Dark_N11
True Gamer
- استمرار ارتفاع تكلفة التطوير بوتيرة غير مسبوقة ابداً و بشكل متسارع
في الماضي كان ارتفاع التكلفة بشكل تدريجي لكن الأن التكلفة ترتفع بشكل جنوني على الجميع
- زيادة العشر دولار كان فقط لجس النبض و مدى تقبل السوق لكنها ليست الزيادة الحقيقية التي يخطط لها الشركات
(السعر المستهدف هو 90 إلى 100 دولار)
- مبيعات ألعاب التربل A وصلت الحد الأعلى للنمو
و بدأنا نشوف انخفاض غير مسبوق بالمبيعات بالسوق البريطاني و الأوروبي ... هذا يعني بدأ مرحلة عصر الجمهور الحالي برفع الأسعار
- استمرار فشل خخط ألعاب الخدمات
هذا النوع من الألعاب كان وسيلة للتعامل مع ارتفاع تكلفة التطوير
لكن اغلبية الشركات فشلت فيه و هذا يعني العودة للنموذج التقليدي و رفع اسعار الألعاب
- الألعاب المرخصة بدأت تعود
لكن تكلفة الحصول على الرخصة و شروطها مكلفة .. هذا يعني ايضاً سبب لرفع اسعار الألعاب
خلال كم سنة الجاية راح نشوف ألعاب ب90 او 100 دولار بنسبة 100%
و الزيادة راح تستمر و ماراح تتوقف لعقود مثلما حصل 60 دولار ل70
في الماضي كان ارتفاع التكلفة بشكل تدريجي لكن الأن التكلفة ترتفع بشكل جنوني على الجميع
- زيادة العشر دولار كان فقط لجس النبض و مدى تقبل السوق لكنها ليست الزيادة الحقيقية التي يخطط لها الشركات
(السعر المستهدف هو 90 إلى 100 دولار)
- مبيعات ألعاب التربل A وصلت الحد الأعلى للنمو
و بدأنا نشوف انخفاض غير مسبوق بالمبيعات بالسوق البريطاني و الأوروبي ... هذا يعني بدأ مرحلة عصر الجمهور الحالي برفع الأسعار
- استمرار فشل خخط ألعاب الخدمات
هذا النوع من الألعاب كان وسيلة للتعامل مع ارتفاع تكلفة التطوير
لكن اغلبية الشركات فشلت فيه و هذا يعني العودة للنموذج التقليدي و رفع اسعار الألعاب
- الألعاب المرخصة بدأت تعود
لكن تكلفة الحصول على الرخصة و شروطها مكلفة .. هذا يعني ايضاً سبب لرفع اسعار الألعاب
خلال كم سنة الجاية راح نشوف ألعاب ب90 او 100 دولار بنسبة 100%
و الزيادة راح تستمر و ماراح تتوقف لعقود مثلما حصل 60 دولار ل70