hits counter

معجزة! إعلامي يعتقد أن عملية تطوير Fable تمضي بشكلٍ جيّد

Invader Zim

TG’s Discord owner
Fable-1080-x-607.jpg



تضاربت التقارير حول سير عملية تطوير Fable لعبة الأكشن آربيجي المنتظرة بشوق من جماهير مايكروسوفت و من عشاق السلسلة، و التي يعمل عليها فريق التطوير البريطاني Playground، وكانت منتجة اللعبة Amie Loake قد غردت قبل أيام حول تحديد حجم المشروع و طمأنت اللاعبين تجاه ذلك مؤكدة أنه أمر طبيعي لمشروع كهذا.

حسنًا، من خلال ظهورٍ له على اليوتيوب أكّد Jez Corden إعلامي شبكة ويندوز سنترال المقربة من مايكروسوفت أنّ عملية التطوير تمضي بشكلٍ جيد بحسب معلوماته، وأن تحديد حجم المشروع ضروري لعملية التطوير حتى لا تمر بالكثير من التأجيلات كما حصل مع لعبة أخرى لم يقم بتسميتها.
 

S30D1999

Winds Howling
ماعرفنا من نصدق …
 

DINO CRISIS

DINO CRISIS 2
خبر حلو

من الألعاب الي كنت متحمس اشوفها قبل ما تلغي

مايكروسوفت جزئها السابق

مع إنه ما عندي ولا جهاز اكس بوكس :sweatsmile:
 

aboooood

True Gamer
من كثرة الاشاعات صعب تحكم على حاجة انت مش شايفها بعينك لما تنزل اللعبة وقتها بصير خير
 

ALONE

True Gamer
اتمنى وبشده نشوفها في عرضهم يوم الاحد القادم
 

MD3

True Gamer
عملًا بالمثل اللي يقول "No news is good news" ولا أيه ؟!
 
أعلى