hits counter

الموضوع الرسمي ماراثون (The Legend of Zelda) - افضل سلسلة في الألعاب-

White Soul

Moderator
مشرف
خلصت سكايوورد

تجميع التيرز الأخير حسيت فيه بملل شوي ، أعتقد كانوا يقدروا يستغنوا عنه …. فكرة تجميع التيرز في سكايوورد مش سيئة لكن الشيء إذا زاد عن حده قلب ضده. عمومًا ما تزال مهمة التجميع في الصحراء هي الأصعب والأكثر رعبا ، يمكن لأني لعبتها الساعة 1 الليل @@
الدنجن الأخير فكرته رهيبة جدًا جدًا ، عجل تغير أماكن الغرف :flushed: مشكلته الوحيدة إن غرفه هي تكرار للمناطق الثلاث في اللعبة ، وإلا كنت بعتبره أفضل دنجن في اللعبة.

قتال لورد جيرهم الأخير هو الأصعب في اللعبة ويمكن الأصعب في السلسلة إجمالًا ، خصوصًا مرحلة السيف الصغير الي للحين مو مستوعب ايش اسوي بالضبط علشان أكسره …. طبعًا كان أفضل بوس في اللعبة. ديمايز ؟ أفضل بوس في السلسلة.
بخصوص القصة ، تفاجئت من حقيقة إن الآلهة تجسدت في زيلدا …. هالشيء يفسر الكثير. لكن الي صعقني هو إن جانوندورف مجرد "لعنة" ديمايز ، يعني ديمايز هو الشرير الأساسي الي تسبب بكل المشاكل الي صارت في الأجزاء الأخرى. شيء آخر فاجئني شوي هو إنه لورد جيرهم هو روح سيف ديمايز. روح سيف ديمايز هو جيرهام وروح الماستر سوورد هي فاي … شيء جميل :::grin:::


فيه كلام كثير لازم أقوله عن سكايوورد


بداية بتكلم عن الأمور البسيطة ، آرت اللعبة كان اختيار موفق لجهاز مثل الوي وقدر بنجاح تام إن يخفي قدرات الجهاز الضعيفة. بنفس الوقت قدر يرضي محبي الآرت الواقعي والكرتوني في نفس الوقت. للأمانة ما زلت أعتقد إن آرت تويلايت برنسس هو الأفضل ، لكن شيء رائع إننا نشوف السلسلة كل مرة تتجلى بلوحة فنية مختلفة عن الأخرى. موسيقى اللعبة "جريئة" ، الألحان الأيقونية الي اعتدنا عليها مو متواجدة بكثرة هنا. بعد الإمعان في موسيقى سكايوورد ، اكتشفت إنها ما تقل بشيء عن موسيقى باقي الأجزاء. يب موسيقى أوكارينا ما زالت تمتلك أكثر الألحان الـmemorable ، لكن هذا ما يمنع من كون موسيقى سكايوورد جميلة. مما علق بذهني : Fi's theme & farewell ، خصوصًا الوداع كان لحن جميل جدًا ومؤثر رغم كل الحقد إلي أكنه لفاي. لحن السماء كذلك كان جميل. ثيم لورد جيرهم وقتاله علقوا في بالي بسهولة. كذلك ballad of godness الي يكفي إنه انعكاس لثيم زيلدا. موسيقى سكايلوفت والغابة وبعض موسيقات الصحراء كانوا جميلين. ولا أنسى موسيقى قتال البوس الثالث والرابع. وأخيرًا موسيقى الكردت إلي ممكن تكون أفضل شيء سمعته في اللعبة.

تحكم الموشن ونظام القتال شيء ….. ما أدري كيف بستغني عنه لاحقًا ، التحكم بالسيف بالموشن أفضل بسنين ضوئية من التحكم الكلاسيكي وبصراحة ما أدري كيف بيكون نظام قتال زيلدا الوي يو لكن لازم يكون بمستوى مقارب لسكايوورد ! القتال صار أفضل بكثيييير وبهالسبب بوسز سكايوورد هم الافضل في السلسلة وبفارق عن أقرب منافس. شخصيًا ما عانيت أي مشاكل مع التحكم في السيف ، كذلك التحكم بالطائر والـ"مقذوفات" (الكلاوشوت والسهم…إلخ) وبعض الاستخدامات الأخرى الصغيرة كان سلس. إذا كان فيه شيء تمنيت يظل بالتحكم الكلاسيكي فهو رمي القنابل والأشياء الي تحملها بشكل عام بالإضافة لتحكم السباحة المعوق ، عدا ذلك فالتحكم يعتبر خطوة للأمام.

نجني للدنجنز والبري دنجنز ، أنا ممكن أتفهم ليش البعض يعتبر سكايوورد ممطوطة ، لكن ….. إذا تمطيط تويلايت برنسس تحملته فما أدري إيش الي يخليك ما تتحمل تمطيط سكايوورد. تويلايت كانت ممطوطة بشكل أكبر وأملل بكثييييييير من رأيي. فيه اشياء كثيرة ممكن تختلف وجهة نظر الناس عنها : هل هي تمطيط أو لا. بالنسبة ليي : المشوار بين الدنجن الثالث والرابع ، بين السادس والسابع ، كانوا الوحيدين الي أعتبرهم تمطيط. البري دنجنز بعضهم ممتعين أكثر حتى من دنجنز ، عادة البري دنجن يكون مهمة تجميع بشكل أو بآخر ….. لكن كلمة تجميع مو لازم نربطها دومًا بالتمطيط. الدنجنز نفسهم كانو أقل عددًا وأصغر حجمًا من تويلايت ومعظم الأجزاء إجمالًا ، وهذا يخلي تويلايت محافظة على لقب أفضل دنجنز في السلسلة ، أنا ممكن أشفع لسكايوورد قلة دنجنزها بسبب تواجد البري دنجنز لكن ليش الدنجنز قصيرين بشكل ملحوظ ؟

من ناحية العبقرية البحتة فسكايوورد تناطح أوكارينا نفسها على لقب أكثر جزء عبقري ! العديد والعديد من الأفكار الذكية جدًا والجديدة كليًا عن السلسلة ، بل أن بعضها حسب اطلاعي جديد على صناعة الفيديو جيمز ! قدرة سكايوورد على جعلك تستعمل جميع أدواتك باستمرار أمر مثير للانتباه. منطقة الصحراء بكل ما تحملها واحدة من أكثر المناطق عبقرية في تاريخ هذه الصناعة ! كذلك لازم أشير للتجديدات الي جابتها سكايوورد للسلسلة ، عداد الطاقة ، تطوير الأسلحة ، نظام التخزين الجديد وغيرها من الأمور الذكية الأخرى.

مدحت اللعبة بشكل كبير على ما يبدو ، لكن ….. زيلدا سكايوورد سوورد لعبة تقهر ، تقهر كثير. عيب بعد بحر ويند ويكر وساحة تويلايت برنسس تجي سماء سكايوورد الفارغة والغير مثيرة للاهتمام ! عيب خليفة تويلايت برنسس صاحبة التنوع الرائع في البيئات تجي بثلاث مناطق فقط مكررة في كل الألعاب ! عيب خليفة ميدنا تكون فاي (ألف علامة استفهام هنا) ؟!!!!!!!!!! سكايوورد حملت العديد من التغييرات الرائعة على السلسلة ، وبنفس الوقت للأسف العديد من الخطوات السيئة الي قام بها فرق العمل. سكايوورد سوورد منتج ممتاز ، ممتاز جدًا …. لكنه كان ممكن يحتل مرتبة أعلى بكثير ، بكثيييييييير …… مرتبة السماء ، حيث يناطح أوكارينا على لقب أفضل جزء في السلسلة ، أو ….. أفضل لعبة بالتاريخ.

9.0/10

ترتيبي لأجزاء الـ3D :
أوكارينا > تويلايت برنسس > سكايوورد سوورد > ويند ويكر

ومع ذلك ، حبيت سكايوورد بنفس مقدار حبي لتويلايت برنسس ويمكن أكثر ، لكن مستواها أقل بوضوح من تويلايت بنظري.
 

ho4opy

Banned
^^^
يوسف .. إش هذا :heart_eyes:
اوكي .. رح أقسم ردك إلى جزئين .. جزء رح اناقشك عن السبويلر تاق و جزء عن المراجعة .. لأن كلامك و مراجعتك تستحق هذا الشئ :::blush:::

- بالنسبة للتيرز الأخير .. انا ما واجهة أي صعوبة او خسرت "كثير" إلى عند التيرز الأخير هذا .. لهذا السبب هو أكثر واحد استغرقت وقت فيه .. وأيضاً هو الوحيد الذي سبب لي تسارع في دقات القلب و توتر شديد .. وجعلني استشعر بالرعب الحقيقي الموجود في محيط منطقة التيرز

- SkyKeep .. أنا ما قلت لك إن هذا هو أكثر دنجن مبتكر في اللعبة من فراغ يا عزيزي يوسف :winky: .. هذا الدنجن من بدايته يعطيك انطباع بأن هذا الدنجن مختلف و فريد من نوعه .. حيث من بداية الدنجن سوف تحصل على "الخريطة" و بعد ذلك سوف تواجه قلب هذا الدنجن وهي "آلة تغير الغرف" .. و من بعد ذلك سوف تواجهة المصائب و المحن لكي تحصل على قطع الترايفورس الثلاثة .. و افتكر إن فيه باب من الأبواب المؤدية للترايفورس يتطلب إحضار مفتاح و ذلك المفتاح موجود في غرفة مستقلة ووو إلخ ... الخلاصة دنجن رهيب حتى مع العيب الذي انت ذكرته.

- القتال الأخير ♢للديمون لورد قيرهام♢ .. هممم .. افتكر رقصته المضحكة قبل القتال :sweat_smile: .. و أيضاً كما قلت بوس ممتاز لكن للأمانة ما واجهة اتا اي صعوبة مبالغة معه لأني كنت أستخدم "الدرع" و نفس الشئ مع ديمايز .. لكن يبقون ممتازين و أيضاً بالمناسبة فكرة إنك تقاتل ديمايز بين السحاب في قمة الرهابة .. لكن بالنسبة لمقولة أفضل بوسيز في السلسلة ؟! اصبر يا يوسف ريميك ماجورا ماسك و رح تغير رأيك بسرعة فائقة .. لكن متى يا Nintendo ؟

على العموم بوس الدنجن الرابع و قتال قيرهام الأخير و البوس صاحب الدنجن الثاني و ديمايز هم أكثر بوسيز أفضلهم في هذه اللعبة.

- الآن رح أوضح لك قصة الآلهة :-
بعد ما صنع العالم من قبل faror الشجاعة و nayru الحكيمة و din القوية .. قاموا بإعطاء الطاقة الجبارة المسماة بالترايفورس للآلهة الرابعة التي تعرف بإسم hylia -الأميرة زيلدا كلفت بنفس المهمة وهي خلفية hylia- .. المهم بعدين hylia اختارت شخص ليكون بطل و أعطته تلك القطعة القماشية التي أخذها لينك بعد ما فاز في مسابقة مسك الطائر من قبل الاميرة زيلدا .. و بعدين صارت حرب عملاقة ووو .. في النهاية ختم ديمايز من قبل hylia و المختارين.

- بكل إختصار فاي و جيراهم هما عملتان للوجه واحد و حقيقة واحدة .. صدمة و mind blowing :eek:pen_mouth:

+

يا يوسف :-
كيف شعورك بعد صدمة "وداع فاي" و صدمة "المستشارة ايمبا و العجوزة" ؟ :sob:
 

ho4opy

Banned
بالنسبة للنقطة الآرت :-

اتفق معاك و حتى انا لازلت أفضل آرت "TP" .. لكن للأمانة أرت "الألوان الزيتية" الخاص بskyward sword مش بطال .. و أيضاً كل ما تتقدم في اللعبة أكثر رح تشوف إن الارت كل ماله يصير أفضل و أفضل.

بالنسبة للنقطة الموسيقى :-
Perfect :heart_eyes: .. لكن لازم تضيف لقائمتك هذه المجموعة أيضاً :-

[video=youtube_share;L7egFhuObEo]http://youtu.be/L7egFhuObEo[/video]
^^^
اعشقة :heart_eyes:
tumblr_lsaiprJv4F1qc0jiao3_400.gif


[video=youtube_share;5xD1FAOJI84]http://youtu.be/5xD1FAOJI84[/video]

[video=youtube_share;zR-rX20UCHE]http://youtu.be/zR-rX20UCHE[/video]
 

White Soul

Moderator
مشرف
بالنسبة للقتال أنا من بداية اللعبة ما استعملت الدرع ما ادري ليش ، إضافة لأني ما كنت آخذ كل قلوب البوسز فاللعبة كانت صعبة صعوبة لذيذة عندي. بالنسبة لي لو يشيلوا الدرع ويخلوا نظام القتال أسرع ويعتمد على التفادي مثل بلودبورن بيكون شيء رهيب.
الفاينل باتل كان أتموسيفيري جدًا ، سواء من ناحية المكان الي تقاتل فيه أو من ناحية الموسيقى الأخيرة الي حطيتها …. والأحلى هو المرحلة الثانية من القتال وطريقة ضرب الفاينل بوس فيها كانت شيء ابيك :eek:k_hand:

وداع فاي ….. ما أدري مشاعري تقلبت فيها ، الموسيقى الحزينة ، وكلام فاي عن مشاعر الإنس ولما قالت "thank you" …. كان شيء مؤثر على قلبي من جهة ، من جهة أخرى نفس القلب يقول لي "فكة" من أسوأ مرافق في السلسلة :sweat_smile:
العجوز طوال اللعبة كنت أقول من وين جايبين هالشخصية ، المفروض كل شخصية لها علاقة بالقصة في سكايوورد يكون لها علاقة بالشخصيات الي في الأجزاء السابقة ، وبوم ! ايمبا هي العجوز ، تفسير منطقي لدورها :clap:

أوه ، شكرًا على الموسيقى الأولى ! اللحن هذا عجبني من أول مرة سمعته بس ما كنت أعرف اسمه.
الموسيقى الثانية لول تذكرني بثيم البايرتز في ويند ويكر :joy:
الثالثة زي ما قلت لك "أتموسيفيرية" ، ما ينفع تسمعها خارج اللعبة لأنها قصيرة …. أحسن شيء تلعب الفاينل باتل بنفسك وتستمتع بالموسيقى مع الأجواء الرهيبة :thumbsup:
 

ho4opy

Banned
معقولة !! ما استخدمت الدرع في النهاية ؟!
وااااو !!

على العموم .. الدرع شئ أساسي في العاب zelda و بعض الألغاز في الأجزاء الماضية كانت تطلب إستخدام الدرع .. لكن لللأمانة ما كان بتلك الأهمية في هذا الجزء ( صح بعض الوحوش تطلب الدرع لكن تقدر تتفادى قتالهم).

+

هنالك نسخة ثانية من اللحن الأول الذي وضعته هنا
هذا هو :-

[video=youtube_share;ttQt9CUe8nU]http://youtu.be/ttQt9CUe8nU[/video]

i_will_protect_you__forever__by_hollylu-d5n01pj.png


أحب لما اشوف أعمال فنية و رسومات الفانز عبر الإنترنت :heart_eyes:
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
50143-the-legend-of-zelda-the-wind-waker-hd.jpg



بين الفينة و الأخرى، دائماً ما أجد نفسي عائداً إلى عوالم الأسطورة زيلدا، لاسترجاع الذكريات الأثيرة، و المغامرات الكثيرة! هذه المرة إلى العوالم الكرتونية التي جلبتها مغامرة "موقظ الرياح"، و التي لم أعاود زيارتها منذ أمد بعيد.

في كل مرة أشغل فيها الريماستر، أشعر بالدهشة من مدى جمال هذه اللعبة، هي حقاً واحدة من أجمل ألعاب أجهزة الكونسول في جميع الأجيال. أنا أقرّ بأن الكهوف في اللعبة خطوة واضحة إلى الوراء مقارنة بعبقرية "توايلايت برنسس" و "سكايورد سورد"، لكن اللعبة سبقت عصرها في نواح كثيرة، فهي أكثر اجتماعية و حيوية من توايلايت برنسس، كما أن حس المغامرة العجائبي الذي تمتلكه هذه اللعبة لم يتكرر في السلسلة ( و ربما في ألعاب الفيديو ككل ) حتى يومنا هذا، حيث تستمتع بالإبحار مع أشعة الشمس البراقة و أصوات طيور النورس التي تحلق في السماء، أو وسط العواصف الرعدية القاتمة، باحثاً عن المجهول، مًنتقلاً من جزيرة إلى أخرى. الإضافة الجديدة Swift Sail ( الشراع الجديد ) إضافة موفقة للغاية، يمكنك أن تربح هذا الشراع في الـAuction House في جزيرة Windfall، و سيجعل الإبحار أسرع، كما سيتغير اتجاه الريح تلقائياً ليدفع قاربك في الاتجاه الذي تسلكه، بدون الحاجة إلى تعديله يدوياً عن طريق العصا السحرية.

حسناً، بعض الملاحظات السريعة:

- لا زالت حقيقة أن اللعبة لا تحتوي على أي نوع من أوقات التحميل أمراً مُدهشاً، يمكنك أن تبحر في العالم الفسيح، و ستتراءى الجزر على مرمى البصر، فتنتقل إليها أثناء وقت اللعب الحقيقي أو تعود إلى البحر بكل سلاسة.

- اللعبة تحتوي على كمية جيدة من المهمات الجانبية.

- إحقاقاً للحق، لا زالت الكهوف هي الأقل مستوى بين جميع الأجزاء ثلاثية الأبعاد. هي ممتازة و أكثر من ممتازة مقارنة بأي لعبة مغامرات أخرى، لكن معايير سلسلة زيلدا دائماً أعلى من الجميع.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
[video=youtube;SdI_y4Urcso]http://www.youtube.com/watch?v=SdI_y4Urcso[/video]

الريمكس الأروع من سلسلة الألعاب الأروع :clap:
 

ho4opy

Banned
^^^

حسين اش السحر هذا ؟

great fairy fountain الثيم الساحر ...
و الذي سيبقى ساحر دائما :kissing_heart::heart: ...


Great_Fairy_(Hyrule_Warriors).png
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
انا علطان ولا الناس ظالمين اللعبه الرائعه wind weaker
افضل موسيقى في السلسله في جزء 3d بعد اوكرينا خصوصا great sea:heart:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين اش السحر هذا ؟

great fairy fountain الثيم الساحر ...
و الذي سيبقى ساحر دائما :kissing_heart::heart: ...

لما تشتري زيلدا جديدة، أول شي تترقبه انك تسمع هذا اللحن لما تفتح قائمة اللعبة الرئيسية : )

سكوير اقتبسوا منه فكرة لحن "ديرلي بيلوفد" من كينجدوم هارتس :eek:k_hand:

انا علطان ولا الناس ظالمين اللعبه الرائعه wind weaker
افضل موسيقى في السلسله في جزء 3d بعد اوكرينا خصوصا great sea:heart:

مين ظالم ويند ويكر ؟ أشوف الكل يحبها صراحة @@ الجزء المظلوم فعلاً هو SS للأسف.

ويند ويكر أكثر جزء ساحر و خلاب في السلسلة كلها، لكن صراحة... قلة الدنجيونز و سهولتهم أثرت على مستواه عندي، فيه معبدين فقط بمستوى و صعوبة الخمس معابد في أوكارينا أو الدنجيونز الرهيبة في توايلايت و سكايورد سورد، الي هم معبد الريح و معبد الأرض، كانوا رائعين و ممتازين جداً، لو فيه واحد زيادة مثلهم فقطططط، كانت بتصير تجربة زيلدا بيرفكت.
 

ho4opy

Banned
أعشق WW :kissing_heart: .. لكن ...

كل ما أبغي أعيد اللعبة .. و أفتكر تجميع قطع التراي فورس و الخرائط الخاصة بها .. علي طول يذهب شعور إني أبغي اعيدها !!

أكره هذه الجزيئة بشكل !! :::sweat:::

+

غير هذه النقطة اللعبة في قمة السحر .. و تملك OST خرافي .. و من كثرة الاوستات الرائعة لا استطيع ذكرها جميعها .. و من أفضل العاب Zelda !!

و أيضاً طريقة سرد القصة كانت جذابة و مشوقة و سهل إنك تفهمها .. و مقارنتا مع الاجزاء السابقة نجد إن اللعبة عملت Upgrade خرافي من هذه الناحية.

أيضاً الشخصيات كانت رائعة .. خصوصاً الساحرة "medli":kissing_heart::heart:

هنالك حسنات أخري .. و يمكن أفضل من هذه بفارق .. لكن هذا هو الشئ الذي كان داخل رأسي حالياً
 
التعديل الأخير:

White Soul

Moderator
مشرف
مبروك الـ100 رد :clap:

انا علطان ولا الناس ظالمين اللعبه الرائعه wind weaker
افضل موسيقى في السلسله في جزء 3d بعد اوكرينا خصوصا great sea:heart:

قصدك اوفريتد :no_mouth:
أوكي اللعبة ممتازة أوستيًا وآرتيًا وتمتلك أفضل عالم مفتوح بالسلسلة (حس المغامرة الرهيب!) لكنها الأضعف في "لب" سلسلة زيلدا: الدنجنز.
السهولة والتمطيط الغبي في نهاية اللعبة شيء يستحق الذكر كذلك. أنا ما أكره ويند ويكر (في النهاية هي زيلدا) لكن ما اشوفها ترتقي لمستوى باقي الأجزاء (تحديدًا SS و TP) الي محصلة مدح أقل من قبل فانز السلسلة.


معبد الريح و معبد الأرض، كانوا رائعين و ممتازين جداً

تصدق؟ أحلا دنجن بالنسبة ليي في اللعبة كان الثاني (الغابة) رغم إنه ما كان صعب لكن الآيتم الي تاخذه فيه خلاه تجربة جميلة جدًا.
 

ho4opy

Banned
^^^^
لووول .. يوسف !!

هل هنالك أي شخص يعشق ألعاب Zelda !!
و ما يحب هذاك الايتم ؟!

افضل ايتم في السلسلة وبلا أي منازع :heart:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تصدق؟ أحلا دنجن بالنسبة ليي في اللعبة كان الثاني (الغابة) رغم إنه ما كان صعب لكن الآيتم الي تاخذه فيه خلاه تجربة جميلة جدًا.

الثالث و ليس الثاني P: ( أول دنجيون هو الـ Forsaken Fortress ).

افضل ايتم في السلسلة وبلا أي منازع :heart:

أفضل آيتمز بالنسبة لي هم الـ Spinner من توايلايت برنسس و الـBeetle من سكايورد سورد.
 

White Soul

Moderator
مشرف
افضل ايتم في السلسلة وبلا أي منازع :heart:

معلش غلطت لما قلت تاخذه "في" الدنجن الثاني، كان قصدي "قبل" الدنجن الثاني، يب أقصد الـDeku leaf
البومبرنج آيتم ممتاز بلا شك لكنه استهلك بما فيه الكفاية.


الثالث و ليس الثاني P: ( أول دنجيون هو الـ Forsaken Fortress ).
أفضل آيتمز بالنسبة لي هم الـ Spinner من توايلايت برنسس و الـBeetle من سكايورد سورد.

الفورترس ما فيها بوس ولا مفاتيح وأبواب، ما أحسها تعتبر دنجن.
البيتل ما أقدر أختلف معاك :eek:k_hand: السبنر؟ أوكي تويلايت برنسس جابت آيتمز جدد رهيبين والسبنر أبرزهم، لكن محدودية الاستعمال داخل أسوار الدنجن الرابع أفقدته جزء من روعته، عكس البيتل إلي تظل تستعملها في كل دنجن من سكايوورد حسب ما اذكر.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الفورترس ما فيها بوس ولا مفاتيح وأبواب، ما أحسها تعتبر دنجن.

فيها بوس تقاتله في الزيارة الثانية P: أول مرة تقدر تعتبرها tutorial "تفاعلي" XD

السبنر؟ أوكي تويلايت برنسس جابت آيتمز جدد رهيبين والسبنر أبرزهم، لكن محدودية الاستعمال داخل أسوار الدنجن الرابع أفقدته جزء من روعته، عكس البيتل إلي تظل تستعملها في كل دنجن من سكايوورد حسب ما اذكر.

لكن مع ذلك الآيتم كان ممتع بدرجة أسطورية *__* واحد من الأشياء القليلة في الألعاب الي تخليك "تفتح فمك" من الانبهار و انت تلعب من عبقرية الميكانيكية و الشعور الخرافي الي تحصله، خصوصاً عند قتال الزعيم *__*

تعرف ؟ توايلايت برنسس أحياناً أفضلها في داخلي على أوكارينا اوف تايم. أصلاً أكثر شيء محير دائماً بالنسبة لي هو اختيار زيلدا المفضلة عندي! كل فترة تلاقيني أفضل جزء على الثاني خخخخ.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
أعشق WW :kissing_heart: .. لكن ...

كل ما أبغي أعيد اللعبة .. و أفتكر تجميع قطع التراي فورس و الخرائط الخاصة بها .. علي طول يذهب شعور إني أبغي اعيدها !!

أكره هذه الجزيئة بشكل !! :::sweat:::

+

غير هذه النقطة اللعبة في قمة السحر .. و تملك OST خرافي .. و من كثرة الاوستات الرائعة لا استطيع ذكرها جميعها .. و من أفضل العاب Zelda !!

و أيضاً طريقة سرد القصة كانت جذابة و مشوقة و سهل إنك تفهمها .. و مقارنتا مع الاجزاء السابقة نجد إن اللعبة عملت Upgrade خرافي من هذه الناحية.

أيضاً الشخصيات كانت رائعة .. خصوصاً الساحرة "medli":kissing_heart::heart:

هنالك حسنات أخري .. و يمكن أفضل من هذه بفارق .. لكن هذا هو الشئ الذي كان داخل رأسي حالياً

شكلي الوحيد الي يحب دي الجزئيه :::confused:::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
فيها بوس تقاتله في الزيارة الثانية P: أول مرة تقدر تعتبرها tutorial "تفاعلي" XD



لكن مع ذلك الآيتم كان ممتع بدرجة أسطورية *__* واحد من الأشياء القليلة في الألعاب الي تخليك "تفتح فمك" من الانبهار و انت تلعب من عبقرية الميكانيكية و الشعور الخرافي الي تحصله، خصوصاً عند قتال الزعيم *__*

تعرف ؟ توايلايت برنسس أحياناً أفضلها في داخلي على أوكارينا اوف تايم. أصلاً أكثر شيء محير دائماً بالنسبة لي هو اختيار زيلدا المفضلة عندي! كل فترة تلاقيني أفضل جزء على الثاني خخخخ.

ما حبيت توايلايت برنسس وصلت الدنجن الثالث هل الي قدام افضل
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما حبيت توايلايت برنسس وصلت الدنجن الثالث هل الي قدام افضل

ايش الي ما حبيته بالضبط ؟ @@ إذا كانت الأجواء، فهي مسألة أذواق بحتة، اللعبة ليست مشرقة مثل ويند ويكر أو سكايورد سورد، أقرب للأجواء السوداوية الموجودة في أوكارينا اوف تايم.

لكن الجيمبلاي ؟ أول 3 دنجيونز ممتازين جداً، الأول سهل شوية، لكن الثاني تحفة ! ( توني موصله، قاعد ألعبها هالأيام بعد ويند ويكر )، تصميمه متقن و رائع جداً

على العموم، الدنجيون الرابع رهيب جداً جداً، و ما فيه شيء يشبهه بأي لعبة زيلدا أخرى، اذا هالشي بيحفزك تكمل P: الدنجيون الخامس أيضاً مبتكر، و السابع بالنسبة لي هو الأفضل في السلسلة كلها : )
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
ان شاء الله اكملها كلامك حمسني :grinning:
احس اني ظلمت اللعبه شويتين:neutral_face:
 

White Soul

Moderator
مشرف
فيها بوس تقاتله في الزيارة الثانية P: أول مرة تقدر تعتبرها tutorial "تفاعلي" XD

لكن مع ذلك الآيتم كان ممتع بدرجة أسطورية *__* واحد من الأشياء القليلة في الألعاب الي تخليك "تفتح فمك" من الانبهار و انت تلعب من عبقرية الميكانيكية و الشعور الخرافي الي تحصله، خصوصاً عند قتال الزعيم *__*

تعرف ؟ توايلايت برنسس أحياناً أفضلها في داخلي على أوكارينا اوف تايم. أصلاً أكثر شيء محير دائماً بالنسبة لي هو اختيار زيلدا المفضلة عندي! كل فترة تلاقيني أفضل جزء على الثاني خخخخ.

تصدق أنا أحتسب الزيارة الثانية الدنجن والأولى لا p: لأن في الزيارة الثانية تحصل آيتم وتقاتل زعيم. هالعاملين - بالإضافة للخريطة والبوصلة - هم الي يحسسوك إنك داخل دنجن.*
يب الآيتم كان رهيب وخلى الدنجن الرابع ممتع بشكل جنوني، لكن حرام هالمتعة تنحصر على الدنجن. البوس بالراحة من التوب 5 في السلسلة عندي.

أنا ممكن يجيني نفس شعورك لو بختار ثاني أفضل زيلدا، لكن الأفضل تبقى واحدة فقط وصعب أي شيء يخليني أفكر في إزاحتها عن عرشها :heart:
لكن ….. يب تويلايت تملك أقوى "لب" في السلسلة، الدنجنز فيها شيء يفجر المخوخ. الدنجن السابع زي ما قلت…. واحد من أفضل المناطق عبقرية في تاريخ الجيمنج.
 

ho4opy

Banned
الله يسامحك يا يوسف !!

فهمتني غلط !!
أو انا فهمتك غلط !!

انا اقصد :-

220px-OoT_Hookshot.png
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا ممكن يجيني نفس شعورك لو بختار ثاني أفضل زيلدا، لكن الأفضل تبقى واحدة فقط وصعب أي شيء يخليني أفكر في إزاحتها عن عرشها :heart:
لكن ….. يب تويلايت تملك أقوى "لب" في السلسلة، الدنجنز فيها شيء يفجر المخوخ. الدنجن السابع زي ما قلت…. واحد من أفضل المناطق عبقرية في تاريخ الجيمنج.

صحيح أوكارينا هي الي حطت أساسات السلسلة ثلاثية الأبعاد، بل و أساسات ألعاب الأدفنتشر إجمالاً، بالإضافة إلى كونها اللعبة الأكثر توازناً ( رتم أفضل، نظام اقتصادي أفضل الخ )، و لذلك هي ستبقى منتج أكثر تكاملاً من توايلايت برنسس

لكن... توايلايت برنسس فيها أشياء عديدة تتفوق فيها صراحة! الأتموسفير بالنسبة لي هو الأفضل في السلسلة ( التوايلايت ريلم شيء من عالم آخر )، و الدنجيونز كذلك هم الأفضل و الأكثر تنويعاً و ابتكاراً، و بما أني أعتبر الألغاز و الدنجيونز هي العنصر الأهم في ألعاب زيلدا، فهذه الميزة ليست هينة عندي. أيضاً، أشوف توايلايت تتفوق بجزئية ما قبل الدنجيون، غير انها جابت تحسينات عديدة على الجيمبلاي ( تحسينات لنظام التخزين، الـwarp بين الأماكن، معارك على الحصان.. الخ ). توايلايت إجمالاً هي أضخم لعبة أدفنتشر إلى يومنا هذا :v:

تعديل:

يا الله، واحـد من أكـثر الدنجـنز اللي أحـبهم في زلدا كـلها :disappointed:

نفس الشي هنا، دنجيون مذهل.
 

White Soul

Moderator
مشرف
الـLakebed temple كرهته شوي، هو مش سيء إطلاقًا لكن صار ليي خطأ في اللعبة
هو مو قلتش، لكن: رحت لمكان أول ما دخلت الدنجن المفروض ما أروح له إلا في نهاية الدنجن بطريقة غريبة، واعتفس كل شيء عليي والنتيجة 4 ساعات عالق في الدنجن :sweat_smile:

الله يسامحك يا يوسف !!

فهمتني غلط !!

انا اقصد :-

220px-OoT_Hookshot.png

إذا مانا غلطان الكلاوشوت تاخذه في الويند تمبل
عمومًا الكلاوشوت صار رهيب فعلًا لما خلوه دبل كلاوشوت :eek:k_hand:
 
أعلى