hits counter

موضوع نقاش أفلام الأنمي ( طلباتك + نصائحك و تجاربك هنا )

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
أمس شاهدت Hotarubi no Mori e. الفيلم مستواه "بشكل عام" ممتاز، لكن ما استمتعت فيه كثير لسبب أجهله حتى الآن لول.

انا قبل فترة قلت اني راح اشوف فيلم "سيف الغريب" لكن سحبت عليه و شفت قبله فيلم حروب الصيف و هوتاروبي نو موري اي XD!! لكن إن شاء الله راح أشوفه الليلة أو بكرة P:
 
شباب اريد ادخل عالم افلام الأنمي ..

عطوني فيلم لازم يتابعة اي واحد يتابع أنمي ..

يعني يكون فلم رهيب زي انمي ديث نوت و شتاينز جيت ..
 
^


Vampire Hunter D

واحد من أروع وأفخم الأفلام يلي شفتها في حياتي بنصحك إنك تحضره :rockon:

وبقتبس هذه الجملة من كلام حسين عن الفيلم :laugh::

لو لم تشاهد هذا الفيلم فمن الصعب أن تدعي بأنك fan للأنمي
 
شباب اريد ادخل عالم افلام الأنمي ..

عطوني فيلم لازم يتابعة اي واحد يتابع أنمي ..

يعني يكون فلم رهيب زي انمي ديث نوت و شتاينز جيت ..
كل افلام جيبلي اسطووريه ولازم اي واحد يشوفها .

وهذي افضل افلامهم .

Laputa: Castle in the Sky
Grave of the Fireflies
My Neighbor Totoro
Only Yesterday
Porco Rosso
Whisper of the Heart
Princess Mononoke
Spirited Away افضل فيلم بالنسبه لي .
The Cat Returns
Howl's Moving Castle
Ponyo
The Secret World of Arrietty
From Up on Poppy Hill
 
التعديل الأخير:


بدايةً, ما فكّرت في مشاهدة الفيلم الا بعد ماقرأت رد محمد البقشي. قلت لنفسي: اخيراً وجدت المُنتج اللي بينزّل دمعتي؟ بعد مشاهدة الفيلم... لا. لكن هذا لا يعني ان الفيلم لم يعجبني, بل واحد من افضل افلام الانمي اللي شفتها. -واللي هي ثلاثة لول-
العمل جذبتني رسوماته وارت عالم اوز بشكل كبير, الشخصيات رائعة واكثرها نيْلاً لإعجابي كان كازوما. العائلة عجبني تكاتفهم وحبهم لبعض. تأثرت في الفيلم قليلاً لكن كثير من الاعمال اثرت فيني اكثر.
عند الانتهاء من الفيلم بالتأكيد راح تحس بنفس الشعور لما تفقد حاجة كنت متعلّق فيها؛ وبالتأكيد راح ترغب بالمزيد.

8.5
 
فراس، قبل لا تقيّم الفيلم لازم تذكر عيوبه P:

يعني الدرجة و نص ذي اختفوا بسبب ايش؟
بسبب وجود كم فكرة في الفيلم ما عجبتني, واشياء كثير كنت متوقعها. وما حسيت نفسي استمتع لما اشاهد لعبة البطاقات لأن الفيلم ما شرحها اصلاً. وبخصوص الافكار اللي ما عجبتني اقصد ان فيه حركات "شونينية" زي حركة "هيا لنساند صديقتنا ولنهزم الشر."
 
^


Vampire Hunter D

واحد من أروع وأفخم الأفلام يلي شفتها في حياتي بنصحك إنك تحضره :rockon:

وبقتبس هذه الجملة من كلام حسين عن الفيلم :laugh::
صدق او لا vampire Hunter D له لعبه على جهاز ps one ( لا ما عرفت انهيها ) اول مره لعبتها ما كنت اعرف انه منغى او انه فلم انيمي ( كنت بزره ) ههههه .
 
صدق او لا vampire Hunter D له لعبه على جهاز ps one ( لا ما عرفت انهيها ) اول مره لعبتها ما كنت اعرف انه منغى او انه فلم انيمي ( كنت بزره ) ههههه .
أصدق... أنا أصلا ختمت اللعبة قبل ما أحضر الفليم زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان :rockon:
 
محتار بين Castle in the Sky أو Nausicaa of the Valley of the Wind أو Whisper of the Heart.. ايش رايكم؟

انا من الناس اللي حبوا قلعة هارول المتحركة وسبيرتيد أويي، لكن نهائياً ماعجبني My Neighbor Totoro وأخاف أواجه نفس المشكلة مع أفلام جيبلي القديمة، وبالتالي ممكن أشوف واحد ومايعجبني وأطنّش الباقي -__-
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
محتار بين Castle in the Sky أو Nausicaa of the Valley of the Wind أو Whisper of the Heart.. ايش رايكم؟

انا من الناس اللي حبوا قلعة هارول المتحركة وسبيرتيد أويي، لكن نهائياً ماعجبني My Neighbor Totoro وأخاف أواجه نفس المشكلة مع أفلام جيبلي القديمة، وبالتالي ممكن أشوف واحد ومايعجبني وأطنّش الباقي -__-
هذلا الاثنين متأكد انك راح تستمتع فيهم مع اني ما شفت البقية الي ذكرتها ما عدا الي بالاحمر
 
بادئ الموضوع #139
ما أحس فيه شبه كبير، أفلام جيبلي القديمة مختلفة عن الجديدة نوعا ما
الجديدة ممكن ترضي أغلب الأذواق بشكل أكبر
أفلامهم القديمة فيها نكهة عدنان و لينا بشكل ملحوظ

عموما فيلم Castle in the Sky على سبيل المثال فيه imagination عظيمة
 
Five Centimeters per Second



فيلم قمة في الروعة... فيلم قمة في الجمال ... فيلم قمة في الإبداع

ما عم ببالغ هذا الفيلم هيك بالنسبة لي شخصيا، قدم لي أحد أجمل القصص الرومنسية يلي مرت علي بكل جمالها وصعوبتها، قصة مليئة بالمشاعر الجياشة والحب الكبير بين اي شخصين حتى لو كانت بينهم أميال من المسافات، قدم لي كيف تكون الصداقة الجميلة منذ الصغر وتكبر لتصبح محبة جميلة جدا.



طريقة تسلسل الأحداث وتقديم الحوارات قمة في الإتقان والتناسق، قدم لي قصة رتمها جميل جدا ليست بالبطيئة ولا السريعة، طريقة التعبير في الحوارات بشبها في كلمات قصيدة جميل، القصة حركت مشاعري كلها من الحزن والفرح والغضب بشكل خفيف ولطيف، المخرج الصراحة أبدع بشكل كبير جدا، الأوست هذا حكاية أخرى، الأرت من أجمل ما رأت عيني من قبل.



الفيلم عبارة عن ثلاث حلقات مترابطة في الأحداث، مدة الفيلم ساعة وحدة وأنا حزين من هذا الأمر كنت حابب يكون الفيلم أطول من ذلك، من أجل أن أستمتع أكثر فيه.
قصة الفيلم وبشكل مختصر تتمركز حول فتى في المدرسة الإبتدائية يدعى تاكاكي، يتعرف على فتاة تدعى أكاري تنتقل إلى نفس المدرسة يلي يتواجد فيها، وسريعا ما يتعرفوا على بعض وتصبح صداقتهم قوية حتى يقوم تاكاكي بالدفاع عنها من الأولاد الأخرين بسبب مضايقتهم لها، وبعد فترة بسيطة من هذه الصداقة القوية تنشأ بينهم علاقة حب جميلة، ولكن بعد التخرج من المدرسة الإبتدائية تنتقل اكاري إلى مدينة أخرى بعيدة جدا بسبب عمل والديها، ما يمكن أن يحدث بعد ذلك؟ ما يمكن أن يحصل لهذه الصداقة القوية والعلاقة العاطفية التي بينهم ؟

الحلقة الأولى :inlove:



الحلقة الأولى الصراحة أكثر حلقة عجبتني في الفيلم كله، هذه الحلقة بالذات حركت مشاعري بشكل كبير جدا، غضبت من يلي دائما بحكي "نتعذر عن التأخير" هذا لو انا محل البطل كنت تركت القطار ورحت قتلته :laugh:: الصراحة النفسية يلي كان فيها البطل من التأخير على الموعد ولقاء أكاري بعد هذه المدة الطويلة، كان روعة بشكل كبير جدا، لو أنا محله كنت أنجلطت :laugh:: وخاصتا في هذا الجو القارس من البرد، ولكن بعد تأخر عن الموعد دام أكثر من 3 ساعات في الطريق اللحظة المنتظرة رؤيتها، كانت لقطة رووووووووعة ولما قعدوا بتحدثوا مع بعض لما خرجوا ليتمشوا تحت الثلج أههههههههههههههههههههه هذا هو جو الرومنس الخرافي :inlove: ولكن بعد ذلك لما يطلع النهار بتركها وبروح بركب القطار عائدا ادراجه للمدينته وحياته الخاصة :crying: أنا هون أنجلطت رسمي بعد كل هذا العذاب في الطريق وهال البرد القارس جدا كل هذا عشان تشوفها كم ساعة حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الحلقة الثانية :rockon:



فتاة أخرى تدخل في حب تاكاكي هوايتها ركوب الأمواج عجبتني الفكرة الحقيقة، طريقة تصوير تخبطها في الأفكار وحول تاكاكي بالأخص وهل تقول له كلمة أني أحبك عجبتني الحقيقة، مع أني شفت مليون شخصية متلها ولكن طريقة تقديمها كانت جميلة، والصراحة اللقطة يلي كانت أمتلاك في هذه الحلقة ليست الفتاة نفسها ولا البطل ولكن هذه اللقطة قممممممممممممممة في الروعة والجمال.




الحلقة الثالثة :)



الصراحة عجبني جدا التقدم العمري للشخصيات في هذا الفيلم، كيف الحلقة الأولى في المرحلة الإبتدائية والحلقة الثانية في مرحلة الثانوية والحلقة الثالثة في مرحلة الحياة العملية.
حتى مع كل الفتيات يلي أحبوه بقى متعلقا بحبيته الأولى أكاري حتى لو كانت المسافات بينهم بعيدة جدا جدا، والمشهد يلي كان الصراحة خرافي أخر مشهد في الفيلم لما مشوا بجانب بعض على سكة الحديد وبعدين كل شخص في جهة ولما ألتفتوا على بعض مر القطار مسرعا لكي لا يروا بعضهم البعض أههههههههههههههه بس وبعدين تختفي أكاري من الجانب الأخر ولكن بعد كل هذه المدة الطويلة يتقابلون في وقت تساقط أوراق شجرة الكرز عليهم أههههههههههههههههههههه على هذا المشهد وبعدين بخلص الفيلم كمان أههههههههههههههههههه كم أكره السلايس أوف لايف :(

الصراحة لكل من يبحث عن فيلم رومنسي رائع وجميل يذهب مباشرة لمشاهدة هذا الفيلم ولا يتردد أبدا :rockon:

حاسس حالي كتبت كثير على المراجعة وإنطباعاتي في السبويلرز :laugh:: كنت فتحت موضوع له وريحت راسي :laugh::
 
من موضوع الافلام:



شفته بعد تأجيلات عديدة، ولما حط سعود انطباعه مؤخراً قلت نشوفه ليش لأ

ماناسبني للأسف. الفلم بدى بشكل مثير لكن أصبح مُمل في المُنتصف تقريباً! حتى مع الأفكار الرهيبه والآرت ستايل الرهيب الفلم فارغ.

6

الفلم فيه تعرّي، فاحذروا من المشاهدة العائلية.
 
بادئ الموضوع #144
تركي، كيف يعني الفيلم فارغ ؟ @@

ساتوشي كون يتميز بالمشاهد السيريالية في أفلامه، وهي من نقاط قوتها

أنا لسه ما شفت الفيلم، لكن شفت ممثلة الألفية و أبهرني بدرجة أسطورية، ماستربيس !

فمتأكد انه بابريكا بيعجبني بدرجة كبيرة.