Kratos
True Gamer
ثق تماما ان كل مطور وكل شركة نشر تبحث عن الشي الأسهل + الأرخص ضمن حدود جودة معينة.. كثير من الشركات حاليا تستخدم طرق ضغط كبيرة, , لو في حل فعال وواقعي و ما يضر بالجودة كان لقيت الكل استخدمه وأولها ألعاب الPS3 حتى يدفعوا المزيد من المحتويات.
أختلف معاك كليا. هذي التقنية تعتبر تهديد حقيقي لو أنتشرت لصيغة الـBR . ليش أستخدم دسك فيه مثلا 30 أو 50 جيجا و ما أنا راح أستخدم منه غير مثلا 2 جيجا ؟
سوني راح تكون أخر شركة تستخدم هذي التقنية و أشباهها لأنها منافس و بديل لصيغتها.
التقنية هذي زي ما قلت تطبقت على لعبة أركيد للـ live و خفضت حجمها أكثر من 80% و أنا شفت اللعبة و جربتها . صحيح اللعبة ما عجبني أسلوبها لكن من ناحية رسوم كانت قوية جدا بالنسبة للعبة أركيد.
لكن السؤال الفعلي مادام الموضوع دخل في هذا المجال.
إيش تأثير قرار سوني بعدم دعم هذي التقنية على جهازها على مصير العاب الملتي بلاتفورم، هل راح نشوف تحيز من شركات معينة لأنه ما تقدر تستخدم التقنيتين بنفس الوقت لجهاز دون الأخر ؟
_______________________________
Final Fantasy
أعذرني لكن لو فعلا أنت تعتقدر إن الألعاب بالمستقبل الي تستخدم الـ CG بدال محرك اللعبة للعروض السنمائية راح تزيد فعندك خلل.
التعديل الأخير: