hits counter

[كوجيما]:MGS4 تعتمد على مفهوم الموقف أكثر من المكان

Humam

True Gamer
ها ؟ طبعا انحكرت.. أجل أول تقول راح تكون مبسوط اذا نزلت على ال 360 وتبغى تشتري الPS3 علشانها فقط و الان تقول ما اثق في كوجيما واللعبة كلها عروض ودخلت سوني في الطبخة ما أدري ليش..

يا حبيبي خلي سوالف الفانبويز لنا ولعشاق ميتل جير 4 الحقيقيين, اما الدخلاء على روائع كوجيما المفروض ما يتعبوا نفسهم في ابداء آراء متناقضة.
 

Snake-87

Electrony Editor
^

اوكي واااااااااو حدي متحمس يا إلهي إيش اللي راح ينطرني
Thats My Line xD

معليش بس سوالف الفانبويز آنا مو جنبها ولا فاضي لها، لعبة عجبتني أقول حلوة، ما عجبتني بقول مو عاجبتني. شنو الغلط؟ أها صح لازم أكون مع الكل وأسوي هايب محترم وأقول اللعبة تكسر صخر وإلا أصير غلطان.
xD نصااااااب xD
على فكرة ... سويت لك سيدي العروض كلها وعروض بو سلد13 ^^"
والسيدي جاهز ... وبتصير FAN غصبن عليك xD
 

Colorization

True Gamer
إنت فاهمني غلط من الأساس، الرجّال تكلم، آنا قلت مابي كلام أبي أشوف إيش ممكن يسوي. الكل نقز علي والكل يقول لي شلون تتكلم جذي وهذي أفضل لعبة بالتاريخ ومعرف إيش، ههه. ثانيا ً، رأيي وآنا حر فيه. إنتوا عشاق كوجيما أوكي وآنا مو جنبكم أصلا ً ؟ عادي، لكن هذا رأيي وآنا حر فيه.
و "أوكي آنا إنحكرت" مبروك Achievement Unlocked
 

hyuga neji

Hardcore Gamer
ههه، نزلت على الـ360 ولا لأ، ما راح يتغير شي. ما قلت اللعبة بايخة، قلت بنتظر وأشوف إيش ممكن يطلع منها

اكيد ماراح يصير شي انت ماخلصت اله الجزء لاول العب الثاتي والثالث واحكم علي ميتل جير
 

soosi

True Gamer
"Metal Gear Solid 4 is about situation rather than location"


ألمح كوجيما في النهاية إلى أن قدرات معالج الPS3 الجبّارة لن تستخدم في تحسين الرسوميات فقط،و إنما سيُدخل من خلالها عاملاً جديدا لم نشهده في الألعاب الإلكترونية سابقا،العامل النفسي! و سيظهر ذلك في تأثير العوامل النفسية على قدرات الشخصيات المختلفة،و في المعارك النفسية التي سيستخدم فيها سنيك أسلوب الترهيب و سيقذف الخوف و الهلع في قلوب أعدائه،ممّا يسهّل عليه مهمته في إلحاق الهزيمة بهم.​

دمتم بود،،،​



بالله احد يفهمني ايش يعني الرجال ؟
 

Humam

True Gamer
أول شي مين قال إنها أفضل لعبة في التاريخ ؟ ماني شايف رد في الموضوع يعبر بصريح العبارة بهذا الشكل.. مافي الا رد مونستر ويقول انها افضل لعبة على الاطلاق.. ليش التعميم يعني ؟

وبعدين اذا احنا فهمناك غلط, ما زلت انتظر تفسير لكيفية تحول اللعبة في نظرك من لعبة راح تشتري الPS3 علشانها فقط إلى لعبة ما يهمك أي كلام من المصمم عنها ومازلت مش مقتنع " بعروض الCG " /:

رأيك و انت حر فيه ما اختلفنا, لكن بعض الآراء الغير منطقية ممكن تكون مثلبة للشخص, زي لمن يجي واحد يقول " السلحفاة مخلوق فائق السرعة " .. أكيد هذا رأيه ونظرته وماقال هذا الشي الا نتيجة عن اقتناع في داخله, بس في النهاية مين راح يأخذ بكلامه ؟ الغالبية بتقول هذا يا إنه واحد ماقد شاف حيوانات سريعة او إنه قاعد يسوقها علينا .. و أعتقد انك قاعد تفحط و تجدع يمين شمال مو بس تسوق :cooool:
 

ASWD

True Gamer
على الله تنزل في اكتوبر او سبتمبر حدي متحمس..ميتل جير4 وديفل مي كراي4 ورقصني ياقدع*لول وش ذا التناغم بالارقام*

ما قلت اللعبة بايخة، قلت إني مو مهتم للكلام. ما أظن إني أثق بأحد بعالم الجيمز -لا كوجيما ولا جدتي-. كفاية سوني والـCG Propaganda اللي تعبنا منها ولا زالت تتبع هذا النهج \ كفاية كابكوم والـFake Exclusives. لما أشوف عرض من الجيم بلاي راح أرتاح -أيا ً كانت اللعبة- ، غير كذا ما اعتقد إني بقول عن لعبة ما شفت فيها إلا عروض CG "أفضل لعبة بالعالم".

هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مدري وش ناخذ من ذا الكلام ووش نخلي

-ما تثق باحد في عالم الجيمز اوكي انت حر
-سوني وعروض السي جي انا معاك على لبلاي2..شفت عرض موتور سورم في E3 صح؟..حلو دامك شفته لعبت اللعبة؟..لا طبعا اذا لعبتها تعال قلي بعدين قد ايش الفرق بين العرض المثير وبين مستوى اللعبة
-كو جيما ماتثق فيه اوكي دامك ماتثق بأحد في عالم الفيديو جيمز..بس عروض CG+ميتل جير=كلمتين متضادتين..بالله كل واحد لعب اي جزء من السلسلة يعرف انها ما تستخدم عروض CG ..وتقول لي لما تشوف عروض جيم بلاي ساعتها بترتاح..اجل اللي شفته للعبة قبل وشهو؟ لوووووووووول


هو الاحلى صراحا الدخلات اللي مدري وش تبي كابكوم على سوني بموضوع محتواه واضح من عنوانه:p
 

Colorization

True Gamer
زي لمن يجي واحد يقول " السلحفاة مخلوق فائق السرعة " .. أكيد هذا رأيه ونظرته وماقال هذا الشي الا نتيجة عن اقتناع في داخله, بس في النهاية مين راح يأخذ بكلامه ؟ الغالبية بتقول هذا يا إنه واحد ماقد شاف حيوانات سريعة او إنه قاعد يسوقها علينا ..
هيهيهيهي، عجبني التشبيه!


قلت لك، مو قصدي ما أثق فيه بحيث إنه راح يطلع لي لعبة فاشلة وإلا لعبة ما راح تعجبني، لكني أنتظر إيش ممكن يطلع منه. آنا MGS Fan جديد "حيل"، بالسابق اللعبة ما كانت تعجبني لأنها لعبة تجسس. بعدها مسكني Snake87 وخلاني ألعب توين سنيكس وعجبتني وخلصتها، وقاعد ألعب الثاني حاليا ً. اللعبة خاشة مزاجي حيل بكل النواحي، لكن مو معناتها ما أنتقد أي شيء فيها.

so?
إيش النقطة اللي تحاول توصلها لي؟


إذا الآراء الشخصية تزعجكم، I'll keep it for me. MUCH better, eh
 
التعديل الأخير:

Mista Koo

Creative Director
السلحفاة مخلوق فائق السرعة لما تقارنها بسرعة الإنترنت في المملكة...
It Makes Sense ومحد يقدر ينكر!

عموما أنا زي كينجي ما أهتم للتصريحات والكلام الفاضي...
المهم هو النتيجة النهائية
و ولو إني مو فان للعبة... لكن ما أقدر أفوت جزء منها ما ألعب فيه عالأقل 5 دقايق (لوول وفي 2 تهورت وظليت يومين/ثلاثة قاعد ألعب P: )
وأعترف إن كوجيما مبدع... مع أني ما أهتم فيه
 

ASWD

True Gamer
so?
إيش النقطة اللي تحاول توصلها لي؟

النقطة اللي بوصلها الك*مع انها واضحة بردي* ان ميتل جير ماتستخدم عروض CG كل عروضها من محرك اللعب..يعني مقولتك لما تشوف عرض من الجيم بلاي عشان ترتاح ماينطبق عليها..والنقطة الثانية سالفة سوني ونصبات السي جي حقتها..بالجيل هذ اثبتت ان السي جي=جرافيكس اللعبة نفسه تقريبا..لهذ خليت الك موتور ستورم كمثال واظن الكل يعرف وش سالفة عرض ذي اللعبة اول ما ظهر

إذا الآراء الشخصية تزعجكم، I'll keep it for me. MUCH better, eh

اما الآراء الشخصية فهذ حق مكفول الك محد يقدر يلومك او يعارضك فيه..بس اذا كان الرئي الشخصي ما يتماشى مع واقع الشي هنا الكل بيرد وبيناقش معاك*اللا اذا النقاش مسوي الك زحمة*
 

Ginko

Banned
شباب لا تصطادون في المياه العكره، يعني لا تقعدون تلقطون الزلات، مشي الحال يمشي حالك.

الرجال نسى انه كان موجود عروض جيمبلاي، ذكرناه وانتهى الموضوع. وطبيعي اي واحد ماراح يحكم على لعبه الا اذا جربها. صحيح العاب زي متل جير وزيلدا رهيبين بدون ما تجربهم، لكن اكيد بالنهايه التجريب اهم شيء.

بالله احد يفهمني ايش يعني الرجال ؟

يعني زي RE4 مثلا. تكون نفسيتك مره داخل جو في اللعبه، واعصابك طالعه فوق وتحت، مثل Eternal Darkness. يعني البيئه بتلعب بأعصابك وبكذا بتلعب بأعصاب سنيك. ونفس الشيء تقدر تطبقه على الاعداء بانك تلعب بأعصابهم وتخليهم يتصرفون بتهور وغير عقلانيه.
 

RaydeX

Casual Gamer
Quote:
Originally Posted by RaydeX
"Metal Gear Solid 4 is about situation rather than location"


ألمح كوجيما في النهاية إلى أن قدرات معالج الPS3 الجبّارة لن تستخدم في تحسين الرسوميات فقط،و إنما سيُدخل من خلالها عاملاً جديدا لم نشهده في الألعاب الإلكترونية سابقا،العامل النفسي! و سيظهر ذلك في تأثير العوامل النفسية على قدرات الشخصيات المختلفة،و في المعارك النفسية التي سيستخدم فيها سنيك أسلوب الترهيب و سيقذف الخوف و الهلع في قلوب أعدائه،ممّا يسهّل عليه مهمته في إلحاق الهزيمة بهم.

دمتم بود،،،​




بالله احد يفهمني ايش يعني الرجال ؟

ببساطة كوجيما يقصد إن العامل النفسي"الخوف-القلق-التوتر-الترقّب" بنقدر نلاحظ إنعكاساتها بشكل واضح على سنيك من حيث تعابير الوجه"الخوف-الغضب-التهكّم" أو حتى التغييرات البدنية"الإرتجاف-إتساع حدقة العين-تسارع دقّات القلب-التعرّق" و طبعا هذا ما بيكون مقتصر على سنيك فقط و إنما بيشمل أغلب شخصيات اللعبة إذا ما كان كلها.

أتمنى إني قدرت أوضّح لك الفكرة..و أي شي ثاني أنا حاضر :::wink:::
 

Conqueror

True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم

بلا شك متحمس للعبة و لو أني أحس أنو الكلام هذا ينقال بكل جزء لميتل جير...

على العموم أنا بدي من السلسلة تجدد أكثر في أسلوب اللعب و تجمع بين البساطة و التعقيد بنفس الوقت و إن شاء الله نشوف شي مرضي كالعادة :smile:

شباب خلوا الحماس هيك ، هذه ميتل جير و مو حيا الله :D
 

Mada Mada Dane

True Gamer
وش فيكم على الرجال؟ ماقال شئ .. قال ننتظر ونشوف . .بحكم عليها لين مااجربها بيدي ..
وكلام عين العقل .. ماودك ترفع بلعبة فوووق وتطلع حلوه ورهيبه لكن اقل من الهايب الي صار لها ..

العاب كثيرة بدون مااذكر اسامي نفس الشئ .. يعني مافي شك اللعبه حلوه .. لكن انتوا مسوين هايب ..
واي لعبة قويه هنا يصير لها هايب خرافي .. لكن الاخ مايحب الهايبز .. give him a break!
 

itachi

True Gamer
سنييييييييك
:) يعجبني كوجيما والأفكار الجديده ...وتحدي السوني بقدراته
كلام يحمس زياده على الحماس ....بس أهم شئ نشوف هذا الكلام لما تنزل اللعبه
توقعي ميتل جير اللي بتسعمل قوة الجهاز الفعليه :)
 
أعلى