hits counter

حان وقت تجربة قوة الجيل الجديد مع اول ديمو تقني قابل للعب

Sherry

Gamer
ديمو تقني من محرك UE5 مستوحى من The matrix قابل للتحميل الان بشكل مجاني على اجهزة الجيل الجديد



 
التعديل الأخير:

Sherry

Gamer
قاعد اجربه الآن
قاعد احمله، مصدوم من الحجم، لما شف التريلر توقعت حجمها بيكون فوق ال 50gb بالراحة بالنهاية طلع 25، عجيب
 
التعديل الأخير:

bits

True Gamer
ثقتي بقدرة اجهزة الجيل الجديد بعد تجربة الديمو ارتفعت لسقف عالي جدا.
 

Sherry

Gamer
اوكي اسحب كلامي اللي حطيته بالعنوان،
الديمو سيء من كل النواحي ماعدى المظهر،
الاداء حرفيا من 20 الى 10 فريمات ياساتر يالبوئس !، فيزكز القيادة والاصطدام سيئة للغاية ماتشوفها الا في العاب ال ps2، الاصوات ايضا سيئة
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

شريط أزرق!
مظهر الديمو يذكرني بسيجيات اللعب الكاذبة أيام البلايستيشن 3. بس هالمرة صارت حقيقة.

بنزل الديمو بعد شوي وبشوف.
 

Clock Ender

Tarnished
انا مالعبته بس توقعت من الزخم هذا اني اشوف شي لا يصدق .. وبالنهاية مع اول اختبار (الاضاءة) نظري يفرق بين الواقع وبين ريندرنق الحواسب اتفاجئ!

انعكاس الاضاءة عالسيارات يخرب الجو ويكشف انها مو حقيقية ابدا .. مايلة للكرتونية اكثر
 

W.W.W

True Gamer
الجرافكس مبهر جدا ولاول مره احس بنقلة جيل جديد فيه @@
بس الخوف يكون الجرافكس كذا على حساب حاجات ثانيه

لان بصراحه اللعبه الفيزيائيه والفريمات فيها تعيسه
 

W.W.W

True Gamer
انا مالعبته بس توقعت من الزخم هذا اني اشوف شي لا يصدق .. وبالنهاية مع اول اختبار (الاضاءة) نظري يفرق بين الواقع وبين ريندرنق الحواسب اتفاجئ!

انعكاس الاضاءة عالسيارات يخرب الجو ويكشف انها مو حقيقية ابدا .. مايلة للكرتونية اكثر
يا رجل مشهد المطاره لحد الان اشك انه جيم بلى ، جالس اتخيل انه فيديو مسجل وانت فقط تطلق على اشياء محدود

الكلام الي تقوله اقدر اقوله على كل الالعاب الجباره تقنيا
 

Bounty

True Gamer
التفاصيل بالتيك ديمو خيال @@

مو قادر اتخيل شنو ممكن تسوي سوني مع هالمحرك، الثقه والحماس طارو فوق
 

ASWD

True Gamer
السؤال لو تحول الى لعبة كاملة..جم نسبة هالمستوى بيكون في اللعبة؟

ديمو محدود سهل اخليه ابهار تقني..الكلام على المشروع الكامل

بالنهاية مافيه شك ان هالمحرك بيكون افضل خيار جاهز للمطورين حاله حال النسخ السابقة
 

hussien-11

True Gamer
السؤال لو تحول الى لعبة كاملة..جم نسبة هالمستوى بيكون في اللعبة؟

ديمو محدود سهل اخليه ابهار تقني..الكلام على المشروع الكامل
هذا مو مجرد ديمو محدود، يمكن هالكلام صحيح بالنسبة لجزئية الأون-ريل بس بالنسبة للقيادة في المدينة، أعتقد هذا مستوى واقعي جدًا يُمكن توقعه خلال السنوات القادمة، في الحقيقة، كل جيل تأتي ألعاب مع مرور الوقت تتفوق حتى على الاستعراضات التقنية

الديمو تم تصميمه لإثبات أن فريق تطوير صغير باستخدام مُحرك أنريل يقدر يسوي لعبة عالم مفتوح بتفاصيل مبهرة.
 

Dark_N11

True Gamer
بالأرقام من يوروجيمر

  • The city is 4,138 km wide and 4.968 km long, slightly larger than the size of downtown Los Angeles
  • The city surface is 15.79 km[SUP]2[/SUP]
  • The city perimeter is 14.519 km long
  • There are 260 km of roads in the city
  • There are 512 km of sidewalk in the city
  • There are 1,248 intersections in the city
  • There are 45,073 parked cars, of which 38,146 are drivable and destructible
  • There are 17,000 simulated traffic vehicles on the road that are destructible
  • 7,000 buildings
  • 27,848 lamp posts on the street side only
  • 12,422 sewer holes
  • Almost 10 million unique and duplicated assets were created to make the city
  • The entire world is lit by only the sun, sky and emissive materials on meshes. No light sources were placed for the tens of thousands of street lights and headlights. In night mode, nearly all lighting comes from the millions of emissive building windows
  • 35,000 simulated MetaHuman pedestrians
  • Average polygon count? 7000k buildings made of 1000s of assets and each asset could be up to millions of polygons so we have several billions of polygons to make up just the buildings of the city
هذا من فريق صغير و محدود
 

Pineapple

True Gamer
السؤال لو تحول الى لعبة كاملة..جم نسبة هالمستوى بيكون في اللعبة؟

ديمو محدود سهل اخليه ابهار تقني..الكلام على المشروع الكامل

بالنهاية مافيه شك ان هالمحرك بيكون افضل خيار جاهز للمطورين حاله حال النسخ السابقة
اقدر اشوف هالمستوى في لعبة كاملة ، الاستعراض فيه تضحيات كبيرة بالاساس ، كذا قناة يوتيوب عملوا عد للبكسلز و وجدوا ان اللعبة شغالة على دقة وضوح 1080p داخلية و يبدو انهم مستخدمين تقنية الابسكيل الموجودة في UE5 اللي اسمها TSR او Temporal Super Resolution لرفعها الى 1440p ، هذا في البلايستيشن ٥ و السيريس اكس ، السيريس اس 720p ، الاستعراض يستهدف ٣٠ اطار مع هبوط هنا و هناك و الاطارات في المقاطع السينمائية مقفلة على ٢٤ اطار.
 
التعديل الأخير:

ALONE

True Gamer
تخيلو فريق مثل كواليشن المطور لجيرز

وش يقدر يسوي مع الانريل انجن ٥ ::rock::::rock::
 

بندول

Pneumonoultramicroscopicsilicovolcanoconiosis
مشرف
فيه فريق تابع لسوني يستخدم محرك انريل انجن5؟
 

Asura8

Tarnished
فيه فريق تابع لسوني يستخدم محرك انريل انجن5؟
Pixelopus

Bend studio استخدموا UE4 في Days gone بس ما فيه تأكيد عن لعبتهم الجاية نفس الشيء مع Housemarque

الباقين اغلبهم يستخدمون محرك خاص
 
التعديل الأخير:

Sherry

Gamer
هذا من فريق صغير و محدود
ديم، علينا ان نأخذ دقيقة لنستوعب بأن هناك استديوهات تطوير تعمل على مشروع واحد وبأكثر من الف مطور كلهم لديهم خبرة وبميزانية ضخمة يعملون بكل جهد على GTA 6....

يإلهي.. مادى الجودة التي سنراها في هذه اللعبة؟
 

AzureFlame

شريط أزرق!
Scale المدينة مبهر وكيف كل شيء Loaded بنفس الوقت وبهذي الجودة أشوفه Feat جدا ممتاز.
الزحمة من بعيد وقريب طالعة جميلة. قدرت احس بهذا الشيء أكثر لما تحكمت بالDrone.

@dro الديمو هذا يأكد أن هذا جيل المناسب حق Versus XIII.
 
أعلى