Ruvik
True Gamer
اشكرك على الرد يا فالتر. كان السبب في أني انهي المنطقة 100% واستهلك كل قطعة لور جديدة متواجدة. كمية المعلومات مجنونة جدا واصدروها بشكل مفاجىء. توقعت اشوف هذه المعلومات المهمة في مهام رئيسية وكنت افضل لو كان الشيء مدمج في سير الأحداث الرئيسية مثل ما قال سورا بس الخوض في المهام الجانبية هذه والحصول على معلومات قيمة ما راح يحصلها الرحال الي تجاهلها لسبب أو لآخر يعطيك شعور الachivement وانغماس اكثر في اللعبة على كثر استثمارك فيها.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انتهيت من المنطقة لهذا فكرت اكتب عنها, جزء إنطباع بسيط لكن الباقي عن تفاصيل خلفية القصة الجديدة.
اينكانوميا.
الأرض التي غاصت في أعماق البحر المظلم.
في كل مره أعتقد أن الأستديو ما يقدر يبهرني زيادة، يرجعون يثبتون اني مخطأ، اينكانوميا إمتداد للمستوى العظيم في تصميمهم للمناطق.
الأستديو استعرض عضلاته في هذه المنطقة حرفيا في كل شيء، توجه فني وبيئات، تصميم متشبع، الغاز وأفكار مثيرة.
المنطقة سوداوية وتقدم شعور العزلة في مكان قديم وحضارة مهجورة، لكن في نفس الوقت قدروا يحافظون على جمال المنطقة والبيئات الي فيها حتى مع التوجه الظلامي المختلف بشكل شديد عن المناطق السابقة.
انا إلى الآن مو مستوعب قد ايش التصميم كان متشبع وممتاز، وليس ذلك فقط بل حتى مُدمج بمناظر رهيبة للبيئات وأطلال الحضارة القديمة.
عادي تلقى غرف سرية بالكامل تحت الأرض، والجزيرة الأكبر في المنتصف الي فيها الشمس المُصنعة هي أكثر منطقة مُصممة على شكل طبقات بشكل ممتاز وإستغلال رائع لحجم المنطقة عاموديًا.
المنطقة تعتمد بشكل رئيسي على فكرة النور والظلام في الغازها، ومع تقديم أفكار أصغر تحت جناح الفكرة الرئيسية لتقديم تنوع أكبر، هذا غير شطارة المطورين في تصميم اللغز نفسه مع تطبيق كل هاذي الأفكار بطريقة ممتعة، والي أقدر اقول أنهم أحسنوا كثير بتطبيق الألغاز بالتحكم بالشمس الصناعية عن طريق النقاط الموزعة في العالم وتحريك الجدران كأكثر الأفكار البارزة في المنطقة.
أعجبتني فكرة تطبيق ال"سيجيل"، مجموعة مختلفة منهم وتستعملهم كعملات في أماكنهم المناسبة، الفكرة ممكن تكون بسيطة لكن دائما البحث عنهم وإستعمالهم لفتح الصناديق يعطيني شعور مريح...
اينكانوميا منطقة جانبية، لكن لعبها لا يكافأك فقط بجوائز ومتعة الإستكشاف وحل الألغاز، بل حتى تفاصيل مهمة جدا لخلفية العالم.
Enjou, اول شخص نلتقي به هناك هو باحث أتى ليساعدنا في تفسير وترجمة الكتب التي لا نستطيع فهمها، او على الأقل هذا الي قاله لنا في البداية...
اينجو:
"I might even get cursed and turn into some sort of flame-flinging monster"
احب التلميح ذا...
في البداية كنت أعتقد ان ممكن فعلا يصير له شيء ويتحول، وما كنت ادري انه متنكر من البداية.
اينجو في وقت لاحق وبشكل هادئ يخبرنا انه من جماعة الأبيس، وان هدفه الأساسي هو البحث عن سجلات قديمة بإسم "ما قبل الشمس والقمر" توثق ما حدث في اينكانوميا قبل حتى صناعة الشمس الصناعية، في زمن لم يتواجد فيه الملوك(الآلهة بمسمى اللعبة) والأرض كلها كانت تحت حضارة واحدة.
اينجو يعتقد ان هذا الكتاب هو دليل على ان الملوك وسيليستيا قدموا من عالم آخر، وحكم الموت على الثعبان العظيم، اوروباشي، من قبل سيليستيا كان بعد قراءة الكتاب.
Eboshi، احد الظلال المتواجدة في المنطقة يخبرنا ان قبل سقوط اينكانوميا في أعماق البحر، كانت الأرض تحت حضارة واحدة، ولكن لاحقا حرب عظيمة حدثت، مُمزقه السماوات والأرض مما أدى إلى غرق أرض اينكانوميا في أعماق المحيط، و ايا كان المسؤول عن الـHeavenly order(أعتقد مافي غير الملكة المجهولة) فهو لم يكن يريد لأي احد يتذكر هذه الحادثة ان يتواجد على الأرض، لهذا سكان اينكانوميا بحثوا ولكن لم يجدوا اي طريق للعودة للسطح.
However, the heavenly order seemed to not wish for those who remembered all this to remain on the earth. We searched and searched for a road of return, but"
"there was none to be found
بعد هذه الحادثة بفترة طويلة، الحظر على اينكانوميا بدأ يضعف تدريجيا، وبسبب هذا اوروباشي ولسوء حظه سقط في هذا المكان، بعيد عن سلطة الـheavnely order/principle.
بعد صناعة الشمس وقدرة البشر على الدفاع عن نفسهم من المخاطر الخارجية، ولدت المخاطر والمصالح الداخلية، فتم تتويج أول طفل بمسمى "طفل الشمس" كحاكم للشعب ودمية لأصحاب المصالح، وتم سجن اي شخص يعاديهم بتهمة الخيانة العظمى.
فقط الأطفال يتم تتويجهم لسهولة التلاعب بهم، وولا واحد منهم يصل لسن الرشد حتى لا يتمرد عليهم، وبسبب هذا عند بلوغهم سن معين يتم عقد طقوس بإدخالهم داخل الشمس الصناعية حتى يموتوا بسبب الحرارة الهائلة.
سنين عديدة لا تحصى مرت قبل ان يراهن طفل مع أصدقائه بالغوص وحيدا خلف حدود المنطقة متجنبا الـDragonheir للبحث عن "وردة عظم التنين" لكن عوضا عن ذلك ما وجده هو كهف كبير يقطن فيه ثعبان ضخم، وبينما كان ينظر لجسد الثعبان الضخم، الطفل لم يخف.
I am the Profane Serpent. Though my servants are numberless, not one mortal now dwells in my shadow. That I have fallen into this realm, and that we would"
".meet... Perhaps this is fate. You are not one of my people, but you are human nonetheless. Speak your desire, and I shall hear it
"?Could you then, perchance, become our god"
ومن هنا انتهى حكم أطفال الشمس، وأصبحوا سكان اينكانوميا تحت رعاية اوروباشي.
على قدر انه كان من سوء حظه انه سقط في هذا المكان، إلا ان ذا الشيء كان من حسن حظ سكان اينكانوميا، هو الي قدر يساعدهم في كثير من الأمور ووعدهم بالخروج للسطح، لكن...
".Unfortunately, by making contact with us, it also grasped a truth that came before its own existence. Thus, it was forced by heaven to sacrifice itself"
الحقيقة خلف هذه التضحية كانت يجب ان تكون مجهولة للجميع حتى يُمكن السماح لشعب اينكانوميا بالعيش تحت حكم الآركونز السبعة على سطح الأرض.
جزيرة ياشيرو.
عظام لثعبان ضخم لازالت قائمة، مبعثرة في جميع أرجاء الجزيرة.
ماهي الحقيقة التي اكتشفها حتى يستاهل نهاية مثل هذه على يد الرايدن شوقن؟
ما قبل الشمس والقمر.
ضروري تقرأون الكتاب هنا, هو المجلد الثاني.
حاولت أختصر الكتاب وادمج بين سردي وسرد الكتاب مع المحافظة على أسلوب السرد الأصلي, لكن ماكانت حركة موفقة, الكتاب قصير ولازم تقرأونه بالأعلى لكن لأني تعبت قررت اخلي ذي الجزئية ولكن اخفيها &&
في زمن ما قبل الملوك والبشر، كانت التنانين هي العرق المهيمن، حتى نزول عرش من السماء وقدوم The Primordial one ولمواجهة اسياد العالم, التنانين السبعة،البرايمورديال صنع من نفسه اربع ظلال مضيئة (Shining Shades).
اربعين سنة مضت من الحروب، وتم القضاء على أسياد العالم السبعة، واستسلمت السبع أمم للبرايمورديال.
The Primordial one هو Phanes (احد ملوك الأغريق)، فهو يملك اجنحة وتاج، والآن بدأ بصنع الأرض والسماء لمصلحة البشر.
بعد 400 سنة من قدومه، الجبال والأنهار صُنعت، البحار والمحيطات قبلت بمن تمرد ولم يخضع لقوة السماء.
حتى الورود والنباتات والطيور والسمك في البحر كانت من صنعه هو و أحد ظلاله.
في النهاية صنع البشر وبدأ عصر جديد، بالنسبة للبرايمورديال طالما البشر سعداء فهو مبتهج.
"سنة الجنازة"
عرش ثاني نزل من السماء(سيليستيا؟) واشتعلت نيران الحرب، السماء انهارت والأرض تشققت حتى غاصت ارض أسلافنا(اينكانوميا) في أعماق البحار.
عصر الظلام قد بدأ.
"العام الأول من عصر الظلام"
البحار والمحيطات كانت ملاذًا لمن كانوا تحت حكم السبع تنانين، وDragonheir حكموا هذا المكان بعينه، مما أدى إلى حرب بينهم وبين أسلافنا، وبإستخدام ألف فانوس استطاعوا مطاردتهم للظلال، لكن المكان كله كان ظلام وأراضي صيدهم واسعة.
دعوات سكان اينكانوميا تحولت لعويل، لكن البرايمورديال وثلاثة من ظلاله لم يجيبوا.
"العام الثالث من عصر الظلام"
نحن نعلم بأن الشخص الوحيد الذي لم يتخلى عنا تعرف ب"حاكمة الزمن".
كانت هي اللحظة وكل لحظة، المقياس لألف ريح والشمس والقمر. هي كل لحظة للسعادة والغضب، كل دقيقة من الهوس وكل قطعة من الهذيان.
ندعوها بكايروس، او حاكمة العالم الراسِخ، وولا نتجرأ ان ننطق بأسمها السري الحقيقي، ولهذا سأكتبها هنا مره واحدة فقط، وبشكل عكسي:
"Htoratsi"
Htoratsi = Istaroth
"عام العمى"
حكمة الحكيم ابراكس(ابيراكو) استيقظت، وكشف عن معجزة جلب الضوء بيديه، اسلافنا بدأوا بصناعة هيليوس تحت قيادته.
"عام البصر، او اول عام من الشمس والقمر"
هيليوس، الحامل/المركبة المقدسة للشمس اكتملت اخيرا، الليل الأبيض اتى، والليل الدائم اختفى.
سنين الشمس والقمر قد بدأت.
"العام الثاني من الشمس والقمر"
سعى أسلافنا إلى طريق العودة ،فبكل تأكيد الحرب على السطح قد بلغت نهايتها حينها.
لكن البرايمورديال، صاحب العرش الأول قد وضع حظر، مانعًا اسلافنا من إيجاد طريق للعودة.
في تلك الحالة، فلابد ان البرايمورديال قد هزم من اتوا لاحقا (العرش الثاني).
ابراكس صانع الشمس قد تم سجنه من قبل اطفال الشمس.
"السنة العاشرة من الشمس والقمر"
أبراكس رحل/مات منذ وقت طويل, والأحداث ما قبل الشمس والقمر سُجلت بشكل كافي.
حسنا، لو لم أجرأ على تودين الأحداث كما حدثت، فكيف يمكنني أن اعتبر نفسي كاتبًا لـTokoyo Ookami؟(Istaroth)
أصغي، أني اسمع صوت درع في الخارج، هنا، سأتوقف عن الكتابة.
لسنين طويلة في أعماق الظلام، سكان اينكانوميا عاشوا في خوف ورعب من الـdragonhier، حتى أستطاع احد سكان الجزيرة صنع الشمس الصناعية مانِحًا وسيلة للبشر للمقاومة، فـDragonhier يحبون الظلام ويتجنبون النور ليس لأنهم يخافونه او يتأذون منه، بل لأن ضوء الشمس والعالم الخارجي سُلِبَ منهم لدرجة انهم يرفضون القبول بضوء مُصنع.
.A mighty race of vishaps that dwell within the deep seas"
That they hate light is not due to an overly fragile sense of sight. Instead, it is because they have had the selfless sunlight and the surface world taken from them
".that they refuse to countenance man-made light
في الواقع، هذه المخلوقات ذكية وسريعة في التأقلم والتطور، لدرجة ولادة واحد منهم بعنصر الثلج حتى يتأقلم مع التجارب التي اجروها على أسلافه، وحتى مع إختبارات الذكاء كل جيل يتطور ويصبح أفضل حتى ان القدرة اللغوية عندهم تقترب لمستوى طالب بعمر 12 سنة.
We believe that these experiments should be stopped. If not, we may yet be proven narrow-minded for having dismissed that last person who wrote a fantastical"
".tale about vishap-people
على كل حال، بسبب ان هذه المخلوقات لم تعد تحمل فقط عنصر الماء، بل حتى عناصر اخرى، هذا الشيء يعني ان تنين الماء أحد التنانين السبعة المهزومة في الحرب مع البرايمورديال لن يعود على هيئتهم، بل على هيئة بشري.
A vishap that dwells deep beneath the oceans. Due to certain social adaptations, it has manifested a form aligned with the Electro element"
Following the fading of the Seven Sovereigns' power, a new generation of Sovereigns is presently being born. But now that the Bathysmal Vishaps have evolved in this manner, they have lost their purity. As such, the Dragon of Water will no longer be born from among their ranks. Prophecy holds that the new Dragon of
".Water will definitely descend in the form of a human
- وصف Bolteater Bathysmal Vishap -
Dragonheirs of the Depths have evolved to wield the power of other elements and have hence lost their purity. As such, the Dragon of Water will no longer be"
".born from among their ranks
- سجل تجارب الـ Bathysmal Vishap -
ليس فقط تنين الماء من سيعود, بل التنانين السبعة بأكملها.
اينكانوميا
"رجاءً تذكر بأن تحتفظ بكل ما رأيته هنا في اينكانوميا سرًا ابديًا."
بايمون طالعة sus قبل بس اهني شبه متأكد انها مخبية شي عن الرحال:
"The Parable of the Tree"
The king's gardener and the tree spirit of the royal garden were in love. But the king wished to repair the beams of his pavilion, and so needed to cut down the tree with the most spiritual energy within it. The king was the incarnation of the Primordial One, and the gardener could not defy the sovereign of sovereigns, and so he could only bring his plea to the king's priest, who was the incarnation of Tokoyo Ookami.
The priest had pity on the gardener and said to him: "Go, and cut the branches of the spirit-tree down." The gardener did so, and afterward did as the king ordered, cutting the spirit-tree itself down.
Then the priest said: "Plant the spirit-tree's branches in the ground." But the gardener said: "A spirit-tree shall take five hundred years to grow." The priest said: "Your one thought shall echo through eternity." And so the gardener planted the branches in his back yard. In an instant, the slim branches grow into a new tree, and the new tree spirit was a continuation of the past one.
For it is the God of Moments who is able to take "seeds" from this "moment" into the past and the future."
نعرف أن كان فيه فارق زمني بين استيقاظ لومين و إيثر الي هو 500 سنة حيث العالم السابق تدمر بسبب الحرب والرحال حاليا ربما يتجول في عالم ما بعد الحرب بعد ما آثاره بعثرت في طيات الزمن hence "شجرة الروح الجديد هي تكملة للشجرة السابقة".
في القصة يتم توضيح سبب نمو الشجرة بشكل لحظي هو أن ملك الوقت هو الي اخذ البذور من لحظة في الماضي إلى لحظة في المسقبل وبالصدفة الشجرة كانت تحتاج 500 سنة. فمن الممكن أن ملك الوقت هو الي اخذ إيثر من لحظة في الماضي إلى لحظة في المستقبل بعد 500 سنة ليجوب تيفات. أريد ان اقتنع ان بايمون هي ملك الوقت ولكن وقت وطريقة لقائهم ما توحي بهذا الشيء. الا اذا كان كل هذا جزء من خطة بايمون خاصة انها احيانا تدعي الغباء
وياه، اينجو هو أفضل lector والتمثيل الصوتي الانجليزي يحط الياباني في جيبه. المرة الوحيدة الي ندمت أني ما حولت الأصوات للانجليزية
تذكرت سورا هنا خاصة انه يشيل الأخضر واليابس امامه
- عدم مقدرة واحد من اطفال الشمس من قراءة قدر بايمون مع أنه واثق من مهاراته
-
- بعض الفانز ربطوا in-game feature مثل تقديم الوقت مع بايمون كونها Istaroth ملك الوقت.
"The Parable of the Tree"
The king's gardener and the tree spirit of the royal garden were in love. But the king wished to repair the beams of his pavilion, and so needed to cut down the tree with the most spiritual energy within it. The king was the incarnation of the Primordial One, and the gardener could not defy the sovereign of sovereigns, and so he could only bring his plea to the king's priest, who was the incarnation of Tokoyo Ookami.
The priest had pity on the gardener and said to him: "Go, and cut the branches of the spirit-tree down." The gardener did so, and afterward did as the king ordered, cutting the spirit-tree itself down.
Then the priest said: "Plant the spirit-tree's branches in the ground." But the gardener said: "A spirit-tree shall take five hundred years to grow." The priest said: "Your one thought shall echo through eternity." And so the gardener planted the branches in his back yard. In an instant, the slim branches grow into a new tree, and the new tree spirit was a continuation of the past one.
For it is the God of Moments who is able to take "seeds" from this "moment" into the past and the future."
نعرف أن كان فيه فارق زمني بين استيقاظ لومين و إيثر الي هو 500 سنة حيث العالم السابق تدمر بسبب الحرب والرحال حاليا ربما يتجول في عالم ما بعد الحرب بعد ما آثاره بعثرت في طيات الزمن hence "شجرة الروح الجديد هي تكملة للشجرة السابقة".
في القصة يتم توضيح سبب نمو الشجرة بشكل لحظي هو أن ملك الوقت هو الي اخذ البذور من لحظة في الماضي إلى لحظة في المسقبل وبالصدفة الشجرة كانت تحتاج 500 سنة. فمن الممكن أن ملك الوقت هو الي اخذ إيثر من لحظة في الماضي إلى لحظة في المستقبل بعد 500 سنة ليجوب تيفات. أريد ان اقتنع ان بايمون هي ملك الوقت ولكن وقت وطريقة لقائهم ما توحي بهذا الشيء. الا اذا كان كل هذا جزء من خطة بايمون خاصة انها احيانا تدعي الغباء
وياه، اينجو هو أفضل lector والتمثيل الصوتي الانجليزي يحط الياباني في جيبه. المرة الوحيدة الي ندمت أني ما حولت الأصوات للانجليزية
تذكرت سورا هنا خاصة انه يشيل الأخضر واليابس امامه