كان عندهم لعبة اسمها ديب داون على محرك اسمه بانتا ري اعلنوا عنها في ٢٠١٣ او ٢٠١٤ شكلها كان خرافي بس اختفت مدري وش صار عليها؟كابكوم رجعت لتكون على القمة مع الشركات الكبرى تقنيا
من بعد رزدينت ايفيل 4 الي كانت افضل الالعاب من الناحية التقنية وهي في انحدار لكن لحقو نفسهم في اواخر هذا الجيل
واضح أن الميزانية خلصت ، عاد الحين عندهم ميزانية محترمة و 4 سنوات تطوير ، ما عندهم أي عذر أنهم يخبصون زي أولاللي صار بالرابع موب باكتراكنج، اللي صار بالرابع كسل ورخص من الفريق.
باك تراكينج الأول ممتاز لانه بسياسة ريزيدنت ايفل .
اما الرابع رجعت لنفس الاماكن من دون سبب وفوق هذا نفس الاعداء والبوسيس .
هذه الفقره مش فاهمها لكن لو كانت الي في بالي فام الاحباط :/
هذا إذا أنا برضو فهمت الخبر صح
فـ
Animation Canceling
متعارف على "مضاده"، لما تنظر لدارك سولز.
لما تضغط زر الهجوم و تنفذ حركة هجومية، إنميشن القتال يبدأ، و ما راح يكون عندك أي خيار عشان توقف هذا الإنميشن في منتصفه أو حتى عقب نهايته، لازم ينتهي هذا الإنميشن بأكمله حتى تقدر تنفذ أخر.
في دارك سولز،
هذا الشيء أعطى اللاعب مسؤولية أكبر، تخيل لو نفذت هجوم ثقيل و هذا عادةً يأخذ فترة أطول من الإنميشن، عدم تمكنك من إغلاق الإنميشن أو التحويل منه في أي لحظة، يخليك مسؤول عن نتائج قرارك.
فيه العاب، تخليك تلغي الإنميشن متى ما حبيت و تنتقل بشكل سلس غير شرطي في أي وقت بين الحركات، و أحدهم كانت ديفل ماي كراي(إذا ما كنت ناسي!)، مناسب جداً لتوجههم و جمهورهم.
-
بالنسبة لي، أعجبني طموح كابكوم، أتمنى هذا الشيء بينطبق على رزيدنت إيفل 8 و يركزوا على تطوير لعبة ثورية في صنف الرعب.
لو في زر Love كان اعطيتك اياهاللي صار بالرابع موب باكتراكنج، اللي صار بالرابع كسل ورخص من الفريق.
لو في زر Love كان اعطيتك اياه
يارجل قمة المصخرة ايلي صار بالرابع !
يعني مش معقول كابكوم انها بعد كل هل الانتظار والهايب وتخلينا نلعب اللعبة خمس ساعات ونرجع نعيدها بدانتي بنفس الوحوش والزعماء على ساعتين ويسموها لعبة !
بصراحة اذا رجعوا سوا نفس الحركة بتكون سكب اليم
( للعلم ولا جزء من السلسلسة عملت له سكيب )
لاني ما ادعم الرخص هذا !!
تكنسلت غالبا مع المحرككان عندهم لعبة اسمها ديب داون على محرك اسمه بانتا ري اعلنوا عنها في ٢٠١٣ او ٢٠١٤ شكلها كان خرافي بس اختفت مدري وش صار عليها؟
اللي صار بالرابع موب باكتراكنج، اللي صار بالرابع كسل ورخص من الفريق.
في معلومات جديده رهيب جدا ما اعرف هي اشاعه ولا رسميه ؟ هذا المصدر
https://boards.4chan.org/v/thread/424869809
ما اثق في لغتي مع اني فهمت بس محتاج احد يترجم
ليش يخوف ؟ كل الي قرأته كان اجابيباضعها في سبويلر بس ماقدر اقول اني واثق 100%
رح يكون فيه ثلاث سيناريوهات لكل شخصية كل سيناريو عشر مهام وتقدر تلعبهم باي ترتيب بس احداث نيرو هي الاولى
وقت تخلص هالثلاث السيناريوهات تفتح سيناريو اضافي لنهاية اللعبة تلعب فيه بكل هالثلاث الشخصيات بمهمات مختلفة
شخصية V تعطي اجابة مختلفة لمعنى اسمه في كل مرة ينسال ايش هو وايضا هو يتيم تبنته عائلة نيكو (ماذكر من هم)فيرجل مارح يكون قابل للعب لكن نيرو يستخدم سلاحه (يماتو) واحتمال فيرجل يكون له dlc منفصل زي الريبوت
وهو مو منيع مثل باقي الشخصيات بس يقدر يستخدم اسحار او يستدعي شياطين
الحفظ والابجريد رح يكون مختلف عند كل شخصية
غرفة التدريب في الريبوت رح ترجع(هي نفسها اللي تدرب فيها على الحركات اللي شريتها)
للامانة الخبر ذا يخوف ويحمس في نفس الوقت اتمنى بس ان اللعب بالشخصيات الثانية يكون تسليكي نفس دانتي في الرابع
ليش يخوف ؟ كل الي قرأته كان اجابي
لكن ما بتقدر تختار بين الشخصيات او المراحل لمن تختم اللعبه كلها مش يعني في مهمات اضافيه زي ما تقول
نفس اللي حصل مع كراش 2 اللعبة كانت عبارة عن نفس المهمات تعيدها وتعيدها بس كل مرة اصعب وصعوبة تكسر الاعصاب بصورة مزعجة.اللي صار بالرابع موب باكتراكنج، اللي صار بالرابع كسل ورخص من الفريق.
؟؟ واتنفس اللي حصل مع كراش 2 اللعبة كانت عبارة عن نفس المهمات تعيدها وتعيدها بس كل مرة اصعب وصعوبة تكسر الاعصاب بصورة مزعجة.
يس كراش بانديكوت : كورتيكس سترايك باك كان عبارة عن كسل، عكس ووربت اللي كانت تحفة.؟؟ وات
نفس اللي حصل مع كراش 2 اللعبة كانت عبارة عن نفس المهمات تعيدها وتعيدها بس كل مرة اصعب وصعوبة تكسر الاعصاب بصورة مزعجة.
كلام مو صحيح العيب هذا بالثاني بس، فعليا نفس المهمة من ناحية التصميم وكل شي بس اصعب ما اتكلم عن فكرة القيم بلاي بل المهمة نفسها نفسها بس اصعب. تنهى الطبقة الاولى وتهزم الزعيم وتطلع فوق نفس المهمات اللي لعبتها تحت مع صعوبة وزعيم مختلف بس طبعا في تغييرات بسيطة هنا وهناك.هالشيء موجود في كل اجزاء كراش مو بس حكر على الثاني
تمزح صح ؟ تقصد يعني في كل عالم فيه مرحلة هرب ومرحلة بلاتفورم وزي كذا ؟ بالعكس هذا يضيف تنوع بدال ما تسوي لعبة رانر كامله ،،وكل مرحله تصميمها مختلفه ،،ومراحل البلاتفورم كل مرحله ثيم مختلف وميكانيكات مختلفه تماما ،،كيف نسخ لصق ؟!يس كراش بانديكوت : كورتيكس سترايك باك كان عبارة عن كسل، عكس ووربت اللي كانت تحفة.
تمزح صح ؟ تقصد يعني في كل عالم فيه مرحلة هرب ومرحلة بلاتفورم وزي كذا ؟ بالعكس هذا يضيف تنوع بدال ما تسوي لعبة رانر كامله ،،وكل مرحله تصميمها مختلفه ،،ومراحل البلاتفورم كل مرحله ثيم مختلف وميكانيكات مختلفه تماما ،،كيف نسخ لصق ؟!
اللي صار بالرابع موب باكتراكنج، اللي صار بالرابع كسل ورخص من الفريق.
بالضبط.
على ان الجزء الرابع كان مليان اجابيات بس كرهت اللعبه كاملة ولا عاد رجعت لها بسبب ذا الشئ. واذا فيه فعل بالاندستري ممكن اوصفه بـ "قلة حياء" فهو فعلة كابكوم هاذي.
هذا الكلام شبعنا منه مع كابكوم
كلام تسويقي لا أكثر ولا أقل
لأول مرة بشوف اللعبة في الإنترنت قبل ما أشتريها بصراحة ماني مستعد اخسر 60 دولار
وتطلع جزء ثاني ل الايمو DMC
لا، كابكوم ما بيكنسلوا الانيميشن كانسل واحنا شفناه اصلا بالتريلر! هو فقط نقطة ما وضحوها كويس ويقصدوا انه بين الكانسلز بيكون في blending حتى يبان الشيء بشكل واقعي اكثرانا تقريبا هذا اللي فهمته من الخبر يعني يمكن قصدهم ماتقدر تلغي الضربة بأي وقت اذا ضغطت تفادي
في دمك ١ هي اول لعبة ابتكرت هذي الفكرة لما تضرب وتسترسل بالضرب والهجوم والكومبو لما تتعرض لاي هجوم مفاجئ من نفس العدو او عدو اخر تقدر تكنسل
اي حركة بالتفادي وهذا مخليها اكثر اكشنية
وحتى اعرف واحد كان يسمي دانتي القيم شارك بسبب هالشيء لوول
يعني قصده انه غشاش وسريع وهالكلام عموما
اذا كان قصد كابكوم انهم يلغون هالشيء بصراحة قرار سيء جدا لانه كان اسلوب دمك اللي مميزه بصراحة
كأنهم مثلا يلغون فكرة النط فوق الاعداء من ماريو مثلا
ويستبدلونها بالركل !!
ما ادري وش تخربط الصراحة، اللعبة منوعة ومراحلها تختلف، في مرحلة النحل مثلا، مرحلة الدب، وغيرها، كيف كلها نفس المرحلة؟ انت لا تعرف عن ماذا تتكلم.كلام مو صحيح العيب هذا بالثاني بس، فعليا نفس المهمة من ناحية التصميم وكل شي بس اصعب ما اتكلم عن فكرة القيم بلاي بل المهمة نفسها نفسها بس اصعب. تنهى الطبقة الاولى وتهزم الزعيم وتطلع فوق نفس المهمات اللي لعبتها تحت مع صعوبة وزعيم مختلف بس طبعا في تغييرات بسيطة هنا وهناك.
ما ادري وش تخربط الصراحة، اللعبة منوعة ومراحلها تختلف، في مرحلة النحل مثلا، مرحلة الدب، وغيرها، كيف كلها نفس المرحلة؟ انت لا تعرف عن ماذا تتكلم.
مش كسل ورخص، لكن مشاكل تطوير وعرقلة، اللعبة نفسها ماكان لها توجه واضح الا بعد فترة من التطوير وفوق كذا بسبب اضطرارهم لتطوير اللعبة على ال360 أيضا بعد فك الحصرية ، اتسبب بمشاكل أخرى.
طبعا هالشيء كله ما يهمنا احنا كمستهلكين وعلينا بالناتج النهائي بس واللي ناخذه بالنهاية، بس لسه مع ذلك صعب اقول عن شيء زي كذا كسل ورخص اذا عارف ظروف التطوير خلفه.