hits counter

تحديث جديد ل Horizon Zero Dawn على الحاسب يضيف DLSS و FSR ..

Pineapple

True Gamer
من حساب تويتر الرسمي لاستوديو جوريلا ..



التحديث يحتوي على اصلاحات عامة للأداء كذلك ، شي طيب ان سوني تتبني ال DLSS في العابها هذا اللي برايي ينقص ميكروسوفت و العابها.
 

ASWD

True Gamer
وكل هذ مجاني واحنا ملاك لبلاي٥ زين عطونا دعم ٦٠ فريم

تعسا لسوني وللبي سي وملاكه..ايه اناظر فيكم ياللي في المنتدى :rage:




بعيدا عن الترولة والمزح…شي طيب انهم جادين في دعمهم للمنصة ولو ان للحين مازال الطريق طوييييييييل
 

Kain's

بــانـــكـــاي
توقعتها مدعومنه من amd ? الان فيها dlss
 

Kain's

بــانـــكـــاي
Performance Improvements

  • Improvement to the shader management system. This will result in a few noticeable differences:
    • There is no longer a shader pre-compilation step on startup. The game will always compile shaders during loading and in the background.
    • Stutters during gameplay that used to occur due to background shader compilation have now been significantly reduced.
    • Because shader compilation is still happening in the background you may notice the game having a higher CPU utilization while that is happening.
    • Loading screens will wait for the required shaders to be fully compiled. This may cause loading screens to take somewhat longer on certain systems.
    • On higher spec machines with faster CPUs the loading screens will typically be shorter, due to more efficient shader compilation that better leverages high-end CPUs.
احد عنده فكره في النسخه السابقه 1.10 كيف كان موضوع shader ؟
 

إبراهيم 906

السميدع
المشكلة اني حللتها تماما ما فيه أمل ارجع لها اللهم بعض المهام الجانبية في اضافة الغابات المتجمدة
 

Pineapple

True Gamer
توقعتها مدعومنه من amd ? الان فيها dlss
ما كانت مدعومة من احد لكن كان فيها FidelityFX CAS.
احد عنده فكره في النسخه السابقه 1.10 كيف كان موضوع shader ؟
سابقاً كانت الشيدرز تتجمع في بداية اللعبة و بعدها تلعب ، التحديث الجديد بعضها يصير في الخلفية اثناء اللعب و المعالج راح يشتغل اكثر و يبدو انهم قللوا التهنيق اثناء العملية.
 

Kain's

بــانـــكـــاي
ما كانت مدعومة من احد لكن كان فيها FidelityFX CAS.

سابقاً كانت الشيدرز تتجمع في بداية اللعبة و بعدها تلعب ، التحديث الجديد بعضها يصير في الخلفية اثناء اللعب و المعالج راح يشتغل اكثر و يبدو انهم قللوا التهنيق اثناء العملية.

مو سابقا كانت افضل ؟
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
تعسا لسوني وللبي سي وملاكه..ايه اناظر فيكم ياللي في المنتدى
b2bf1267b89953570a8b5e6a69d7f8d5.png
 

لُقمَان

True Gamer
وكل هذ مجاني واحنا ملاك لبلاي٥ زين عطونا دعم ٦٠ فريم

أتمنى الفريق يصلح سالفة الـ60 إطار المخربة اللعبة بالـ5، أو يعطوننا خيار 30 إطار،
اللعبة تستفز بشكل مع الأخطاء الغريبة مع الـ60 إطار، أنزعجت بشكل كبير.
 

Pineapple

True Gamer
مو سابقا كانت افضل ؟
كانت تاخذ مدة طويلة في بداية اللعبة ، للاسف هذي من مشاكل ال DX12 ، شخصياً كنت متوقع كل العاب سوني تستخدم Vulkan خصوصاً انه قريب من API البلايستيشن و اسرع في التحميل و الأداء ، DOOM ETERNAL تحميلها سريع جداً و أداءها خارق للعادة.
 

Pineapple

True Gamer
أتمنى الفريق يصلح سالفة الـ60 إطار المخربة اللعبة بالـ5، أو يعطوننا خيار 30 إطار،
اللعبة تستفز بشكل مع الأخطاء الغريبة مع الـ60 إطار، أنزعجت بشكل كبير.
ما يقدرون يصلحون مشاكلها لان اللعبة يبدو كانت هارد كودد في البداية ل ٣٠ اطار ، اعلى من هالرقم يسبب مشاكل ، نسخة البي سي في بدايتها كانت مشاكلها كبيرة خصوصاً في المقاطع السينمائية ، الشخصيات كانت تنط و تطير من مكانها بطريقة غريبة ، مع التحديثات خفت لكن للحين آثارها موجودة ، اعتقد هالمشكلة ما راح تكون موجودة في الجزء الجديد.
 
أعلى