اول اللقطات من القيم بلاي في العرض الجديد للعبة Shenmue 3

#2
بعد ما شفت التريلر مرات ومرات ووصلت العمل صار فيا أكتب انطباعتي..
اللي شفته عجبني جدا جدا مو الشي اللي كنت أبغى أشوفه كنت ابغى اشوف تريلر أشمل و حصلنا على تريلر محدود بالنهاية لكن اللي شفته حبيته للغاية.
أوكي واضح امور مثل تحريك الشفاه انه اللعبة شغالة على بدجت محدود لكن التريلر فيه روح شينمو وعجبني كل شي ثاني فيه. المناطق بالرغم انه التريلر تعرض للمنطقة الاولى فقط جميلة ومتنوعة وماتحس انه في overused assets جمال غير طبيعي بالscenery من مكان للثاني.

الانميشنز باستناء تحريك الشفاه ممتازة وفاجئتني جودتها خصوصا بالفايتس واللي تبين خبرة سوزوكي بفيلد الفنون القتالية اصوات الشخصيات اليابانية تمام وخصوصا ممثل ريو تحس كانه مسك العمل عام 2003
لان-دي موديله طالع بيرفكت هنا وعجبتني جدا بصفة عامة موديلات الشخصيات الرئيسية والstylization اللي حاصل للشخصيات عموما.
again التريلر مو الشي اللي أبغاه كان له ثيم معين من أسمه Ryo & Master يتطرق بشكل اكبر للتدريب مع المساترز وكل المواجهات كانت تدريب وماحتى تطرق لكشوفات كبيرة مثل شخصيات مهمة جديدة أو أنظمة اللعب المختلفة كنت أبغى شي أشبه ببريفيو تريلر لكن شكلنا ما بنحصل عليه الا بوقت اخر مثل E3 مثلا لكن اللي شفته اليوم كجودة راضي عنه حتى لو نزل بهذا الstate بدون تعديل لحركات الLips

وعلى شان نزود عيار الحماس حبتين في ديمو behind the scene والانطباعات انه 10 دقائق وانه مطمئن لكل الفانس بتجربة شينمو حقيقية. بانتظار المزيد من الانطباعات!
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#4
حركة الشفاه تحتاج تعديل مثل ما لاحظ الأغلبية

اللعبة طالعة أفضل بكثير من إلي توقعته مقارنة بالميزانية الصغيرة نسبياً (توقعاتي كانت عالية لكن منضبطة في نفس الوقت)، أيضاً لازم أقول تصاميم الشخصيات إلي ظهرت في التريلر جميعها بدون إستثناء جداً مذهلة!
 
#5
حركة الشفاه تحتاج تعديل مثل ما لاحظ الأغلبية

اللعبة طالعة أفضل بكثير من إلي توقعته مقارنة بالميزانية الصغيرة نسبياً (توقعاتي كانت عالية لكن منضبطة في نفس الوقت)، أيضاً لازم أقول تصاميم الشخصيات إلي ظهرت في التريلر جميعها بدون إستثناء جداً مذهلة!
انا عاجبني توجه التصاميم تقدر تميزهم ويرسخوا بالذهن على طول ماتنساهم زي التصاميم البلاند اللي نشوفها في كثير العاب.
مع العلم ان الشخصيات الجديدة اللي طلعت بالتريلر واضح انهم ماهم من الشخصيات المهمة بالقصة.... مابين شخصيات مساعدة واقل.

شي ثاني كونفيرمد اليوم وهو انه في بايلو فيلج و تشوبو في حول ال500 NPC بدون حساب المنطقة الاخيرة بايشا!
اللي شفناه بالتريلر مثال بسيط على بعض الNPCs في بايلو فيلج (المنطقة الاولى)
 
#6
ماعمري شفت لعبة معموله بالإحساس والشغف زي شينمو..كانت لي تجربة بالريماستر وافتكر انها نزلت بعيد الحج وياله من عيد❤️ اجمل ايّام العيد التي قضيتها بحياتي احساس اللعبة والشعور بعالمها شي يصعب وصفه الشخصيات بدون مبالغه تمتلك شعور حالم بل ارى ان شخصية ريو افضل من كيريو بسلسلة ياكوزا ان استثنينا الجزء السادس(افضل ظهور له وخاصتناً بااخر اللعبه)رغم افتقار الدقه والتفنن بالحوارات كاياكوزا ومشاهد حماسيه معا اوستاتها الا ان شينمو تغلب ياكوزا من ناحية عالمها وإحساس ان كل مخلوق فيها ينبض بحياة..لا زلت اتذكر محادثاتshenhuaبقريةguilin الجميلة المليئه بالأشجار والزهور والفراشات وتلك المحادثة التي جرت بالليل وتريد ان تعلم كيف حياته بيوكوسوكا وأصدقائه بالمدرسة ...هنا تلتمس احساس الشخصيات حتى وان كانت الحوارات عاديه وخاصتناً اني لاعبها بسنة ٢٠١٨ يعني مريت بي مدراس بالنصوص والحوارات بالفيديو جيمز ....لكن شينمو تثبت لي انها من اكثر وأعظم الالعاب المعموله بشغف وبذمة وضمير بغض النظر عن القيم بلاي والتحكم ...احساس التجول بعالمها معا الالحانها والاستفسار من الأشخاص لكي توصل لمبتغاك والتغير التي تحصل لكيريو من شخص مراهق دمه حامي لكي ينتقم من مقتل ابوه الى شخص يملك الثبات بتصرفاته ويتعلم من قسوة الحياه بكل رحلة يخوضها هذي بحق درس في كيفية صنع شخصيه تنضج عقلياً كل ماتقدمت باللعبه وهذا ليس بغريب اننا رأينا روكستار بكبرها تمتلك نفس طريقة السرد بالاحداث ببروده الى نضوج الى القمه ..التريلر أراه مرضي للفانز واللعبه لا زالت تملك احساس شينمو الرائع::cry:: انا من المحظوظين انني جربت لعبة كاشينمو وأتفهم ليش البعض لم يعجبها او لم يفهمها لانها ببساطه أنتجت من حباً وشغفاً والالعاب كهذي لا يستحقها الا من يحبها بحباً وشغفاً حتى ان كانت هناك اخطاء باللعبه::involve::
 
#7
ماعمري شفت لعبة معموله بالإحساس والشغف زي شينمو..كانت لي تجربة بالريماستر وافتكر انها نزلت بعيد الحج وياله من عيد❤️ اجمل ايّام العيد التي قضيتها بحياتي احساس اللعبة والشعور بعالمها شي يصعب وصفه الشخصيات بدون مبالغه تمتلك شعور حالم بل ارى ان شخصية ريو افضل من كيريو بسلسلة ياكوزا ان استثنينا الجزء السادس(افضل ظهور له وخاصتناً بااخر اللعبه)رغم افتقار الدقه والتفنن بالحوارات كاياكوزا ومشاهد حماسيه معا اوستاتها الا ان شينمو تغلب ياكوزا من ناحية عالمها وإحساس ان كل مخلوق فيها ينبض بحياة..لا زلت اتذكر محادثاتshenhuaبقريةguilin الجميلة المليئه بالأشجار والزهور والفراشات وتلك المحادثة التي جرت بالليل وتريد ان تعلم كيف حياته بيوكوسوكا وأصدقائه بالمدرسة ...هنا تلتمس احساس الشخصيات حتى وان كانت الحوارات عاديه وخاصتناً اني لاعبها بسنة ٢٠١٨ يعني مريت بي مدراس بالنصوص والحوارات بالفيديو جيمز ....لكن شينمو تثبت لي انها من اكثر وأعظم الالعاب المعموله بشغف وبذمة وضمير بغض النظر عن القيم بلاي والتحكم ...احساس التجول بعالمها معا الالحانها والاستفسار من الأشخاص لكي توصل لمبتغاك والتغير التي تحصل لكيريو من شخص مراهق دمه حامي لكي ينتقم من مقتل ابوه الى شخص يملك الثبات بتصرفاته ويتعلم من قسوة الحياه بكل رحلة يخوضها هذي بحق درس في كيفية صنع شخصيه تنضج عقلياً كل ماتقدمت باللعبه وهذا ليس بغريب اننا رأينا روكستار بكبرها تمتلك نفس طريقة السرد بالاحداث ببروده الى نضوج الى القمه ..التريلر أراه مرضي للفانز واللعبه لا زالت تملك احساس شينمو الرائع::cry:: انا من المحظوظين انني جربت لعبة كاشينمو وأتفهم ليش البعض لم يعجبها او لم يفهمها لانها ببساطه أنتجت من حباً وشغفاً والالعاب كهذي لا يستحقها الا من يحبها بحباً وشغفاً حتى ان كانت هناك اخطاء باللعبه::involve::
لريو*::nerd::
 
#11
ييدو ما تلقت دعم كافي ..انيمشين الوجوه والشفاه قادم من جيل البلايستيشن ١
في حالتي أقدر أقول أنها Acceptable Sacrifices مقابل جودة الامور الاخرى الاهم بنظري.
وهذا بخصوص حركة الشفاه فقط لكن التعابير بشكل عام ماعندي مشكلة معاها.

اذا قدروا يحسنوا حركات الشفاه قبل الاصدار بيكون افضل بالتأكيد لكن لو اللعبة نزلت على حالها ماحتذمر برضوا.

انا يهمني الان اني اشوف مقتطفات من عناصر اللعب المختلفة عشان أطمئن تماما على مستوى اللعبة.

واو، روح السلسلة فيه واهم شئ الاصوات الاصلية رجعوا ولا؟ هذا اخر فيديو بشوفة للعبة.
يب صوت ريو تحسه كنه أتسجل قبل 15 سنة.... feels good.
 
#12
المدرب هنكل من مدرسة الكونغ فو :tearsofjoy: كان فية تخوف بان ما اتقبل اللعبة مثل الاجزاء الي سبقت لكن العرض البسيط ازال مخاوفي من الاستكشاف والحورات مع الشخصيات اللعبة بمزانية محدودة لكن واضح بتكون رحلة مثيرة وممتعة
 
#13
أقل من اللي توقعته .. على أمل الجيم بلاي يوم مُرضي .. الميزانية واضح محدوديتها بالترايلر وواضح الاجتهاد في اضهار اللعبة بأفضل صورة ممكنة
 
#15
عدم وجود موعد إصدار في نهاية الترايلر مثير للقلق بحد ذاته، يبدو انها تأجلت لـ 2020
من يوم ما اعلنوا عن يوم الاصدار قبلها بسنة! وانا كنت متأكد انها حتتأجل ومستحيل يحددوا الdeadline بدري لذي الدرجة.
بس توقعاتي انهم ماحيخرجوا عن نهاية العام (يعني تأخر كم شهر) بس من جهة أخرى عندهم مشكلة زحمة الاصدارات.
 
#16
الجزء الاول على قدمه تحسه افخم
بس لايكون محتواها برضو مش حالك
بالنسبة لي شخصيا مش فارقة لاني مش فان للعبة
ومادري اذا بلعبها او لا ختمت الاول على ايامه مرتين فقط
والثاني مالعبته رغم انه كان بودي بس مرت السنين ونسيته
 
#17
افضل بكثير من الي كنت متوقعه .. الشفايف طبيعيه جدا لمحدود الميزانيه ودارجه مع الالعاب اليابانيه
لكن ابدا مو بسوء ماس افكت الاخيره ام ميزانيه الي طلعت لنا وكأن الي قاعد اشوفه parody للعبه!
 
التعديل الأخير:
#18
يوه. تذكرت اني مو لاعب كولكشن شينمو.
للأمانة اللعبة طالعة اوتديتد بالمظهر. لكن مش مهم بس ياليتها كانت بالتعاون مع سيقا وبمحرك ياكوزا 6 حتطلع شي جبار يليق بها.
 
#19
طالعه جدا عتيقة لازال مظهرها كأنها ريماستر للعبة من بدايات الجيل الماضي وادري الميزانية ضعيفة بس في اللعاب اقل منها ميزانية طلعت بصورة جيدة جدا، على العموم كالعادة الحكم من المظهر لا يهاجم الجوهر لو كانت فعلا لعبة ممتازة.
 
#21
ما عندي مشكلة بتصميم الشخصيات على شكل انمي لكن إلي أشوفه ما يليق بهذا الجيل و خصوصا و احنا على نهايته ، الوجوه ميتة بكل المشاهد و فقط الفم يتحرك و ياريت يتحرك بشكل سليم.
أعطي اللعبة أي اسم غير شينمو و رح يتم الخسف فيها.
 

dro

I ♡ Nomura
#22
فيه تطور ملحوظ و رهيب لكن لازم تتأجل لعام 2020 محتاجة شغل اكثر عشان ما نصدم بالمراجعات ثم شينمو ترجع تموت .. و بصراحة يد ريو و العروق عليها ابدا ما اعجبتني ايام دريم كاست انبهرت منها لكن هنا شكلها غلط و كل التوفيق للعريق يو سوزوكي
 

XI

Hardcore Gamer
#23
انميشن الحركة والوجيه مضروب, لانكذب على بعض لو سمحتو الي جالس اشوفه شغل سيء جدًا
وغير كذا الجرافيكس الوانه وتصميمه احسه بعيد كل البعد عن أجواء الجدية
ميه.
 
#24
الjingle sound الجديد للوجو يو سوزوكي ::involve::


للمقارنة



الجيف هذا عاجبني من التريلر

الاشجار والاضاءة اللي تتخللها من الخلف والسماء الزرقاء مع السحب ووقفة استعداد ريو... بيرفكتو ::involve::

المزيد من الجفات من انميشنز القتال المبهرة





انميشن الحركة والوجيه مضروب, لانكذب على بعض لو سمحتو الي جالس اشوفه شغل سيء جدًا
وغير كذا الجرافيكس الوانه وتصميمه احسه بعيد كل البعد عن أجواء الجدية
ميه.
ماحد جالس يحاول يضحك على أحد... كل واحد عنده الperspective الخاصة فيه.

اولا الانميشنز بصفة عامة سيئة؟ لا ابد مو سيئة.
الشي الوحيد اللي اقدر اقول عنه سيء هو حركة الشفاه فقط مش حتى تعابير الوجه بصفة عامة.
باقي الانميشنز من جيدة الى جدا ممتازة مثل لقطات القتال فوق... جب لي لعبة فيها مارتشل-ارتس باتل سيستم وتقدم جودة وسلاسة الانميشنز اللي فوق ... علاوة انها تكون بلعبة عالم مفتوح.
حتى لمسات رهيبة زي البلوك الخفيف اللي سوته البنت في الجف الاول لركبة ريو لمسات ماتجي الا من واحد ماستر مايند باللي قاعد يسويه.
الجفات اللي فوق فيرتشوا فايترية صرفة.

نجي مثلا عند لقطة مثل هذي


وغيرها يبين انه مشكلة الانميشنز بصفة عامة تتلخص في حركات الشفاه واضح انهم ما استخدموا موشن كابتشر مفصل وانهم اكتفوا انه التحريك يكون بيسك يسوه مانولي (محد كان متوقع من اللعبة انه تكون على اعلى المستويات تقنيا واشياء زي هذي متوقعة للعبة ماشية بكل هذي المحدودية بالموارد) لكن بنفس الوقت انميشنز الاجساد الشعر الEye tracking الخ طبيعية ولا فيها اي سوء يذكر بل تشوف تفاصيل احيانا جميلة زي ماهو ظاهر بنفس الجف كيف انه حلمة اذن شينفا تتحرك مع الحلق! هذي تفاصيل.


نجي لموضوع مظهر اللعبة... وأختصرلك المسألة بأنه "معظم" الفانس منبهرين كيف ان اللعبة حافظت على الارت-ستايل والشعور العام لالعاب شينمو.
التريلر هذا مبهر في كيف اظهر اللعبة بمظهر شينموي صرف.... التريلر يتنفس شينمو يارجل!

من المناطق والاتموسفير للمودلز والشيدرز المستخدمة للاخراج للتحريك كما في القتال وغيره... هذي Updated شينمو وهذا أقصى طموحات الفانس.
مانبغى واقعية زائدة بالتصاميم.. شينمو مبنية من البداية انه مظهرها يكون مكس بين الواقعية والكومكس.

عندك مثلا هذا الkey art لتشابترات سلسلة شينمو


يبين توجه الارت فيها من بداية البداية.
 
#25
^^^ بالفعل كل ماكان في خاطري قلته:)

الاتموسفير شيء خووورافي .. القتاال واضح إنه بيكون أكثر سلاسة من الأجزاء القديمة... ذكرني بفيرتشوا فايتر

راضي جداً جداً على اللي شفته ووبصراحة فاقت توقعاتي.. كنت متوقع شيء كرتوني وتحريك آلي .. لكن بانت خبرة الأسطورة يو سوزوكي..

شغلة أخيره— تصميم وظهور لان دي شيء ثاني.. أخيراً بنتقابل ثاني
 

Solay

Double Jumper
#27
اللعبه ما تحاول أنها تكون واقعية ولا تأخذ نفسها بجدية خاصة من ناحية تصميم الشخصيات، تحاول تعطيك فايب الأنمي وأشوفها ممتازة باللي جالسه تسويه وطالعه شي مختلف عن الموجود بالسوق.

لكن للأسف أحس اللعبه صعب جدا تسويقها لغير الفانز القدامى وهالشي ممكن ينعكس على مبيعات اللعبه بشكل واضح.
 
#30
باقي الانميشنز من جيدة الى جدا ممتازة مثل لقطات القتال فوق... جب لي لعبة فيها مارتشل-ارتس باتل سيستم وتقدم جودة وسلاسة الانميشنز اللي فوق ... علاوة انها تكون بلعبة عالم مفتوح.
ما شاهدنها من جيم بلاي و أنيميشن حتى الآن لا يصل لمستوى sleeping dogs الصادرة للجيل الماضي.
اللعبة واضح انها تستهدف الفانز فقط ، أنا شخصيا سمعت الكثير عن سلسلة شينمو لكن ما اراه حتى الآن غير مشجع و ما يستحق أدفع عليه 60 دولار.