hits counter

نسخة ال 360 من UT3 راح تكون " مشلحة " بسبب الDVD ؟

ASWD

True Gamer
اهم شي تكون سيرفرات النسخ موحدة عشان الحك العدل..وسالفة محدودية الدي في دي9 ممكن يكون مجرد كلام تسويقي وممكن يكون صحيح

بخصوص تعدد الاقراص..هي مش مشكلة بالمعنى الحرفي..هي تعتبر شي رجعي..في وقت يوجد فيه بدائل تغنيك عن هذ الامر..ناهيك عن الافضلية طبعا في الجودة..يعني لحد يجي يمسك على كلمة وحدة وينسى الباقي..

وفوق هذ انا مستغرب من اللي يربط الماضي بالحاضر..الشي اللي فات اسمه فيه*ماضي* وانت تعيش في الوقت الحالي..يعني تجي وتتكلم عن سالفة تعدد الاقراص ايام لبلاي1و2 والكيوب و الاكس بوكس ودريم كاست وألخ..اول شي استرجع الذاكرة وشوف هل كان فيه بديل لتعدد الاقراص؟

سالفة تبديل السيديات لليوم والى بكرا بتظل مسالة عادية لكنها مزعجة*ورجعية* بسبب ان البديل متوفر..يالله خل واحد يرجع الى افلام الـVCD الحين مع توفر الدي في دي وغيره
 

CyberMaster

True Gamer
عموما هي الدنيا سلف و دين.. البلاي ستيشن 2 قد سواها مع الكيوب والاكس بوكس, كل الشركات كانت مربوطة بقدراته الأقل وبرمجته المعقدة.. يعني لا نتوقع تغيير كبير طالما المبيعات هي الفيصل.
هذي هي
المطورين مايمشون على مزاج الجهاز الأقوى بل على مزاج جيوبهم والجهاز الى يجيب للعابهم مبيعات اكثر ولحد الأن الـX360 اثبت انه اكثر جهاز تبيع عليه العاب الطرف الثالث وهذا شي مايمر على المطورين والناشر بدون ملاحظه
 

Emirates

True Gamer
اسود

الحين بتقارن الدي في دي 9 مع ال الفيديو سي دي ؟؟

كل من البلوراي والدي في دي 9 يقدمون وضوح عالي بفضل دعم ال HD ( الفرق فقط في السعه )

:laugh:
 

ASWD

True Gamer
Emirates

انا ما اقارن..انا اضرب لك مثال..لما ظهر الدي في دي وحل مسالة تعدد الاقراص في الافلام الكل نسى شي اسمه VCD

ونفس الشي هنا..تخيل ان لبلاي3 هو المسيطر..ابصم لك بالعشرة بتلاقي الكل يطب مدح في الصيغة التخزينية اللي يستخدمها حتى لو ماكان له داعي يصرح..

هنا انا شخصيا اعتبرها نقطت تحول بين جيل وجيل مثل ماحصل مع جيل لبلاي1 والاجهزة اللي معاه وجيل لبلاي2 وباقي الاجهزة..تحول من 4 سيديات و3 الى دي في دي واحد او 2..

سالفة الجودة.شي اكيد الدي في دي9 يعطيك جودة لكن فيه افضل منه بالمجال هذ..الـHD DVD وألخ
 

Humam

True Gamer
ما أعرف ليه فجأة تذكرت لعبة الـ96 كيلوبايت، kkrieger :ـ

full4.jpg



http://www.theprodukkt.com/kkrieger

اول مرة اشوفها.. نزلتها, لعبت فيها شوية بعد ما خلصت الماوس علق واضطريت اسوي ريستارت..عموما ببحث سريع في الويكيبيديا:

How the size is achieved

.kkrieger makes extensive use of procedural generation methods:

* Textures are stored via their creation history instead of a per-pixel basis, thus only requiring the history data (possibly as low as ~300 bytes per texture at any resolution) and the generator code to be compiled into the executable, producing a relatively small file size.
* Meshes are created from basic solids such as boxes and cylinders, which are then deformed to achieve the desired shape - essentially a special way of box modeling.

These two generation processes explain the extensive loading time of the game - all assets of the gameplay are reproduced during the loading phase.

The game music and sounds are produced by a multifunctional synthesizer called V2, which is fed a continuous stream of MIDI data. The synthesizer then produces the music in realtime.

حسب الي فهمته ان اسلوب الديزاين هذا مو بس صعب يطبق في ألعاب الفيديو بكل حذافيره, لأنه حسب الكلام غير مجدي في كل الحالات + متعب + يتطلب قدرة معالجة عالية... شوف متطلبات التشغيل للعبة الي حطيتها :

* 1.5GHz Pentium 4 / Athlon or faster
* 512MB of RAM
* GeForce 4Ti (or higher) or ATI Radeon 8500 (or higher) graphics card supporting pixel shader 1.3
* DirectSound-compatible sound hardware
* DirectX 9.0b
* Microsoft Windows
* 95KB disk space
 

Ahmed

Casual Gamer
اخوي ASWD شلون تقول شي رجعي اخوي الله يهداك هي سالفة الشركة المنتجة للجهاز اي صيغة اختارت وليش اختارتها حتى لو كانت فيها تعدد اقراص شركة Sega انتقلت الى استخدام صيغة GD ROM مساحته 1 جيجا في حين تواجد صيغ بديلة افضل منه لكن ما تبي الجهاز يصير سعره غالي وتتكسر فوق ما هي متكسرة الشركة شركة Nintendo اختارت القرص المصنوع من ماتسوشيتا وهو القرص الصغير في حين تواجد الـ DVD وقتها وانت تعرف انه حجم الدسك الكيوب 1.2 جيجا في حين انه الـ DVD حجمه 4.5 جيجا Sony انتقلت الى استخدام Blu-ray لغرض تسويقي وكلنا نعرفه بالاضافة الى اختيارها الصيغة للالعاب Microsoft انتقلت الى استخدام DVD9 في حين تواجد بدائل بالاسواق هم البلوراي و HDDVD على قولتك لكن السعر راح يطلع دبل وMicrosoft راح تنتهي هالجيل لو استخدمت صيغة جديدة وغالية
واظن انها شغلة تجارية على شان كل واحد يمشي جهازه بالسعر المطلوب وتعدد الاقراص عمره ما كان مصيبة يمكن بالافلام على قولتك ايه لكن بالالعاب ما تغير شي واذا تبي افلام حق اكس بوكس اشتر جهازهم هذا يشغل HD بعد اذا كنت تبي افلام وسالفة الافلام ما اشوف لها دخل لا من بعيد ولا من قريب بسالفة الالعاب الله يهداك اخوي :innocent: ASWD
 

ryo hazuki

True Gamer
سالفة تبديل السيديات لليوم والى بكرا بتظل مسالة عادية لكنها مزعجة*ورجعية* بسبب ان البديل متوفر..يالله خل واحد يرجع الى افلام الـVCD الحين مع توفر الدي في دي وغيره
صح كلامك و انا معاك لكن للحين مايكرو ما وفرت الحل ....و الله يهديك رديتنا لعصر ال vcd
الفرق بين البلو ري و ال dvd9 المساحه فقط يعني كل الالعاب عليهم يدعمن 1080p


مثال : بلودراجون ... هل ال3 اسطوانات بتاثر على المبيعات ولا على التقاييم ...انا ماادافع عنه لكن للحين انا شخصيا مالمست اي ضرر او فرق او اي شي يذكر
و مثل ماتم ذكره الشركات تريد تبيع في المقام الاول فمااشوف ان اول اهتماماتهم مساحة الاسطوانه
 

ASWD

True Gamer
شي رجعي=عندي انا كلاعب..واظن انا وضحت سالفة وضع الافلام كمثال+محد قال انها مصيبة لما تبدل بين الاقراص+طبعا بيكون الجانب التسويقي موجود اجل الشركات وش هدفها من اجهزتها وماشابه؟

ryo hazuki

سالفة الفيديو سي دي هي مجرد مثال على مسالة تعدد الاقراص..ما جيت قارنت بينه وبين الدي في دي9 اوغيره..مقارنتي تخص سالفة التعدد لا اكثر..

الدي في دي9 مشكلته في المساحة+ تكنلوجيا الاتش دي دي في دي والبلو ري افضل منه في عرض المحتوى اكانت اصوات او غيره..هو يعطيك نتيجة ممتازة لكنه مو افضل الموجود..

واذا على سالفة دعم الـ1080p ..الدي في دي العادي يدعم هالشي كمان دام الاجهزة اللي تشغلها موجودة
 

NSider

Contributing Editor
اول مرة اشوفها.. نزلتها, لعبت فيها شوية بعد ما خلصت الماوس علق واضطريت اسوي ريستارت..عموما ببحث سريع في الويكيبيديا:



حسب الي فهمته ان اسلوب الديزاين هذا مو بس صعب يطبق في ألعاب الفيديو بكل حذافيره, لأنه حسب الكلام غير مجدي في كل الحالات + متعب + يتطلب قدرة معالجة عالية... شوف متطلبات التشغيل للعبة الي حطيتها :
هذا مثال فقط. لكن لاحظ كيف قدر يحط إنجن كامل للعبة FPS مع تصميم مرحلة وكمية من الوحوش المختلفة مع كل التكستشرز حقتها بجرافيكس محترم (اللعبة من سنتين نازلة)، وبحجم 96 كيلوبايت. المتطلبات العالية هي بسبب فك الضغط الهائل اللي قاعد يصير وبسبب جرافيكس اللعبة الجيد نسبياً.

أنا ما أبغاهم يحطون UT3 في فلوبي ديسك مثلاً، لكن اللعبة هذي تثبت أن مع شوية جهد وذكاء برمجي وتقنيات الضغط (لول)، ممكن تقلل حجم اللعبة بشكل دراماتيكي.
 

CyberMaster

True Gamer
اول مرة اشوفها.. نزلتها, لعبت فيها شوية بعد ما خلصت الماوس علق واضطريت اسوي ريستارت..عموما ببحث سريع في الويكيبيديا:



حسب الي فهمته ان اسلوب الديزاين هذا مو بس صعب يطبق في ألعاب الفيديو بكل حذافيره, لأنه حسب الكلام غير مجدي في كل الحالات + متعب + يتطلب قدرة معالجة عالية... شوف متطلبات التشغيل للعبة الي حطيتها :
الـProcedural programming والـProcedural textures من الأشياء الي مبني الـX360 من الأساس على انه يكون داعم لها وهالتقنيه كل مالها في تطور وحالياً يوجد برامج تطوير متطوره للتطوير بستخدام هذي التقنيه بطريقه اسهل مثل برنامج ProFx الى اعلنت ميكروسفت دمجه مع عدة التطوير XNA الي من خلالها ممكن يبرمج حتى الهواة العاب للـX360 والـPC وايضاً Epic Games اعنلت دمج استديو ProFx مع محرك UE3 حسب الطلب
والتقنيه سبق استخدمها بشكل محدود في بعظ الألعاب المشهوره مثل Quake 3
و استخداماها يبقى شي يقرره المطور بأنه يبرمج اللعبه كلها بالطريقه هذي او فقط التسكترز
 
التعديل الأخير:
أوكي هذا و احنا بداية الجيل و قاعدين نشوف ألعاب تستغل مساحة 3 DVDs ... شنو الي راح يصير مع انتصاف الجيل أو مرور سنتين كم DVDs راح تحتاج اللعبة الوحده ؟


مو قادر أتخيل ألعب بلعبة معينة و أحتاج أنه بكل ما أنتقل لمكان معين لازم تبديل الـ DVD ... أو نص اللعبة ألقاها على الـ DVD و النص الثاني لازم أحمله !! لأن الألعاب مع الوقت راح تظهر بتفاصيل أكثر و تحتاج مساحة أكبر و اذا من الحين بدينا نسمع انتقادات و شكاوي من هالشي فالسؤال هو الى متى راح نسمعها و نسمع محاولات ملتوية للالتفاف حول هذا العائق مع استمرار احتياج الألعاب لمساحة أكبر و أكبر :sealed:
 

NSider

Contributing Editor
حلوة كلمة "المحاولات الملتوية". خصوصاً أنك ذكرت اللعبة الوحيدة اللي بأكثر من ديسك خلال أول سنتين من الجيل.. وسبب الـ3 كان كثرة الـCG في اللعبة مو "التفاصيل".

مو قادر أتخيل ألعب بلعبة معينة و أحتاج أنه بكل ما أنتقل لمكان معين لازم تبديل الـ DVD
*يطالع في اليوز نيم حق محمود*

لا ولا أنا أقدر أتخيل!
 

CyberMaster

True Gamer
هذا مثال فقط. لكن لاحظ كيف قدر يحط إنجن كامل للعبة FPS مع تصميم مرحلة وكمية من الوحوش المختلفة مع كل التكستشرز حقتها بجرافيكس محترم (اللعبة من سنتين نازلة)، وبحجم 96 كيلوبايت. المتطلبات العالية هي بسبب فك الضغط الهائل اللي قاعد يصير وبسبب جرافيكس اللعبة الجيد نسبياً.

أنا ما أبغاهم يحطون UT3 في فلوبي ديسك مثلاً، لكن اللعبة هذي تثبت أن مع شوية جهد وذكاء برمجي وتقنيات الضغط (لول)، ممكن تقلل حجم اللعبة بشكل دراماتيكي.

نايف ترى العمليه هذي الطريقه مهي ضغط هي طريقه برمجه مختلفه وحسب فهمي المتواضع عنها انها تحول البيانات والصور وغيرها الى خوارزميات وعمليات حسابيه بحيث التسكترز والمديلز والأنميشن وغيره (كلهم او بعظهم حسب اختيار المبرمج) ينبني على الطاير real-time
هذا مقاله انصح الى يبي يفهم التقنيه هذي اكثر ويعرف مميزاتها وعيوبها يقراها
Procedural Textures: Gaming's Future
http://www.bit-tech.net/gaming/2006/11/09/Procedural_Textures_Future_Gam/
العجيب انها قادره على بناء تسكترز جبار بمستوى تصميمات الفوتو شوب الأحترافيه وممكن تشوفون بنفسكم من خلال الأمثله الموجوده بالموضوع والى مصممه ببرنامج ProFX
والحقيقه البعظ يشوف فيها مستقبل الجيمنج لأنه مع الأتجاه الحالي والتضخم الكبير الى قاعد يصير للتكسترز وغيره ماراح يكفى الألعاب بعد كذا اي وسيلة تخزين فيزيائيه اذا استمر الحال على ماهو عليه لسنين قادمه !
 
التعديل الأخير:

Bounty

رحمه الله
أوكي هذا و احنا بداية الجيل و قاعدين نشوف ألعاب تستغل مساحة 3 DVDs ... شنو الي راح يصير مع انتصاف الجيل أو مرور سنتين كم DVDs راح تحتاج اللعبة الوحده ؟


مو قادر أتخيل ألعب بلعبة معينة و أحتاج أنه بكل ما أنتقل لمكان معين لازم تبديل الـ DVD ... أو نص اللعبة ألقاها على الـ DVD و النص الثاني لازم أحمله !! لأن الألعاب مع الوقت راح تظهر بتفاصيل أكثر و تحتاج مساحة أكبر و اذا من الحين بدينا نسمع انتقادات و شكاوي من هالشي فالسؤال هو الى متى راح نسمعها و نسمع محاولات ملتوية للالتفاف حول هذا العائق مع استمرار احتياج الألعاب لمساحة أكبر و أكبر :sealed:



اي والله حتى اذكر لما كنت تلعب زينوساجا 2 كنت معاني من هالشغله ..:cryy: :yuck:


EDIT : اووه نسيت حتى Xenosaga 3 .. اذكر عانينا من هالنقطه صح ...........
 

The Shark

True Gamer
نايف ترى العمليه هذي الطريقه مهي ضغط هي طريقه برمجه مختلفه وحسب فهمي المتواضيع عنها انها تحول البيانات والصور وغيرها الى خوارزميات وعمليات حسابيه بحيث التسكترز والمديلز والأنميشن وغيره (كلهم او بعظهم حسب اختيار المبرمج) ينبني على الطاير real-time
هذا مقاله انصح الى يبي يفهم التقنيه هذي اكثر ويعرف مميزاتها وعيوبها يقراها
Procedural Textures: Gaming's Future
http://www.bit-tech.net/gaming/2006/11/09/Procedural_Textures_Future_Gam/
العجيب انها قادره على بناء تسكترز جبار بسمتوى تصميمات الفوتو وشب الأحترافيه وممكن تشوفون بنفسكم من خلال الأمثله الموجوده بالموضوع والى مصممه ببرنامج ProFX
والحقيقه البعظ يشوف فيها مستقبل الجيمنج لأنه مع الأتجاه الحالي والتضخم الكبير الى قاعد يصير للتكسترز وغيره ماراح يكفى الألعاب بعد كذا اي وسيلة تخزين فيزيائيه اذا استمر الحال على ماهو عليه لسنين قادمه !
وااااااااااااااااااااااو ... ياخي عالم الكومبيوتر مذهل بحر ماله شط
 
*يطالع في اليوز نيم حق محمود*

لا ولا أنا أقدر أتخيل!
تقارن لي جيل الـ PS1 بالجيل الحالي !؟

على الأقل الجيل الحالي فيه بديل عن الـ DVD يسد رغبة و احتياج أي مصمم و مطور من غير خوف من محدودية المساحه أو أرق توزيع العمل على الـ DVDs و تقسيمه .. يقدر بكل بساطة يطلق العنان لنفسه على الـ BR من غير قلق :)

مادري ليش فجأة تذكرت معاناة الـ 64 من مشكلة المساحه و اتجاه المطورين للـ PS1 أمثال سكوير مع FFVII !
 

Humam

True Gamer
اوكي هذا خبر طاااااازة توه من الفرن:

GameSpy Injected into UE3
Epic is incorporating GameSpy's multiplayer tech into its advanced engine.
by Daemon Hatfield

US, August 15, 2007 - IGN's GameSpy provides multiplayer gaming technologies such as matchmaking, in-game and out-of-game messaging, persistent player communities, and competition systems. Its services are used by the world's top ten publishers and are currently featured in over 500 games. Today GameSpy and Epic Games announced a partnership to incorporate GameSpy's technology suite into Epic's Unreal Engine 3. The tech will immediately be available to any publishers or developers that license the engine.

The partnership pertains only to the PlayStation 3 and PC platforms, and will enable cross-platform play between the two.

"Over the past months we have fully integrated a broad suite of GameSpy online technology in Unreal Engine 3 and have built a fantastic working relationship with Epic," said Jamie Berger, senior VP of consumer products and technology for IGN Entertainment. "We look forward to extending that relationship with a number of new technologies customized for Unreal Engine 3 to be introduced over the next 12 months."

GameSpy technologies available to license immediately include:

* Matchmaking
* "Comrade" is in-game middleware and desktop technology that enables seamless in-game to out-of-game community features, such as instant messaging, in-game voice communication, and friend rosters
* "Sake" will allow developers to store data securely online, enabling gamers to build extensive player profiles and maintain game statistics
* "ATLAS" is an advanced statistical system for dynamic leaderboards and tournaments within the game and on the web


Future feature sets developed by GameSpy will all be incorporated into the Epic Partnership. Unreal Engine 3 games that have already licensed GameSpy's tech include Codemasters' Turning Point: Fall of Liberty and Ubisoft's Brothers in Arms: Hells Highway
.

http://uk.xbox360.ign.com/articles/813/813071p1.html

ههههههههههههههههه... ايش الي قاعد يصير ؟ ايبك انقلبت على مايكروسوفت ؟ مو أساس الcross-platform play خارج اطار خطط ايبك و كانوا ساحبين على اللايف اني وير ؟!
 

NSider

Contributing Editor
The partnership pertains only to the PlayStation 3 and PC platforms, and will enable cross-platform play between the two.
خبر جاااامد

بس اللي كان ناوي يلعب أونلاين بالسكساكسس لازم يكنسل خططه ويروح يشتري كيبورد وماوس على السريع، لأن مستخدمي الـPC راح يكتسحون كل اللي يحاول يستخدم التحكم العادي.

يمكن هذا السبب اللي خلى إيبك يسحبون على اللايف أني وير.
 

ASWD

True Gamer
The partnership pertains only to the PlayStation 3 and PC platforms, and will enable cross-platform play between the two.

ممتاااااااااااااااااااااااز..يالله توني باول رد لي هنا كنت اتمنى يتحقق هالشي والحين خلاص صار في حكم المؤكد..وناااسه..الكيبورد والماوس ماهي مشكلة..المشكلة التعود عليهم -_-
 

Humam

True Gamer
الخطير في الخبر انه مش بس العاب ايبك, اي شركة ثانية مرخصة UT3 من ايبك وناوية تعمل cross platform play بين الPS3 و الPC يصير يمديها تسوي هذا الشي.

مع اني ما جربتها بس تظل سمعة جيم سباي زبالة لول.
 

Futrus

True Gamer
وااااااااااااااو النسخه الافضل بكل الخرايط + تحكم كيبورد وماوس + نلعب مع لاعبي البي سي = تجربه كامله على اصوله
مثيرة للشفقة اصدارة ال360
 

Kratos

True Gamer
Final fantasy

زي كما ذكر أحد الأعضاء أنت ما أشتكيت من سلسلة زينو ساحا مع إنه الجزء الثاني و الثالث كلها على دسكين. باقي الأعضاء و خصوصا المعجبين بلعبة بلو دراجون لأنك ذكرتها ما يشوفون إنه فيه مشكلة بتبديل الدسكات وسط اللعبة.
---------------------------------------------------------------------


ما أعتقد إن مسألة محدودية المساحة تلعب دور في تحطيم رغبات المطورين.

مثال واقعي للعبة أستخدمت التقنية الي ذكرها يوسف و xing هي Roboblitz موجودة بالموضوع الي حطه xing .

اللعبة المفروض حجمها يتجاوز 500 ميجا من دون هذي التقنية، بإستخدامها صار حجمها 50 تقريبا. قدروا يتخلصون من 480 ميجا من التكستشرز و يستبدلونها بـ 3 ميجا فقط و تعطيهم نفس النتيجة.

و يعني أنا ما أبغى أحرف الموضوع عن مساره لكن مادامت التقنية ذي موجودة و قابلة للتطبيق على العاب ليش المبرمجين ما يستخدمونها ؟
 
^

أوبس سوري ما كنت أدري احنا للحين عايشين في الجيل الي طاف و ما تقدم فينا الزمن و تطورت التكنلوجيا عندنا و صار فيه بدايل أفضل للمطورين و المبرمجين !!
 

Humam

True Gamer
لو تاكد خبر اللعب بين الPS3 والPC.. عاد نسخة الPS3 بتكون من جد شي عنيف:

1- 30 اطار في الثانية & 720p.

2- دعم للماوس و الكيبورد

3- صنع / تنزيل خرايط على الPC ونقلها بسهولة على الPS3 هذا غير الي راح تكون متروسة بها اللعبة.

4- dedicated servers.

5- كروس بلاتفورم بلاي


مثيرة للشفقة اصدارة ال360

لول لا تستعجل على رزقك هذي كلها مناورات من ايبك, نسخة ال 360 راح تكون شي محترم, والا ايش الفائدة انهم يصدروها دام مافيها شي مميز.

و يعني أنا ما أبغى أحرف الموضوع عن مساره لكن مادامت التقنية ذي موجودة و قابلة للتطبيق على العاب ليش المبرمجين ما يستخدمونها ؟

ثق تماما ان كل مطور وكل شركة نشر تبحث عن الشي الأسهل + الأرخص ضمن حدود جودة معينة.. كثير من الشركات حاليا تستخدم طرق ضغط كبيرة, , لو في حل فعال وواقعي و ما يضر بالجودة كان لقيت الكل استخدمه وأولها ألعاب الPS3 حتى يدفعوا المزيد من المحتويات.
 

The Shark

True Gamer
محمود و الله إنك فان بوي متعصب جدا :::wink:::
بالنسبة لحركة cross-platform play بين البلاي ستيشن 3 و البي سي دون الاكس بوكس 360 عادية و من هالوقت لين تنزل نسخة الـ360 يتغير الكلام اكيد هاذي مجرد دعايات لنسخة البلاي ستيشن 3 ...
 

Kratos

True Gamer
^

أوبس سوري ما كنت أدري احنا للحين عايشين في الجيل الي طاف و ما تقدم فينا الزمن و تطورت التكنلوجيا عندنا و صار فيه بدايل أفضل للمطورين و المبرمجين !!

وش هالبديل المزعوم ؟

الـ BR و الـ HD DVD

هذي أتفق معاك لو إنه أفلام فيديو صح تحتاجها.

لكن العاب معليش البرمجة موجود فيها بدائل أخرى لوسائط التخزين هذي و المثال موجود عندك بلعبة Roboblitz .

إذا و الله شركة معينة تحاول إنها تخلق "حاجة إفتراضية" لوسائط تخزين عالية عشان تسوق منتجها هذي قضية أخرى ولا علاقة لها بالجيل الماضي و لا الحالي.

و لو جينا نسأل أنفسنا ليش زينو ساجا كانت أكثر من دسك و بلو دراجون ؟

مو عشان العروض السنمائية الي موحودة فيهم ؟

ولا هذا التقسيم كان بسبب إن كود اللعبة نفسه و التكستشرز ما يشيلها DVD واحد ؟

و كم لعبة فعلا راح تحتوي على عروض سينمائية مسجلة ما يقدر محرك اللعبة إنه يسويها ؟
الآن مافي غير العاب محدودة على الأصابع تستحدم الـ CG لأن محركات الألعاب قادرة على تنفيذ هذي المشاهد بجودة عالية.
 
محمود و الله إنك فان بوي متعصب جدا
اذا كنت تشوفني فان بوي متعصب فماني أول واحد و لا آخر واحد دور و راح تلاقي الي متعصب أكثر مني ;)
الآن مافي غير العاب محدودة على الأصابع
:)
 

Bounty

رحمه الله
عادي يبا بالنسبه للخبر اننا ما راح نلعب مع شباب الاصدارات الثانيه .. قاعدة مستهلكين ال360 اتكفي و اتوفي ..


تراهم ما قالو ما فيها اونلاين مثل (فيرتشوا تنس و قريبا VF ان شاء الله ) :p
 
أعلى