ما عندها سالفة.
شوف الرد الي بعده.كيف ما عندها سالفة؟
الكلام الي قالته أهم و أخطر كلام قرأته عن سوق الألعاب في كل 2024
باختصار هي تفند كل (الاعتقادات) الشائعة بين الجمهور و توضح كيف من منظور الشركات... ما زالت الألعاب الخدماتية منطقية أكثر حتى رغم كل الإخفاقات و رغم كل المشاريع التي فشلت!
شوف الرد الي بعده.
بس ٩٠٪ هي نسبة مبالغ فيها.ما في مبالغة حتى، في النهاية هي تتكلم من قلب الصناعة كشخص يعمل في أحد أكبر فرق التطوير لإنتاج ألعاب الطور الفردي في العالم
كلامها منطقي جدًا مع كل أسف، لو نشوف حال السوق حاليًا... فيه 10 ألعاب طور فردي سنويًا تحقق نجاح كاسح و الباقي ضايع، والألعاب الخدماتية ماكلة كل شيء و ستبقى الهدف الأول للاستثمار من الشركات الكبيرة بسبب جاذبيتها التجارية.
لو استمر فشل العاب خدمية في اخير شركات راح تفهمكيف ما عندها سالفة؟
الكلام الي قالته أهم و أخطر كلام قرأته عن سوق الألعاب في كل 2024
باختصار هي تفند كل (الاعتقادات) الشائعة بين الجمهور و توضح كيف من منظور الشركات... ما زالت الألعاب الخدماتية منطقية أكثر حتى رغم كل الإخفاقات و رغم كل المشاريع التي فشلت!
بس ٩٠٪ هي نسبة مبالغ فيها.
لو استمر فشل العاب خدمية في اخير شركات راح تفهم
ولكن صار من نادر ان تنجح لعب خدمية جديد اغلبها لس العاب قديمما في مبالغة حتى، في النهاية هي تتكلم من قلب الصناعة كشخص يعمل في أحد أكبر فرق التطوير لإنتاج ألعاب الطور الفردي في العالم
كلامها منطقي جدًا مع كل أسف، لو نشوف حال السوق حاليًا... فيه 10 ألعاب طور فردي سنويًا تحقق نجاح كاسح و الباقي ضايع، والألعاب الخدماتية ماكلة كل شيء و ستبقى الهدف الأول للاستثمار من الشركات الكبيرة بسبب جاذبيتها التجارية.
ولكن صار من نادر ان تنجح لعب خدمية جديد اغلبها لس العاب قديم
قريت في pdf كتبته unity قبل سنة عائدات العاب انولاين 53% و aaa حوالي %29 وباقي اندي وaaكم حجم الصناعة حاليا؟
كم نسبة عائدات ألعاب الأونلاين في الصناعة؟ ما أدري لو توصل 90% أو لأ لكن الأكيد انها نسبة كاسحة.
لعب واحد نجحت مقابل بحر من فشلHelldivers 2 تسلم عليك
نجاح الألعاب الفردية (بالحجم الي تطمحله شركات النشر الكبيرة) أيضا شبه محصور على عناوين محددة كل سنة.
احد ياخذ بكلام كاتبة راقنروك.
ما في مبالغة حتى، في النهاية هي تتكلم من قلب الصناعة كشخص يعمل في أحد أكبر فرق التطوير لإنتاج ألعاب الطور الفردي في العالم
كلامها منطقي جدًا مع كل أسف، لو نشوف حال السوق حاليًا... فيه 10 ألعاب طور فردي سنويًا تحقق نجاح كاسح و الباقي ضايع، والألعاب الخدماتية ماكلة كل شيء و ستبقى الهدف الأول للاستثمار من الشركات الكبيرة بسبب جاذبيتها التجارية.
احد ياخذ بكلام كاتبة راقنروك.
هذي نظرة تسطيحية للوضع منها
المشكلة الرئيسية انك تحاول تصنع لعبه خدماتية من فريق ما ليه بهالسوالف انت ضيعت وقت وموارد الاستوديو بمحاولة غير منطقية بسعي وراء سراب
اللي صاير هي تداعيات .. السعي وراء ربح سريع مقابل استثمار صغير
الكلام اللي نسمعه من عشر سنين، ولسه نلعب ونشوف العاب سينجل بلاير وانديز بمستوى ونجاح ممتاز.
احد ياخذ بكلام كاتبة راقنروك.
مادري ايش دخلمسوين خبر على كلام "كاتبة"
زين جبتوها خلوني اغسل شراعها على القصة الزفت حقت راقناروك
احصائيا؟ العكس، كل سنة عدد العاب السنجل بلاير يزيد بشكل كبير جدا، كمية الالعاب اللي تنزل سنويا على ستيم -لحاله- تزيد بشكل مهول كل سنة ولا ينقصطيب؟...
ما في شك أن عدد وكمية ألعاب السنغل بلاير في الوقت الحالي أقل (بشكل مهول) مما كانت عليه قبل 15-20 سنة.
مادري ايش دخل
بس للعلم هي اللي كتبت المحتوى الجانبي واللي كان كويس ....