hits counter

الموضوع الرسمي ماراثون (The Legend of Zelda) - افضل سلسلة في الألعاب-

Al-Emperor

Hardcore Gamer
السلام عليكم

دام انه في موضوع مارثون زلدا فهذي فرصة احط فيديو تاريخ السلسلة وانصح الكل انه يشوفه

فيديو ممتاز جدا وفيه معلومات كثيرة

[video=youtube;B0jkt7cqkp0]http://www.youtube.com/watch?v=B0jkt7cqkp0&list=PLVB1ei5tIt4FgB-0cB5iTkdRjLUT2C57L[/video]

[video=youtube;qfrklECdc5M]http://www.youtube.com/watch?v=qfrklECdc5M&list=PLVB1ei5tIt4FgB-0cB5iTkdRjLUT2C57L&index=4[/video]

[video=youtube;F_XTt8gloFI]http://www.youtube.com/watch?v=F_XTt8gloFI&list=PLVB1ei5tIt4FgB-0cB5iTkdRjLUT2C57L&index=5[/video]

[video=youtube;TfiE2jrizRY]http://www.youtube.com/watch?v=TfiE2jrizRY&index=6&list=PLVB1ei5tIt4FgB-0cB5iTkdRjLUT2C57L[/video]

[video=youtube;O4SZyyUY5Lk]http://www.youtube.com/watch?v=O4SZyyUY5Lk&list=PLVB1ei5tIt4FgB-0cB5iTkdRjLUT2C57L&index=7[/video]
 

ho4opy

Banned
^



إستمر يا سلمان :heart_eyes:
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
بدأت skyward sword من يومين وللتو خلصت الدنجن الأول

بداية اللعبة ما كانت مثالية مثل أوكارينا ، لكنها بلا شك أفضل من ويند ويكر وتويلايت برنسس ، تقريبًا ساعتين وتبدأ المغامرة الحقيقية.
الحقيقة حتى قبل ما تبدأ المغامرة في الغابة …. اللعبة كانت ممتعة في سكايلوفت ! شخصية زيلدا هنا راقت جدًا لي ، أخيرًا شفنا زيلدا ولينك كأصدقاء بدون رسميات (الأميرة والبطل). كذلك تعدد سكان سكايلوفت وإختلاف شخصياتهم كان رائعا جدًا وإن كانت القرية الأولى في تويلايت ما تزال الأفضل بالنسبة لي من ناحية الشخصيات. حسب ما فهمته فسكايلوفت هي المدينة الوحيدة في اللعبة لذلك أرى اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل المدينة.

الطيران في اللعبة جيد كفكرة ، لكن حتى الآن لا يتعدى كونه وسيلة للانتقال …. عدم تواجد العقبات والوحوش في السماء قد يجعله مملًا لاحقًا ، كذلك السماء تعتبر فارغة ولم تجذبني بما فيه الكفاية لاستكشافها. ماذا عن تغيرات الطقس ؟ منظر الغيوم والعواصف مع*هطول المطر وسماع صوت الرعد كان ممتعًا جدًا بالنسبة لي في بحر ويند ويكر ، لكن لا تواجد لذلك في سماء سكايوورد للأسف. بالمقابل ، أعجبني في اللعبة كيفية تحدث أهل سكايلوفت عن تواجد أرض تحت الغيوم تدعى الـsurface ، وفي المقابل أهل الأرض يتحدثون عن مدينة في السماء، كيفية وصف كل جنس عن حياة الآخر كان رائعًا جدًا.

المغامرة قبل الدنجن الأول كانت ممتعة جدًا ، شعرت بأنني داخل دنجن واسع بدون الأبواب والمفاتيح المعتادة في السلسلة. الدنجن الأول أبهرني جدًا ، الألغاز كلها جديدة والدنجن رغم كونه متعلق بالغابة إلا أنني شعرت بالتجديد فيه من ناحية الكونسبت. أداة البيتل عبقرية جدًا جدًا ، من أفضل الأدوات في السلسلة ككل ! البوس الأول من أفضل البوسز في تاريخ السلسلة ! لم أتوقع أبدًا بأني سأقول هذا الكلام عن بوس أول ! الموشن بلاس جعل القتال هنا ممتعًا جدًا واستتراتيجيًا بخلاف التحكم الكلاسيكي في السلسلة.

رسومات اللعبة المميزة محتفظة بجماليتها حتى الآن ، لم اشعر بأن اللعبة "آوتديتد" إطلاقًا. من ناحية الموسيقى فرغم أن بعض الثيمات كانت مزعجة مثل موسيقى البازار وموسيقى الوحوش ، إلا أن ثيم فاي وثيم اللورد جيرهام وموسيقى الغابة وسكايلوفت كانوا جميلين جدًا. كذلك هنالك موسيقى ظهرت في الكت سينز بين لينك وزيلدا في بداية اللعبة ، لا أعرف اسمها لكنها كانت رائعة. فاي حتى الآن ليست مزعجة كثيرًا رغم أنها لا تقترب من مستوى ميدنا.

إجمالًا بداية اللعبة مبشرة جدًا ، على أمل أنها تستمر بهذا المستوى !
 
التعديل الأخير:

hussien-11

True Gamer
المغامرة قبل الدنجن الأول كانت ممتعة جدًا ، شعرت بأنني داخل دنجن واسع بدون الأبواب والمفاتيح المعتادة في السلسلة. الدنجن الأول أبهرني جدًا ، الألغاز كلها جديدة والدنجن رغم كونه متعلق بالغابة إلا أنني شعرت بالتجديد فيه من ناحية الكونسبت. أداة البيتل عبقرية جدًا جدًا ، من أفضل الأدوات في السلسلة ككل ! البوس الأول من أفضل البوسز في تاريخ السلسلة ! لم توقعت أبدًا بأني سأقول هذا الكلام عن بوس أول ! الموشن بلاس جعل القتال هنا ممتعًا جدًا واستتراتيجيًا بخلاف التحكم الكلاسيكي في السلسلة.
معاك أخوي يوسف، الدنجيون الأول كان إبداعي جداً و يمكن أفضل دنجيون أول في السلسلة كلها :) البيتل عبقرية + الزعيم الأول رهيب لأنه يعطيك شعور "المبارزة" بكل معنى الكلمة.

إجمالًا بداية اللعبة مبشرة جدًا ، على أمل أنها تستمر بهذا المستوى !
الدنجيون الثاني قصير بزيادة، لكن من المنطقة الثالثة + الدنجيون الخاص بها إلى نهاية اللعبة = إبهار حقيقي، انت ما لمست سطح اللعبة حتى :heart_eyes:
 

mamiqdadi

True Gamer
أيوة أنصـحك تتابع و بشـدة، و لا ترد على الإحباطات اللي تتكـلم عن اللعبة، هذا عمل متكـامل مـسـتقل ماله علاقة بالأجزاء اللي قبله، مقارنته فيهم تتعب
معاك سكايلوفت خلابة (ألوان اللعبة من الخيال)، زلدا شـخصـيتها معطية إضـافة ممتازة، لا أريد إني أخرب عليك بس في وحوش في سكايلوفت برضه و فيها إسـتكشـاف و كنوز
إسـتمتع:thumbsup:
 

ho4opy

Banned
معاك أخوي يوسف، الدنجيون الأول كان إبداعي جداً و يمكن أفضل دنجيون أول في السلسلة كلها :) البيتل عبقرية + الزعيم الأول رهيب لأنه يعطيك شعور "المبارزة" بكل معنى الكلمة.



الدنجيون الثاني قصير بزيادة، لكن من المنطقة الثالثة + الدنجيون الخاص بها إلى نهاية اللعبة = إبهار حقيقي، انت ما لمست سطح اللعبة حتى :heart_eyes:
حسين لا تظلم الدنجن الثاني .. فكرة الدنجن ككل عبقرية و لسبب ما تذكرني بsuper Mario Galaxy بس طبعاً في skyward sword الفكرة طبقت بشكل أفضل بنسبة لي طبعاً .. و البوس في هذا الدنجن كان مميز جدا و مختلف عن الزعماء الآخرين وحتى لو كان شوي سهل .. و تفاصيل و زخرفة التنين الموجود في هذا الدنجن كان شئ عظييييييم و يستحق كلمة فن.

اللعبة من ناحية التصاميم و الزخرفة مستوها فوق العالي بالمرة .. أنتم بنفسكم وقفوا مشي شوية ولاحظوا التفاصيل و قد إيه تعبوا على اللعبة هذه الناحية - أقسم بالله شئ وااااو-. !!

+

أظهر الإحترام يا يوسف و قول♢ Lord Ghirahim ♢ (&)



[video=youtube_share;qcs5vyOS1Lg]http://youtu.be/qcs5vyOS1Lg[/video]

[video=youtube_share;sa1OgurYq28]http://youtu.be/sa1OgurYq28[/video]

الثيم حقه إدمان :flushed:
 
التعديل الأخير:

ho4opy

Banned
يا يوسف حرام عليك الطيران لم يكن ممل ابدا !!

بالعكس قاموا بتطبيقه بأكمل وجه ممكن .. حيث لم يكن ممل و الأماكن بعيدة عن بعض مثل ويندويكر و توايلايت .. و أيضاً لم يكن فارغ مثل اوكارينا.



و كمان حركة الهبوط كانت تعطي حماسة من حين إلى آخر .. و ايضا أصبر لأنك في بداية اللعبة ولم ترا مخاطر الطيران.

الطيران لو ما كان يتطلب استعمال خاصية الويموت .. و كانت الجزر المحلقة في السماء كانت أكبر و أضخم من كذا .. لكانت هذه الوسيلة الأفضل للتنقل بين جميع العاب زيلدا بنسبة لي .. ( طبعاً من دون إحتساب Majora's Mask هههههههههه ما رح يفهمها إلا من لعب ماجورا)
 
التعديل الأخير:

Yuki

True Gamer
في حل لكاميرا اكرينا اوف تايم نسخة ال3DS ؟ .... انا داخل معدة Jabu Jabu و جالس اعاني معا اشباه الزعماء الي بالغرف بسببها..
 

ho4opy

Banned
من أجمل ما رأيت و سمعت في جزء Skyward Sword



Oh youth, guided by the servant of the goddess, unite earth and sky, and bring light to the land.
Oh youth, show the two whirling sails the way to the Light Tower...and before you a path shall open, and a heavenly song you shall hear.


[video=youtube_share;KC5kHf58GMI]http://youtu.be/KC5kHf58GMI[/video]

:heart_eyes:
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
الزعيم الأول رهيب لأنه يعطيك شعور "المبارزة" بكل معنى الكلمة.
فعلًا ، رغم إن زيلدا من بدايتها تعتمد على السيف في القتال لكن ما شفنا مفهوم المبارزة في السلسلة بسبب نظام القتال السطحي سابقًا (يمكن باستثناء الفاينل باتل في تويلايت)
للأمانة زيلدا الوي يو أمامها مهمة صعبة جدًا ، ما أدري كيف بينصعوا نظام قتال بمستوى أفضل من سكايوورد بدون الموشن بلاس.


أيوة أنصـحك تتابع و بشـدة، و لا ترد على الإحباطات اللي تتكـلم عن اللعبة
سالفة إني أكمل اللعبة مؤكدة إن شاء الله ، أنا من النوع الي ما يحب يترك الألعاب قبل لا يختمها … وهنا احنا نتكلم عن زيلدا 3>
بصراحة حتى الآن مستمتع بسكايوورد أكثر من أي زيلدا أخرى (أكثر حتى من أوكارينا) لكن متخوف شوي من التمطيط ، سمعت إن اللعبة فيها تمطيط طويل لاحقًا.


الطيران لو ما كان يتطلب استعمال خاصية الويموت .. و كانت الجزر المحلقة في السماء كانت أكبر و أضخم من كذا
بالعكس الويموت هو الي محلي الطيران p: وأتفق معك بأن الجزر كان المفترض أن تكون أكبر.
قعدت أستكشف السماء بشكل أكبر ، بصراحة ما تتقارن ببحر ويند ويكر بأي شكل …. إذا كان فيه شيء تتفوق فيه ويند ويكر على باقي أجزاء السلسلة فهو عالمها المفتوح وحس المغامرة أثناء الإبحار ، مهما تقبلت الطيران مستحيل أفضله على الإبحار في ويند ويكر !


----------------------------------

خلصت الدنجن الثاني

بداية سأتحدث عن الـ"بري-دنجن" ، فكرة البري دنجن بالنسبة ليي هي الحل المثالي للحظات الملل بين الدنجنز التي كانت متواجدة في معظم أجزاء السلسلة ، هنا قبل كل دنجن (أعتقد؟) تنتظرك مغامرة في منطقة واسعة وضخمة ، ذكرتني بمغامرات ميترويد برايم الرائعة :) الجميل في البري دنجن أنها غير متقيدة بالغرف ، الأبواب والمفاتيح المعتادة في الدنجنز. عنصر الاستكشاف هنا أفضل بكثير منه داخل الدنجنز ولذلك على ما يبدو اختار فريق التطوير مهمات التجميع في البري دنجنز ، بالعادة أكره مهمات التجميع لكن حينما يتعلق الأمر بمنطقة محدودة تحثك على الاستكشاف مع وجود دلائل على أماكن الأشياء التي يتوجب عليك جمعها (الـDowsing) فمهمات التجميع هنا ممتعة جدًا ، خطوة موفقة من فريق التطوير :clap:

أما الدنجن الثاني فكان قصيرًا نسبيًا لثاني دنجن (فعليًا طوله مقارب لطول الدنجن الأول) لكنه كسابقه عبقري من ناحية الألغاز ، تمنيت فقط لو أن فكرة الكرة المتدحرجة تم تطبيقها بشكل مشابه للموجود في ماريو جالكسي :heart_eyes: كذلك لاحظت اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل الدنجن الأول والثاني على حد سواء ، جدران الدنجنز مليئة بالزخارف والرموز وتستطيع ملاحظة التفاصيل الدقيقة في أرجاء الدنجنز ، طبعًا الجانب التقني يلعب دورًا في ذلك ولا أكاد أنتظر لرؤية التفاصيل الدقيقة التي سنراها في زيلدا الوي يو على الـHD :eek:k_hand: أما بخصوص البوس الثاني فكان مبتكرًا ومختلفًا كثيرًا عن باقي بوسز السلسلة. بشكل عام مستوى الدنجن الثاني امتداد لمستوى الدنجن الأول ، طبعًا حسب كلام البعض فمستوى الدنجنز سيتصاعد وهو أمر مرحب به :::grin:::



إنطباعات عامة :

1- موسيقى سكايوورد جميلة جدًا حين سماعها في اللعبة ، لكنها تفتقر للـmemorability التي تميزت بها باقي الأجزاء. حينما أنهي أي منطقة في أوكارينا أو تويلايت لم أكن أحتاج لليوتيوب لتذكر اللحن الخاص بالمنطقة ، ألحان تلك الأجزاء كانت تعلق في الذكرى بشكل عجيب. سكايوورد رغم روعة ألحانها إلا أن ثيم فاي هو الوحيد الذي علق في ذهني منذ سماعه للمرة الأولى.

2- اللعبة لا تخلو من بعض الأمور الغبية والغير قابلة للتبرير ، ليش لازم أستمع لنفس الشرح عن الحشرة/المعدن/الروبية لما آخذها في كل مرة أعيد فيها تشغيل اللعبة ؟ :/

3- سكايوورد سوورد مشروع جريء جدًا وغير الكثير من معادلة سلسلة عريقة وذات مكانة عالية كزيلدا ، لكن أستغرب ليش فريق العمل ما تجرأ على تغيير مناطق اللعبة ؟ غابة ، جبل بركان ، وعلى ما يبدو إلى الصحراء …. ليش لازم أزور نفس الأماكن في كل جزء ؟ تويلايت برنسس رغم إنها كانت أقل جزء من ناحية الجرأة لكنها قدمت مناطق كثيرة جديدة ، أنا لسة في بداية اللعبة لكن أتمنى سكايوورد تقدم لي مناطق جديدة لاحقًا.
 

Invader Zim

Punished Zim
سلسله zelda افضل سلسله العاب في التاريخ دون اي منازع :sunglasses:
 

mamiqdadi

True Gamer
في حل لكاميرا اكرينا اوف تايم نسخة ال3DS ؟ .... انا داخل معدة Jabu Jabu و جالس اعاني معا اشباه الزعماء الي بالغرف بسببها..
لعبتها على العدس، ومو متذكـر مشـاكل مع الكـاميرا
 

ho4opy

Banned
يوسف white soul :-

بالنسبة للنقطة البري-دنجن :

حركة رائعة و أتمنى إنها تستمر في كافة الأجزاء القادمة .. لأنها تعطيك إحساس المغامرة كما ذكرت و أيضاً تعطيك شعور كما لو كنت داخل دنجن/تيمبل لكن بشكل أوسع و أفسح.

و إذا قمنا بمقارنة بسيطة بين هذه الحركة و حركة الأجزاء السابقة نجد أن الأجزاء السابقة .. كانت تحثك على حل لغز يؤدي إلى طريق الدنجن التالي .. و ربما تجد عقبات من حين إلى آخر في الطريق المؤدي.


بالنسبة للدنجن الثاني :-

كما قلت في رد سابق + انتظر الدنجن الثالث .. لأنه رح يعلمك اش معنى الإبتكار و العبقرية !!

من الدنجن الثالث إلى النهاية .. اللعبة مستواها عالي جدا ♡
و ربما تفجر عقلك من كثرة الإبتكار !!
 

hussien-11

True Gamer
3- سكايوورد سوورد مشروع جريء جدًا وغير الكثير من معادلة سلسلة عريقة وذات مكانة عالية كزيلدا ، لكن أستغرب ليش فريق العمل ما تجرأ على تغيير مناطق اللعبة ؟ غابة ، جبل بركان ، وعلى ما يبدو إلى الصحراء …. ليش لازم أزور نفس الأماكن في كل جزء ؟ تويلايت برنسس رغم إنها كانت أقل جزء من ناحية الجرأة لكنها قدمت مناطق كثيرة جديدة ، أنا لسة في بداية اللعبة لكن أتمنى سكايوورد تقدم لي مناطق جديدة لاحقًا.
هذا الجزء أيضاً فيه مناطق جديدة و مبتكرة، لكن مع ذلك أتمنى بتوقف مطوري السلسلة في المستقبل عن التركيز على ضرورة وجود مناطق البركان و الغابة و الصحراء.

سكايورد سورد بدأت موجة تغييرات كبيرة، و لعبة لينك بين العوالم استمرت على هذا النهج لحسن الحظ.
 
التعديل الأخير:

Sky Walker

True Gamer
واصل الدنجن الأخير بلينك تو ذا باست .. يا إن هاللعبة صعبة بشكل جنوني ._." المشكلة ان الصعوبة ماهي Rewarding ابداً ، ممتعة احياناً وتظلمني بوقت أخر @@ .

على كل : جودة زيلدا المعودة اقدر اتلمسها من هالجزء بوضوج ، لكن اقدر اقول ان في اللي أفضل من لينك تو ذا باست وتحديداً اوكارينا اوف تايم ولينك بتوين وورلدز .
 

ho4opy

Banned
واصل الدنجن الأخير بلينك تو ذا باست .. يا إن هاللعبة صعبة بشكل جنوني ._." المشكلة ان الصعوبة ماهي Rewarding ابداً ، ممتعة احياناً وتظلمني بوقت أخر @@ .

على كل : جودة زيلدا المعودة اقدر اتلمسها من هالجزء بوضوج ، لكن اقدر اقول ان في اللي أفضل من لينك تو ذا باست وتحديداً اوكارينا اوف تايم ولينك بتوين وورلدز .
A link to the past و The Legend of Zelda 1 و oracle of seasons/ages هم أصعب ألعاب زيلدا ألعبها ( من دون إحتساب الإعجازية Zelda 2 ).

و على العموم ألعاب زيلدا 2D أصعب بفارق كبير من ألعاب زيلدا 3D و هذا هو رأي الشخصي.

و بالنسبة إلى A link to the past :-
بكل بساطة أفضل زيلدا 2D ألعبها .. و من أكبر و أضخم الألعاب التي حملت أسم ألعاب زيلدا .. و من هذا الجزء بدأت بداية السلسلة الفعلية !!

من هذا الجزء :-
- أصبح هنالك أعشاب تستطيع تقطيعها.
- سمعنا و لأول مرة .. اللحن الأسطوري للفاتنة الأميرة زيلدا.
- وجدت الصناديق و نظام الألغاز التي تستخدم الأدوات بشكل كبير على عكس Zelda 1+2.
-اتضحت قصة الترايفورس بشكل أكبر.
- أصبح هناك تسلسل و ترتيب للدنجنز.
-أصبح هنالك (great فايري تقوم بالupgrade).
- أصبح هنالك Bottle.
- استلهمت OOT فكرت الميداليات.
- الدنجنز أصبحت أعمق بكثير مما كانت عليه في Zelda 1+2

الخلاصة :-
جزء A Link to the past أعطى سلسلة The Legend of Zelda عموماً Upgrade محترم عما كانت فيما قبل .. و لا أعتقد إن سلسلة زيلدا سوف تزدهر بنفس الازدهار الحالي .. من دون هذا الجزء.

و بالنسبة إلى هذا هو أفضل جزء زيلدا 2D ألعبه !!
و حتى مع صعوبته استمتعت عندما لعبته !!
 
التعديل الأخير:

ho4opy

Banned
الموسيقى الأسطورية !! :heart_eyes::kissing_heart:


[video=youtube_share;sslj06K-Nlw]http://youtu.be/sslj06K-Nlw[/video]

:::cry:::
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
خلصت الدنجن الثالث والرابع (انطباعات مع سوبيلرز)

البري دنجن الثالث كان عبقري جدًا ، أفضل بري دنجن حتى الآن. فكرة الـtime-shift stone وقدرة البيتل على حمل الأشياء شيء رهييييب ! بنفس الوقت الدنجن الثالث هو أفضل دنجن حتى الآن ، في البداية ما عجبني كثير لا هو ولا الآيتم الي تاخذه فيه (المنفخة الي تطلع هواء) لكن مع تقدمي في الدنجن شفت أفكار عبقرية ، أحجار الـtime-shift إلي على العربات على سبيل المثال كانت شيء ممتع جدًا ، البوس حقه كان سهل وأسوأ بوس في اللعبة حتى الآن لكنه مش سيء.

المغامرة الطويلة العريضة قبل الدنجن الرابع كانت مملة إجمالًا لكن فيها اشياء ممتعة. تجميع التيرز كان ممتع ومبتكر إلى حد ما وأفضل بمراحل من إلي في تويلايت ، لكن من أخذت قدرة السباحة المعوقة ورحت تحت الماء صارت المغامرة مملة جدًا ، وفكرة الرجوع لدنجن سابق ما راقت لي. أما الدنجن الرابع نفسه فهو تقريبًا بمستوى الثالث وإن كنت أفضل الثالث عليه ، الآيتم الي تاخذه (السوط) مو آيتم جديد لذلك قلت قيمة الدنجن بالنسبة لي. البوس حقه هو أفضل بوس في اللعبة حتى الآن ، والعجيب إني عادة ما أحب موسيقى قتال البوسز في زيلدا لكن موسيقى هالبوس (هي نفسها موسيقى البوس ثالث) جميلة جدًا ودخلت مزاجي.


إنطباعات عامة :

1- طريقة العزف في هالجزء أبدًا ما عجبتني ، رغم إن أداة العزف هي المفضلة عندي.
2- طريقة رمي القنابل ما عندي مشكلة معاها لكن الدحرجة معوقة.
3- افتقدت المدن بصراحة ، الأجناس الجديدة شيء حلو لكن المدن كان تصور لك كيف كل جنس يعيش حياته بشكل عميق أما في سكايوورد ما حسيت بهالشيء.
4- الوحوش الكهربائية إضافة ذكية وتصعب اللعبة بشكل كبير ، اللعبة بشكل عام صعبة مقارنة بأجزاء زيلدا الثلاثية الأبعاد وهالشيء مرحب به.
 

hussien-11

True Gamer
البري دنجن الثالث كان عبقري جدًا ، أفضل بري دنجن حتى الآن. فكرة الـtime-shift stone وقدرة البيتل على حمل الأشياء شيء رهييييب !
الليفل ديزاين هنا استعراض عضلات بكل معنى الكلمة، لما تشوف هنا ميكانيكيات اللعب الجبارة و تشوف كيف الشركات الثانية تعاني مع ميكانيكيات لعب عادية ( احم سكوير تيم بارتي احم احم ) تضحك :joy: ننتندو في الجيمبلاي و الليفل ديزاين وحوش.

وفكرة الرجوع لدنجن سابق ما راقت لي.
أنا حبيتها جداً صراحة.

أما الدنجن الرابع نفسه فهو تقريبًا بمستوى الثالث وإن كنت أفضل الثالث عليه ، الآيتم الي تاخذه (السوط) مو آيتم جديد لذلك قلت قيمة الدنجن بالنسبة لي. البوس حقه هو أفضل بوس في اللعبة حتى الآن ، والعجيب إني عادة ما أحب موسيقى قتال البوسز في زيلدا لكن موسيقى هالبوس (هي نفسها موسيقى البوس ثالث) جميلة جدًا ودخلت مزاجي.
المميز في الدنجيون الرابع هو روعة الابتكار فيه، شي فخم ياخي : )
الدنجيون الخامس و ما قبله... يمكن أفضل شيء في اللعبة كلها.

1- طريقة العزف في هالجزء أبدًا ما عجبتني ، رغم إن أداة العزف هي المفضلة عندي.
فيه شيء لازم تحطه ببالك هنا، العزف في جزء زي أوكارينا اوف تايم كان جزء جوهري من تصميم اللعبة نفسها، كان أداة تسمح لك تسوي "تريكس" في عالم اللعبة زي تغيير دورة الليل و النهار مثلاً، هنا العزف أصلاً مجرد شيء جانبي و موجود أكثر للفان-سيرفس، و لا كان ممكن يحذفوه من اللعبة و ما كان بينقص أي شي.

افتقدت المدن بصراحة
ليش هو كان فيه مدن أصلاً ؟ توايلايت برنسس كان فيها قرية لينك الأساسية، و ما كان فيه شيء بيرجعك لها تقريباً طول اللعبة، و قرية كاكاريكو، و مدينة هايرول فقط لا غير، ياخي كانوا قليلين جداً

سكاي-لوفت صحيح مدينة واحدة لكن اللعبة مصممة انك ترجع لهالمدينة باستمرار كـ"هب-وورلد" و لها أهمية و حضور تفوق أهمية المدن في ألعاب زيلدا السابقة صراحة، غير انها مليانة سايد كويستس+البازار+مواطنين مميزين.
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
فيه شيء لازم تحطه ببالك هنا، العزف في جزء زي أوكارينا اوف تايم كان جزء جوهري من تصميم اللعبة نفسها، كان أداة تسمح لك تسوي "تريكس" في عالم اللعبة زي تغيير دورة الليل و النهار مثلاً، هنا العزف أصلاً مجرد شيء جانبي و موجود أكثر للفان-سيرفس، و لا كان ممكن يحذفوه من اللعبة و ما كان بينقص أي شي.
كلام سليم ، وأساسًا عجبتني جرأتهم في جعل الأداة الموسيقية شيء ثانوي (فعليًا من تويلايت صار هالشيء)
لكن ياخي في اشياء أحسن من إنك تحرك الويموت يمين ويسار ، أنا متأكد إن فيه حركات أفضل كان ممكن يبتكروها بدل هالسخافة :sweat_smile:



ليش هو كان فيه مدن أصلاً ؟ توايلايت برنسس كان فيها قرية لينك الأساسية، و ما كان فيه شيء بيرجعك لها تقريباً طول اللعبة، و قرية كاكاريكو، و مدينة هايرول فقط لا غير، ياخي كانوا قليلين جداً
قصدي مدن الأجناس الثانية مو البشر ، الزوروا والجورون وغيرهم …
في سكايوورد تلقى جنس معين منتشر في منطقة (بري دنجن) بدون مركز أو مدينة يتجمعوا فيها ، هالشيء ما حبيته للأمانة.



سكاي-لوفت صحيح مدينة واحدة لكن اللعبة مصممة انك ترجع لهالمدينة باستمرار كـ"هب-وورلد" و لها أهمية و حضور تفوق أهمية المدن في ألعاب زيلدا السابقة صراحة، غير انها مليانة سايد كويستس+البازار+مواطنين مميزين.
ما أقدر اختلف معاك ، سكايلوفت أفضل مدينة في السلسلة بالراحة
بنفس الوقت هذا مو فخر كبير لها لأنها في النهاية المدينة البشرية الوحيدة في اللعبة p: فكرة الهب وورلد تساعدها لتكون أكثر المدن حيوية في السلسلة :)
 

ho4opy

Banned
يوسف :-

الدنجن الثالث :-
اتفق مع كل حرف ذكرته .. فكرة الأحجار في منتهى الذكى و أعطت الدنجن إمكانية إضافة ألغاز جديدة في نفس المنطقة التي قمت بحل الغازها سابقاً .. و فكرت وضع موسيقى past و موسيقى present جدا حلوة .. و مع إنهم استخدموا الكثير من الألغاز بإستخدام هذه الأحجار .. لازال بإمكانهم تقديم مجموعة أكبر و أكثر ابتكارا باستخدام هذه الأحجار .. يعني بكل بساطة هذا الدنجن إبداع و من أكثر الأشياء المبتكرة في اللعبة.. و انا جداً انبسطت لما لعبت هذا الدنجن ^^

أما بوس هذا الدنجن .. كما قلت انت .. جدا سهل وواضح .. و للأمانة ما أعجبني .. لكن كمية الأفكار التي وجدت في هذا الدنجن جعلتني أغفر عن هذا الشئ.


الدنجن الرابع :-

اول شئ ابغى أتكلم عنه .. هو عن التنانين !!

ما أدري .. لكن أشعر إنهم هم من جعل اللعبة ممطوطة و مليئة بالحشو .. و إلا الآن مش فاهم ليش ما أضافوا دناجن إضافية بدال لهم.

على العموم الدنجن الرابع .. ممتع و ملئ بالتحدي و تقدر تلاحظ بسرعة إن اللعبة بدأت برفع مستوى الصعوبة لمستوى آخر تماماً .. و الألغاز باتت أصعب و أكثر تحدي .. و بالنسبة للألغاز عموماً التسبح و السوط ( الذي كان موجود في spirit tracks على ما اظن) أعطى المطورين فكرت خلق مجموعة الغاز بعدد لا بأس به بالنسبة للسباحة .. لكن السوط اعتقد انه انظلم و ما كان له مفعول كبير سوى في فتح الصنابير العملاقة و تسلق الأعمدة.

أما البوووووس في هذا الدنجن كان آليييييييييييم !!!
أقسم بالله كان جدا خرافي و مبتكر .. و الموسيقى أيضا كانت في منتهى الروعة و تعطيك حماس للقضاء عليه.

بكل بساطة إبداع !!

+

الدنجن الخامس + الدنجن الأخير = هما أفضل شيئين في هذه اللعبة .. و لا يوجد شئ يستطيع التغلب عليهم !!

وانت بنفسك رح تعرف ليش انا قلت هذا الكلام :') !!
 
التعديل الأخير:

ho4opy

Banned
مين يحتاج hatsune Miku و len و rin و باقي الvocaloid .. لما يكون عندك Fi !!



Fi هي vocaloid سلسلة The legend of Zelda :stuck_out_tongue_cl
 
التعديل الأخير:

hussien-11

True Gamer
اول شئ ابغى أتكلم عنه .. هو عن التنانين !!

ما أدري .. لكن أشعر إنهم هم من جعل اللعبة ممطوطة و مليئة بالحشو .. و إلا الآن مش فاهم ليش ما أضافوا دناجن إضافية بدال لهم.
التنانين وجودهم ضروري للقصة، القصة تتحدث عن بداية عالم زيلدا، و التنانين فكرتهم مستوحاة من معتقدات صينية قديمة و لها علاقة ببدايات الحياة، تقدر تشوف الربط هنا
التمطيط أو الحشو شيء و وجود التنانين و دورهم في القصة شيء آخر.
 

ho4opy

Banned
التنانين وجودهم ضروري للقصة، القصة تتحدث عن بداية عالم زيلدا، و التنانين فكرتهم مستوحاة من معتقدات صينية قديمة و لها علاقة ببدايات الحياة، تقدر تشوف الربط هنا
التمطيط أو الحشو شيء و وجود التنانين و دورهم في القصة شيء آخر.
اوكي ماكنت اعرف عن معلومة المعتقدات الصينية التي تتحدث عن إن التنانين لها علاقة ببداية الحياة ^^

لكن أستطيع معرفة إن اللعبة احتوت على مظاهر من عادات و تقاليد إخوة شرق آسيا .. من بعض الزخارف و التماثيل التي كانت موجودة في اللعبة.

+

خلاص ضيفوهم .. لكن اجعلوا لكل تنين دنجن مستقل .. ولا قدرات الجهاز ما تسمح ؟ .. أو انهم ما أخذوا وقتهم الكافي في التطوير .. وقاموا بوضع هذه المهام فقط لكي لا تظهر اللعبة بأنها قصيرة ؟
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
فكرت وضع موسيقى past و موسيقى present جدا حلوة
فعلا ، تصوير الكآبة في موسيقى الماضي واستبدالها بالحيوية في موسيقى الحاضر . ولو لاحظت كل ما اقتربت من الحدود بين الحاضر والماضي كل ما خفتت الموسيقى ، إلى أن تتغير بشكل كامل من موسيقى الحاضر إلى الماضي أو العكس ….. لمسات بسيطة لكن تعطي مفعول جميل :)



شكل فاي وهي تغني + تجميع التيرز = أفلام رعب سلسلة زيلدا :fearful:
 

hussien-11

True Gamer
خلاص ضيفوهم .. لكن اجعلوا لكل تنين دنجن مستقل .. ولا قدرات الجهاز ما تسمح ؟ .. أو انهم ما أخذوا وقتهم الكافي في التطوير .. وقاموا بوضع هذه المهام فقط لكي لا تظهر اللعبة بأنها قصيرة ؟
انت متخيل اللعبة قد ايش فيها محتوى ؟ يمكن هذي أضخم لعبة في تاريخ ننتندو حتى الان @@ مش بحجم العالم و لكن بكمية المحتويات و الألغاز و أنظمة اللعب، و تبغى يزيدوا على كل هذا 3 دنجيونات زيادة ؟ :grinning:
 

XORO

True Gamer
ممممم بديت بزيلدا على الـ Gameboy ويمكن اكملها

 

ho4opy

Banned
انت متخيل اللعبة قد ايش فيها محتوى ؟ يمكن هذي أضخم لعبة في تاريخ ننتندو حتى الان @@ مش بحجم العالم و لكن بكمية المحتويات و الألغاز و أنظمة اللعب، و تبغى يزيدوا على كل هذا 3 دنجيونات زيادة ؟ :grinning:
انت صادق يا حسين .. اللعبة جداً ضخمة و طويلة .. و مليئة بالمحتويات و الألغاز .. و من جد ما تحتاج شئ إضافي عشان يجعلها أطول من كذا .. 40+ ساعة لعب و إذا كنت تبغى تخلصها 100% يمكن توصل فوق 50+ ساعة بالراحة @@

اوكي اتراجع عن كلامي في الرد الماضي ^_--

+

يا يوسف بالنسبة للوجه fi و فمهما بالأخص .. مو أنت الوحيد صاحب هذا الاعتقاد لوووول ^^

أما بالنسبة لتجميع الدموع .. اصبر لأنك قريباً رح تشوف الرعب الحقيقي و تضارب دقات القلب في القريب العاجل ^^
 
التعديل الأخير:

ho4opy

Banned


فديو رائع جداً و متعوب عليه مكون من ثلاث أجزاء .. يشرح كيف تكون الTimeline و كيف يرتبط كل جزء مع الآخر .. و ما هي العقبات التي واجهة الأسطورة "إيجي انوما" لكي يقوم بتطبيق هذا الTimeline الذي يكف عن جميع التساؤلات حول موضوع إرتباط الأجزاء ببعضها.

تحذير هام : الفديوهات الثلاث مليئة بالسبويلرز !!


[video=youtube_share;fgzPeVe5P0Q]http://youtu.be/fgzPeVe5P0Q[/video]

[video=youtube_share;IxXuOpk2f54]http://youtu.be/IxXuOpk2f54[/video]

[video=youtube_share;mmINMVQNCw8]http://youtu.be/mmINMVQNCw8[/video]

:heart_eyes::clap:
 
التعديل الأخير:
أعلى