وللتذكير: تراني صوت لـOoT في مسابقة الألعاب، وما كنت أدري إنها خسرت إلا لما وصلني مسج "شفت وش صار" مدري "يرضيك اللي صار" :fd3:
 

SHAMSSON

True Gamer

لينك ماله حملة :crying:



يقول مايبي يطلع في سكايوارد سورد ( الا اذا فاز ) :laugh::


 

Zoda

True Gamer
الخطوة الجاية لحزب "أعداء الشنبات" هي التصويت لسيفيروث عشان نطلع سنيك، أتوقع من مصلحتكم إنتوا كمان إنكم تتخلصون من سنيك ولا؟
المشكله اكره سيفيروث اكثر من سنيك وايضا DK موجود بالمنافسه صوتي بيروح لـ DK
 

hussien-11

True Gamer
لينك للفوز دائما و أبدا ، انا أصوت لـ لينك دائما و أحطه فوق الكل

لينك بطل الزمان ، hero of time

لينك أتحدى أي شخص يلعب أوكارينا اوف تايم و ما يحبه بشكل خرافي ، لينك أكثر شخصية فيديو أحبها
 

Yaz3D

True Gamer
لول كونكم فتحتوا موضوع زي كذا معناته إنكم تبغون ماريو يفوز بس عشانه شخصية من نينتيندو. يا عيب الشوم.
 

hussien-11

True Gamer
لول كونكم فتحتوا موضوع زي كذا معناته إنكم تبغون ماريو يفوز بس عشانه شخصية من نينتيندو. يا عيب الشوم.
اذا ما كنت تعرف ليش ماريو رهيب فعار تكون محرر بـTG و رح أطالب بتصفيتك :p
 

Yaz3D

True Gamer
حسين. قول عنّي ما تقول.
 

m7787m

Banned
شخصية ما تتكلم ويمكن حتى ما تسمع وشخصية تحاول إنها تصير كنغر :p

( طبعا هذا مو كره لماريو أو أي أحد )
 

kaltar94

Gamer
لا لينك ولا غيره

اذا فاز ماريو يعني جميع شخصيات نينتيندو فازت
 

NESTA

True Gamer
معليش ما استحملت أشوف اسمي بالعنوان وما أدخل :tongue:

الحين بعيدا عن الكراهية؛ ليش ما نطالع المصالح المشتركة؟

الخطوة الجاية لحزب "أعداء الشنبات" هي التصويت لسيفيروث عشان نطلع سنيك، أتوقع من مصلحتكم إنتوا كمان إنكم تتخلصون من سنيك ولا؟
وما أقدر أتكلم عن الحزب كامل؛ ولكن أوعدكم إني أصوت للينك لو تقابل مع سنيك.

وللتذكير: تراني صوت لـOoT في مسابقة الألعاب، وما كنت أدري إنها خسرت إلا لما وصلني مسج "شفت وش صار" مدري "يرضيك اللي صار" :fd3:
اوكيك .... ميستا كو

نبي نمشي هالمره على المثل اللي يقول "عدو عدوي صديقي"

لذلك ، رغم الخلافات اللي بينا ، الا اننا هالمره بننظر للمصالح المشتركه

في التصويت اللي فيه سيفروث وسنيك

ادعوك وادعوا حزبك الكريم للتصويت ل "دونكي كينج" ، في النهايه الهدف الاساسي من التصويت بيكون اخراج سنيك

فاذا وافقت على انك تصوت ل دونكي ، اعتبر هذا بادره مشجعه ، للتعاون مستقبلا في تصويتات اخرى

بانتظار ردك
 

Mista Koo

Creative Director
بس دونكي كونج ما له شعرة أمل يفوز، حتى لو سنيك مو موجود :confuse:
 

M.D.L

True Gamer
^
تيم نينتيندو راح تخلي فيه امل :evil::
 

Akilla

True Gamer
أنا مع عمر اذا ودي بشي فهز إن لنك يفوز و لو لمرة
خلاص.انا ما اعترف بماريو كشخصية . حصوت للنك من الان فصاعداً . ساموس . الله يرحمها شكلها طالعه!
 

F.JUBRAN

Banned
لا تضمنوا صوتي اذا شخصيه من شخصيات نينتندو ( غير العقيد ولينك ) قابلت كلاود ولا سيفروث
 
أعلى