hits counter

نقاش أنمي ربيع 2015| Fate/Stay Night: Unlimited Blade Works 2nd Season ملحمة الكأس المقدسة تعود مجدداً!

#61
الأوبيننج، بجودة أبو كلبية.

[video=youtube;4LKbGF2XefA]http://www.youtube.com/watch?v=4LKbGF2XefA[/video]

جيدة جداً، توريك الفرق بين زيرو وستاي نايت مظبوط :stuck_out_tongue_wi

الإيندينج بجودة مش أبو كلبية.

[video=youtube;aehXZxO6sag]http://www.youtube.com/watch?v=aehXZxO6sag[/video]

للنسيان، كالافينا في تراجع.
 
#65
ما حسيتها بجودة الحلقة اللي قبلها، لكن من الصعوبة انه نرمي بهالشي على يوفوتابل، واضح أنه اللي عانت منه الحلقة هو ضعف البداية في المحتوى الأصلي و هم حاولوا يسوون اللي يقدرون عليه، الجزء الأول من الحلقة كان مقدمة جيدة لكن مثل ما قلت ما عجبني، بينما الجزء الثاني كان أغلبه ممتاز، و كالعادة ما خيبوا الظن بالمرة في مشاهد القتال و المشاهد اللي فعلاً مهمة، يوفوتابل يعرفون يخلونك تهتم بالمشهد... مشاهد تمشي مرور الكرام في النسخة الأصلية تخليك تفكر مرة ثانية في هالنسخة.

في النهاية كوني ما أعرف اللي بيصير لأني ما أعرف مسار UBW يخلي التجربة أكثر متعة بالنسبة ليي، ما أظن يوفوتابل بيخيبون آمالنا :::grin:::.
 
#66



للتو انتهيت من مشاهدة الحلقة صفر من أنمي فيت ستاي نايت الجديد، الذي يتناول المسار المعروف في الفيجوال نوفل باسم Unlimited Blade Works، و الحقيقة أنني لا أستطيع أن أصف المشاعر الفياضة التي تجتاحني في هذه اللحظة، و يكفي أنني أشاهد مجدداً أحد السلاسل المحببة إلى قلبي بحلّة مذهلة تفوق الأنمي القديم بمراحل كبيرة، و تصوّر العلاقة الرائعة بين شخصية "توساكا رين" و خادمها من فئة "آرشر"، هذه العلاقة التي لطالما كانت أحد أبرز المزايا في العمل الأصلي! إذ أن توساكا رين كانت تتمنى استدعاء فئة سيبر لكنها لم تنجح في ذلك، و مع هذا فإن شخصيتها تبدو متوافقة بصورة مطلقة مع خادمها، الذي يعبر عن عدم سعادته أيضاً في البداية من سيدته، ظاناً بأنها مجرد طفلة صغيرة، ثم يُفاجأ لاحقاً بقدراتها السحرية العالية.

هذه واحدة من الحلقات الافتتاحية القليلة التي أمنحها الدرجة الكاملة ( 10 من 10 ) بلا ذرة من التردد، البناء القصصي يُطبخ على نار هادئة، حيث يُلقي المسلسل إليك الملامح الأساسية لعالم سلسلة فيت بتريّث دون أي عجلة، و يحتفظ باهتمامك في الوقت ذاته عن طريق التجسيد البارع بل و العبقري لشخصية توساكا رين التي تمت هندستها بدقة من قمة رأسها حتى أخمص قدميها، في إجادة يندر أن نراها خارج إطار أفضل الاستوديوهات تحريكاً مثل كيوآني، و علاقتها مع خادمها من فئة آرشر كما أسلفت الذكر، و يأتي ذك ضمن إطار سينمائي محبب تتزاوج فيه نغمات البيانو الرائعة التي تجسد الأجواء الهادئة - الباعثة على القلق و الخُطى نحو المجهول - مع الإخراج السينمائي المحكم و التحريك الفريد، و الاستخدام المتقن لرسوم الـCG بجودة تكاد تجعل من هذه الحلقة لوحدها فيلماً كاملاً.

إذا كان المسلسل سيستمر بهذه الجودة حتى النهاية، فأنا أضع رهاني منذ هذه اللحظة على واحد من أروع الأعمال الحركية التي عرفتها صناعة الأنمي اليابانية.

و إليكم هذه الهدية من صنعي @@



( أعدكم أنني سأستعمل السبويلر تاج مستقبلاً )
 
#67
شباب، ممكن أحد يساعدني بالترتيب؟ أنا بصراحة سمعت حاجات طيبه عن الإنمي هذا و نفسي أبدأ مشاهدته، لكن مشكلتي مع الترتيب؟ بحثت أونلاين ولكن إلى الآن محتار. مين فين أبدأ؟ و معليش إذا السؤال تكرر كثير :::grin:::
 
#68
شباب، ممكن أحد يساعدني بالترتيب؟ أنا بصراحة سمعت حاجات طيبه عن الإنمي هذا و نفسي أبدأ مشاهدته، لكن مشكلتي مع الترتيب؟ بحثت أونلاين ولكن إلى الآن محتار. مين فين أبدأ؟ و معليش إذا السؤال تكرر كثير :::grin:::
Fate/Zero المكون من 25 حلقة
الجزء الذي يعرض الأن.

فقط @@

الجزء القديم ليس مهم و انصح بتجاهله.
 

TCF

Hardcore Gamer
#69
انا اشك انه الانمي بينتهي وانا بعدني مو متقبل فكرة انه كريتسوقو مش موجود::sob:
صراحة الحلقة ما شفت فيها شي مهم غير هذا
انا اشوف انه اكثر شي يستحق النقاش في هذه الحلقة صراع Paper Vs Spear
 
#70
يب..
مهما يعملوا, الشخصية المقرفة ستبقى مقرفة مهما كان :|
شتّاااااان بين أجواء الحلقة 0 مع Rin, الساحرة الذكية يلي عاشت تجربة حرب الكأس المقدسة السابقة في Fate/Zero و الأخرق يلي مو فاهم الطبخة Emya.
الحلقة جدا عادية بالنسبة لي, شخصية Emya كما عهدناها كريهة و مملة و مثالية, لقطات القتال كانت الأفضل كالمعتاد.
أتمنى ترجع الأحداث تركز على Rin و Rin فقط.

الحلقات كلها راح تكون 47 دقيقة @__@ ؟!!
 

Dark Master

فريق الأنمي
#71
انا اشك انه الانمي بينتهي وانا بعدني مو متقبل فكرة انه كريتسوقو مش موجود::sob:
صراحة الحلقة ما شفت فيها شي مهم غير هذا
انا اشوف انه اكثر شي يستحق النقاش في هذه الحلقة صراع Paper Vs Spear
إيميا يستخدم الماجيك، حتتوضح معاك الأمور أكثر بالأحداث الجاية
 

MH MD

Moderator
مشرف
#72
Zero_IYAD@

لا، فقط الحلقة 0 والحلقة 1 هم الحلقتين الطويلتين، باقي الحلقات بتكون مدتها طبيعية مثل اي انمي ثاني.
 
#73
Emiya ........... Shirou
سأكون بإنتظار اللحظات التي تتعذب فيها هذه الشخصية , من الآن و حتى النهاية !
الحلقة الأولى لم تعجبني , الأسباب هي وجود شيرو و إظهار المزيد من درجات الغباء المتواجده في داخله و لكن بصراحة مشهد القتال بينه و بين Lancer كان ال Animation فيه يفوق توقعاتي و بإنتظار البداية الحقيقية " الحلقة القادمة " . حتى الآن لا أجد أي فرق بين محتوى النوفل و الأنيمي فيما عدة بعض التفاصيل الصغيرة كمهاجمة شيرو و ظنهم بأنه SHinji .
 
التعديل الأخير:
#74
مفاجأة كبيرة صراحة، يوفوتيبل أفسدوا شيرو برضو >.>.. مش بدرجة الأنمي القديم لكن برضو، حذفوا كل لحظة تألق له بالبرولوج لول.
أتمنى يتعدل الوضع بالحلقات الجاية.. شيرو يستحق اقتباس جيد.
 
#76
هههههه

مواجهته مع لانسر اللي حولها لمايند جيم كانت اول لحظة تألق له بالنوفل برأيي، بالأنمي بسطوها بشكل غريب.
 
#77
أنا مصدوم من جودة المشاهد القتالية إخراجاً و أنميشن!.. يوفوتابل قاعد ترفع البار بشكل كبير جداً
وما أنسى آرت الخلفيات، فيه مشاهد جبارة!
 

TCF

Hardcore Gamer
#79
إيميا يستخدم الماجيك، حتتوضح معاك الأمور أكثر بالأحداث الجاية

ادري انه يستخدم ماجيك. شفت الجزء القديم (رغم انه في احداث كثيرة ما اذكرها) .
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#80
شفت الحلقة والظاهر ufotable ناويين يفجروا علقي :scream:
هذي البداية ومقدمين شغل جبار
القتال بين ارشر ولانسر في الحلقة 00 ابهرني وهنا كملوها بالقتال بين سيبر ولانسر
بس في شيء مستغربه وما اذكره من الجزء القديم -لا تفتح لو ما متابع الجزء القديم-
العلامة على يد ساكرا هي كوماند سيل... ما اذكر انها كانت ماستر في المسار السابق ولا العائلات الكبرى كلهم يحصلوا على القدرة ليصبحوا ماستر؟
 
#81

"سينباي .. سينباي " ومليون سينباي .. عكس نسخة دين, خلاص ما عاد اشتكي مرة ثانية :heart_eyes::joy:

حلقة ممتازة ولو انه 0 كانت أفضل + 47 دقيقة مرة ثانية ؟! الله الله :clap:
وايه شيرو طالع تمام ومافيه شي .. لكن اذا لسا مهبل فيكم, مسار UBW :eek:k_hand: .. ( انتو بس اصبرو :kissing_heart: )

يشوف كروتسجو وسط الحلقة ويتذكر@@ (عشان كيذا سعيد اني بديت بنايت ) الشخصية غامضة وما عرفنا عنها شي ابد بالمسلسلسل القديم، غير انه الشخص اللي الهم شيرو وطلع بغبغة العدالة اللي كل شوي يثرثر فيها... من شوفت شيرو بس تقدر تتخيل شلون بيطلع أهبل زيه p: ( واللي بيشوف زيرو بعد نايت ... بينصدم ! >>> هذا انا @_@!!!! )
ما ودي اطلع فانبوي ( لأني فانبوي p: ) لكن شيرو اكثر شخصية انمي مظلومة شفتها بحياتي! .. والكره المش صاحي اللي شايفه .. والله ما يستاهله. ( مع انه في القديم فعلاً ... كان يرفع الظغط بشكل. كل شي فيه من شكله إلى تصرفاته .. الخ حتى اذكر صوت ساسكي كنت حاقد عليه xD >> انطباعي من الحلقة الاولى وقتها. ) المهم يوفو تيبل الان شايف ما قصرو معاه بصراحة.
 
التعديل الأخير:
#82
01

-حلقة ممتازة أخرى من Ufotable, الرسوم ما زالت في قمة تألقها و لكن الي شد إهتماهي هذه الحلقة هو المؤثرات الصوتية و الاوست, لما سمعت صوت تصادم السيوف و صوت ظهور العلامة على يد شيرو ما صدقت أن الاصوات هذه طلعت من الانمي, ذكرني بجودة المؤثرات الصوتية في أفلام Kara no Kyōkai.

- الاوست فيه لمسة هوليودية بحتة, لفترة كنت مفكر Hans Zimmer هو الملحن (لول) بس يظل لمسة جميلة و إفتقدناها كثيرا في الانميات الاخيرة.

-بالنسبة لشيرو فما أتوقع أن Ufotable راح يقدروا يعدلوا فيه أكثر من كده لو راحوا أكثر ممكن يخربوا مسار القصة كاملا, صحيح يظل شيرو هو نفسه الشخصية المملة لكن يظل أرحم من نسخة 2006.

-الOP و ED ممتازين مع أني تمنيت أنهم يستخدموا نسخة جديدة من أغنية Disillusion لكن تظل ال OP الحالية ممتازة, أما ED فKalafina يواصلوا الابداع.

العمل لحد الان ممتاز و مثل ما قال حسين هذا ممكن يكون واحد من أفضل الاعمال الحركية في تاريخ الصناعة.
 
#83
برفيو الحلقة 2-3 @@

[video=youtube;OAK-DEkHeQI]http://www.youtube.com/watch?v=OAK-DEkHeQI[/video]

برسركر :mad: ( يلعن ام الحماس !!! )

====


:joy:

( ايه صح, أشوف كل او اغلب الشخصيات مطلعلتلي غمزة ........ >>> تنرفز @@ )
 

R&R

Hardcore Gamer
#84
بحكم إني شفت أول الحلقات من الجزء القديم كل ألي أقوله ممتاز يوفوتبول تعديلات محترمة جداً , شيرو ممتاز وأكثر من ممتاز - طالعوا في الحلقة لا تطالعوا في المستقبل- ما شفت عليه أي شيء من الشتم ألي قاعدين يقولوه الشباب , بلاش مقارنات عمياء السؤال هو , هل شيرو ألي شفناه في 47 دقيقة كان إنسان سيء ويقهر وكريه وبغيض !!!؟
أستمتعت في الحلقة وخلاص هذا الأسبوع راح أمشي في الجزء القديم أكثر وأكثر وراح أحاول أخلصه , متعة المقارنة في هذا العمل ممتعة .
 
#85
الحلقة الثالثة كانت مثل ما عودونا يوفوتابل ممتازة :thumbsup:. أحلى مافيها كان
اللي تكلم فيه كيري ويا شيرو، هالمرة نجحوا في إظهار مكر الشخصية و عمقها، خصوصاً الطريقة اللي صبغ بها شيرو عشان يشارك في الحرب. و ثاني مشهد هو ظهور بيرسيركر، حسسوك فعلاً انه شي عظيم و مخيف وصل لميدان المعركة
. ما صار فعلاً الكثير فيها لكنها كالعادة ممتعة :::smile:::.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#86
مؤخرا كنت أقوم بإعادة مشاهدة Fate/Zero لذلك اتأخرت في مشاهدة أول حلقتين ، من فترة طويلة كنت أنوي إعادة مشاهدة فيت/زيرو أصلا بلوراي، ولم أجد وقتا أفضل من صدور ستاي نايت -حتى لو انه مش بالضرورة له صلة كبيرة مباشرة وضرورية بأحداث UBW لكن فيت/زيرو عمل عظيم على كل حال ويستحق إعادة المشاهدة-....

...أيا يكن، كنت خايف ان مشاهدة ستاي نايت بعد زيرو مباشرة يكون شيء سيء ويصير لي Mood Whiplash كبير بسبب اختلاف الTone العام بين العملين، لكن لحسن الحظ ما صار لي هالشيء مع نسخة يوفوتابل اللي اتعاملوا مع هالشيء بشكل ممتاز، دخلت أجواء ستاي نايت بسرعة وأصبحت منغمس فيها حتى

السكيل هالمرة أصغر وعلى ما يبدو ان التركيز بيكون على شخصيات قليلة رئيسية وهي رين وأرتشر وشيرو

انطباعي الأولي عن رين أفضل مما كنت متوقع لكن يظل مش جيد، قد تكون متمرسة في السحر وواثقة من نفسها وقدراتها لكنها غبية بعض الشيء وتفقد أعصابها بسهولة، ضيعت الـCommand Spell الأول على سبب تافه جدا :stuck_out_tongue_cl غير ان طابعها التسونديري البغيض واضح عليها مع كثرة احمرار الخدود في كل مرة يمدحها آرتشر (@)

لكن أرتشر عجبني للغاية! أول شخصية أحس بعظمتها وهيبتها من أول ظهور له وأحس انه فعلا شخصية ممتازة، أعجبني شخصياته وتصرفاته وحواراته مع رين، تفاعلهم مع بعض كان من أفضل الأشياء اللي تواجدت ف الحلقة 0 -وتفاعل أرتشر مع رين يرفع قيمة رين @@-

لانسر -حتى الآن على الأقل- عربجي وما يعرف يتفاهم غير بلغة الأسلحة - عكس الفارس النبيل ديرمود اللي يستأذن خصمه قبل ما يقاتله- لكنه مقاتل بارع جدا



بالحديث عن القتالات، القتالات هنا ممتازة جدا وعظيمة! سريعة جدا -من ناحية حركة الشخصيات- وتأتي بشكل طبيعي وسريع، كل ضربة لها وزنها وكل حركة لها تأثيرها، القتالات تحسسك فعلا بتميز قتالات السيرفنتز وكيف انهم فعلا مقاتلين أسطوريين مثلما تحكي عنهم الأساطير، كل شخصية تتقاتل بأسلوبها الخاص والمميز وتتحرك بشكل مختلف، الChoreography كان ممتاز فعلا ومتعوب عليه، يوفوتابل أبدعوا من هالناحية وتفوقوا على نفسهم حتى، إذا كل القتالات بتكون بنفس مستوى الحلقة 0 و 1 واستمر بهذا الثبات فإحنا موعودين بعمل مميز جدا من ناحية القتالات.

الألحان ممتازة وتناسب جو العمل بشكل كبير ويغلب عليها طابع الفخامة، أعجبني بشكل كبير اللحن اللي اشتغل أثناء الظهور الأول لأرتشر، هناك أيضا ريميكس رهيب لواحدة من ألحان فيت/زيرو -يمكن هذا اللحن هو من ألحان كاجيورا- ، أعطتني شعور نستولوجيا خفيف -مع اني مخلص فيت/زيرو قبل سنتين/كم يوم-

شيرو حتى الآن يبدو لي كشخص جيد وطيب القلب، يمكن بزيادة حتى لكن انطباعي الأول عنه كان جيد ومبسوط منه حاليا، أفضل من رين حتى (@) صحيح انه هو الثاني ضيع الـCommand Spell بسرعة لكن سببه كان مقنع ومش يوزليس تماما

ظهور كيريتسيجو في الفلاشباك كان مفاجأة حلوة، تشوف كيف صار شخص منكسر بعد كل اللي صار له

تايجا شكلها بتكون الـComic Relief هنا، ضحكتني كثير وعجبتني جدا :joy:



الحلقة 2 كان كلها شرح ومافيها أحداث، والشرح كله لأشياء الكل عارفها ما عدا شيرو، في الأحوال العادية راح أشعر بالملل لكن مع ذلك استمتعت بالحلقة بسبب صوت جوجي ناكاتا العظيم اللي مثل الشخصية العظيمة كوتوميني كيري، استمتع دائما بطريقة تأديته للصوت والنبرة العظيمة المفخمة اللي عنده، أي جملة عادية وبسيطة تصير جملة عظيمة

اللي يساعد انك تسمع للأحداث والشرح من منظوره، وكوني عارف ايش عمل في فيت/زيرو يخليني أنظر لكلامه بمنظور مختلف، ابتسمت وقت ما قال ان الكأس المقدسة في الحرب الرابعة تم لمسها من قبل سيد لايستحقها

لكن ...ليش الحرب صارت بعد 10 سنوات فقط ومش بعد 60 سنة كما هو العادة؟ ليش أحس انه في عملية نصب واحتيال كبيرة قاعدة تحصل هالمرة.....

الأوبيننج ممتازة وعجبتني، تناسب الاجواء هنا، مش بعطمة أوبيننجات فيت/زيرو طبعا وما تقرب منها لكن لا بأس، أهم شيء انها تحمسك للعمل

الاندنج عادية كأغنية، جيد في أول مشهد فقط لا غير، الأغنية تحاول تعمل Build up مشابه لأوبيننج فيت/زيرو الثاني To the Beginning - المقطع اللي في النصف تحسها مأخوذة مباشرة منها نسخ لصق- لكنها تفشل في ذلك ، للأسف الاندنج إحباط شديد

المهم، بناء على نهاية الحلقة الثانية والبريفيو، الحلقة القادمة هايب! :::grin:::
قتال البيرزيركر، عجبني اللحن اللي اشتغل وقت ظهوره في نهاية الحلقة
 
#87
شفت أول 3 حلقات ، ماحسيتش بموضوع الرتم البطئ و شايف إن الحلقات قدمت الشخصيات بشكل ممتاز و كان فيها شرح جيد للتفاصيل و المعلومات المهمة ( أنا من الناس اللى عجبتهم أول حلقة من فيت/زيرو :::grin:::)

بالنسبة للشخصيات شيرو اتحسن كثير عن النسخة القديمة و شخصيته بقت مقبولة
ماحبيتش رين بس ماكرهتهاش فى نفس الوقت ، آرتشر و سيبر شخصيات رهيبة :rockon:
حبيت تايجا جدا فى النسخة القديمة بس حاسس إن دورها هنا هيبقى أصغر بسبب الطابع الجدى للعمل

مشاهد القتالات كانت جبارة ، مشهد قتال سيبر و لانسر عجبنى جدا و فضلت أعيده أكثر من مرة :clap:
متحمس جدا لقتال بيرسيركر :triumph:

بالنسبة للأوبيننج و الإندنج فأنا متفق مع رأى MH MD

الأنيميشن و آرت الشخصيات كانوا ممتازين (باستثناء رين ) بس حسيت إن الألوان فى فيت/زيرو كانت أحسن
 
التعديل الأخير:
#88
ايه ايه حشو في رين خذو راحتكم ( أهم شي مش سيبر @@ )
قاعد اناظر عيون لانسر في الجيف فوق. والله قمطة! .. ( فجئة كيذا يشد عيونه )
هنا قتها جد ..
YOU KNOW SHIT JUST GOT REAL

أتمنى يكثرو منها.

====

الحلقة 2 بطلة ! بل أستمتعت فيها أكثر من الحلقة الأولى. ولا لحظة ملل .. ديتلز x ديتلز .. ودخلنا بجو المسلسل صح ( نسيت انه فيه مدرسة @@!! ) وجعني قلبي بشوفة سيبر ! ( طلعتها بالحلقة الأولى ما تركت عندي انطباع قوي. ممكن لأنها طلعت سريع.. ودخلنا بالأكشن على طول. المهم لقاطتها هنا كانت امتلاكية لسبب ما :heart_eyes: .. وذات هاند شيك بالأخير@_@)

حلو مافيها أكشن .. لاني تشبعت p:
هههه أهم شي طلعت برسركر بالأخير ...وااااااااااااااااو
الحلقة طلعت كم معلومة مهمة ( خلينا ساكتين. ) ولحظة فيه حاجة صايرة بالحلقات اللي قبل .. *يسكت مرة ثانية*

====


:heart_eyes: