hits counter

الموضوع الرسمي للـNintendo Switch | كُل ما عشقناه من نينتندو في قالبٍ واحد!

I B R A

True Gamer
^

اللعبه شكلها راح تضرب السوق .. اسهمها ارتفعت بالديمو وحده بانتظار النسخه الكاملة
الي يميز ارمز انها تجربه جديدة وفريش مقارنه بالعنواين الي نزلت للسويتش .. وشكلها اكثر عنوان بيجذب الكاجوالز
 
التعديل الأخير:

Rare Games

True Gamer
مش ملاحظين ان اللعبة مافيها اي عمق او تنوع في الكومبات تعتمد بشكل اساسي على الاستراتجية والمناورة والتوقيت حتى التبديل بين الارمز مش كافي صراحة
 

titanfall

Glory to Mankind
مش ملاحظين ان اللعبة مافيها اي عمق او تنوع في الكومبات تعتمد بشكل اساسي على الاستراتجية والمناورة والتوقيت حتى التبديل بين الارمز مش كافي صراحة
اللعبة مختلفة تماما عن أي لعبة قتال لعبناها، أنا متفاجئ أن شفنا لعبة قتال بفكرة جديدة تماما في 2017 ، هذي اللعبة ما كان الغرض منها تنافس ألعاب القتال الثنائية، هذي نوع جديد بالكامل، لما تنجح راح نشوف ألعاب تقلدها، بالنسبة للعمق، ما راح يكون كافي لو كانت لعبة قتال ثنائية، لكنها ليست كذلك، و بوضعها الحالي فيها ميكانيكيات لعب كافية حتى تعطيك الأفضلية على المنافس لما تتقنها و تعرف تستغلها بشكل صحيح

صحيح البيتا ما أظهرت ذلك، لكن في الواقع اللعبة فيها تشكيلة كبيرة جدا من ال arms و إلي راح تتوفر في النسخة الكاملة، كهرباء، جليد، نار، و غيرها، إذا غضينا النظر عن تميز كل شخصية عن الأخرى، يبقى عندنا الميكانيكيات الموجودة، و في الواقع اللعبة ذكرتني ب ماريو كارت، لأن تصميم الميكانيكيات يعتمد على نفس الفكرة، و الفكرة في ماريو كارت هي أن اللعبة ما تعطيك عدد ضخم من ال power up ، عدد قليل لكن تم اختياره بعناية، العمق مو في عدد ال power up ، لكن في كيف تتفاعل مع باقي الميكانيكيات بعدة أشكال، قشر الموز ممكن ترميه للأمام عشان الخصم إلي قدامك، أو ترميه للخلف عشان الخصم إلي وراك، في نفس الوقت قشر الموز ممكن ترميه خلفك في اللحظة المناسبة عشان يحميك من ضربة قادمة من الخلف، كل ميكانيكيات اللعبة تعمل مع بعضها بإنسجام حتى تصنع العمق و التنوع في ماريو كارت، و اللاعب إلي يبغي يفوز راح يستغل كل الخيارات بشكل صحيح لصالحه

في حالة Arms لاحظت نفس الشيء، كل ميكانيكيات اللعبة لها فائدة، لما خصمك يمد دراعه حتى يضربك و أنت تلكم قبضته قبل ما توصل لك، ف راح توقفها، بس مو فقط راح توقفها، لكن ذراعه راح تزحف على الأرض و ترجع له بشكل بطيء و بهذا راح تأخر ضربته التالية، بعض ال arms تنحرف عن مسارها بشكل كبير، تقدر تمدها إلى خلف الخصم الي عامل guard حتى تضربه من خلف ظهره، العمق موجود في اللعبة، لكن بشكل مختلف عن باقي ألعاب القتال.
 

hussien-11

True Gamer
مش ملاحظين ان اللعبة مافيها اي عمق او تنوع في الكومبات تعتمد بشكل اساسي على الاستراتجية والمناورة والتوقيت حتى التبديل بين الارمز مش كافي صراحة
كيف؟ اللعبة استراتيجية جداً، العمق عمره ما كان محصور في الكومبوز وتنفيذها المعقد، بل في الواقع، صعوبة تنفيذ الحركات في بعض ألعاب القتال كان عامل منفر منها بالنسبة لي في الماضي، لأن ما عندي استعداد أو اهتمام أحط شهور وسنين للتدرب عليها. اللعبة هذه وفية لفلسفة تصميم ننتندو الكلاسيكية: easy to learn, hard to master.

ولما تفكر بالموضوع، تشوف قد ايش فعلاً قدروا يبتكروا أنواع جميلة وغير متوقعة من الARMS، وكيف تعطيك طرق غير تقليدية في الهجوم، مثلاً مرات عديدة كنت ألعب بشخصية مينمين فقط باستعمال الآرم الي فيها القرص الدوار، وكل هجومي يعتمد على ضرب الخصم من الجوانب لأن القرص الدوار ضرباته كلها curvy! أو الدراغون آرم وطلقتها الشعاعية، وكيف تسوي منها خلطة مع القرص الدوار لمحاولة حصر الخصم وتوقع تحركاته وضربه، ماذا عن سبرنغ مان؟ عنده ARM فيه 3 أشياء بارزة تضربك بوقت واحد، يغطي range واسع جداً

أنا أول ما شفت اللعبة كنت أحسبها تجربة موشن بسيطة مشابهة للعبة بنش آوت على الوي، لكن تفاجئت من مدى صلابة وجودة اللعب ومتعته ومدى تنوع الاستراتيجيات لكل شخصية. في ناس كانوا يلعبوا بطرق ما كانت تخطر ببالي أبداً، مر علي لاعب محترف ورهيب بشخصية Master Mummy، يستعمل الآرم الي شبيه بالطائر أو الخفاش ويحاول يحاصرك بهجمات قوية جداً. استمتعت ببيتا آرمز أكثر من بيتا سبلاتوون2.
 

Rare Games

True Gamer
كيف؟ اللعبة استراتيجية جداً، العمق عمره ما كان محصور في الكومبوز وتنفيذها المعقد، بل في الواقع، صعوبة تنفيذ الحركات في بعض ألعاب القتال كان عامل منفر منها بالنسبة لي في الماضي، لأن ما عندي استعداد أو اهتمام أحط شهور وسنين للتدرب عليها. اللعبة هذه وفية لفلسفة تصميم ننتندو الكلاسيكية: easy to learn, hard to master.

ولما تفكر بالموضوع، تشوف قد ايش فعلاً قدروا يبتكروا أنواع جميلة وغير متوقعة من الARMS، وكيف تعطيك طرق غير تقليدية في الهجوم، مثلاً مرات عديدة كنت ألعب بشخصية مينمين فقط باستعمال الآرم الي فيها القرص الدوار، وكل هجومي يعتمد على ضرب الخصم من الجوانب لأن القرص الدوار ضرباته كلها curvy! أو الدراغون آرم وطلقتها الشعاعية، وكيف تسوي منها خلطة مع القرص الدوار لمحاولة حصر الخصم وتوقع تحركاته وضربه، ماذا عن سبرنغ مان؟ عنده ARM فيه 3 أشياء بارزة تضربك بوقت واحد، يغطي range واسع جداً

أنا أول ما شفت اللعبة كنت أحسبها تجربة موشن بسيطة مشابهة للعبة بنش آوت على الوي، لكن تفاجئت من مدى صلابة وجودة اللعب ومتعته ومدى تنوع الاستراتيجيات لكل شخصية. في ناس كانوا يلعبوا بطرق ما كانت تخطر ببالي أبداً، مر علي لاعب محترف ورهيب بشخصية Master Mummy، يستعمل الآرم الي شبيه بالطائر أو الخفاش ويحاول يحاصرك بهجمات قوية جداً. استمتعت ببيتا آرمز أكثر من بيتا سبلاتوون2.
حسين يمكن فهمت ردي خطأ انا قصدت مافيها اي عمق وتنوع بالكومبات فقط ووذكرت انها تعتمد بالامور الي كتبتها بردك مثل التوقيت والمناورة والاستراتيجية
تبقى لعبة ممتعة والبيتا وقتها قليل ماتعطي تصور كامل للعبة لكن انطباعي من البيتا ايجابي لكن تمنيت لو كان في تركيز على الكومبات اكثر
 

titanfall

Glory to Mankind
اليوم ما في بيتا صح؟ في الجدول أشوف أقرب موعد هو 6/3 ، وقت طويل كله فحص نتائج و صيانة، أتسائل إذا ناوين يطلقوا تحديث ربما.
 

mario0o

True Gamer
اليوم ما في بيتا صح؟ في الجدول أشوف أقرب موعد هو 6/3 ، وقت طويل كله فحص نتائج و صيانة، أتسائل إذا ناوين يطلقوا تحديث ربما.
بالعكس هم حطوه فالويكند ولساعه عشان كل العالم يدخل في هالوقت وتنتقدون طبعا بتقيس الضغط السيرفرات. واللي أشوفهم نجحوا فيه وما واجهنا مشاكل اتصال

طبعا مع صدور اللعبة ما بيكون مثل هالضغط لان كل شخص بالعالم بيدخل بوقت مختلف
 

titanfall

Glory to Mankind
بالعكس هم حطوه فالويكند ولساعه عشان كل العالم يدخل في هالوقت وتنتقدون طبعا بتقيس الضغط السيرفرات. واللي أشوفهم نجحوا فيه وما واجهنا مشاكل اتصال

طبعا مع صدور اللعبة ما بيكون مثل هالضغط لان كل شخص بالعالم بيدخل بوقت مختلف
صحيح، بس كنت أتسائل عن سبب عدم توفير البيتا في الأيام إلي قبل الويكند، قلت يمكن ناويين يطلقوا تحديث للبيتا حتى يضيفوا بعض الأشياء من النسخة الكاملة.
 

Zixmar

True Gamer
تنصحوني آخذ Arms أو Splatoon لجل ألعب مع أخواني الصغار؟ بالنسبة للأطفال أيها أمتع ؟
سبلاتوون2 لو كانت مثل الجزء الاول ترى مافيها "ملتيبلاير" حقيقي الا اونلاين. آرمز اقدر اصنفها لعبة حفلات ومناسبة للاطفال اكثر.

عشان كذا Arms انسب بكثير.
 

mario0o

True Gamer
صحيح، بس كنت أتسائل عن سبب عدم توفير البيتا في الأيام إلي قبل الويكند، قلت يمكن ناويين يطلقوا تحديث للبيتا حتى يضيفوا بعض الأشياء من النسخة الكاملة.
لان قليل الي بيدخل ايام الدوامات والدراسه . وهم يريدون زحمه فالويكند
 

hussien-11

True Gamer
هل فيه price drop محتمل في المستقبل القريب ؟
nope. الطلب على الجهاز أكبر من العرض، ولذلك المتاجر قامت تبيع بندلز للجهاز ب400 و 500 دولار
الجهاز حيكون sold out بشكل كامل في موسم الأعياد.
 

Mario2

True Gamer
محد ياخذ عتقييمات فاميتسو وايد لانها غريبه ، واذا فعلا اللعبه حصلت تقييمات منخفضه او توافقت مع تقييمات فاميتسو ، اتصور كونتنت اللعبه قليل والمفروض يتغاضون لانها ماشيه عنموذج اللعبه كخدمة وراح نحصل تحديثات وشخصيات ومراحل مجانا.
 

Rare Games

True Gamer
محد ياخذ عتقييمات فاميتسو وايد لانها غريبه ، واذا فعلا اللعبه حصلت تقييمات منخفضه او توافقت مع تقييمات فاميتسو ، اتصور كونتنت اللعبه قليل والمفروض يتغاضون لانها ماشيه عنموذج اللعبه كخدمة وراح نحصل تحديثات وشخصيات ومراحل مجانا.
سبق وان فعلتها ستريت فايتر ٥ وفشلت نقديا وتجاريا

المراجعين ماراح يرحموها كونها تباع ٦٠ دولار هتتقيم كأي لعبة ٦٠ دولار كمحتوى اما تجاريا اتوقع هتحقق نجاح معقول
 

Mario2

True Gamer
سبق وان فعلتها ستريت فايتر ٥ وفشلت نقديا وتجاريا

المراجعين ماراح يرحموها كونها تباع ٦٠ دولار هتتقيم كأي لعبة ٦٠ دولار كمحتوى اما تجاريا اتوقع هتحقق نجاح معقول
ما راح يرحمونها معاك في التقييم ، وما ادري لاي درجه المحتوى راح يبرر السعر هذا ولو انه اكدوا على وجود شخصيات وتحديثات وغيرهم قادمين للعبه ، عندك بوكن مثلا صدرت بعدد قليل من البوكيمونات ونجحت نجاح تجاري على جهاز تعبان مثل الوي يو ، سبلاتون ايضا مرت بنفس التجربه واسوا بكثيييييير من ارمز برايي من ناحية المحتوى ، وبالاخير صارت عنوان رئيسي للشركة باكملها . حاليا اللعبه راح تعتمد وبشكل كبير على خطة التحديثات اللي راح يعملونها للعبه والمده الزمنيه بين كل تحديث واخر.
 

titanfall

Glory to Mankind
Arms راح تتأثر تقييماتها بسبب عدد الشخصيات و الحلبات القليل في الوقت الحالي، بس اللعبة حاليا فيها محتوى كافي يشغل اللاعب لساعات طويلة قبل ما تجي التحديثات، عدا قلة الشخصيات إلي أشوفه أمامي لعبة صلبة و متقنة و ممتعة و مبتكرة، لعبة قتال بمفهوم جديد، أنا فان لسلسلة Tekken لكن متحمس ألعب Arms أكثر من Tekken 7 ، لأني متشبع من ألعاب القتال الثنائية ببساطة و أبحث عن شيء جديد.
 

leader_e

Hardcore Gamer
صباح الخير شباب ... انا طلبت السويتش وان شاء الله يوصل الاسبوع الجاي ... عندي سؤال حاب اسأله وانا عارف انه انسأل اكثر من مرة
بخصوص الخدوشات على الشاشة هل حصلت لكل الشباب هنا ؟ يعني هل لزاماً الواحد يكون عنده حماية ؟
 

titanfall

Glory to Mankind
بخصوص الخدوشات على الشاشة هل حصلت لكل الشباب هنا ؟ يعني هل لزاماً الواحد يكون عنده حماية ؟
انا حصلت لي، لذلك راح أنصحك تشتري شاشة حماية، قاعدة الجهاز تخدش الشاشة كل مرة تطلع أو تدخل الجهاز، و نعم أنا كنت حريص في إستخدامه لكن دون جدوى.
 

aboooood

True Gamer
انا حصلت لي، لذلك راح أنصحك تشتري شاشة حماية، قاعدة الجهاز تخدش الشاشة كل مرة تطلع أو تدخل الجهاز، و نعم أنا كنت حريص في إستخدامه لكن دون جدوى.
جرب انك تحط شريطة داخل قاعدة الجهاز ممكن ما يخدش السويتش ؟
 
أعلى