خاطري بس اعرف منوين تجيبون هالصور!
دائما اقول هالشي .. الاسلحة القديمة اللي تطلق رصاصة وتحتاج ساعتين ريلود وذخيرة قليلة جدا بتخلي نسبة توتر عالية جدا في العاب الحروب ... بتكون رهيبة لكن مافي احد يسمع لول .
Call of Juarez: Bound in Blood كانت لعبة بعصر قديم وقبل WWI ومع ذلك كانت لعبة FPS رائعة للغاية، والأسلحة فيها لا كانت مزعجة ولا شيء، وبداية اللعبة كانت بساحة حرب، اللعبة بشكل عام لعبة وايلدويست وليست حربية.
انفنتي وورد نفوا الموضوع جزئياً... للحين ما اتفقوا مع أي مؤدي صوت.
حلو، يعني فرصة كونها سيكويل مباشر تضاءلت أكثر.
مفاجئة ؟ اكيد تستهبل يا ناصـر صح :laugh:: ؟
كل سنة نسمع ذا الخبر قـبل ماتنزل اللعبة بشهر او كم يوم !!
مرض اقـسم بالله
اممم ليش مرض ..؟
دام فيه "فانز" يشترون اجزاء السلسلة و مهتمين فيها .. ليش لا ..؟
اللعبة طلعت بشكل مرضي كـ FPS لأنها ببساطة كسرت حاجز الواقعية، مو لأن الفترة مناسبة للألعاب. على لسان مدير الفريق، يقول إنهم في البداية خلوا الأسلحة تماماً كما كانت في الواقع، ريلودينج طويل جداً ودقة تصويب في غاية الصعوبة والنتيجة اللي طلعوا بها كانت تفشل، لأنها غير ممتعة.
مع إني اعشق الفترة القديمة، ما اشوف إن الوضع بيتغير كثير مع CoD لو رجعت لها، ما اتصور إنها راح تختلف بالشكل اللي يتخيلونه الناس، مجرد اختلاف في الماتيريالز بحكم طابع اللعبة السينمائي السريع.
محمد هذي تصلح لك على فكرة..
[video=youtube;xWYdJQGiDFQ]http://www.youtube.com/watch?v=xWYdJQGiDFQ[/video]
ويستمر مسلسل نكره كود عشان نصير هاردكورز.
كل جزء ياخذ سنتين للتطوير فالخبر متوقع جداً , الله يعين أكتفجن لو طفى أسم كال أوف ديوتي راح تكون مثل THQ
بس احنا انجبرنا نكرهها لانها خربت علينا الاندستري و هالجيلويستمر مسلسل نكره كود عشان نصير هاردكورز.
بس احنا انجبرنا نكرهها لانها خربت علينا الاندستري و هالجيل
بس احنا انجبرنا نكرهها لانها خربت علينا الاندستري و هالجيل
زي MW2 كان فرق كبير عن الخامس ..