hits counter

كابكوم تطمح لجعل Devil May Cry 5 افضل لعبة اكشن في التاريخ!

W.W.W

True Gamer
يبدو أن شركة كابكوم اليابانية باتت تتحلى بالكثير من الثقة و الطموحات، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته ألعابها الأخيرة مثل Resident Evil السابقة و Monster Hunter World، بالإضافة إلى الإشادة الكبيرة لهذه الألعاب من أوساط اللاعبين.

الدور يأتي على Devil May Cry 5، و التي يبدو أن كابكوم تمتلك طموحات كبيرة تجاهها، حيث تسعى كابكوم لتجعل من هذه اللعبة، العنوان الأفضل على صعيد الألعاب الحركية في الثلاثين سنة الأخيرة. إليكم بعض التفاصيل الجديدة حول اللعبة من مجلة فامتسو:

  • الهدف الأساسي من Devil May Cry 5 هو تقديم رسومات واقعية تماماً، اللعبة ستعمل بسرعة 60 إطاراً و ستمنح اللاعب إحساساً بالقتال و المعارك لا يتواجد إلا في ألعاب ديفل ماي كراي.
  • كابكوم لا تقوم بمسح الشخصيات فقط من أجل اللعبة و إنما الملابس أيضاً.
  • كان التوجه سابقاً في اللعب منح اللاعبين القدرة على إلغاء التحريك (motion cancel) إلا أن هذا لا يتناسب مع التوجه الواقعي الحالي للعبة، اللعبة ستسجل مُدخلات اللاعب دون إلغاء التحريك.
  • كابكوم أرادت أن يكون Nero في القمة، إن كان ذلك على صعيد جسدي أو نفسي، و لهذا السبب فإن الأحداث تدور بعد ديفل ماي كراي الرابعة ببضعة سنوات.
  • دانتي لم يفقد صوابه بلا سبب.
  • موسيقى الخلفية تتغير بحسب طريقة لعبك، كمثال سيتم الانتقال من اللحن B إلى اللحن C، و إن لم تقم بتنفيذ حركات جذابة أثناء القتال فكل ما ستستمع إليه هو تكرار من اللحن A.
  • اللعبة ستكون قابلة للعب في Gamescom و كابكوم ستُشارك المزيد من التفاصيل حول اللعبة.
اللعبة تصدر في الربع الأول من 2019 للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.

المصدر تي جي
 

W.W.W

True Gamer
  • كان التوجه سابقاً في اللعب منح اللاعبين القدرة على إلغاء التحريك (motion cancel) إلا أن هذا لا يتناسب مع التوجه الواقعي الحالي للعبة، اللعبة ستسجل مُدخلات اللاعب دون إلغاء التحريك.
هذه الفقره مش فاهمها لكن لو كانت الي في بالي فام الاحباط :/

معقوله يفكرون يخلون اللعبه اكشن سينمائي بدون ما اقدر اتفنن واخلط الكومبوهات بعدت اسلحه ؟
 

Pineapple

True Gamer
ياليت يتم وضع مصدر الخبر الاصلي باي لغة كانت اللي اتوقع انه انجليزي حتى نفهم بالظبط النقاط المذكورة لأن ساعات الترجمة العربية تفقد المعلومات معناها الاصلي لأن بعض النقاط فعلياً ما فهمتها.
 

Kaido III

Lost Radiant
هذه الفقره مش فاهمها لكن لو كانت الي في بالي فام الاحباط :/

معقوله يفكرون يخلون اللعبه اكشن سينمائي بدون ما اقدر اتفنن واخلط الكومبوهات بعدت اسلحه ؟

201806150827269325.gif


الـ animation cancel موجود! ما أدري أيش يقصدوا غالبا الترجمة الأصلية للخبر فيها مشكلة
 

sofio

Hardcore Gamer
هذه الفقره مش فاهمها لكن لو كانت الي في بالي فام الاحباط :/

معقوله يفكرون يخلون اللعبه اكشن سينمائي بدون ما اقدر اتفنن واخلط الكومبوهات بعدت اسلحه ؟
لم أفهم الفكرة جيدا ممكن توضيح
 

i7asan

True Gamer
ياليت يتم وضع مصدر الخبر الاصلي باي لغة كانت اللي اتوقع انه انجليزي حتى نفهم بالظبط النقاط المذكورة لأن ساعات الترجمة العربية تفقد المعلومات معناها الاصلي لأن بعض النقاط فعلياً ما فهمتها.

تي جي في الغالب لا يضع وصلات للمصادر :nomouth:

على العموم الخبر مترجم للأنجليزية من فاميستو هنا
  • The goal for Devil May Cry 5 is photorealism, and they’re working on a consistent 60 fps for a high-speed battle feel that you can only get from Devil May Cry.
  • As for the graphics, Capcom is not only 3D scanning people, but they’re also scanning clothing.
  • Previously, the focus was on response so players were able to motion cancel, but for Devil May Cry 5 it’ll take the input but it won’t skip through animation.
  • The developers say that if you could do the same thing (motion skipping) as before but with the photorealistic quality of Devil May Cry 5, it would look strange. This is something Capcom is calling “the uncanny valley of action.”
  • For example, when you turn around you’ll feel the weight behind the character movement. However, this brings another problem of having a slower response. The team struggled in finding a way to keep the responsiveness while giving it a more photorealistic appearance.
  • Capcom wanted a Nero that is at the top of his game in body and mind, so they went with a setting of a few years after Devil May Cry 4.
  • Dante hasn’t gone wild for no reason.
  • The third character you see in the key visual (top image) is a playable character.
  • The relation with Nico and her tattoos is a secret.
  • Capcom aims to share new info and have Devil May Cry 5 be playable at Gamescom 2018.
  • The background music changes as you pull off combos. For example it’ll change to a B melody then to a C melody to hype things up.
  • That means unless you do something cool, you might get stuck on a repeat of the A melody.
  • Capcom’s goal is to make Devil May Cry 5 the peak of action games in the Heisei
 

Risk Breaker

True Gamer
هذه الفقره مش فاهمها لكن لو كانت الي في بالي فام الاحباط :/

معقوله يفكرون يخلون اللعبه اكشن سينمائي بدون ما اقدر اتفنن واخلط الكومبوهات بعدت اسلحه ؟


اللي فهمته هو انه ما راح يكون فيه إنتقال مفاجئ بين الأنميشن في حال كنت تعمل كومبو بل بيكون واقعي أكثر.
 

Pineapple

True Gamer
201806150827269325.gif


الـ animation cancel موجود! ما أدري أيش يقصدوا غالبا الترجمة الأصلية للخبر فيها مشكلة
هذا المصدر الاصلي من موقع سيليكونيرا مترجم من لقاء لهيدياكي اتسونو مع مجلة فامتسو قصدهم ما في animation skipping.
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
سبحان الله كيف الزمن تغير، من إحساس 60 فبس إلى 60 فبس حقيقية. :tearsofjoy:

نقطة الـcanceling أحس فيها إلتباس من المصدر الأصلي (خطأ في الترجمة ممكن)، اللي فهمته انه ما بيحصل أي تجاوز للإطارات لأنه يتعارض مع توجه اللعبة للواقعية، وهذا بيغير في المفهوم التقليدي لتقنيات تجاوز الإطارات المعروفة في الأجزاء السابقة.

مجموعة نقاط أحب أضيفهم تم ذكرهم في الخبر الأصلي (بعضها تم ذكرها سابقاً):
- علاقة نيكو مع وشومها (أو الوشوم؟) سرية
- الشخصية الثالثة في غلاف اللعبة قابلة للعب
- تكلم عن الموسيقى وانها تعكس رهابة قتالك تصعادياً، أضاف كذلك انه إذا استمريت على نفس أسلوب القتال الرتيب (المش cool على قولتهم) بتعلق على نفس الموسيقى
- يطمحوا أن تكون DMC5 قمة ألعاب الأكشن في فترة هيسي (عجبتني صياغة هذه النقطة، للمعلوملية فترة هيسي بدأت في 9 يناير 1989م وتنتهي في ~30 أبريل 2019)
 

W.W.W

True Gamer
لول هالكلام اللي قلته وقت الكشف



:tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
شكلك فهمت هالنقطه غلط ، قصدهم مشهد الاخير لدانتي وهو يقول يااااهووو بجنون ما كانت بدون سبب ، على الاغلب حصل حاجه في القصه جعلت دانتي يخرج مسرعا بالمطور وهو قمة الفرح من حاجه معينه

الزبده ما توقعت احصل دمك الحقيقيه من بعد دمك الريبوت لكن الي ما تخيلته بالفعل اهتمام كابكوم الكبير باللعبه فعلا احسن هديه ماديه راح احصلها في حياتي @@
 

W.W.W

True Gamer
من احد النقاط الي فهمتها ، هم مش بس اخذوا ملامح شخصيات حقيقيه بل ايضا صوروا ملابس وطابقوها في اللعبه ، كابكوم حالفه تخلي اللعبه واقعيه جدا
 

Pineapple

True Gamer
من احد النقاط الي فهمتها ، هم مش بس اخذوا ملامح شخصيات حقيقيه بل ايضا صوروا ملابس وطابقوها في اللعبه ، كابكوم حالفه تخلي اللعبه واقعيه جدا

هذي من اساسيات الـ RE Engine اللي اتوقع ان اللعبة شغالة عليه:
Unlike its predecessor, the MT Framework, the RE Engine includes a variety of new graphical and rendering techniques such as Subsurface Scatters (a shader method used to produce highly realistic human skin), Dynamic shadows, FXAA + TAA, Shadow cache, moreover, rendering techniques include the ability to output 4K Resolution, HDR, a VR specific mode, among others.

On the other hand, the RE Engine enabled the developers to have Photorealistic rendering and realistic shading.
RE7 انا لعبتها على البي سي تقنياً كلمة جبارة عليها قليلة , كابكوم اعتبرها الرقم واحد على المستوى التقني من بين المطورين اليابانيين حتى انها افضل من كثير من المطورين الغربيين محركهم جوهرة.
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
ممكن ان الياهو تبع دانتي كانت انه اخيرا خرج من جهنم بعد ما كان فيها بالجزء الثاني؟
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
ممكن ان الياهو تبع دانتي كانت انه اخيرا خرج من جهنم بعد ما كان فيها بالجزء الثاني؟
أحداث الجزء الخامس بعد بضعة سنوات فقط من الرابع، الثاني تقع أحداثه بعدهم...

الثاني موقعه الأخير في القصة بين الأجزاء.
 

شيطون

Fortnite Lover
قصدهم مشهد الاخير لدانتي وهو يقول يااااهووو بجنون ما كانت بدون سبب ، على الاغلب حصل حاجه في القصه جعلت دانتي يخرج مسرعا بالمطور وهو قمة الفرح من حاجه معينه

كلامي كان استهبال :sweat:
 

LegendaryK

True Gamer
اهم بس لو يغيرون الدجاج والطيور المنتفة باشكال وحوش اكثر جدية وتوحش اثق اكثر في طموحهم
بس دام السالفة للان كذا الله يستر خوفي بالاخير دانتي ونيرو يسوون فيهم مضغوط ولا مندي لوول
 

Sultan/X

Banned
تعجبني الثقة بالمنتج كذا، بالعادة اليابانيين يستخدموا كلمة" نتمنى تعجبكم" بس المرة ذي فية ثقة حلوة.
 
  • Like
Reactions: Ria

Ria

True Gamer
ياليت يتم وضع مصدر الخبر الاصلي باي لغة كانت اللي اتوقع انه انجليزي حتى نفهم بالظبط النقاط المذكورة لأن ساعات الترجمة العربية تفقد المعلومات معناها الاصلي لأن بعض النقاط فعلياً ما فهمتها.

العكس الترجمة الأنجليزية هي اللي حرفت
 

Ria

True Gamer
بخصوص الخبر مب غريبة لكن أحب اذكرهم أن بايونيتا 3 موجودة
 

White Soul

Moderator
مشرف
متخوف شوي من اهتمامهم بالواقعية، أتمنى إن هذا ما يأثر أيضا على هزلية اللعبة والأكشن الجنوني.

عدى هذا، وحتى لو اللعبة ما كانت تشبه دمك الي عهدناها، واضح إنها بتكون ممتازة. ومع مستوى كابكوم مؤخرا ما بستغرب لو حققوا طموحاتهم وصنعوا أفضل لعبك هاك اند سلاش في التاريخ.
 

m7tram

True Gamer
انا صايبني شعور الصدمه لول.

أول ما شفت التريلر في مؤتمر مايكرو كنت كاره التوجه وموعاجبني تصميم الشخصيات ومن السوداويه الي ذكرتني بDMC لكن الحين فجاه الحماس زاد حيل ولما ارد اشوف التريلر اشوف شي ممتاز وفوق الممتاز كأنه تريلر ثاني غير الي شفته قبل.

عندي ثقة ان هالجزء بيكون شي قوي .. فقط الي عاب الرابع من ان يكون اسطوري هو الباك تراكينج وكأن ميزانية اللعبة خلصت .. لكن من طموحهم واضح ان هالجزء فاتحين الميزانية ومعتبرينه شي من عواميد الشركة.
 

KH_m

True Gamer
انا صايبني شعور الصدمه لول.

أول ما شفت التريلر في مؤتمر مايكرو كنت كاره التوجه وموعاجبني تصميم الشخصيات ومن السوداويه الي ذكرتني بDMC لكن الحين فجاه الحماس زاد حيل ولما ارد اشوف التريلر اشوف شي ممتاز وفوق الممتاز كأنه تريلر ثاني غير الي شفته قبل.

عندي ثقة ان هالجزء بيكون شي قوي .. فقط الي عاب الرابع من ان يكون اسطوري هو الباك تراكينج وكأن ميزانية اللعبة خلصت .. لكن من طموحهم واضح ان هالجزء فاتحين الميزانية ومعتبرينه شي من عواميد الشركة.
زيك كنت محبط شوية من التريلر ، والحين عدتها 10 مرات تقريبا من الحماس وكل مره أحبه أكثر
 

Pineapple

True Gamer
انا صايبني شعور الصدمه لول.

أول ما شفت التريلر في مؤتمر مايكرو كنت كاره التوجه وموعاجبني تصميم الشخصيات ومن السوداويه الي ذكرتني بDMC لكن الحين فجاه الحماس زاد حيل ولما ارد اشوف التريلر اشوف شي ممتاز وفوق الممتاز كأنه تريلر ثاني غير الي شفته قبل.

عندي ثقة ان هالجزء بيكون شي قوي .. فقط الي عاب الرابع من ان يكون اسطوري هو الباك تراكينج وكأن ميزانية اللعبة خلصت .. لكن من طموحهم واضح ان هالجزء فاتحين الميزانية ومعتبرينه شي من عواميد الشركة.
الجزء الاول كان فيه نوع من الباك تراكنق ، ما هو عيب يكون فيها باك تراكينق لكن العيب يسوونه بطريقة forced شوي و مزعج مثل اللي DMC4.
 

Kaido III

Lost Radiant
الجزء الاول كان فيه نوع من الباك تراكنق ، ما هو عيب يكون فيها باك تراكينق لكن العيب يسوونه بطريقة forced شوي و مزعج مثل اللي DMC4.
حتى الثالث فيه باكتراكنج .. هو مش عيب لما تقدمه بشكل يخدم القصة مش لمجرد التمطيط
 

ZIBIT

True Gamer
الباكتراكنج شي جداً مقبول بل محبوب في العاب زي رزدنت ايڤل الكلاسيكية و المفاتيح و الرجوع للابواب المغلقة و حل الالغاز و ما الى ذلك.

لكن في العاب الاكشن يفضل ان تكون اللعبة خطية و مجنونة و adneraline pumping. افضل مثال بايونتا ١.

عموماً، انا جداً متحمس و متفائل بديڤل ماي كراي عظيمة.
 

Pineapple

True Gamer
الباكتراكنج شي جداً مقبول بل محبوب في العاب زي رزدنت ايڤل الكلاسيكية و المفاتيح و الرجوع للابواب المغلقة و حل الالغاز و ما الى ذلك.

لكن في العاب الاكشن يفضل ان تكون اللعبة خطية و مجنونة و adneraline pumping. افضل مثال بايونتا ١.

عموماً، انا جداً متحمس و متفائل بديڤل ماي كراي عظيمة.
اذا معمول بطريقة سلسة و مقنعة ليش لأ ، ننجا جايدن بلاك كمثال.
 

LegendaryK

True Gamer
احب فكرة الباكتراكينج يعطيك الفة عالمكان يعني تألفه تحس انك غايص في عالمه
اما امش ولا ترجع مايعطيك هالشعور بالعكس انا من محبين الباكتراكينج وافضلها عالخطية
 

m7tram

True Gamer
الجزء الاول كان فيه نوع من الباك تراكنق ، ما هو عيب يكون فيها باك تراكينق لكن العيب يسوونه بطريقة forced شوي و مزعج مثل اللي DMC4.


باك تراكينج الأول ممتاز لانه بسياسة ريزيدنت ايفل .
اما الرابع رجعت لنفس الاماكن من دون سبب وفوق هذا نفس الاعداء والبوسيس .
 
أعلى