hits counter

الموضوع الرسمي لـ Sekiro: Shadows Die Twice | إنتقام ابن البومة!

'ESCANOR

Tarnished
قتال في هذه لعب افضل في هذا جيل
تصادم سيوف وتفاديها واستفادت من ادوات يد وتأثيرها في معرك EPIC
اتمنى ان يكون لها جزء ثاني او على اقل اضاف لهذا جزء
 

'ESCANOR

Tarnished
في كويست تستخدم فيه قلب الافعى وايضا هناك قلب اخر مجموعهم اثنين .. وتتغير النهاية اذا سويت هالكويست اذا مهتم احط لك الكويست لكن تحتاج انهم تنهيها مره اخرى .

وهل قاتلت جميع الزعماء؟ لان في كم واحد اختياري.

عندك The Owl بالماضي قتاله غير واصعب من قتاله في اشينا كاسل .. وايضا عندك emma و isshin لما تختار انك تبقى وفي لبومة في اشيا كاسل .. وايضا عندك the demon od hatred
.
لم اعتقد ان لعب عندها اكثر من نهاية يريت تتقول كيف استفيد منها في تختيم قادم
 

m7tram

Tarnished
لم اعتقد ان لعب عندها اكثر من نهاية يريت تتقول كيف استفيد منها في تختيم قادم

اللعبة تحتوي على ٤ نهايات.

بس حاليا جوابني عن الزعماء علشان اعرف منو قاتلت واضبط لك انك تقاتلهم كلهم في الختمة الثانية.

ايضا هل اخترت انك تدخل في newgame+ ولا تكمل في تختيمتك هذه؟
 

Old Hunter

True Gamer
لم اعتقد ان لعب عندها اكثر من نهاية يريت تتقول كيف استفيد منها في تختيم قادم


هذا الفيديو يوضح لك كيف تجيب كل النهايات، لأن بعض التفاصيل غريبه جدا. الفيديو فيه حرق بس للمعلوميه.
 

'ESCANOR

Tarnished
اللعبة تحتوي على ٤ نهايات.

بس حاليا جوابني عن الزعماء علشان اعرف منو قاتلت واضبط لك انك تقاتلهم كلهم في الختمة الثانية.

ايضا هل اخترت انك تدخل في newgame+ ولا تكمل في تختيمتك هذه؟
اعتقد انه قاتلت جميع بأستناء وحوش مثل headless الي تسوي تأثير خوف قاتلت واحد بصعوب وسحبت على باقي
لم ابقى وفي للبوم لهذا لم اقاتل emma و isshin عجوز
لم اختر newgame+ بسبب قلب افعى كان ودي اعرف نهايتها ولكن حسب كلامك ضاعت علي
 

s3rorh

طاهر I am not tarnished, I am
تحمست ارجع ألعبها (&)
 

شيطون

DMC Lover
اللي بيلعبها مرة ثانية يلعبها بدون التشارم
هنا اللعب يصير حقيقي
 

Yashiro

True Gamer
اللي بيلعبها مرة ثانية يلعبها بدون التشارم
هنا اللعب يصير حقيقي
عدت لها هالأيام لأقاتل بوس نهاية السيئة و البومة بقاتله الثاني.

كان يجب ألعب NG+ بدون التشارم لأن اللعبة تصبح كعكة بعدما تختمها أول مرة
 

شيطون

DMC Lover
بلعبها مع mods (&)

حط هذا المود

sekiro-death-screen.jpeg
 

m7tram

Tarnished

shiro 8

夢のような生活
سيكيرو تفوز بلعبة العام بجيم سبوت :

https://www.gamespot.com/articles/game-of-the-year-2019-sekiro-shadows-die-twice/1100-6472249/

للحين اذكر سبوت لما عطى ديمونز سولز لعبة العام سنة ٢٠٠٩ .. ثاني لعبة لمايازاكي تفوز عندهم.
تستاهل♥️
وهذا نتيجة جهد ميازاكي وفريقه
فرومسوفتير اثبتو نفسهم سته مرات خلال عشر سنين
 

Mogrim

Tarnished
GameSpot: What's it been like to see such a positive response to Sekiro?
Miyazaki:
To be honest, it's been a huge relief. For us, Sekiro was a game that came with several challenges and new endeavors, such as its Japanese world design, it being single-player only, as well as it being centered around the new posture system, and intense one-on-one sword battles. We feel these challenges contributed to a very unique game design, which led us to be constantly worried throughout development.
Do you remember how you felt and what you were thinking when releasing the game? What expectations did you have for it?
We were mostly anxious and unsure of how it would be received. We of course always believed that Sekiro was a fun game, it was more so the anxiety behind whether players would feel the same way or not.
Now that it has been released and you've had time away from it, how do you feel about the game?
Having time away from Sekiro development has provided many opportunities to reflect on points of improvement. Many times I find myself thinking how Sekiro might have been better had we "done this" or "changed that." However, even more than that, I feel an increased love for the title. Sekiro's world and its characters have become a very important part of my life. This is the same for most of the games I've been involved with and is something that fills me with great joy.
When creating Sekiro, how did you challenge yourself to make sure it stood out as a unique among the games you made?
As far as game design, we made the decision to leave out several features from our previous titles in order to focus on Sekiro's dynamic movement with the grappling hook, and intense sword-on-sword combat with the new posture system. We felt that focusing on these aspects would result in a much more Sekiro-like experience.
Aesthetically speaking, we focused on the unique beauty behind the game's Japanese setting, putting heavy emphasis especially on its vibrant, yet withered color pallet. In addition to that, there is the focus we put on the character-driven story with the inclusion of a fixed protagonist. We feel that these were among the biggest challenges we had when making Sekiro.
As a studio primarily known for the Souls series and Bloodborne, what kind of statement did you want to make with Sekiro?
We aimed to provide a new, more vibrant take on the action and excitement we've expressed through the combat in both the Dark Souls series and Bloodborne. It is a fresh presentation of our desire to invoke a feeling of joy and accomplishment in the player when they overcome challenges.
What did you want players to feel when playing Sekiro? What were you hoping they'd take away from it?
We wanted players to experience the feeling of joy and accomplishment through overcoming the game's many challenges, and we wanted them to experience this in a way that is both fresh and more exciting than before.
How do you feel knowing that people play Sekiro and by overcoming the challenges in the game, they find strength in themselves and take that into real life?
This is something I am very, very happy to hear. I generally don't make games with the intent to specifically teach something to the player. However, as someone who focuses their game design philosophy around this idea of the player feeling a sense of joy and accomplishment by overcoming challenges, hearing that players are taking away valuable lessons from this is one of the greatest compliments I can receive. It is truly inspiring.
What part of the game are you most proud of?
I personally can't help but look for points of improvement, which could in part be the reason why I still haven't thought too much on this. There is no doubt that I am proud of Sekiro, I just haven't personally been able to pick out what parts specifically I am proud of (either that or I am still just too reluctant to do so). However, one thing I can say for certain is that we feel a great amount of pride when we hear about players applying things they've learned through our games to their real lives.
What has making Sekiro taught you about yourselves? What lessons are you taking away from it?
I would say we learned a lot about ourselves. We, of course, learned a lot through finding solutions to various problems during development, as well as through our teamwork with Activision throughout the project. If I were to give an example of this, it would be the effectiveness of intentionally focusing on one aspect of the game during the early stages of development after deciding on the core concept. Of course, eventually, we had to shift this focus to the project as a whole, but I feel that there were several challenges that we couldn’t have overcome had we not gone with this method.
Does this game and the positive reception to it give you the confidence to pursue more original unique ideas?
As far as confidence goes I would say I am, and always have been, lacking thereof [laughs]. However, the positive voices from players serve as precious fuel as we continue to make games. Because of this, I feel we will continue to make From-style games going forward.
What would you say to the fans out there that love this game?
We want to say thank you to all the players who have played and supported Sekiro. Your voices are what keep us going, and we are truly lucky to be able to make games in the same day and age as you all. We plan on working hard to make fun, From-style games going forward, so please look forward to what we have in store.

مقابلة جيم سبوت مع مايازاكي ...من نفس الصفحة الي فوق

ميازاكي افضل مطور حاليا
 

Oldsnake

True Gamer
رح ابدأ باللعبة غدا .

اعتبر نفسي نوب كبير في العاب سولز ما ختمت الا بلود بورن وديمون سولز وكانت بكثير من المساعدات في الاولاين .

اعرف انه اللعبة مافيها اولاين ومختلفة في القتال عن سلسلة سولز .

نصائح لاي مبتدأ في اللعبة ؟
 

Nostalgic

Casual Gamer
أولا طبيعي تعرف ان اللعبة ماترحم وجدا احترافية بحيث ان مافيها عداد ستامينا وتعمتد على نظام الPosture ومعليك اللعبة عادلة من ناحية القتال.

ثانيا حاول تستكشف كل شبر من كل منطقة بتلاقي اسرار واشياء تنفعك في تقدمك للعبة وإذا رحت مكان وحسيت نفسك ضعيف فيه وما تقدر فا معناته انك في المنطقة الخطأ واللعبة ماتقولك هالشيء.

لا تحاول تلعبها بنظام ديمون أو بلودبورن اللعبة مختلفة جدا عنهم وحاول تركز على الparrying والposture بعض الزعماء لازم تكون aggressive معهم عشان تهزهم.

وبس أتمنى أكون قد ساعدتك وإذا تبغى تعرف اكثر في قناة في اليوتيوب Vaatividya بيشرح للمبتدئين ويعطي نصائح تنفعك.
+
التردد هزيمة!

ولا تخجل من طلب المساعدة من الأعضاء في هذا الموضوع إذا واجهتك أي صعوبة معرقلة في اللعبة.
 

ABUALI

True Gamer
وإذا رحت مكان وحسيت نفسك ضعيف فيه وما تقدر فا معناته انك في المنطقة الخطأ واللعبة ماتقولك هالشيء
احذف هالنصيحه... لأن من بدايتها لنهايتها بيحس نفسه ضعيف.
 

ABUALI

True Gamer
رح ابدأ باللعبة غدا .

اعتبر نفسي نوب كبير في العاب سولز ما ختمت الا بلود بورن وديمون سولز وكانت بكثير من المساعدات في الاولاين .

اعرف انه اللعبة مافيها اولاين ومختلفة في القتال عن سلسلة سولز .

نصائح لاي مبتدأ في اللعبة ؟
ركز على الcombat arts
بتفيدك بشكل كبير، بعضها بتحس نفسك ما تستخدمها ولكنها مهمة جدًا في احترافية اللعب.
شجرة التطوير، ركز على الأمور اللي تطور ال posture أكثر من الأشياء البقية.
أغراض اليد الاصطناعية، لا تستغلى الصرف عليها.
دائمًا اشتر spirit emblems اذا انت من النوع اللي يموت كثير.
اللعبة تكافئك عند نجاحك في تحدي الزعماء الاختياريين... بتنجلد جلد، ولكنهم بيصقلونك على التحديات في اللعبه.
 

S30D1999

Winds Howling
احذف هالنصيحه... لأن من بدايتها لنهايتها بيحس نفسه ضعيف.
يب صح يمكن صغت العبارة غلط لانها تعتمد على طريقة اللعب ومافيها تلفيل،شكرا على التنبيه
 

شيطون

DMC Lover
رح ابدأ باللعبة غدا .

اعتبر نفسي نوب كبير في العاب سولز ما ختمت الا بلود بورن وديمون سولز وكانت بكثير من المساعدات في الاولاين .

اعرف انه اللعبة مافيها اولاين ومختلفة في القتال عن سلسلة سولز .

نصائح لاي مبتدأ في اللعبة ؟

انسى كل شيء يخص السولز لانها غير عنها وبالواقع كونك نوب بالسولز ومالعبتها كثير ممكن يفيدك هنا
وخليك عدائي بالهجمات ولاتعطي العدو مجال للراحة وحاول تمستر الديفلكت

التردد هزيمة!

ياهو ذلنا بها ::laugh::
 

Oldsnake

True Gamer
قتلت الزعيم الاول
الزعيم راكب حصان
الجيم بلاي ادماني جدا والليفل ديزان للعبة متشعب لابعد حدود مشكلتي مع اللعبة مرات الكاميرا تخوني ويجيني واحد من حيث لا اعلم ويقتلني لاني اكون حاط لوك على واحد ثاني .

لاول بالمرة بالالعاب اهتم بتصدي الضربات وصوت ضرب السيوف يعطيك شعور رهيب .

ايضا اعجبني انه اللعبة ما تعاقبك اذا طحت بالغلط

برضو من المشاكل الثانية باللعبة هي انه اللعبة ترميلك مليون ايتم بنفس الوقت وبصراحة شرحهم لكل ايتم معقد شوي ومش سريع تفهمه

واجهت اتوقع احد الزعماء الجانبين وجلدني جلد
تقابله داخل كهف متطرف وحامل شمعة بنفسجية ! ضربتين كان مخلص علي !!!

في منطقة ذكرتني في God of War وهي :
الافعى الضخمة ذكرتني بالوورد سبيرت من جاد اوف وار ! لكن في جاد اوف وار كانت صديقتك هنا هي تدور عليك عشان تخلص عليك @__@

الان بعد ما قتلت الزعيم الاول فتحت معي مناطق كثيرة بزيادة رحت استكشتفت حصن ونزلت على منجم تحت الارض وداني على الغابة ووقفت عندها .
 

Caelum

True Gamer
قتلت الزعيم الاول
الزعيم راكب حصان
الجيم بلاي ادماني جدا والليفل ديزان للعبة متشعب لابعد حدود مشكلتي مع اللعبة مرات الكاميرا تخوني ويجيني واحد من حيث لا اعلم ويقتلني لاني اكون حاط لوك على واحد ثاني .

لاول بالمرة بالالعاب اهتم بتصدي الضربات وصوت ضرب السيوف يعطيك شعور رهيب .

ايضا اعجبني انه اللعبة ما تعاقبك اذا طحت بالغلط

برضو من المشاكل الثانية باللعبة هي انه اللعبة ترميلك مليون ايتم بنفس الوقت وبصراحة شرحهم لكل ايتم معقد شوي ومش سريع تفهمه

واجهت اتوقع احد الزعماء الجانبين وجلدني جلد
تقابله داخل كهف متطرف وحامل شمعة بنفسجية ! ضربتين كان مخلص علي !!!

في منطقة ذكرتني في God of War وهي :
الافعى الضخمة ذكرتني بالوورد سبيرت من جاد اوف وار ! لكن في جاد اوف وار كانت صديقتك هنا هي تدور عليك عشان تخلص عليك @__@

الان بعد ما قتلت الزعيم الاول فتحت معي مناطق كثيرة بزيادة رحت استكشتفت حصن ونزلت على منجم تحت الارض وداني على الغابة ووقفت عندها .
نصائح عابرة ممكن تساعدك وتسهل عليك اللعبة بحطها في سبويلر احتياط
الفاير كراك من أهم أدوات اليد الصناعية حقتك وتسهل قتالات معظم البوسز عليك لانها تعمل stun لهم! فحاول تطورها بأسرع وقت! اعتقد تلقاها مع بياع متخفي شوي في منطقة قتال الحصان او قبله. اشتريها وماراح تندم

اذا حسيت في منطقة صعبة عليك تراجع و روح منطقة ثانية. في النهاية اغلب المناطق مرتبطة ببعض زي العاب السولز ف كذا كذا ترجع لها مع الوقت

من الأدوات الي مفروض انك حصلتها هي الجرس. استعمله بالتمثال الي عند النحات في بداية اللعبة ويفتح لك منطقة جديدة تماما مع بوس جديد! هو كان غالبا يا أول\ثاني بوس لأغلب الي لعبوا اللعبة
 

Caelum

True Gamer
اهم الآيتمز بحطها بسبويلر اذا حاب تعرف

الSugars:
Ako Sugar يزيد الاتاك باور
Gachiin’s Sugar يساعدك على التخفي
Gokans Sugar يقوي البوستشر حقك
Ungo’s Sugar يقلل الضرر

الballoons:
Mibu balloon of wealth يزيد الفلوس اللي تاخذها من الاعداء لوقت معين
Mibu possession balloon يزيد احتمالية الحصول على آيتمز من الاعداء
Mibu balloon of spirit يزيد احتمالية الحصول على امبلمز من الاعداء (رصاص التولز،شوريكن الخ..)
Mibu balloon of soul يسرّع اعادة الريز

استخدم البالونات قبل ماتقتل الاعداء

الPotions:
Gourd seed تعطيها الدكتورة عشان تزيد الGourding Heal (نفس نظام السولز بالضبط)
Divine grass آيتم نادر يزيد الهيلث كامل
Antidote powder مضاد للسم
Pacifying agent مضاد للterror
Eel liver مضاد للصواعق او الكهرباء
Dousing powder مضاد للحرق

واخيراً الDivine Confetti اندر آيتم تحتاجه ويزيد الدامج بنسبة ٣٧٪؜ (استخدمه بحذر)

وبس،احس هذي اهم الاشياء بإختصار،ان شاء الله يكون واضح لاني كاتبها بالجوال.


ال divine grass جدا جدا نادرة ويمكن في البلايثرو الواحد ماتاخذ الا 2 او 3 فأقترح تخبيها لآخر بوس
و الdivine confetti نادرة في البداية بس لكن من منتصف اللعبة تقدر تفرمها ب سهولة اذكر انهيت اللعبة وانا معي فوق 80 منها فلا تتحسف عليها كثير
 

m7tram

Tarnished
@Oldsnake أهم شي الشخصيات تكلم معاهم لين يكررون كلامهم .. لانهم مرات يعطونك ايتم او يقولون لك اشياء مهمه في اخر الحديث.
 

Mogrim

Tarnished
قتلت الزعيم الاول
الزعيم راكب حصان
الجيم بلاي ادماني جدا والليفل ديزان للعبة متشعب لابعد حدود مشكلتي مع اللعبة مرات الكاميرا تخوني ويجيني واحد من حيث لا اعلم ويقتلني لاني اكون حاط لوك على واحد ثاني .

لاول بالمرة بالالعاب اهتم بتصدي الضربات وصوت ضرب السيوف يعطيك شعور رهيب .

ايضا اعجبني انه اللعبة ما تعاقبك اذا طحت بالغلط

برضو من المشاكل الثانية باللعبة هي انه اللعبة ترميلك مليون ايتم بنفس الوقت وبصراحة شرحهم لكل ايتم معقد شوي ومش سريع تفهمه

واجهت اتوقع احد الزعماء الجانبين وجلدني جلد
تقابله داخل كهف متطرف وحامل شمعة بنفسجية ! ضربتين كان مخلص علي !!!

في منطقة ذكرتني في God of War وهي :
الافعى الضخمة ذكرتني بالوورد سبيرت من جاد اوف وار ! لكن في جاد اوف وار كانت صديقتك هنا هي تدور عليك عشان تخلص عليك @__@

الان بعد ما قتلت الزعيم الاول فتحت معي مناطق كثيرة بزيادة رحت استكشتفت حصن ونزلت على منجم تحت الارض وداني على الغابة ووقفت عندها .
سيبك منه هذا الي داخل الكهف حاليا لانه قتاله صعب و ضرباته تسبب كثير من التيرور، بعدين بتحصل ادوات نينجا و ايتمز تساعدك كثير في قتاله ويصبح القتال ممتع معاه.
انصحك تكمل الى الغابة لانه الحصن نهايته بووس جامد. او اذا كلمت العجوز الي جنبها ابنها الي بيحتضر واخذت منها الجرس ، استخدمه عند التمثال جنب النحات بتروح منطقة جديدة برضه فيها بوس و ميني بوسس جامدين بس جرب في لووت طيب من وراهم.

لا تنسى سكيل ال mikiri counter مهمة جدا
 
أعلى