hits counter

genshin impact

  1. جمال

    نقابة ممثلي الشاشة - الاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون (SAG-AFTRA) تتمنى التواصل مع ميهويو (مطوري لعبة جينشين إمباكت)

    عن ايش ممكن يتكلموا؟ المطالبة بحقوق مؤدي الأصوات الإنجليزية في اللعبة؟ محاسبتهم على السرقة الفكرية الي اقترفوها بحق زيلدا في وضح النهار؟ ما أفصحوا عن الأسباب, لكن جميع عشاق الطابعة الصينية في ترقب لما يحمله هذا الخبر من تبعات.
  2. Dark_N11

    قائد فريق التطوير للعبة Genshin Impact كان غاضبا من اتهامها بتقليد زيلدا

    جنشن تفوقت بكل شي من حقه يغضب برأيئ.
  3. Valtr

    [Genshin Impact] نظرة بسيطة على فونتاين، أرض العدل والتقنية.

    فونتاين - حيث تلتقي أمواج الثقافة، الفن والتقنية معًا - فونتاين تمتلك نظام طاقة معقد وإيمان الناس بالعدل هو مصدر هذي الطاقة ولهذا المحاكم هي مناسبات عامة مهمة ومهمة لحياة الناس اليومية مثل إنارة المنازل والطرق أو تشغيل الباصات البحرية. مدينة فونتاين الرئيسية هي مركز يبرز هذا الموطن كرائد في...
  4. Valtr

    قنشين إمباكت عندها أجمل مظهر عالم مفتوح. (صور لبيئاتها)

    .
  5. Valtr

    [TGA2022] قينشين إمباكت هي لعبة السنة بحسب إختيار اللاعبين.

    بمنافسة صعبة بين العاب ضخمة هذي السنة، Genshin Impact لعبة 2020 قدرت تحقق المستحيل وتصير لعبة السنة ل2022 بتصويت اللاعبين.
  6. Ria

    الموضوع الرسمي لـGenshin Impact | أينما تذهب وأينما تكون..فنجوم سماء Teyvat تمتلك مكانا لك دائما.

    في البداية قد تعتقد أن العنوان ساخر لكن في الحقيقة الأمر جدي أكثر من اللازم* يمكن البعض يتسائل عن ماهية اللعبة ومن المطور خلفها وسبب ذكر زيلدا السلسلة العجوز في العنوان وهل لكونها تشبها بالتوجه الفني أم لا على الأغلب أتوقع من البعض بسؤال نفسه ماهي أسباب كتابة العنوان وينتظر شرح لأيصال فكرة...
أعلى