إشاعة: مجموعة كبير من معلومات لعبة Resident Evil 8 تم تسريبها

نعود للحديث مجددا عن شائعات لعبة Resident Evil 8 التي قد يتم الكشف عنها بشهر يونيو الحالي بحسب المسربين، هذه المره تأتينا الشائعات من شبكة Rely on Horror المتخصصه بأخبار العاب الرعب و بالكثير من العلومات حول اللعبة نلخصها لكم بالأسفل:

– التنجيم سيلعب دورا كبير بقصة اللعبة وبظهور جماعه تعبد الخرافات بسبب فايروس جديد يؤدي إلى الهلوسه ورغم وجود أشياء خارقه للطبيعه باللعبة ولكن كلها بسبب الهلوسه والفايروس المنتشر بالهواء.

– العدو الرئيسي باللعبة إسمه Alan R ويعيش بقصر وهو القائد الآخير لجماعة إسمها ‘The Connections.’ وهنالك عدو آخر باللعبة هي Natalia/Alex Wesker.

– هنالك أجزاء من اللعبة سنلعبها بشخصية جديدة إسمها Emily وهي إبنة هذه المنطقة التي تدور فيها أحداث القصة وبرحلتها للحث عن والدها الضائع وستساعد Ethan طيلة المغامرة.

– الكشاف الضوئي سيلعب دورا مهما جدا باللعبة بكون عالمها مظلم جدا وكالعاده فالكشاف ستنفذ بطاريته من فترة لآخرى ولكنه يحمل ميزة الشحن الذاتي بمرور الوقت.

– بعيدا عن القرية الرئيسيه التي تدور فيها الأحداث سنستكشف أيضا القصور و الكهوف والغابات وتركز اللعبة كثيرا على الإستكشاف بالمناطق المفتوحه مقارنة بالجزء السابع المغلق

– Chris Redfield سيلعب دورا مختلفا بالقصة، بعد نهاية الجزء الثاني رُزق Mia و Ethan بطفل ولكن بسبب الفايروس فالطفل لم يكن بشريا بشكل كامل ولكن إختار والديه الإحتفاظ به والعيش بمكان بعيد قبل أن يكتشف كريس ريدفيلد المكان ويقضي على الطفل ويطلق الرصاص على Mia ويبدو أن كريس بات يعمل وحيدا الأن دون منظمة رسميه وعندما يستيقظ Ethan يجد أن كريس قد رحل ويضمد جروح Mia قبل أن يقوم رجل بإختطافه

– الأعداء الرئيسين باللعبة هم الزومبي ولكن ستجدهم هذه المره يحملون السيوف والدروع! وكذلك السكاكين والفأس وهنالك أيضا بشر شبه متحولين ومخلوقات أخرى تشبه الـLickers والرجل المستئذب

شارك هذا المقال (7)
الوسوم
Resident Evil 8
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات