قاعد احمله، مصدوم من الحجم، لما شف التريلر توقعت حجمها بيكون فوق ال 50gb بالراحة بالنهاية طلع 25، عجيبقاعد اجربه الآن
يا رجل مشهد المطاره لحد الان اشك انه جيم بلى ، جالس اتخيل انه فيديو مسجل وانت فقط تطلق على اشياء محدودانا مالعبته بس توقعت من الزخم هذا اني اشوف شي لا يصدق .. وبالنهاية مع اول اختبار (الاضاءة) نظري يفرق بين الواقع وبين ريندرنق الحواسب اتفاجئ!
انعكاس الاضاءة عالسيارات يخرب الجو ويكشف انها مو حقيقية ابدا .. مايلة للكرتونية اكثر
السؤال لو تحول الى لعبة كاملة..جم نسبة هالمستوى بيكون في اللعبة؟
ديمو محدود سهل اخليه ابهار تقني..الكلام على المشروع الكامل
هذا من فريق صغير و محدود
- The city is 4,138 km wide and 4.968 km long, slightly larger than the size of downtown Los Angeles
- The city surface is 15.79 km[SUP]2[/SUP]
- The city perimeter is 14.519 km long
- There are 260 km of roads in the city
- There are 512 km of sidewalk in the city
- There are 1,248 intersections in the city
- There are 45,073 parked cars, of which 38,146 are drivable and destructible
- There are 17,000 simulated traffic vehicles on the road that are destructible
- 7,000 buildings
- 27,848 lamp posts on the street side only
- 12,422 sewer holes
- Almost 10 million unique and duplicated assets were created to make the city
- The entire world is lit by only the sun, sky and emissive materials on meshes. No light sources were placed for the tens of thousands of street lights and headlights. In night mode, nearly all lighting comes from the millions of emissive building windows
- 35,000 simulated MetaHuman pedestrians
- Average polygon count? 7000k buildings made of 1000s of assets and each asset could be up to millions of polygons so we have several billions of polygons to make up just the buildings of the city
اقدر اشوف هالمستوى في لعبة كاملة ، الاستعراض فيه تضحيات كبيرة بالاساس ، كذا قناة يوتيوب عملوا عد للبكسلز و وجدوا ان اللعبة شغالة على دقة وضوح 1080p داخلية و يبدو انهم مستخدمين تقنية الابسكيل الموجودة في UE5 اللي اسمها TSR او Temporal Super Resolution لرفعها الى 1440p ، هذا في البلايستيشن ٥ و السيريس اكس ، السيريس اس 720p ، الاستعراض يستهدف ٣٠ اطار مع هبوط هنا و هناك و الاطارات في المقاطع السينمائية مقفلة على ٢٤ اطار.السؤال لو تحول الى لعبة كاملة..جم نسبة هالمستوى بيكون في اللعبة؟
ديمو محدود سهل اخليه ابهار تقني..الكلام على المشروع الكامل
بالنهاية مافيه شك ان هالمحرك بيكون افضل خيار جاهز للمطورين حاله حال النسخ السابقة
فيه فريق تابع لسوني يستخدم محرك انريل انجن5؟
هذا من فريق صغير و محدود