hits counter

محلل NPD: خدمات البث السحابية ليست مستقبل ألعاب الفيديو!

YazeedVx

True Gamer
في الأيام الأخيرة الماضية حصلنا على الكشف عن مشروعين لبث ألعاب الفيديو بإستخدام التكنولوجيا السحابية حيث أعلنت Google عن Project Stream المخصص لمتصفح الـChrome كما أعلنت مايكروسوفت عن Project xCloud.


العديد من التقارير التي حصلنا عليها في السنين الأخيرة كانت تتوقع تغير تجربة اللعب كما نعرفها إلى البث السحابي والعديد من اللاعبين غير مقتنعين في الفكرة ويشاركهم في ذلك محلل شركة NPD المتخصصة في سوق ألعاب الفيديو Mat Piscatella.


المحلل أشار إلى كون البث قد نجح مع المحتوى المرئي والموسيقى ولكن تقديم التجربة المرضية في ألعاب الفيديو أمر صعب وهو يرى بأن البث السحابي سيكون خيارا ثانويا أو إضافيا لمن يرغب في اللعب أينما ذهب أو من لا يملك الأجهزة المتخصصة لذلك ولكن الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية لن تذهب إلى أي مكان حسب قوله.


من الموقع


آراءكم بخصوص الستريمنق؟
 

SNYMA_

True Gamer
هي المستقبل وواضح استثمار الشركات الكبير فيه ، لكن اتفق معاه لازم تتوفر شروط معينة حتى تستمتع بالتجربة لكن بشكل عام هي طريقة ممتازة لتمكين اللاعبين من لعب العابهم في اي مكان و في اي وقت و على اي جهاز متوفر عندك وقتها لكن مع عدم اهمال الانظمة التقليدية.
 

Eye

Projection mode
هممم طيب وايش الهدف تحديدا؟ ايش الفرق بين تنزيل اللعبة وبثها؟ اذا كذا والا كذا الاتصال حياخذ ساعات والتقنية تتضاعف في فتراات قصيرة /:

في الفلم الموضوع سريع ساعتين وانت قاضي .. بينما الالعاب تحتاج استجابة سريعة غير القدرة على التشكيل والعرض .. غير انك تجلس ٤٠ ساعة تلعب غير اوقات الرست موود .. كانه ستريمنج

الموضوع بكبره غير منطقي بتاتا واتفق ١٠٠% مع مات .. تكون خدمة اضافية للالعاب الخفيفة اكيد وقريبا بعد مثل العاب المتصفح .. لكن العب ويتشر على جوالي باشتراك ١٠٠ دولار سنويا وهي ريتيل ب٦٠ .. ليش؟ صدقة؟ والا لقافة يبون يشوفون كيف العب.. عموما ال ٨ك قريب .. نعيش ونشوف ايش بيحصل وقتها
 

Haru

Hardcore Gamer
سوني من ايام البلايستيشن 1 وكانت تحاول توصل اجهزتها لكل دول العالم، اي خدمة بث سحابي ويودعوا جمهورهم بدول العالم الثالث لأن النت عندنا ما يساعد ابدا وسوني مش رح تسحب على جمهورها الي قاعدة تبنيه من اجيال لاجل الخدمة السحابية. يا اخي وحدة من اسباب فشل الاكس بوكس ون الرئيسية في بداية عمره هي كونه يحتاج لتوصيل بالنت مرة بس كل 24 ساعة والي يعتبر لاشيء مقارنة ببث الالعاب. خدمة جانبية ؟ يب ممكنة اما يفرضوها على الجميع ؟ مش في اي وقت قريب
 

Unknown

Fake Gamer
بديهي اصلا بالبدايه بيكون اختياري للاعب مثل الوضع الحالي لتحميل اللعبه دجتل.
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
الخدمات السحابية بتأكل جزء من كعكة الأجهزة التقليدية، وجزء غير هين ربما.
لكن ما بتستبدل أجهزة الألعاب بالكامل، على الأقل مش في المستقبل القريب. إذا جاء اليوم إلي يتوفر فيه انترنت سريع ومجاني لكل البشرية وقتها ممكن تحل مكان الأجهزة التقليدية بالكامل.
 
أعلى