hits counter

بلاتينوم جيمز يشوقوا لإعلان جديد في 27 فبراير (تم الكشف: Project GG من كاميا)

بادئ الموضوع #7
مش المفروض الكشف عن اللعبة في 27 فبراير؟ أو يمكن الكشف الكامل؟ طلع فعلًا بدري على الكشف وكل المعلومات الحالية مسربة من مجلة فاميتسو. المهم تم الإعلان عن تسريب معلومات Project GG من إخراج هيديكي كاميا:


الترجمة لأهم النقاط من العضو Dusk Golem من ريسيت ايرا:
In basic:
-First game Platinum owns the IP of 100% and are self-publishing.
-Game challenges and is completely different than anything they've made before, they want to exceed and betray expectations
-Says "Viewtiful Joe is a transformative hero like Kamen Rider", "Wonderful 101 is a hero squadron", "GG is a huge hero."
-UPDATE: My take was wrong, not touch controls, the action feel of the game is important but not the main focus of the title. Thanks to @Aeana for the correction
-Launching on all existing platforms, if they can.
-Goal is to have 100 people working on it, 15 people actively working on it now but team is expanding.
-Tencent offered to publish and fund this game, but refused because they want full control and ownership of this particular game.
-Say the last two games of the Platinum 4 are new games and not ports, the fourth and last one is a huge secret that is something "very interesting".
  • أول لعبة يمتلكها بلاتينوم جيمز 100% ويقوموا بنشرها بنفسهم (مبروك عليهم. من بعد أكثر من 12 سنة أخيرًا قدروا يمتلكوا عنوان خاص بهم وينشروه بنفسهم، هذا كان طموحهم من فترة طويلة)
  • اللعبة تتحداك وتختلف عن أي شيء عملوا عليه من قبل، الفريق يريد أن يتفوق ويخون التوقعات
  • يقول "Viewtiful Joe بطل متحول مثل Kamen Rider" ، و"Wonderful 101 سرب من الأبطال" ، و"GG بطل ضخم"
  • شعور الأكشن جانب مهم ولكن لن يكون التركيز الرئيسي في اللعبة (هذا اللي فهمته من تصحيح Dusk Golem)
  • سيتم إطلاق اللعبة على كل المنصان إن أمكن ذلك
  • الهدف هو أن يعمل على المشروع 100 شخص، 15 شخصًا يعملون عليه بشكل نشط الآن ولكن الفريق في توسع
  • Tencent عرضوا تمويل ونشر المشروع ولكن تم الرفض لأنهم يريدون الصلاحية الكاملة وإمتلاك هذا المشروع (صراحًة مش واضح مين اللي رفض، بلاتينوم أو تنسنت؟)
  • يقول أن آخر لعبتين من الـPlatinum 4 ألعاب جديدة وليست ports، المشروع الرابع والأخير سر كبير و"مثير جدًا للإهتمام" (تحديث: الاعلان الثالث طلع فتح الاستوديو الجديد في طوكيو)
تحديث: ترجمة Dusk Golem مش دقيقة وفيها أخطاء.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #9
اوكي، أنا رسميًا تشوشت، هل تم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي أو تسريب؟

المهم هذا رابط لترجمة أفضل من موقع جيماتسو.

  • تُظهر المجلة صبيًا يغطي جسده ضوء ساطع ويتحول إلى عملاق لقتال وحش ضخم (كايجو)
  • كاميا يلعب دور المخرج في هذا العنوان الجديد
  • المشروع سيتعارض مع توقعات اللاعبين بطريقة جيدة
  • الفريق سيواجه تحديات لم يواجهها أبدًا من قبل
  • حيث يتحول Viewtiful Joe إلى بطل من نوعية Kamen Rider، وThe Wonderful 101 أشبه بمجموعة من الأبطال المتحولين، Project G.G. بطل عملاق! (نفس Ultraman غالبًا)
  • إذا لازم يضعوها في genre معينة، فاللعبة حاجة-حاجة أكشن حاجة حاجة
  • على الرغم من أهمية شعور الأكشن، لكنه ليس التركيز الأساسي في اللعبة
  • في المرحلة الحالية، إنابا يقوا ان الفريق يستهدف إطلاق اللعبة على كل المنصات
  • المشروع لسه في بدايته، وفي الوقت الراهن يجمعوا موظفين للعمل عليه
  • إفتتحوا استوديو يتسع لـ100 شخص في طوكيو وهم في مرحلة توظيف للمواهب، حاليًا يعمل في الاستوديو الجديد 15 شخص
  • كاميا يقول ان مخرج Astral Chain هزمه في إستطلاع على تويتر لـ"مبدعين أريد العمل معهم" لذلك هو حزين بعض الشيء
  • إنابا يقله: "خليك رجال وتقبل الحقيقة" (لا طبعًا ما قال كذا)
  • إنابا: "في الماضي تلقينا عروض كثيرة للتمويل والدعم مثل ما حصل مع Tencent، لكن كان هناك الكثير من الحديث عن خسارة الاستوديو لإستقلاليته، لذلك رفضناها منعًا من مقايضة حريتنا مقابل الإستقرار"
 
التعديل الأخير:

The Last Lombax

GRAAAAND UPPPAAAAAA
مشرف
#10
اوكي، أنا رسميًا تشوشت، هل تم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي أو تسريب؟

المهم هذا رابط لترجمة أفضل من موقع جيماتسو.
ما تقدر تعتبره كشف رسمي اذا ما شفت صور @@

وصف اللعبة لكن تحسه بيكون قتال روبوتات عملاقة (جريندايزر/مازنجر والشلة)
 
بادئ الموضوع #12
ترجمت النقاط المذكورة في موقع جيماتسو بالرد السابق.
  • تُظهر المجلة صبيًا يغطي جسده ضوء ساطع ويتحول إلى عملاق لقتال وحش ضخم (كايجو)
  • كاميا يلعب دور المخرج في هذا العنوان الجديد
  • المشروع سيتعارض مع توقعات اللاعبين بطريقة جيدة
  • الفريق سيواجه تحديات لم يواجهها أبدًا من قبل
  • حيث يتحول Viewtiful Joe إلى بطل من نوعية Kamen Rider، وThe Wonderful 101 أشبه بمجموعة من الأبطال المتحولين، Project G.G. بطل عملاق! (نفس Ultraman غالبًا)
  • إذا لازم يضعوها في genre معينة، فاللعبة حاجة-حاجة أكشن حاجة حاجة
  • على الرغم من أهمية شعور الأكشن، لكنه ليس التركيز الأساسي في اللعبة
  • في المرحلة الحالية، إنابا يقوا ان الفريق يستهدف إطلاق اللعبة على كل المنصات
  • المشروع لسه في بدايته، وفي الوقت الراهن يجمعوا موظفين للعمل عليه
  • إفتتحوا استوديو يتسع لـ100 شخص في طوكيو وهم في مرحلة توظيف للمواهب، حاليًا يعمل في الاستوديو الجديد 15 شخص
  • كاميا يقول ان مخرج Astral Chain هزمه في إستطلاع على تويتر لـ"مبدعين أريد العمل معهم" لذلك هو حزين بعض الشيء
  • إنابا يقله: "خليك رجال وتقبل الحقيقة" (لا طبعًا ما قال كذا)
  • إنابا: "في الماضي تلقينا عروض كثيرة للتمويل والدعم مثل ما حصل مع Tencent، لكن كان هناك الكثير من الحديث عن خسارة الاستوديو لإستقلاليته، لذلك رفضناها منعًا من مقايضة حريتنا مقابل الإستقرار"
ما تقدر تعتبره كشف رسمي اذا ما شفت صور @@
بس محد راضي يعترف انها تسريب! :tearsofjoy:
وصف اللعبة لكن تحسه بيكون قتال روبوتات عملاقة (جريندايزر/مازنجر والشلة)
Ultraman (أو الرجل الحديدي لجيل الطيبين) أقرب مدام القصة فيها تحول.
تحمست للمشروع لمن قرأت "قتالات ميكا" لكن بعد ما قرأت الوصف جاني شعور مختلف...
يثير إهتمامي ذكرهم ان الأكشن ليس التركيز الأساسي.
 
#13
فكرة التحول انترستينق بس انه ضخم مش انترستينق
اتمنى انه يضبطها باي شكل كانت ويبهرنا لاني صراحة صرت ما اثق باي شي لين اشوفه بنفسي
 
#22
أتمنى أفهم شيئ واحد.. ليش بلاتينيوم جيمز بيجيبو بس الأفكار اللي ماتبيع بالسوق ؟!!!!!

كاميا أو شيباتا.. ياريت لما ترغبون بتطوير ونشر لعبتكم بأنفسكم ؟ على الأقل طوروا لعبة مثل دارك سولز حتى تضمنو مليونين نسخة ع الأقل.. أو لعبة رزدنت ايفل "كلون" راح تضبط معاكم وممكن تجيب أكثر من مليونين نسخة وتوقفكم على رجليكم .
 
#23
أتمنى أفهم شيئ واحد.. ليش بلاتينيوم جيمز بيجيبو بس الأفكار اللي ماتبيع بالسوق ؟!!!!!

كاميا أو شيباتا.. ياريت لما ترغبون بتطوير ونشر لعبتكم بأنفسكم ؟ على الأقل طوروا لعبة مثل دارك سولز حتى تضمنو مليونين نسخة ع الأقل.. أو لعبة رزدنت ايفل "كلون" راح تضبط معاكم وممكن تجيب أكثر من مليونين نسخة وتوقفكم على رجليكم .
لو فروم سوفتير اتبعو كلامك ماكان طلعوا بالسولزبورن دام العاب صعبة بذاك الوقت شبه مختفية وصعب تبيع
 

Ria

Ashen Chevalier
#24
أتمنى أفهم شيئ واحد.. ليش بلاتينيوم جيمز بيجيبو بس الأفكار اللي ماتبيع بالسوق ؟!!!!
تطوير حاجة تستمتع فيها أهم من أنك تظور "شبه-لعبة" لحتى تضمن أنه راح تبيع كم مليون

ووندروفول 101 ما حققت النجاح لصدورها على الوي يو لكن الآن عندها فرصة تبيع وتوصل لناس أكثر.

أنا متحمس لها لأن قرأت أنه أفضل حاجة سواها كاميا ومتحمس لمشروع G.G لأنه من نوعي المفضل.
 
#25
هو صحيح أتمنى ان ألعاب الإستديو تبيع أكثر لكن اذا كان هذا الشيء راح يعني ان نوعية ألعابهم تتغير و تسلك الى الطريق الممل راح يحزني هالشيء.
TMNT
Legend of Korra
Bayo1,2
Vanquish
MGR
TW101
Transformers

هذولي كلهم خلصتهم يا مرتين أو ثلاث و أنا مستمتع. مافيه أي أستديو أتذكر عطاني كمية ألعاب قعدت أعيدها.
 
#26
أتمنى أفهم شيئ واحد.. ليش بلاتينيوم جيمز بيجيبو بس الأفكار اللي ماتبيع بالسوق ؟!!!!!

كاميا أو شيباتا.. ياريت لما ترغبون بتطوير ونشر لعبتكم بأنفسكم ؟ على الأقل طوروا لعبة مثل دارك سولز حتى تضمنو مليونين نسخة ع الأقل.. أو لعبة رزدنت ايفل "كلون" راح تضبط معاكم وممكن تجيب أكثر من مليونين نسخة وتوقفكم على رجليكم .
و ليش لازم يواكبوا السوق و ما يطورون اللعبة بالشكل و الستايل اللي يحبونه؟

و عندنا مليون لعبة مستنسخة من دارك في السوق يعني اللردي
 
#27
جي جي مشوقة بس شكلها مطولة طالما انها نتيجة استثمار تينسيت الي حصل مؤخراً

اعلنوا موعد ذا وندرفول ١٠١ لكل المنصات -لم يطوروا نسخة اكس بوكس ون بشكل غريب-



متحمس لمستقبل بلاتنوم جيمز مع استقلاليتهم. كويس رجعوا ذا وندرفول ١٠١. يا ترى فيل سبنسر حيعطيهم سكيلباوند؟
 
التعديل الأخير:
#28
لسبب ما , لعبت كل العاب كاميا بستثناء اوكامي وفيوتفل جو ويندرفل101 , ما احب العاب كاميا لمن يشطح بافكاره بزياده , مش لاني مش تقبل الشي الجديد , فقط ما اعرف كيف احصل المتعه في مثل هذه الالعاب , وشكله لعبتهم هذه الجديده بصير لها سكيب هي كمان , حرام Scalebound تتكنسل هي الي حسيتها لعبته الطموحه اكثر

بنتظر مشروعهم هذا ونشوف لاي مدى شطحتهم بتوصل لكني مبدأيا اميل بأني لن اشتريها

يوما ما كان كاميا مطوري المفضل لكن الزمن علمني ان العاب كاميا الي كنت احبها السر الحقيقي خلفها هو ميكامي اكثر من كاميا , حتى بايونيتا1 ما حسيتها بنفس النكه الخرافيه الي حسيتها في ديفل ماي كراي1


 
#29
لو فروم سوفتير اتبعو كلامك ماكان طلعوا بالسولزبورن دام العاب صعبة بذاك الوقت شبه مختفية وصعب تبيع
تطوير حاجة تستمتع فيها أهم من أنك تظور "شبه-لعبة" لحتى تضمن أنه راح تبيع كم مليون

ووندروفول 101 ما حققت النجاح لصدورها على الوي يو لكن الآن عندها فرصة تبيع وتوصل لناس أكثر.

أنا متحمس لها لأن قرأت أنه أفضل حاجة سواها كاميا ومتحمس لمشروع G.G لأنه من نوعي المفضل.
و ليش لازم يواكبوا السوق و ما يطورون اللعبة بالشكل و الستايل اللي يحبونه؟

و عندنا مليون لعبة مستنسخة من دارك في السوق يعني اللردي
ردي كان بعيد عن العاطفة و بعيد عن أمنياتي الخاصة أو الأنانية.. لضمان إستمرارية الفريق مستقبلا.. عكس مثلا فكرة : إصنع اللعبة اللي على مزاجي (حتى لو السوق مو متقبلها) وبعدها روحوا بستين داهية !!

هذي أول لعبة من تطويرهم ونشرهم بنفسهم بالتاريخ وبلاتينيوم جيمز مجرد مطور معروف العابه ماتبيع تلك الأرقام الكبيرة (هذا إن كان النجاح حليف لعبة من العابهم اللي أغلبها بيفلب تجاريا مع الأسف)

يعني الأستوديو مادم بينشر وينتج لعبته بنفسه ؟ فمن الحكمة و الحكامة أن تذهب مع متطلبات السوق حتى توقف على أقدامك أولا وتؤمن نفسك ماديا بدراسة السوق وليس بإتباع نزواتك الشخصية !! لأنه في حال أي فشل لهذا المشروع فممكن جدا تكون ضربة قاصمة لهم ويتشتت الأستوديو بالكامل .
 
#30
يعني الأستوديو مادم بينشر وينتج لعبته بنفسه ؟ فمن الحكمة و الحكامة أن تذهب مع متطلبات السوق حتى توقف على أقدامك أولا وتؤمن نفسك ماديا بدراسة السوق وليس بإتباع نزواتك الشخصية !! لأنه في حال أي فشل لهذا المشروع فممكن جدا تكون ضربة قاصمة لهم ويتشتت الأستوديو بالكامل
ربما سابقا .. حاليا خلفهم اقوى ناشر صيني .. من الجيد اصلا انهم سمحوا لهم باصدار ونشر لعبة من تطويرهم .. تبدو صفقتهم مع الصينيين ممتازة جدا

======

مع هذا اتفق معك .. العاب الفريق صعب ان تبيع .. لمجموعه عوامل لا عامل واحد