hits counter

تسريب: تفاصيل جديدة عن ريزدنت إيفل 8 [تحذير: تحتوي على حرق للقصة والأعداء]

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،


EXPLORING OCCULTISM
Occultism will play a big part, but there is no magic. There is a cult that worships the abominations created from the new virus. At first, there are hints at something supernatural but it is explained by the virus, which is in the air, causing hallucinations from time to time.

THE ANTAGONISTS
The main villain of the game is a man called Alan R., a mysterious count living in a castle. He is the leader or at least a high ranking member of ‘The Connections.’ Alan is also mentioned in an article published by GameRant on May 15th.

The secondary villain is Natalia/Alex Wesker. There are also files hinting that Blue Umbrella is not as clean-cut as they portray themselves to be.

NEW PLAYABLE CHARACTER, EMILY
Parts of the game are played as a Mountain Resident called Emily, a woman in her late 20s, who aids Ethan. She is looking for her father. Emily grew up in the village and will assist Ethan and later work with him to find her father and escape.

THE FLASHLIGHT WILL PLAY A LARGE ROLE
You have a flashlight and the game is often pretty dark, forcing you to use it, akin to many other games that are in the same genre. The flashlight can run out of batteries, but slowly recharges by itself over time.

THE LOCATIONS
Aside from the titular ‘Villiage’ (Stylised as VIIIAGE), Resident Evil 8 is set to explore other locations such as Castles, Caves, and Forests. It will have a larger focus on “Outdoor” locations that the rest of the series.

THE CHILD AND EVIL CHRIS REDFIELD?
Mia and Ethan have a child. Due to their infections during Resident Evil 7, it is deformed and by all accounts, not a normal child. They live a pretty lonely life in a remote place and try to hide their child. However, Chris Redfield breaks into Ethan’s house, ending in the execution of Ethan’s Mutant child, followed by shooting Mia. Apparently, he is operating on his own and that is not part of an official operation.

When Ethan wakes up, Chris is gone. He did not leave Mia to die but bandaged her. There are some shadowy figures in the room. Ethan is abducted there and then wakes up in the ‘Village’.

ETHAN’S TREK
Ethan has to make his way through the mountains. There have been disappearances in this region that are unexplained. You will also start off defenseless before getting your first weapon a bit into playing.

THE ENEMIES OF RESIDENT EVIL 8
The main enemies are zombies and pale human-like enemies, that resemble Ganados. Dogs, wolves, and enemies that resemble Lickers do appear as well. There are zombies with swords, knives and clubs. They appear mainly in the later section of the game, where you enter “The Castle”.

These “werewolf-like” enemies we are going to refer to going forward as “beast men”, judging by the description it seems to be more fitting. And it seems their build is to more disgusting than normal enemies. This seems to match up with the description of the game being a “serious departure” and “the darkest and most gruesome” entry in the series thus far as reported by AestheticGamer aka Dusk Golem.
المصدر

استكشاف الغيبيات/الأكولتيزم
تلعب الغيبيات/الأكولتيزم دورًا كبيرًا ، ولكن لا يوجد سحر. هناك طائفة تعبد الرجاسات الناتجة عن الفيروس الجديد. في البداية هناك تلميحات عن شيء خارق للطبيعة، ولكن يتضح انها نتيجة الفيروس الموجود في الهواء والذي يسبب الهلوسة من وقت لآخر.

الغرماء
الشرير الرئيسي للعبة رجل يدعى Alan R. وهو كونت غامض يعيش في قلعة. إنه القائد أو على الأقل عضو رفيع المستوى في "The Connections". ورد ذكر Alan أيضًا في مقالة نشرها GameRant في 15 مايو.

الشرير الثانوي هي Natalia/Alex Wesker. هناك أيضًا ملفات تشير إلى أن Blue Umbrella ليست نظيفة تمامًا كما تصور نفسها.

شخصية قابلة للعب جديدة، إميلي
يتم لعب أجزاء من اللعبة بدور مقيمة في الجبل تسمى Emily، وهي امرأة في أواخر العشرينات من عمرها تساعد Ethan. هي تبحث عن والدها. نشأت Emily في القرية وستساعد Ethan ولاحقًا ستعمل معه للعثور على والدها والهروب.

المصباح سوف يلعب دور كبير
لديك مصباح يدوي وغالبًا ما تكون اللعبة مظلمة جدًا مما يجبرك على استخدامه على غرار العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع. يمكن أن تنفد بطاريات المصباح، ولكن يعاد شحنها ببطء مع مرور الوقت.

المواقع
بصرف النظر عن عنوان "Village" (المنمق باسم VIIIAGE)، تم تعيين مناطق أخرى في Resident Evil 8 للاستكشاف مثل القلاع والكهوف والغابات. لاحقًا ستركز اللعبة على المواقع "الخارجية" بشكل أكبر من بقية السلسلة.

الطفل وChris Redfield الشرير؟
Mia وEthan أنجبا طفل. نجم عن إصابتهم بالعدوى أثناء Resident Evil 7 ذلك الطفل المشوه بكل المقاييس والذي لا يبدو طفلًا عاديًا. إنهم يعيشون حياة منعزلة جميلة في مكان بعيد ويحاولون إخفاء طفلهم. ومع ذلك، يقتحم Chris Redfield منزل Ethan، يقوم بإعدام طفل Ethan المتحول، ويليه يإطلاق النار على Mia. يبدو أنه يعمل بمفرده وما قام به ليس جزءًا من عملية رسمية.

عندما يستيقظ Ethan يجد أن Chris قد رحل. لم يترك Mia لتموت بل ضمد لها جرحها. هناك بعض الشخصيات الغامضة في الغرفة. يُختطف Ethan حينها ثم يستيقظ ليجد نفسه في "القرية".

رحلة Ethan
يجب أن يشق Ethan طريقه عبر الجبال. كانت هناك حالات اختفاء غير مفسرة في هذه المنطقة. ستبدأ أيضًا بدون أي دفاع قبل الحصول على سلاحك الأول بعد تقدمك قليلاً في اللعب.

أعداء Resident Evil 8
الأعداء الرئيسيون هم الزومبي وأعداء بشرية شاحبة تشبه الـGanados (الأعداء من Resident Evil 4). الكلاب والذئاب والأعداء الذين يشبهون الـLickers لهم ظهور أيضًا، وهناك الزومبي حاملي السيوف والسكاكين والمضارب ويتواجدون بشكل رئيسي في القسم الأخير من اللعبة حين تصل إلى "القلعة".

هؤلاء الأعداء "الشبيهين بالمستذئبين" وبالحكم على وصفهم سنشير لهم قدمًا باسم "beast men"حيث يبدو أنه أكثر ملاءمة. ويبدو أن بنيتهم مثيرة للاشمئزاز أكثر من الأعداء العاديين. هذا يتطابق مع وصف اللعبة بكونها أخذت "توجه مختلف" وأكثر جزء "ظلاميًا وشناعًة" في السلسلة حتى الآن كما أفاد AestheticGamer الملقب Dusk Golem.

ترجمة من الصفحة الرئيسية:
نعود للحديث مجددا عن شائعات لعبة Resident Evil 8 التي قد يتم الكشف عنها بشهر يونيو الحالي بحسب المسربين، هذه المره تأتينا الشائعات من شبكة Rely on Horror المتخصصه بأخبار العاب الرعب و بالكثير من العلومات حول اللعبة نلخصها لكم بالأسفل:

– التنجيم سيلعب دورا كبير بقصة اللعبة وبظهور جماعه تعبد الخرافات بسبب فايروس جديد يؤدي إلى الهلوسه ورغم وجود أشياء خارقه للطبيعه باللعبة ولكن كلها بسبب الهلوسه والفايروس المنتشر بالهواء.

– العدو الرئيسي باللعبة إسمه Alan R ويعيش بقصر وهو القائد الآخير لجماعة إسمها ‘The Connections.’ وهنالك عدو آخر باللعبة هي Natalia/Alex Wesker.

– هنالك أجزاء من اللعبة سنلعبها بشخصية جديدة إسمها Emily وهي إبنة هذه المنطقة التي تدور فيها أحداث القصة وبرحلتها للحث عن والدها الضائع وستساعد Ethan طيلة المغامرة.

– الكشاف الضوئي سيلعب دورا مهما جدا باللعبة بكون عالمها مظلم جدا وكالعاده فالكشاف ستنفذ بطاريته من فترة لآخرى ولكنه يحمل ميزة الشحن الذاتي بمرور الوقت.

– بعيدا عن القرية الرئيسيه التي تدور فيها الأحداث سنستكشف أيضا القصور و الكهوف والغابات وتركز اللعبة كثيرا على الإستكشاف بالمناطق المفتوحه مقارنة بالجزء السابع المغلق

– Chris Redfield سيلعب دورا مختلفا بالقصة، بعد نهاية الجزء الثاني رُزق Mia و Ethan بطفل ولكن بسبب الفايروس فالطفل لم يكن بشريا بشكل كامل ولكن إختار والديه الإحتفاظ به والعيش بمكان بعيد قبل أن يكتشف كريس ريدفيلد المكان ويقضي على الطفل ويطلق الرصاص على Mia ويبدو أن كريس بات يعمل وحيدا الأن دون منظمة رسميه وعندما يستيقظ Ethan يجد أن كريس قد رحل ويضمد جروح Mia قبل أن يقوم رجل بإختطافه

– الأعداء الرئيسين باللعبة هم الزومبي ولكن ستجدهم هذه المره يحملون السيوف والدروع! وكذلك السكاكين والفأس وهنالك أيضا بشر شبه متحولين ومخلوقات أخرى تشبه الـLickers والرجل المستئذب
 
التعديل الأخير:

Z E R O

Hardcore Gamer
#2
شكلنا موعودين بلعبة عظيمة، واللي قريته يذكرني ب Resident Evil 3.5.
ولكن مو عاجبني ان Ethan للان البطل، شخصيته سطحية وفارغة داونغريد كبير عن ابطال السلسلة.. حتى وجهه ماشفناه!
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
#5
جميل، تكمل على السابع والـ3.5.. ما أقدر أطلب أكثر من كذا، ما أنكر أني استمتعت بالثاني،

ولكن أجواء السابع أفضل بفارق "رأي غير شائع".. خصوصًا "السيد.س"، العم جاك أقوى شخصية منه وأفضل بكثير..
هذا مجرد مُطارد "أتمنى حقيقة مافيه مطارد الجزء هذا"
 
#18
- عاجبني كيف انها تحتوي على امور متنوعة من افكار لعب ومناطق واهم اشي الوحوش

- واضح انهم بدهم يعطوا بعد لشخصياتهم الرئيسية عكس السابع يلي كان فيها ايثان سطحي

- متخوف قليلا من بعض الامور المشابهة لبعض العاب الاخرى، واتمنى تكون افضل منهم في عملية التطبيق

- شكله الاستكشاف بده يلعب دور مهم هنا بما انه معظم اللعب رح يكون outdoor وهذا يؤدي انه اللعبة فعلا ما رح تكون صغيرة الحجم مقارنة مع اجزاء السلسلة

- مبدئيا امور مثيرة جدا للإهتمام وبتجعلك تنتظر رؤية اللعبة وكيف سيتم تطبيق هذه الامور فيها
 
#20
احس انا الوحيد الي اشوف ايثان كان مناسب لأجواء الجزء السابع.. قلة كلامه اعطتني شعور ان 'انا' هو الشخصية الرئيسية، خصوصاً ان اللعبة فيرست بيرسون ومصممة للVR.. واعتقد هذي كانت رؤية كابكوم من الاساس
بالضبط
 
#21
احس انا الوحيد الي اشوف ايثان كان مناسب لأجواء الجزء السابع.. قلة كلامه اعطتني شعور ان 'انا' هو الشخصية الرئيسية، خصوصاً ان اللعبة فيرست بيرسون ومصممة للVR.. واعتقد هذي كانت رؤية كابكوم من الاساس
بس ايثان عنده شخصية وقصة تعتبر محور ريزي ٧ وهم كأنهم يبغونا نهتم له خصوصا سالفته مع زوجته المفقودة اللي جدا مشابهه لسيناريو سايلنت هيل ٢ مع ذلك تطلع شخصيته بشكل سطحي وما اقول ان شخصيات ريزي كتابيا ممتازين بس ايثان ابدا ماعنده كاريزما لا ليون ولا كريس
 
#22
التسريبات بالمجمل تعطيني نظرة أولية أنه الجزء الثامن بيكون ابقريد محترم من الجزء السابع

إلى الآن ماني متقبل شخصية إيثان على الرغم من أنه شخصيته كانت مناسبة لأجواء السابع ... لكن قصته انتهت في الجزء السابع

لو يرجعون أي شخصية رئيسية في الثامن بيكون أفضل

شخصية إيثان سطحية و باردة جدا بشكل يحسسك أنك امام جماد و المنظور الاول زاد الطين بلة و صارت شخصية للنسيان

أتمنى أنهم يخلون اللعبة منظور ثالث أو على الاقل نختار مابين المنظور الأول و الثالث

بالنسبة لكون شخصيات RE ماهي قوية كتابيا فالسبب من كابكوم ماعندها كاتبين قصص أو حوارات ممتازين مثل أغلب الاستديوهات الغربية

و اللي شاف أفلام RE الانيمشن بيلاحظ فرق كبير من هذه الناحية مع أنه الكتاب و المخرجين يابانيين
 
التعديل الأخير:
#24
من كان يبغى نيثن يرجع؟ على العموم من التسريبات طالعة واعدة وشكلهم تعلمو من تصاميم الاعداء الثانويين بالسابع كانت تصاميم تعيسة وكأنها قرار أخر لحظة لان العائلة كان متعوب عليهم.
 
#26
كم واحد منها بجودة re7
و لا وحدة ، برضه ما ينقض الفكرة

ملحوظة : كلامي بناء أني شفت اللعبة يوتيوب عشان القصة و شفت كم لعبة رعب فيرست بيرسون على تويتش ما عمري لعبت شيء منها
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #27
توقيت الخبر كان سيئ لذلك ما ترجمته، الآن تفرغت ورجعت أترجمه على قدر فهمي (تطور مترجم Google خلى الترجمة عملية أسهل بكثير من قبل). أتمنى تكون الترجمة واضحة والأهم صحيحة:

استكشاف الغيبيات
تلعب الغيبيات دورًا كبيرًا ، ولكن لا يوجد سحر. هناك طائفة تعبد الرجاسات الناتجة عن الفيروس الجديد. في البداية هناك تلميحات عن شيء خارق للطبيعة، ولكن يتضح انها نتيجة الفيروس الموجود في الهواء والذي يسبب الهلوسة من وقت لآخر.

الغرماء
الشرير الرئيسي للعبة هو رجل يدعى Alan R. وهو كونت غامض يعيش في قلعة. إنه القائد أو على الأقل عضو رفيع المستوى في "The Connections". ورد ذكر Alan أيضًا في مقالة نشرها GameRant في 15 مايو.

الشرير الثانوي هي Natalia/Alex Wesker. هناك أيضًا ملفات تشير إلى أن Blue Umbrella ليست نظيفة تمامًا كما تصور نفسها.

شخصية قابلة للعب جديدة، إميلي
يتم لعب أجزاء من اللعبة بدور مقيمة في الجبل تسمى Emily، وهي امرأة في أواخر العشرينات من عمرها تساعد Ethan. هي تبحث عن والدها. نشأت Emily في القرية وستساعد Ethan ولاحقًا ستعمل معه للعثور على والدها والهروب.

المصباح سوف يلعب دور كبير
لديك مصباح يدوي وغالبًا ما تكون اللعبة مظلمة جدًا مما يجبرك على استخدامه على غرار العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع. يمكن أن تنفد بطاريات المصباح، ولكن يعاد شحنها ببطء مع مرور الوقت.

المواقع
بصرف النظر عن عنوان "Village" (المنمق باسم VIIIAGE)، تم تعيين مناطق أخرى في Resident Evil 8 للاستكشاف مثل القلاع والكهوف والغابات. لاحقًا ستركز اللعبة على المواقع "الخارجية" بشكل أكبر من بقية السلسلة.

الطفل وChris Redfield الشرير؟
Mia وEthan أنجبا طفل. نجم عن إصابتهم بالعدوى أثناء Resident Evil 7 ذلك الطفل المشوه بكل المقاييس والذي لا يبدو طفلًا عاديًا. إنهم يعيشون حياة وحيدة جميلة في مكان بعيد ويحاولون إخفاء طفلهم. ومع ذلك، يقتحم Chris Redfield منزل Ethan، يقوم بإعدام طفل Ethan المتحول، ويليه يإطلاق النار على Mia. يبدو أنه يعمل بمفرده وما قام به ليس جزءًا من عملية رسمية.

عندما يستيقظ Ethan يجد أن Chris قد رحل. لم يترك Mia لتموت بل ضمد لها جرحها. هناك بعض الشخصيات الغامضة في الغرفة. يُختطف Ethan حينها ثم يستيقظ ليجد نفسه في "القرية".

رحلة Ethan
يجب أن يشق Ethan طريقه عبر الجبال. كانت هناك حالات اختفاء غير مفسرة في هذه المنطقة. ستبدأ أيضًا بدون أي دفاع قبل الحصول على سلاحك الأول بعد تقدمك قليلاً في اللعب.

أعداء Resident Evil 8
الأعداء الرئيسيون هم الزومبي وأعداء بشرية شاحبة تشبه الـGanados (الأعداء من Resident Evil 4). الكلاب والذئاب والأعداء الذين يشبهون الـLickers لهم ظهور أيضًا. وهناك الزومبي حاملي السيوف والسكاكين والمضارب ويتواجدون بشكل رئيسي في القسم الأخير من اللعبة حين تصل إلى "القلعة".

هؤلاء الأعداء "الشبيهين بالمستذئبين" وبالحكم على وصفهم سنشير لهم قدمًا باسم "beast men"حيث يبدو أنه أكثر ملاءمة. ويبدو أن بنيتهم مثيرة للاشمئزاز أكثر من الأعداء العاديين. هذا يتطابق مع وصف اللعبة بكونها أخذت "توجه مختلف" وأكثر جزء "ظلاميًا وشناعًة" في السلسلة حتى الآن كما أفاد AestheticGamer الملقب Dusk Golem.
 
#28
توقيت الخبر كان سيئ لذلك ما ترجمته، الآن تفرغت ورجعت أترجمه على قدر فهمي (تطور مترجم Google خلى الترجمة عملية أسهل بكثير من قبل). أتمنى تكون الترجمة واضحة والأهم صحيحة:

استكشاف الغيبيات
تلعب الغيبيات دورًا كبيرًا ، ولكن لا يوجد سحر. هناك طائفة تعبد الرجاسات الناتجة عن الفيروس الجديد. في البداية هناك تلميحات عن شيء خارق للطبيعة، ولكن يتضح انها نتيجة الفيروس الموجود في الهواء والذي يسبب الهلوسة من وقت لآخر.

الغرماء
الشرير الرئيسي للعبة هو رجل يدعى Alan R. وهو كونت غامض يعيش في قلعة. إنه القائد أو على الأقل عضو رفيع المستوى في "The Connections". ورد ذكر Alan أيضًا في مقالة نشرها GameRant في 15 مايو.

الشرير الثانوي هي Natalia/Alex Wesker. هناك أيضًا ملفات تشير إلى أن Blue Umbrella ليست نظيفة تمامًا كما تصور نفسها.

شخصية قابلة للعب جديدة، إميلي
يتم لعب أجزاء من اللعبة بدور مقيمة في الجبل تسمى Emily، وهي امرأة في أواخر العشرينات من عمرها تساعد Ethan. هي تبحث عن والدها. نشأت Emily في القرية وستساعد Ethan ولاحقًا ستعمل معه للعثور على والدها والهروب.

المصباح سوف يلعب دور كبير
لديك مصباح يدوي وغالبًا ما تكون اللعبة مظلمة جدًا مما يجبرك على استخدامه على غرار العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع. يمكن أن تنفد بطاريات المصباح، ولكن يعاد شحنها ببطء مع مرور الوقت.

المواقع
بصرف النظر عن عنوان "Village" (المنمق باسم VIIIAGE)، تم تعيين مناطق أخرى في Resident Evil 8 للاستكشاف مثل القلاع والكهوف والغابات. لاحقًا ستركز اللعبة على المواقع "الخارجية" بشكل أكبر من بقية السلسلة.

الطفل وChris Redfield الشرير؟
Mia وEthan أنجبا طفل. نجم عن إصابتهم بالعدوى أثناء Resident Evil 7 ذلك الطفل المشوه بكل المقاييس والذي لا يبدو طفلًا عاديًا. إنهم يعيشون حياة وحيدة جميلة في مكان بعيد ويحاولون إخفاء طفلهم. ومع ذلك، يقتحم Chris Redfield منزل Ethan، يقوم بإعدام طفل Ethan المتحول، ويليه يإطلاق النار على Mia. يبدو أنه يعمل بمفرده وما قام به ليس جزءًا من عملية رسمية.

عندما يستيقظ Ethan يجد أن Chris قد رحل. لم يترك Mia لتموت بل ضمد لها جرحها. هناك بعض الشخصيات الغامضة في الغرفة. يُختطف Ethan حينها ثم يستيقظ ليجد نفسه في "القرية".

رحلة Ethan
يجب أن يشق Ethan طريقه عبر الجبال. كانت هناك حالات اختفاء غير مفسرة في هذه المنطقة. ستبدأ أيضًا بدون أي دفاع قبل الحصول على سلاحك الأول بعد تقدمك قليلاً في اللعب.

أعداء Resident Evil 8
الأعداء الرئيسيون هم الزومبي وأعداء بشرية شاحبة تشبه الـGanados (الأعداء من Resident Evil 4). الكلاب والذئاب والأعداء الذين يشبهون الـLickers لهم ظهور أيضًا. وهناك الزومبي حاملي السيوف والسكاكين والمضارب ويتواجدون بشكل رئيسي في القسم الأخير من اللعبة حين تصل إلى "القلعة".

هؤلاء الأعداء "الشبيهين بالمستذئبين" وبالحكم على وصفهم سنشير لهم قدمًا باسم "beast men"حيث يبدو أنه أكثر ملاءمة. ويبدو أن بنيتهم مثيرة للاشمئزاز أكثر من الأعداء العاديين. هذا يتطابق مع وصف اللعبة بكونها أخذت "توجه مختلف" وأكثر جزء "ظلاميًا وشناعًة" في السلسلة حتى الآن كما أفاد AestheticGamer الملقب Dusk Golem.
هل بتكون منظور الثالث ؟ ولا بيكون منظور اول ؟ ومشكور على الترجمه