hits counter

الموضوع الرسمي لـGenshin Impact | أينما تذهب وأينما تكون..فنجوم سماء Teyvat تمتلك مكانا لك دائما.

Ruvik

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
انتهيت من المنطقة لهذا فكرت اكتب عنها, جزء إنطباع بسيط لكن الباقي عن تفاصيل خلفية القصة الجديدة.


defbf0091c5463c66e415e9c55ff9e2432bdf4aa7740c827fe1d2f032964c969.jpg

اينكانوميا.
الأرض التي غاصت في أعماق البحر المظلم.


في كل مره أعتقد أن الأستديو ما يقدر يبهرني زيادة، يرجعون يثبتون اني مخطأ، اينكانوميا إمتداد للمستوى العظيم في تصميمهم للمناطق.
الأستديو استعرض عضلاته في هذه المنطقة حرفيا في كل شيء، توجه فني وبيئات، تصميم متشبع، الغاز وأفكار مثيرة.
المنطقة سوداوية وتقدم شعور العزلة في مكان قديم وحضارة مهجورة، لكن في نفس الوقت قدروا يحافظون على جمال المنطقة والبيئات الي فيها حتى مع التوجه الظلامي المختلف بشكل شديد عن المناطق السابقة.

انا إلى الآن مو مستوعب قد ايش التصميم كان متشبع وممتاز، وليس ذلك فقط بل حتى مُدمج بمناظر رهيبة للبيئات وأطلال الحضارة القديمة.
عادي تلقى غرف سرية بالكامل تحت الأرض، والجزيرة الأكبر في المنتصف الي فيها الشمس المُصنعة هي أكثر منطقة مُصممة على شكل طبقات بشكل ممتاز وإستغلال رائع لحجم المنطقة عاموديًا.
fe81550e67dfb403f3145213f693d73a75de836b803df0f531972332bc6b60bb.jpg

المنطقة تعتمد بشكل رئيسي على فكرة النور والظلام في الغازها، ومع تقديم أفكار أصغر تحت جناح الفكرة الرئيسية لتقديم تنوع أكبر، هذا غير شطارة المطورين في تصميم اللغز نفسه مع تطبيق كل هاذي الأفكار بطريقة ممتعة، والي أقدر اقول أنهم أحسنوا كثير بتطبيق الألغاز بالتحكم بالشمس الصناعية عن طريق النقاط الموزعة في العالم وتحريك الجدران كأكثر الأفكار البارزة في المنطقة.
أعجبتني فكرة تطبيق ال"سيجيل"، مجموعة مختلفة منهم وتستعملهم كعملات في أماكنهم المناسبة، الفكرة ممكن تكون بسيطة لكن دائما البحث عنهم وإستعمالهم لفتح الصناديق يعطيني شعور مريح...
a32ef4097690f53592de64c6ddd5a7d2b4ed8abbfe30795e3979c08476b45f09.jpg

اينكانوميا منطقة جانبية، لكن لعبها لا يكافأك فقط بجوائز ومتعة الإستكشاف وحل الألغاز، بل حتى تفاصيل مهمة جدا لخلفية العالم.

Enjou, اول شخص نلتقي به هناك هو باحث أتى ليساعدنا في تفسير وترجمة الكتب التي لا نستطيع فهمها، او على الأقل هذا الي قاله لنا في البداية...
اينجو:
"I might even get cursed and turn into some sort of flame-flinging monster"
احب التلميح ذا...
في البداية كنت أعتقد ان ممكن فعلا يصير له شيء ويتحول، وما كنت ادري انه متنكر من البداية.
911b4d05573a744e75b1846470e943ef59fbe34a1d832f37520545ef5bea5f28.jpg

اينجو في وقت لاحق وبشكل هادئ يخبرنا انه من جماعة الأبيس، وان هدفه الأساسي هو البحث عن سجلات قديمة بإسم "ما قبل الشمس والقمر" توثق ما حدث في اينكانوميا قبل حتى صناعة الشمس الصناعية، في زمن لم يتواجد فيه الملوك(الآلهة بمسمى اللعبة) والأرض كلها كانت تحت حضارة واحدة.
اينجو يعتقد ان هذا الكتاب هو دليل على ان الملوك وسيليستيا قدموا من عالم آخر، وحكم الموت على الثعبان العظيم، اوروباشي، من قبل سيليستيا كان بعد قراءة الكتاب.

Eboshi، احد الظلال المتواجدة في المنطقة يخبرنا ان قبل سقوط اينكانوميا في أعماق البحر، كانت الأرض تحت حضارة واحدة، ولكن لاحقا حرب عظيمة حدثت، مُمزقه السماوات والأرض مما أدى إلى غرق أرض اينكانوميا في أعماق المحيط، و ايا كان المسؤول عن الـHeavenly order(أعتقد مافي غير الملكة المجهولة) فهو لم يكن يريد لأي احد يتذكر هذه الحادثة ان يتواجد على الأرض، لهذا سكان اينكانوميا بحثوا ولكن لم يجدوا اي طريق للعودة للسطح.

However, the heavenly order seemed to not wish for those who remembered all this to remain on the earth. We searched and searched for a road of return, but"
"
there was none to be found

بعد هذه الحادثة بفترة طويلة، الحظر على اينكانوميا بدأ يضعف تدريجيا، وبسبب هذا اوروباشي ولسوء حظه سقط في هذا المكان، بعيد عن سلطة الـheavnely order/principle.

بعد صناعة الشمس وقدرة البشر على الدفاع عن نفسهم من المخاطر الخارجية، ولدت المخاطر والمصالح الداخلية، فتم تتويج أول طفل بمسمى "طفل الشمس" كحاكم للشعب ودمية لأصحاب المصالح، وتم سجن اي شخص يعاديهم بتهمة الخيانة العظمى.
فقط الأطفال يتم تتويجهم لسهولة التلاعب بهم، وولا واحد منهم يصل لسن الرشد حتى لا يتمرد عليهم، وبسبب هذا عند بلوغهم سن معين يتم عقد طقوس بإدخالهم داخل الشمس الصناعية حتى يموتوا بسبب الحرارة الهائلة.

سنين عديدة لا تحصى مرت قبل ان يراهن طفل مع أصدقائه بالغوص وحيدا خلف حدود المنطقة متجنبا الـDragonheir للبحث عن "وردة عظم التنين" لكن عوضا عن ذلك ما وجده هو كهف كبير يقطن فيه ثعبان ضخم، وبينما كان ينظر لجسد الثعبان الضخم، الطفل لم يخف.

I am the Profane Serpent. Though my servants are numberless, not one mortal now dwells in my shadow. That I have fallen into this realm, and that we would"
"
.meet... Perhaps this is fate. You are not one of my people, but you are human nonetheless. Speak your desire, and I shall hear it

"?Could you then, perchance, become our god"

ومن هنا انتهى حكم أطفال الشمس، وأصبحوا سكان اينكانوميا تحت رعاية اوروباشي.
على قدر انه كان من سوء حظه انه سقط في هذا المكان، إلا ان ذا الشيء كان من حسن حظ سكان اينكانوميا، هو الي قدر يساعدهم في كثير من الأمور ووعدهم بالخروج للسطح، لكن...

".Unfortunately, by making contact with us, it also grasped a truth that came before its own existence. Thus, it was forced by heaven to sacrifice itself"

الحقيقة خلف هذه التضحية كانت يجب ان تكون مجهولة للجميع حتى يُمكن السماح لشعب اينكانوميا بالعيش تحت حكم الآركونز السبعة على سطح الأرض.
f12a3dc15fa1b6880ea34892617c535227924784b74bb1cf8432edb41ad1b8fd.jpg

جزيرة ياشيرو.
عظام لثعبان ضخم لازالت قائمة، مبعثرة في جميع أرجاء الجزيرة.


ماهي الحقيقة التي اكتشفها حتى يستاهل نهاية مثل هذه على يد الرايدن شوقن؟

9d4586c9efe758b0f469e9d59a7de5532f8aa8576bf1b7352ad5d7fb1f6bc877.jpg

ما قبل الشمس والقمر.
ضروري تقرأون الكتاب هنا, هو المجلد الثاني.

حاولت أختصر الكتاب وادمج بين سردي وسرد الكتاب مع المحافظة على أسلوب السرد الأصلي, لكن ماكانت حركة موفقة, الكتاب قصير ولازم تقرأونه بالأعلى لكن لأني تعبت قررت اخلي ذي الجزئية ولكن اخفيها &&

في زمن ما قبل الملوك والبشر، كانت التنانين هي العرق المهيمن، حتى نزول عرش من السماء وقدوم The Primordial one ولمواجهة اسياد العالم, التنانين السبعة،البرايمورديال صنع من نفسه اربع ظلال مضيئة (Shining Shades).

اربعين سنة مضت من الحروب، وتم القضاء على أسياد العالم السبعة، واستسلمت السبع أمم للبرايمورديال.
The Primordial one هو Phanes (احد ملوك الأغريق)، فهو يملك اجنحة وتاج، والآن بدأ بصنع الأرض والسماء لمصلحة البشر.
بعد 400 سنة من قدومه، الجبال والأنهار صُنعت، البحار والمحيطات قبلت بمن تمرد ولم يخضع لقوة السماء.
حتى الورود والنباتات والطيور والسمك في البحر كانت من صنعه هو و أحد ظلاله.
في النهاية صنع البشر وبدأ عصر جديد، بالنسبة للبرايمورديال طالما البشر سعداء فهو مبتهج.

"سنة الجنازة"

عرش ثاني نزل من السماء(سيليستيا؟) واشتعلت نيران الحرب، السماء انهارت والأرض تشققت حتى غاصت ارض أسلافنا(اينكانوميا) في أعماق البحار.
عصر الظلام قد بدأ.

"العام الأول من عصر الظلام"

البحار والمحيطات كانت ملاذًا لمن كانوا تحت حكم السبع تنانين، وDragonheir حكموا هذا المكان بعينه، مما أدى إلى حرب بينهم وبين أسلافنا، وبإستخدام ألف فانوس استطاعوا مطاردتهم للظلال، لكن المكان كله كان ظلام وأراضي صيدهم واسعة.
دعوات سكان اينكانوميا تحولت لعويل، لكن البرايمورديال وثلاثة من ظلاله لم يجيبوا.

"العام الثالث من عصر الظلام"

نحن نعلم بأن الشخص الوحيد الذي لم يتخلى عنا تعرف ب"حاكمة الزمن".
كانت هي اللحظة وكل لحظة، المقياس لألف ريح والشمس والقمر. هي كل لحظة للسعادة والغضب، كل دقيقة من الهوس وكل قطعة من الهذيان.
ندعوها بكايروس، او حاكمة العالم الراسِخ، وولا نتجرأ ان ننطق بأسمها السري الحقيقي، ولهذا سأكتبها هنا مره واحدة فقط، وبشكل عكسي:
"Htoratsi"
Htoratsi = Istaroth

"عام العمى"

حكمة الحكيم ابراكس(ابيراكو) استيقظت، وكشف عن معجزة جلب الضوء بيديه، اسلافنا بدأوا بصناعة هيليوس تحت قيادته.

"عام البصر، او اول عام من الشمس والقمر"

هيليوس، الحامل/المركبة المقدسة للشمس اكتملت اخيرا، الليل الأبيض اتى، والليل الدائم اختفى.
سنين الشمس والقمر قد بدأت.

"العام الثاني من الشمس والقمر"

سعى أسلافنا إلى طريق العودة ،فبكل تأكيد الحرب على السطح قد بلغت نهايتها حينها.
لكن البرايمورديال، صاحب العرش الأول قد وضع حظر، مانعًا اسلافنا من إيجاد طريق للعودة.
في تلك الحالة، فلابد ان البرايمورديال قد هزم من اتوا لاحقا (العرش الثاني).
ابراكس صانع الشمس قد تم سجنه من قبل اطفال الشمس.

"السنة العاشرة من الشمس والقمر"

أبراكس رحل/مات منذ وقت طويل, والأحداث ما قبل الشمس والقمر سُجلت بشكل كافي.
حسنا، لو لم أجرأ على تودين الأحداث كما حدثت، فكيف يمكنني أن اعتبر نفسي كاتبًا لـTokoyo Ookami؟(Istaroth)
أصغي، أني اسمع صوت درع في الخارج، هنا، سأتوقف عن الكتابة.


cb9f7b90ffab40e558f49838bc202c6e49ea1409fb824ee5afbf8bbb3c97e56a.jpg

لسنين طويلة في أعماق الظلام، سكان اينكانوميا عاشوا في خوف ورعب من الـdragonhier، حتى أستطاع احد سكان الجزيرة صنع الشمس الصناعية مانِحًا وسيلة للبشر للمقاومة، فـDragonhier يحبون الظلام ويتجنبون النور ليس لأنهم يخافونه او يتأذون منه، بل لأن ضوء الشمس والعالم الخارجي سُلِبَ منهم لدرجة انهم يرفضون القبول بضوء مُصنع.

.A mighty race of vishaps that dwell within the deep seas"
That they hate light is not due to an overly fragile sense of sight. Instead, it is because they have had the selfless sunlight and the surface world taken from them
".that they refuse to countenance man-made light

في الواقع، هذه المخلوقات ذكية وسريعة في التأقلم والتطور، لدرجة ولادة واحد منهم بعنصر الثلج حتى يتأقلم مع التجارب التي اجروها على أسلافه، وحتى مع إختبارات الذكاء كل جيل يتطور ويصبح أفضل حتى ان القدرة اللغوية عندهم تقترب لمستوى طالب بعمر 12 سنة.

We believe that these experiments should be stopped. If not, we may yet be proven narrow-minded for having dismissed that last person who wrote a fantastical"
"
.tale about vishap-people

على كل حال، بسبب ان هذه المخلوقات لم تعد تحمل فقط عنصر الماء، بل حتى عناصر اخرى، هذا الشيء يعني ان تنين الماء أحد التنانين السبعة المهزومة في الحرب مع البرايمورديال لن يعود على هيئتهم، بل على هيئة بشري.
A vishap that dwells deep beneath the oceans. Due to certain social adaptations, it has manifested a form aligned with the Electro element"

Following the fading of the Seven Sovereigns' power, a new generation of Sovereigns is presently being born. But now that the Bathysmal Vishaps have evolved in this manner, they have lost their purity. As such, the Dragon of Water will no longer be born from among their ranks. Prophecy holds that the new Dragon of
".Water will definitely descend in the form of a human
- وصف Bolteater Bathysmal Vishap -

Dragonheirs of the Depths have evolved to wield the power of other elements and have hence lost their purity. As such, the Dragon of Water will no longer be
"
"
.born from among their ranks
-
سجل تجارب الـ Bathysmal Vishap -

ليس فقط تنين الماء من سيعود, بل التنانين السبعة بأكملها.


KGUvuGL.gif

اينكانوميا

"رجاءً تذكر بأن تحتفظ بكل ما رأيته هنا في اينكانوميا سرًا ابديًا."
اشكرك على الرد يا فالتر. كان السبب في أني انهي المنطقة 100% واستهلك كل قطعة لور جديدة متواجدة. كمية المعلومات مجنونة جدا واصدروها بشكل مفاجىء. توقعت اشوف هذه المعلومات المهمة في مهام رئيسية وكنت افضل لو كان الشيء مدمج في سير الأحداث الرئيسية مثل ما قال سورا بس الخوض في المهام الجانبية هذه والحصول على معلومات قيمة ما راح يحصلها الرحال الي تجاهلها لسبب أو لآخر يعطيك شعور الachivement وانغماس اكثر في اللعبة على كثر استثمارك فيها.
بايمون طالعة sus قبل بس اهني شبه متأكد انها مخبية شي عن الرحال:
  • عدم مقدرة واحد من اطفال الشمس من قراءة قدر بايمون مع أنه واثق من مهاراته
  • qb7nKxn.png
  • بعض الفانز ربطوا in-game feature مثل تقديم الوقت مع بايمون كونها Istaroth ملك الوقت.

"The Parable of the Tree"
The king's gardener and the tree spirit of the royal garden were in love. But the king wished to repair the beams of his pavilion, and so needed to cut down the tree with the most spiritual energy within it. The king was the incarnation of the Primordial One, and the gardener could not defy the sovereign of sovereigns, and so he could only bring his plea to the king's priest, who was the incarnation of Tokoyo Ookami.
The priest had pity on the gardener and said to him: "Go, and cut the branches of the spirit-tree down." The gardener did so, and afterward did as the king ordered, cutting the spirit-tree itself down.
Then the priest said: "Plant the spirit-tree's branches in the ground." But the gardener said: "A spirit-tree shall take five hundred years to grow." The priest said: "Your one thought shall echo through eternity." And so the gardener planted the branches in his back yard. In an instant, the slim branches grow into a new tree, and the new tree spirit was a continuation of the past one.
For it is the God of Moments who is able to take "seeds" from this "moment" into the past and the future."

نعرف أن كان فيه فارق زمني بين استيقاظ لومين و إيثر الي هو 500 سنة حيث العالم السابق تدمر بسبب الحرب والرحال حاليا ربما يتجول في عالم ما بعد الحرب بعد ما آثاره بعثرت في طيات الزمن hence "شجرة الروح الجديد هي تكملة للشجرة السابقة".
في القصة يتم توضيح سبب نمو الشجرة بشكل لحظي هو أن ملك الوقت هو الي اخذ البذور من لحظة في الماضي إلى لحظة في المسقبل وبالصدفة الشجرة كانت تحتاج 500 سنة. فمن الممكن أن ملك الوقت هو الي اخذ إيثر من لحظة في الماضي إلى لحظة في المستقبل بعد 500 سنة ليجوب تيفات. أريد ان اقتنع ان بايمون هي ملك الوقت ولكن وقت وطريقة لقائهم ما توحي بهذا الشيء. الا اذا كان كل هذا جزء من خطة بايمون خاصة انها احيانا تدعي الغباء

وياه، اينجو هو أفضل lector والتمثيل الصوتي الانجليزي يحط الياباني في جيبه. المرة الوحيدة الي ندمت أني ما حولت الأصوات للانجليزية
ydvVDT2.png

تذكرت سورا هنا خاصة انه يشيل الأخضر واليابس امامه ::laugh::
 

Caelum

True Gamer
نعم وللافضل لانه الي كان عندة مونا بالايفينت الاول تقريبا كان فوزه مظمون
والله اقول غريبة ماشفت لا مونا ولا اياكا هناك هههههههه
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
وياه، اينجو هو أفضل lector والتمثيل الصوتي الانجليزي يحط الياباني في جيبه. المرة الوحيدة الي ندمت أني ما حولت الأصوات للانجليزية
شوف هذه ثاني مرة ما اشتكي من صوت شخصية بالانجليزي مثل ايتو ... بس صوته الغليظ الي بالياباني فعلا يمثل وحش ناري وانفاس ثقيلة ونفس ملتهب خلف القناع او الخوذة او ايا كانت ... بس بالانجليزي ايضا صراخة فعلا يدل على شخصية نارية ومتحمسة

تذكرت سورا هنا خاصة انه يشيل الأخضر واليابس امامه ::laugh::
مجددا .. افعل كل شيء من اجل الحب
ErGROeoXEAEKgke.png
:blush:
 
التعديل الأخير:

Valtr

Master of The League
بايمون طالعة sus قبل بس اهني شبه متأكد انها مخبية شي عن الرحال:
  • عدم مقدرة واحد من اطفال الشمس من قراءة قدر بايمون مع أنه واثق من مهاراته
  • qb7nKxn.png
  • بعض الفانز ربطوا in-game feature مثل تقديم الوقت مع بايمون كونها Istaroth ملك الوقت.

"The Parable of the Tree"
The king's gardener and the tree spirit of the royal garden were in love. But the king wished to repair the beams of his pavilion, and so needed to cut down the tree with the most spiritual energy within it. The king was the incarnation of the Primordial One, and the gardener could not defy the sovereign of sovereigns, and so he could only bring his plea to the king's priest, who was the incarnation of Tokoyo Ookami.
The priest had pity on the gardener and said to him: "Go, and cut the branches of the spirit-tree down." The gardener did so, and afterward did as the king ordered, cutting the spirit-tree itself down.
Then the priest said: "Plant the spirit-tree's branches in the ground." But the gardener said: "A spirit-tree shall take five hundred years to grow." The priest said: "Your one thought shall echo through eternity." And so the gardener planted the branches in his back yard. In an instant, the slim branches grow into a new tree, and the new tree spirit was a continuation of the past one.
For it is the God of Moments who is able to take "seeds" from this "moment" into the past and the future."

نعرف أن كان فيه فارق زمني بين استيقاظ لومين و إيثر الي هو 500 سنة حيث العالم السابق تدمر بسبب الحرب والرحال حاليا ربما يتجول في عالم ما بعد الحرب بعد ما آثاره بعثرت في طيات الزمن hence "شجرة الروح الجديد هي تكملة للشجرة السابقة".
في القصة يتم توضيح سبب نمو الشجرة بشكل لحظي هو أن ملك الوقت هو الي اخذ البذور من لحظة في الماضي إلى لحظة في المسقبل وبالصدفة الشجرة كانت تحتاج 500 سنة. فمن الممكن أن ملك الوقت هو الي اخذ إيثر من لحظة في الماضي إلى لحظة في المستقبل بعد 500 سنة ليجوب تيفات. أريد ان اقتنع ان بايمون هي ملك الوقت ولكن وقت وطريقة لقائهم ما توحي بهذا الشيء. الا اذا كان كل هذا جزء من خطة بايمون خاصة انها احيانا تدعي الغباء

وياه، اينجو هو أفضل lector والتمثيل الصوتي الانجليزي يحط الياباني في جيبه. المرة الوحيدة الي ندمت أني ما حولت الأصوات للانجليزية
ydvVDT2.png

تذكرت سورا هنا خاصة انه يشيل الأخضر واليابس امامه ::laugh::
نعم بايمون 100% فيها شيء لكن ما احس انها تدعي الغباء، يمكن عقلها الصغير فيه مشكلة &
بالنسبة لتغيير الوقت، اصلا القائمة بكبرها يسموونها "قائمة بايمون" وأتذكر الأستديو في منشور لهم في موقع "هويولاب" كانوا يشرحون حاجة في اللعبة ووقتها قالوا "استدعي بايمون"، يمكن ما يعني شيء لكن لازال شيء يستحق الذكر ::ton::
ذا الشيء يذكرني بحاجة وهي روزاريا في 1.2 كانت تتكلم عن قدرة بايمون على الظهور والإختفاء وانها تقدر تسوي جريمة وتختفي بدون اي أثر.


يعني الي فهمته ان Istaroth تقدر تتحكم في زمن لحظة واحدة فقط بدون ما يتأثر الباقي.

روفيك الأنقليزي للفريق الأقوى، الياباني للفريق الأضعف، انضم للأقوى.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
هو ما زال بايمون ايضايقني صراحة وجودة باللعبة ... يعني الناس ما تشكك بي باي شي وما تعرف شنو هو بس بنفس الوقت ما تستغرب منه .. اظنه يعبرو جنية او حالة حال مخلوقات السيلي او المخلوقات الاخرى مثل الاوشينويد الصغير الي يقدر يرافقك والي تحصلة من واحد من الايفينتات الي فاتت بس ما زلت شوي متظايق من هذه السالفة لانه ما تشوف مثلا مخلوقات تشبه او هو من جنس معين موجود بعالم تيفات


ذا الشيء يذكرني بحاجة وهي روزاريا في 1.2 كانت تتكلم عن قدرة بايمون على الظهور والإختفاء وانها تقدر تسوي جريمة وتختفي بدون اي أثر
اتذكر انه كانت تتكلم عن قدرتها انه تطوف لذا تقدر ترتكب جريمة بدون ما تترك آثار او كذا

روفيك الأنقليزي للفريق الأقوى، الياباني للفريق الأضعف، انضم للأقوى.
:unamused:
والله يعني ابسط شي لحد الان مستغرب كيف تحب ليزا وانت تلعب بالانجليزي ... اصلا ليزا مش ليزا بدون صوتها الياباني واتكلم جد ... ماه هو الي عاش بقسم الانمي وقرء شتى التعليقات والاراء المفروض ما يستغرب حتى من مثل هذه الاراء
anime-nichijou.gif
 

Valtr

Master of The League
اتذكر انه كانت تتكلم عن قدرتها انه تطوف لذا تقدر ترتكب جريمة بدون ما تترك آثار او كذا
You know, little pixie. Your ability to appear and disappear at will is very interesting
After committing a crime, you'd be able to leave the scene without a trace

والله يعني ابسط شي لحد الان مستغرب كيف تحب ليزا وانت تلعب بالانجليزي ... اصلا ليزا مش ليزا بدون صوتها الياباني واتكلم جد ... ماه هو الي عاش بقسم الانمي وقرء شتى التعليقات والاراء المفروض ما يستغرب حتى من مثل هذه الاراء
anime-nichijou.gif
انت فاهم حاجة غلط، ليسا في الياباني مثلها مثل مليون شخصية انمي من نوعية الآرا آرا، حرفيا ذا الشيء ما يميزها عن اي شخصية نمطية من ذا النوع ::ton::
لكن في الأنقليزي...
 

Ruvik

True Gamer
نعم بايمون 100% فيها شيء لكن ما احس انها تدعي الغباء، يمكن عقلها الصغير فيه مشكلة &
بالنسبة لتغيير الوقت، اصلا القائمة بكبرها يسموونها "قائمة بايمون" وأتذكر الأستديو في منشور لهم في موقع "هويولاب" كانوا يشرحون حاجة في اللعبة ووقتها قالوا "استدعي بايمون"، يمكن ما يعني شيء لكن لازال شيء يستحق الذكر ::ton::
ذا الشيء يذكرني بحاجة وهي روزاريا في 1.2 كانت تتكلم عن قدرة بايمون على الظهور والإختفاء وانها تقدر تسوي جريمة وتختفي بدون اي أثر.


يعني الي فهمته ان Istaroth تقدر تتحكم في زمن لحظة واحدة فقط بدون ما يتأثر الباقي.

روفيك الأنقليزي للفريق الأقوى، الياباني للفريق الأضعف، انضم للأقوى.

لهذا الشيء كلنا نحب بايمون (&) من الأفضل ما يخلوا الذبابة حقتنا تخونا لأننا شفنا هذا التويست في أكثر من لعبة. وراح يكون طعمه سيء صراحة خاصة ان ثلاثة ارباع الي اللاعبين هيعملوا نفسهم منصدمين اذا حصل الشيء فعلا.
أوه بوي لو فعلا استخدموا قوائم اللعبة كتلميحات لحاجات من الممكن تصير في المستقبل، دائما ما احب الألعاب الي تستخدم الوسط بطريقة ذكية.
روزاريا طلعت في 1.2 هاه؟ مشينا مشوار لول. بالنسبة لملك الوقت، تقدر تشرح أكثر؟

هو من الأشياء الي مو مخلتني اقلب التمثيل الصوتي انجليزي في اغلب الاحيان هو أن معظم القتالات ما يكون فيها حوارات في نص المعمعة غير ان اذناي متعودين على الياباني :v
 

Valtr

Master of The League
بالنسبة لملك الوقت، تقدر تشرح أكثر؟
مدري كيف اشرحها لك لكن الي اقصده ان المزارع وقت ما زرع البذور، ملكة الزمن اخذت اللحظة الي انزرعت فيها البذرة للمستقبل بعد 500 سنة لأن الشجرة تحتاج 500 سنة، ورجعتها لنفس زمن المزارع بعد ما نبتت، عشان كذا نبتت قدامه بسرعة.
لهذا مقصدي انها قدرت تاخذ "لحظة" وتترك الباقي مثل ماهو، حتى المزارع لازال عايش لكن البذرة نفسها مر عليها 500 سنة.
هذا تفسيري ::inno::
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
You know, little pixie. Your ability to appear and disappear at will is very interesting
After committing a crime, you'd be able to leave the scene without a trace
هي الجملة كذا كانت ؟ ... المهم حتى طالعة غريبة لانه بايمون متواجدة دائما مع الرحال بس هي مجرد ما موجودة على الشاشة اثناء الغيم بلي بس علشان لا تشتت وحتى مثل ما تشوف بالعروض هي ما تختفي ومن يصير شي دائما تبتعد او تختبئ خلف الرحال او اي شخصية ثانية حتى باسوء الحالات مثل المواجهة الاولى مع الريدن او حدث البيدو الاخير
ما اعرف صراحة بس ايا كانت قضية بايمون على الاغلب راح يكون بيها بلوت-هول بشكل ما
انت فاهم حاجة غلط، ليسا في الياباني مثلها مثل مليون شخصية انمي من نوعية الآرا آرا، حرفيا ذا الشيء ما يميزها عن اي شخصية نمطية من ذا النوع ::ton::
لكن في الأنقليزي...
ايييييييييييه لا وترى حتى بالانجليزي جايبين ممثلة على نفس نمط الشخصية :unamused: وهذا الشي لازم لانه اللعبة تستهدف جمهور الانمي والالعاب اليابانية من الاساس وكمان غاتشا بس خليني اكون صريح .. بالانجليزي تمثيلها start up bad
كل الشخصيات تقريبا اسمع اصواتهم بكل اللغات وصحيح قد ما اقدر المس جودة الاداء اذا كان بالكوري والصيني لانه ما افهم اللغة بس باقي اللغتين اقدر اميز هذا بسهولة جودة الاداء ... ونترك الياباني على جنب بس الانجليزي سيء جدا الى مقبول حسب الشخصية ومثل ما قلت سابقا بس ايتو لانه فعلا لاعب دور الشخصية صح ... اصلا اغلبهم ما اقدر افرق بين اصواتهم واذا تسمعني اداء شخصية بدون ما اشوف ما راح اعرف وهذا الشي يعتبر سيء جدا لانه اذا مش من اول مرة تقدر تميز الشخصية من صوتها من البداية فهذا يعني انه انت جالس تقوم بعمل سيء او ما مناسب لها

طبعا للامانه هذا بالغالب مش ذنب الممثلين (ولو جزء منه عليهم) وانما مخرج الصوتيات المسؤول عن الدبلجة الانجليزية وهذا الشي تعاني منه اغلب الالعاب اليابانية وقليل جدا تطلع لعبة باداء جيد رغم انه نفس الممثلين يعني ... ليش اتشوفهم مثلا بالالعاب الغربية (او بعض هذه الالعاب اليابانية القليلة) دورهم جدا مناسب للشخصية لانه بكل بساطة الخرج الصوتي هنا غير وفاهم شغلة صح ... والعكس كذلك ترا بالنسبة للاشياء الغربية الي تدبلج للياباني

ليزا مستحيل تجيب الدور بغير الياباني ويعني مثلا سالفة "little cutie" الي بالياباني "ارا كاوايكو-تشان" واقعها غير تماما او ظحكتها مثلا من تستخدم البيرست او من تشحن البيرست والنبرة الي تخرجها ... مجددا مستحيييييييييل

برو يعني اكبر مثال بايمون جدا جدا جدا مزعجة بالانجليزي وفوقها تتكلم بالصيغة الثالثة بينما بالياباني تتكلم طبيعي وبالعادة العكس لانه حتى ما يشتغل هذا الشي مع اللغة وطالع شي جدا كرينج ... اتكلمت بالسابق عن صوت بيدو ونفس الكلام ينطبق على ايولا مثلا لانه حكم شخصياتهم وكيف عدهم جانبين بسبب ما انفرض عليهم ودورهم بحياتهم ... شينيان مثلا بالياباني من تقول "انا" بالياباني تقول كلمه "اتاي" وهذا الشي نادر تسمعة بالياباني لانه اظنه تقريبا مصطلح شبابي حديث ويمثل جنوح الشخصية ويويميا بلهجة كانساي وكيف هي شخصية تحب تثرثر طالعة مكينه كلام مستحيل احد يقدر يجيب هذا الدور ويجسدة بدون ما يكون متمكن ... يانفي الشخصية الوحيدة الي سمعت صوتها وقلت بالانجليزي طالعه افضل من الياباني وكنت اشوف الاختيار الياباني غريب جدا عليها لانه حكمت عليها من مظهرها وحركاتها وكنت متوقع شخصية غير منها بس من تعرفت عليها وعرفت دورها طلع ما في افضل من هذا الاداء الي يمثل مثل هذه الشخصية الي لازم تكون صيرحة ملمة بالكثير من الامور القانونية وتعامل الكل بانصاف وحزم بدون اي تحيز وحتى بالقتال من تقول "سوكوبا" وتفجر شي طالع بيرفكت تماما

وهذه كلها امثلة بسيطة ولا تخلوني ابدء بالاولاد :weary: وراح اكتفي هنا و ما اظن راح افتح هذه السالفة مجددا لانه ما اظن احدنا راح يقنع الثاني ::sad:: كل ما هنالك انه هذه صنعة انصقلت على مدار سنوات وعقود وصارت جزء الاندستري ومجددا بالاول والاخير الشغلة تحتاج مخرج اداء صح يعرف شغله.(واو والله كتبت جريدة شكلي فعلاعندي شي مع هذه السالفة:laughing:)
 

Valtr

Master of The League
هي الجملة كذا كانت ؟ ... المهم حتى طالعة غريبة لانه بايمون متواجدة دائما مع الرحال بس هي مجرد ما موجودة على الشاشة اثناء الغيم بلي بس علشان لا تشتت وحتى مثل ما تشوف بالعروض هي ما تختفي ومن يصير شي دائما تبتعد او تختبئ خلف الرحال او اي شخصية ثانية حتى باسوء الحالات مثل المواجهة الاولى مع الريدن او حدث البيدو الاخير
ما اعرف صراحة بس ايا كانت قضية بايمون على الاغلب راح يكون بيها بلوت-هول بشكل ما

ايييييييييييه لا وترى حتى بالانجليزي جايبين ممثلة على نفس نمط الشخصية :unamused: وهذا الشي لازم لانه اللعبة تستهدف جمهور الانمي والالعاب اليابانية من الاساس وكمان غاتشا بس خليني اكون صريح .. بالانجليزي تمثيلها start up bad
كل الشخصيات تقريبا اسمع اصواتهم بكل اللغات وصحيح قد ما اقدر المس جودة الاداء اذا كان بالكوري والصيني لانه ما افهم اللغة بس باقي اللغتين اقدر اميز هذا بسهولة جودة الاداء ... ونترك الياباني على جنب بس الانجليزي سيء جدا الى مقبول حسب الشخصية ومثل ما قلت سابقا بس ايتو لانه فعلا لاعب دور الشخصية صح ... اصلا اغلبهم ما اقدر افرق بين اصواتهم واذا تسمعني اداء شخصية بدون ما اشوف ما راح اعرف وهذا الشي يعتبر سيء جدا لانه اذا مش من اول مرة تقدر تميز الشخصية من صوتها من البداية فهذا يعني انه انت جالس تقوم بعمل سيء او ما مناسب لها

طبعا للامانه هذا بالغالب مش ذنب الممثلين (ولو جزء منه عليهم) وانما مخرج الصوتيات المسؤول عن الدبلجة الانجليزية وهذا الشي تعاني منه اغلب الالعاب اليابانية وقليل جدا تطلع لعبة باداء جيد رغم انه نفس الممثلين يعني ... ليش اتشوفهم مثلا بالالعاب الغربية (او بعض هذه الالعاب اليابانية القليلة) دورهم جدا مناسب للشخصية لانه بكل بساطة الخرج الصوتي هنا غير وفاهم شغلة صح ... والعكس كذلك ترا بالنسبة للاشياء الغربية الي تدبلج للياباني

ليزا مستحيل تجيب الدور بغير الياباني ويعني مثلا سالفة "little cutie" الي بالياباني "ارا كاوايكو-تشان" واقعها غير تماما او ظحكتها مثلا من تستخدم البيرست او من تشحن البيرست والنبرة الي تخرجها ... مجددا مستحيييييييييل

برو يعني اكبر مثال بايمون جدا جدا جدا مزعجة بالانجليزي وفوقها تتكلم بالصيغة الثالثة بينما بالياباني تتكلم طبيعي وبالعادة العكس لانه حتى ما يشتغل هذا الشي مع اللغة وطالع شي جدا كرينج ... اتكلمت بالسابق عن صوت بيدو ونفس الكلام ينطبق على ايولا مثلا لانه حكم شخصياتهم وكيف عدهم جانبين بسبب ما انفرض عليهم ودورهم بحياتهم ... شينيان مثلا بالياباني من تقول "انا" بالياباني تقول كلمه "اتاي" وهذا الشي نادر تسمعة بالياباني لانه اظنه تقريبا مصطلح شبابي حديث ويمثل جنوح الشخصية ويويميا بلهجة كانساي وكيف هي شخصية تحب تثرثر طالعة مكينه كلام مستحيل احد يقدر يجيب هذا الدور ويجسدة بدون ما يكون متمكن ... يانفي الشخصية الوحيدة الي سمعت صوتها وقلت بالانجليزي طالعه افضل من الياباني وكنت اشوف الاختيار الياباني غريب جدا عليها لانه حكمت عليها من مظهرها وحركاتها وكنت متوقع شخصية غير منها بس من تعرفت عليها وعرفت دورها طلع ما في افضل من هذا الاداء الي يمثل مثل هذه الشخصية الي لازم تكون صيرحة ملمة بالكثير من الامور القانونية وتعامل الكل بانصاف وحزم بدون اي تحيز وحتى بالقتال من تقول "سوكوبا" وتفجر شي طالع بيرفكت تماما

وهذه كلها امثلة بسيطة ولا تخلوني ابدء بالاولاد :weary: وراح اكتفي هنا و ما اظن راح افتح هذه السالفة مجددا لانه ما اظن احدنا راح يقنع الثاني ::sad:: كل ما هنالك انه هذه صنعة انصقلت على مدار سنوات وعقود وصارت جزء الاندستري ومجددا بالاول والاخير الشغلة تحتاج مخرج اداء صح يعرف شغله.(واو والله كتبت جريدة شكلي فعلاعندي شي مع هذه السالفة:laughing:)
نعم الجملة كانت كذا.

انت مره مره بالغت وسطحت كل الشخصيات، اجل الأداء من سيء إلى مقبول؟ يعني ايتو ولا جونلي مقبولين؟ ولا حتى جيد او ممتاز؟
خلني اقولها لك، انت تحب الياباني وتحب الأنميات وتحب الVtuber وتعشق تسمع ارارا واوني تشان وغيرها، غير كذا لأن مؤدين الصوت دائما يتكررون فراح تتذكر شخصياتك الي تحبها بالأنمي(او حتى الألعاب) لهذا انت من البداية ماراح تقدر الأنقليزي لو مدري ايش وبتجلس تسطح فيه.
بأختصار، الياباني مليان مليان نمطية، نسخ لصق نفس طباع الشخصيات الي تشوفها في الأنميات، لكن الأنقليزي تحس انهم مختلفين، ما تحسها ليسا رقم مليون، لا هاذي ليسا رقم واحد وواحد فقط ومافي احد غيرها بغض النظر عن طباعها لكن على الأقل في تميز عن الي تشوفه.

المهم الكلام الي جالس تقوله عن يويميا وانها تثرثر ومدري ايش موجود لكن انت اصلا ما تشوف ذا الشيء ولا راح تقدره لأنك ما ترتاح انك تسمع غير الياباني...

النقاش هذا فتحناه كذا مره، لكن كثير من المرات امزح تراني، ولو اني افضل الأنقليزي على الياباني لكن مؤديين الاصوات اليابانيين كويسين مره، بس انت مره سطحت الأنقليزي بسكل غريب وحطيت ان مالهم قيمة وهم في الواقع مستواهم ممتاز، لكن الحق ينقال، الياباني نمطي لدرجة مدري إذا تقدر تفرق بين ليسا وياي ::ton::
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
يعني ايتو ولا جونلي مقبولين؟
ذكرت انه ايتو الوحيد الجيد جدا بالشخصيات الرئيسية لانه لاعب دوره صح ... جونكلي يعني حتى اخوية الي ما له بالانمي والياباني غير للياباني لانه صوته كان احد الاسباب فما احتاج اقول المزيد :expressionless:.

اما لباقي الكلام نعم مش بس احبهم وانما اعشق هذا الجانب واسمعة باستمرار بس ترا يعني لعبنا العاب وشفنا كارتونات وانميات بالانجليزي وبعضهم الكملهم بالانجليزي (وفي العاب العبها باللغتين عادي) ليش ؟ لانه شغلهم كان صح هناك فيعني ما اني مسطح او مستخف باي شي بسبب اعجابي بشي مضاد ابد صدقني ما اني باعمى او من هؤلاء دائما عدهم سالفة sub افضل من الـdub ... بس يعني وبالاخير المنتج مصنوع على ايش وموجه لشنو فلهذا ما راح مثلا اروح اشوف فلم اجنبي او لعبة غربية بتمثيل ياباني لانه بكل بساطة ما يناسبة وفي اعمال غربية دبلجتها للياباني كانت سيئة جدا رغم انه من اداء نفس الشخصيات الي احبها مجددا لانه ما يتناسب وايضا بسبب مخرج الصوتيات الي يلعب اكبر دور بالحسبة ... وعلى طاري النمطية ترا كل الشخصيات حتى بالاعمال الغربية القوالب موجودة وراح اتشوف نفس اخيارات كاصوات وادخل على اعمال المؤدية الصوتية الاجنبية واراهنك راح تشوف في تشابه بين اغلب الشخصيات الي قامت بتاديتها

مجددا ترا كل الشخصيات اسمع ادائهم بالاربع لغات والعروض اشوفها باللغتين ومثال يانفي يعني اكبر مثال يعزز كلامي .. واعرف بيك تمزح بس اني هذه المرة شكلي صار لي تريغر وما اعرف ليش :sweatsmile: بس اعني الي اقولة ترا انه سيء مثل ما انت تعني وتشوف انه جيد انه جيد. المهم افضل حل تعمله انه من تروح لموندستات العباها انجليزي ومن تروح لليويه حولها صيني وكذلك ياباني بالنسبة لاينزوما:tearsofjoy:
 
التعديل الأخير:

Valtr

Master of The League
ذكرت انه ايتو الوحيد الجيد جدا بالشخصيات الرئيسية لانه لاعب دوره صح ... جونكلي يعني حتى اخوية الي ما له بالانمي والياباني غير للياباني لانه صوته كان احد الاسباب فما احتاج اقول المزيد :expressionless:.

اما لباقي الكلام نعم مش بس احبهم وانما اعشق هذا الجانب واسمعة باستمرار بس ترا يعني لعبنا العاب وشفنا كارتونات وانميات بالانجليزي وبعضهم الكملهم بالانجليزي (وفي العاب العبها باللغتين عادي) ليش ؟ لانه شغلهم كان صح هناك فيعني ما اني مسطح او مستخف باي شي بسبب اعجابي بشي مضاد ابد صدقني ما اني باعمى او من هؤلاء دائما عدهم سالفة sub افضل من الـdub ... بس يعني وبالاخير المنتج مصنوع على ايش وموجه لشنو فلهذا ما راح مثلا اروح اشوف فلم اجنبي او لعبة غربية بتمثيل ياباني لانه بكل بساطة ما يناسبة وفي اعمال غربية دبلجتها للياباني كانت سيئة جدا رغم انه من اداء نفس الشخصيات الي احبها مجددا لانه ما يتناسب وايضا بسبب مخرج الصوتيات الي يلعب اكبر دور بالحسبة ... وعلى طاري النمطية ترا كل الشخصيات حتى بالاعمال الغربية القوالب موجودة وراح اتشوف نفس اخيارات كاصوات وادخل على اعمال المؤدية الصوتية الاجنبية واراهنك راح تشوف في تشابه بين اغلب الشخصيات الي قامت بتاديتها

مجددا ترا كل الشخصيات اسمع ادائهم بالاربع لغات والعروض اشوفها باللغتين ومثال يانفي يعني اكبر مثال يعزز كلامي .. واعرف بيك تمزح بس اني هذه المرة شكلي صار لي تريغر وما اعرف ليش :sweatsmile: بس اعني الي اقولة ترا انه سيء مثل ما انت تعني وتشوف انه جيد انه جيد. المهم افضل حل تعمله انه من تروح لموندستات العباها انجليزي ومن تروح لليويه حولها صيني وكذلك ياباني بالنسبة لاينزوما:tearsofjoy:
ساي من بيرسونا 5 هي روزاريا، نفس الشيء شيدو هو جونلي وغيرهم من الشخصيات مع الفارق الكبير.
الياباني اصناف.
الصنف الأول: شخصيات الآرا آرا.
الصنف الثاني: الشخصيات المسترجلة بشكل متشابه جدا.
الصنف الثالث: شخصيات الأونيييي تشان ::ton::
الصنف الرابع: شخصيات النيا نيا.
وغيرهم من الأصناف، عشان كذا بكون معك صريح يا سرمد، انت متحيز للياباني فما تفرق معك، ولو اقول لك "انا أحبك" بالياباني انا متأكد 100% ما بيجي في بالك ان فالتر الي قال لك ذا الكلام، راح تجي مليون شخصية انمي في راسك وبتجلس تتخيل &

المهم آخر رد لي ذي المره، إن شاء الله في مرات جاية &
 

Caelum

True Gamer
نعم الجملة كانت كذا.

انت مره مره بالغت وسطحت كل الشخصيات، اجل الأداء من سيء إلى مقبول؟ يعني ايتو ولا جونلي مقبولين؟ ولا حتى جيد او ممتاز؟
خلني اقولها لك، انت تحب الياباني وتحب الأنميات وتحب الVtuber وتعشق تسمع ارارا واوني تشان وغيرها، غير كذا لأن مؤدين الصوت دائما يتكررون فراح تتذكر شخصياتك الي تحبها بالأنمي(او حتى الألعاب) لهذا انت من البداية ماراح تقدر الأنقليزي لو مدري ايش وبتجلس تسطح فيه.
بأختصار، الياباني مليان مليان نمطية، نسخ لصق نفس طباع الشخصيات الي تشوفها في الأنميات، لكن الأنقليزي تحس انهم مختلفين، ما تحسها ليسا رقم مليون، لا هاذي ليسا رقم واحد وواحد فقط ومافي احد غيرها بغض النظر عن طباعها لكن على الأقل في تميز عن الي تشوفه.

المهم الكلام الي جالس تقوله عن يويميا وانها تثرثر ومدري ايش موجود لكن انت اصلا ما تشوف ذا الشيء ولا راح تقدره لأنك ما ترتاح انك تسمع غير الياباني...

النقاش هذا فتحناه كذا مره، لكن كثير من المرات امزح تراني، ولو اني افضل الأنقليزي على الياباني لكن مؤديين الاصوات اليابانيين كويسين مره، بس انت مره سطحت الأنقليزي بسكل غريب وحطيت ان مالهم قيمة وهم في الواقع مستواهم ممتاز، لكن الحق ينقال، الياباني نمطي لدرجة مدري إذا تقدر تفرق بين ليسا وياي ::ton::
أحب أشكرك على ردك الي وصف كلام أحاول أوصله لاصحابي من زمان لمن يقولوا لي ليش تلعب انجليزي.. انا من جيل بلاستيشن 2 وانا كل العابي اذا فيها ياباني العبها فيها وهالشئ تغير الجيل هذا لأول مرة.. الياباني بالنسبة لي متقن أكثر ك خامة صوت تركب على الشخصية نعم. لكن ك تجسيد للشخصية؟ للأسف لا.
عندهم أنماط معينة لكل شخصية لدرجة ماعد احس انهم شخصيات قد ما انت شرحت.. اه هذي الاونيسان حقتهم، اه هذي البنت الي تغثك اوني تشان
اوه هذا المسترجل اوه هذا ال الخ لدرجة يوم لعبنا قنشن اول كم يوم على طول اختي سمت فيشل "التشوونيبيو حقتهم" وقالت لسينتشو "ذا البوتشاما". ولدرجة خمنا صوت كم شخصية ايش بيكون ممثلها بالياباني وطلع صحيح من قبل حتى نعرف (كمثال كوتشينج، سينتشو و فيشل خمناهم من شفنا صورهم لان شفنا شخصيات مشابهة لهم مثلوها نفس الممثلين!) وهالشئ -نقطة مهمة جدا- يزيد سوء قد ما تكون فاهم اللغة لانك حرفيا تفهم وتسمع كل شي نسخ لصق عن شخصيات ثانية.. الفرق الشكل غير
هالشئ توضح لي بقوة الجيل هذا.. حسيت ماعد احسهم شخصيات قد ما انهم نمط متكرر في كل انمي ولعبة شفتها ماعدت احس اني اتعاطف او احس بتجديد في ردة فعلهم ويكون الوضع اسوأ اذا ممثل الصوت قام بدور مشابه (كمثال ممثل صوت زورو كثير يمثل شخصيات مقاتلة تستعمل سيف :\ )
للأمانة حتى مع احساسي هذا في الماضي كنت اذا حاولت وغيرت للانجليزي ما "أتقبل" تمثيلهم واحسهم يقرؤون نص مكتوب في اغلب الالعاب.. ماعدا الجيل الأخير بصراحة ولأول مرة حسيت الانجليزي تفوق وبفارق كبير من ناحية التجسيد وتمثيل الشخصية على الياباني
للآن أعتقد كخامة اصوات اليابانيين أفضل خصوصا اذا اللعبة ستايلها انمي.. لكن فقط في خامة الصوت.. كل شي ثاني الانجليزي يفوز فيه حرفيا (رأيي الشخصي) وخصوصا ان الانجليزية غالبا تصلح مشاكل كتابية موجودة اساسا بالياباني تكون الشخصية تقول جملة عادية dull ومتكررة بس في الانجليزية يحولوها لشئ مميز وغير مسبوق وهي تؤدي نفس الغرض والمعنى
السنتين الاخيرات كل العابي صرت العبها انجليزي والالعاب الي اختمها ثاني اعيدها انجليزي. نير اوتوماتا فف14 بيرسونا 5 الخ.. و Guess what؟ صرت احسها تجربة مختلفة تماما! في نير وفف14 حسيت بمشاعر وحسيت بعمق وفارق كبير بالشخصيات عن اليابانية لدرجة مرعبة ولدرجة في شخصيات كنت اكرهها ولا اتعاطف معها هنا حسيت باحساسها واقتنعت بموقفها.. اختي حست بنفس الاختلاف والحين اصحابي واحد ورى الثاني يحولون اغلب الالعاب انجليزي وهالشئ تبين اكثر مع قنشن لان نمطيتهم باينة اكثر بكثير من باقي الالعاب
هل الصوت الانجليزي أفضل من الياباني؟ في النهاية هو حسب تفضيل شخصي وزي ماقلت الاحساس يزيد سوء اذا انت تفهم ياباني وتشوف انميات كثير
لكن الاكيد ان الانجليزي في اخر كم سنة مستواه قفز قفزة هائلة في التمثيل الصوتي والكتابة لدرجة نادر الحين القى شخصية تمثيلها سئ.. اقرب مثال شوفوا تمثيل جونقلي برأيي من افخم الاصوات الانجليزية الي سمعتها. نفس الشي مع ايتو وهذي فقط أمثلة من قنشن
ماجيت أجادل أحد بس حبيت اطلع الكلام الي كان بخاطري من زمان واشكرك على ردك
 

Ruvik

True Gamer
يخليك تتسائل كيف تقدر تاكل كثير مقارنة بحجمها
4c7432a03a1121327fc0a6b199abb15a.png

=======
أحد مرت عليه مشكلة إيرور كود 4206؟
"Unable to connect to server, please check your network settings. Error code 4206"
أعتقد @Caelum حصلت معاك صح؟
جربت الحلول التالية.
  • تحويل النت لخاص بدل العام
  • اعطاء الصلاحية في الفاير وول على النت الخاص والعام للعبة والlauncher
  • repair ال launcher
  • clear data حق ال launcher
  • اعادة تحميل اللعبة من الصفر
وما اعتقد ضغط على السيرفرات يعني.
 

Caelum

True Gamer
يخليك تتسائل كيف تقدر تاكل كثير مقارنة بحجمها
4c7432a03a1121327fc0a6b199abb15a.png

=======
أحد مرت عليه مشكلة إيرور كود 4206؟
"Unable to connect to server, please check your network settings. Error code 4206"
أعتقد @Caelum حصلت معاك صح؟
جربت الحلول التالية.
  • تحويل النت لخاص بدل العام
  • اعطاء الصلاحية في الفاير وول على النت الخاص والعام للعبة والlauncher
  • repair ال launcher
  • clear data حق ال launcher
  • اعادة تحميل اللعبة من الصفر
وما اعتقد ضغط على السيرفرات يعني.
لا الي حصل معي قبل فترة كان على الانستال واضطريت اعيد تحميل اللعبة كاملة من جديد
بحثت لك سريع ويقول لو تستعمل VPN لازم تطفيه لانه يسبب مشاكل بالاتصال
 

Ruvik

True Gamer
لا الي حصل معي قبل فترة كان على الانستال واضطريت اعيد تحميل اللعبة كاملة من جديد
بحثت لك سريع ويقول لو تستعمل VPN لازم تطفيه لانه يسبب مشاكل بالاتصال
يمكن هذا أول حل جربته لكن نسيت اذكره. المضحك هو اني شغلت vpn وحاولت ادخل اللعبة و دخلني بدون أي مشكلة ولاحقا اذا فصلته وانا داخل يرجع الping على النت حقي والحياة حلوة.
من الجيد أنها نعمة متنكرة، الحين بجبر نفسي أتعلم على اللعب بالكنترولر على ما احصل حل :triumph:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
FJifry2XoAATbIP

dj-khaled-another-one.gif

FJifsW1XwAURN7p
كمل لل6 بما انه وصلت لهذه المرحلة (حتى لو بالري-رن القادم له) لانه C6 هي من اكثر الكونستليشنز قوة وتقلب لك شياو وتخلي وحش صدق
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب


واخيرا بعد كم يوم بانر اكثر شخصية منتظر رجعتها ::rock:: الشخصيتين القادمة رهيبات وحدة من افضل السبورت ووحدة من افضل الدي بي اس وسحب وحدة منهم شي رائع جدا طبعا بالاضافة الى ان موسيقى عرض الديمو خاصتهم من ارهب الاوستات الي تسمعها ويمكن اقوى الموسيقات بين باقي الشخصيات ...الكثير من الاحيان اشغل نسخ الـExtended من اكون جالس اشتغل او العب وابقى استمع :relaxed:


 
أعلى