hits counter

انطباعاتك عن ديمو 3 Resident Evil

#4
شكله مثل ديمو ريميك الثاني أبو نص ساعة ما اشوف منه فائدة خصوصا أنه بعد صدوره معد يبقى للعبة إلا أسبوعين
 
#10
ما ا
راح أسحب عليه ، خصوصاً اني راح اكون مشغول بألعاب ثانية "عملاقة".
ما عتقد في لعبه اكثر "عملقه" من رزدنت ايفل ٣ بهالفتره الا نوعا ما فاينال ٧ ربما بوقت نزولها عالعموم اتمنى لكم وقتا سعيدا وطيبا
 
#11
ما ا

ما عتقد في لعبه اكثر "عملقه" من رزدنت ايفل ٣ بهالفتره الا نوعا ما فاينال ٧ ربما عالعموم اتمنى لكم وقتا سعيدا وطيبا
DOOM Eternal و Half-Life: Alyx مستحيل أخليهم و أروح العب ديمو للعبة راح تصدر بعد أيام.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (20) YEAR
#14
ما قدرت استحمل حاليا بنزل بالديمو على الاكس
نزل على ستور نيوزليندا واستراليا

نفس الشيئ للبلاي لكن تحتاج حساب عكس الاكس فقط غير الريجيون واعمل تنزيل
 
#17
خلصت الديمو 3 مرات. شوية انطباعات من واحد اعاد اكتشف ريزدينت ايفل 3 من كام شهر، خلصها 5 مرات، وصار يعتبرها جزءه المفضل بالسلسلة كلها.

الحاجات اللي مرة حبيتها ومبسوط عليها.. كلها متعلقة بالجيمبلاي ميكانيكس.

  • وزنية جيل بيرفيكت. مرة خفيفة وسريعة بشكل ملحوظ عن ليون وكلير بريميك 2 وبتلاحظ هذا مباشرة لو كنت لاعب ريميك 2 كثير.
  • الدودج بيرفيكت. نظام الكاونتر من اللعبة الأصلية كان كلنكي ومايعتمد عليه لكن ستيل كنت احبه مرة والترجمة العصرية ليه هذه حبيتها كثير. البيرفيكت دودج مش سوبر سهلة لكن جداً ممكنة واما تسويها تحصل بوليت تايم لو كنت تستعمل مسدس أو فرصة كاونتر اتاك لو كنت مستعمل سكين. مرة معطية رتم حركي لطيف للعبة والوزن هنا هو أن عنده ستارتب انيميشن طويل نسبياً وماعندها انفنسبلتي فريمز فممكن تنمسك وانت تسويها فلازم تحدد الاتجاه الصح اللي بتتفادى فيه. مرة جميل احساسها.
  • على سيرة الأكشن.. ريزي 3 الأصلية كان فيها تركيز على التفاعل مع البيئة ماتكرر بأي جزء كلاسيكي قبله او بعده.. وكان فيها زر تارجيت خاص للتحديد على اوبجيكتس في البيئة. تقدر تلمس هذا في الديمو هنا، مش بس عن طريق البراميل الحمراء القابلة للإنفجار بل مولدات الكهرباء اللي تقدر تستعملها لتسوي stun للزومبيز وتسهل الهيدشوتس. أتمنى أشوف interactive objects أكثر باللعبة النهائية.
  • من ناحية مكس الأكشن والرعب.. هذه البيرفيكت ريزدينت ايفل بالنسبة لي. دايماً كنت أقول ان ريميك 2 كان يقدر ياخذ خطوة اضافية تجاه الأكشن ويفضل مظبوط.. وهذا تحديداً اللي صاير هنا.
  • كنت خايف من التريلرز من وجود جزئيات راديو ومشي بطيء.. لكن وجدت أن كلها skipable ولله الحمد مما يعني أنها بتكون لعبة جميلة للـ speedruning زي كل ريزي كلاسيكية كويسة.

الحاجات المختلفة اللي ماعندي رأي معين بشأنها لسه.

  • هذه اللعبة أقرب لاعادة تخيل من ريميك. ريميك 2 كان ممكن تقول عنها كدة برضو.. لكن، على الأقل بمركز الشرطة، كانت مرة واضحة كنسخة expanded من اللعبة الأصلية. هذه الليفل ديزاين فيها مختلف كثير.
  • اللعبة الأصلية كان فيه شيء مرة احبه وهو أحساس ان جيل قاعدة تشق طريقها للخارج من مدينة ميتة. هذا اسوأ يوم بحياتها ولازم تبقى بكامل تركيزها لحد مايخلص. كل شيء باللعبة الأصلية تسويه علشان تهرب.
  • هذا الأحساس.. مش بالضبط موجود هنا. الديمو أحداثه بحوالي ثلث اللعبة الأصلية، اما توصل الترام (اللي صار هنا قطار) وتقابل ميخائيل.. ومع هذا في الديمو المدينة لسه تحس فيها.. حياة. القطار مليان survivors ميخائيل يحاول يهربهم، وجيل تقتنع انها تساعدهم في تصليح القطار بس لتهرب السورفايفرز. واما تمشي في المدينة لسه انت قاعد تشوف بشر احياء يحاولوا يهربون. هذا كله مسوي جو حسيته مختلف تماماً عن جو اللعبة الأصلية.. ما بعتبر هذه سلبية كون اللعبة الأصلية لسه موجودة وبيرفيكت ومش مشكلة يجربون شيء جديد لكنه يستحق الذكر.
  • الليفل ديزاين نفس الشيء. صحيح ان ريزدينت ايفل 3 كانت في مدينة لكنها كانت أقرب لممر متشعب ومتشابك.. مكان متصمم بحيث يحسسك أنك دائماً قاعد تشق طريقك لقدام. هنا هي أقرب لـ semi-open world مع اختصارات ومناطق جانبية كثير تلاقي فيها resources اضافية. استمتعت بهذا وتجهيز نفسي لهزيمة نيميسس بالبلايثرو الثاني.. لكن زي ماقلت.. هذا مختلف عن اللعبة الأصلية.
  • تقدر تهزم نيميسس هنا وهذا شيء ممتاز.. لكن بالديمو على الأقل اما هزمته سوا أنيميشن غريب وسحب نفسه في الهوا كأنه سبايدرمان لول. أتمنى باللعبة النهائية يطيح على الأرض ويعطيك لووت.
  • نيميسس باللعبة الأصلية كان.. نيميسس. منافس وعدو دائم لك.. تهزمه مرة يهزمك مرة. مدري كيف أشرحها لكن شيء كنت مرة أحبه فيها هو أنه مش مخلوق خارق القوة بزيادة. هو Major threat لكنه شيء جيل تقدر تتعامل معاه وتبني علاقة تنافسية شخصية معاه على مدار اللعبة. هذا مستمر هنا كجيمبلاي كون نيميسس قابل للهزيمة.. لكن أعطوه قدرة جديدة غريبة أنه صار يقدر يحول الزومبيز العاديين لحاجة زي القرويين في ريزي4 أما تطلع تينتاكلز من رؤوسهم.. ومدري ماحبيت وجود قدرة زي هذه عليه. القتال مع الزومبيز الجدد ممتع مرة ثو بصراحة.
  • لحظات دخول نيميسس بالديمو اوكورد.. كتسينز راندوم باخراج سيء تطلعك من الجو. أتمنى أنها كانت للديمو بس ودخلاته باللعبة الأصلية بتكون organic أكثر.
بشكل عام مرة حبيت اللي لعبته. اللي قاعد أقوله فوق هو أن هاللعبة، زي ريميك 2، مابتاخذ مكان اللعبة الأصلية. هي قاعدة تسوي شيء مختلف، أكثر حتى من ريميك 2، بس اللي قاعدة تسويه mostly ستيل مرة عاجبني.
 
#18
خلصت الديمو 3 مرات. شوية انطباعات من واحد اعاد اكتشف ريزدينت ايفل 3 من كام شهر، خلصها 5 مرات، وصار يعتبرها جزءه المفضل بالسلسلة كلها.

الحاجات اللي مرة حبيتها ومبسوط عليها.. كلها متعلقة بالجيمبلاي ميكانيكس.

  • وزنية جيل بيرفيكت. مرة خفيفة وسريعة بشكل ملحوظ عن ليون وكلير بريميك 2 وبتلاحظ هذا مباشرة لو كنت لاعب ريميك 2 كثير.
  • الدودج بيرفيكت. نظام الكاونتر من اللعبة الأصلية كان كلنكي ومايعتمد عليه لكن ستيل كنت احبه مرة والترجمة العصرية ليه هذه حبيتها كثير. البيرفيكت دودج مش سوبر سهلة لكن جداً ممكنة واما تسويها تحصل بوليت تايم لو كنت تستعمل مسدس أو فرصة كاونتر اتاك لو كنت مستعمل سكين. مرة معطية رتم حركي لطيف للعبة والوزن هنا هو أن عنده ستارتب انيميشن طويل نسبياً وماعندها انفنسبلتي فريمز فممكن تنمسك وانت تسويها فلازم تحدد الاتجاه الصح اللي بتتفادى فيه. مرة جميل احساسها.
  • على سيرة الأكشن.. ريزي 3 الأصلية كان فيها تركيز على التفاعل مع البيئة ماتكرر بأي جزء كلاسيكي قبله او بعده.. وكان فيها زر تارجيت خاص للتحديد على اوبجيكتس في البيئة. تقدر تلمس هذا في الديمو هنا، مش بس عن طريق البراميل الحمراء القابلة للإنفجار بل مولدات الكهرباء اللي تقدر تستعملها لتسوي stun للزومبيز وتسهل الهيدشوتس. أتمنى أشوف interactive objects أكثر باللعبة النهائية.
  • من ناحية مكس الأكشن والرعب.. هذه البيرفيكت ريزدينت ايفل بالنسبة لي. دايماً كنت أقول ان ريميك 2 كان يقدر ياخذ خطوة اضافية تجاه الأكشن ويفضل مظبوط.. وهذا تحديداً اللي صاير هنا.
  • كنت خايف من التريلرز من وجود جزئيات راديو ومشي بطيء.. لكن وجدت أن كلها skipable ولله الحمد مما يعني أنها بتكون لعبة جميلة للـ speedruning زي كل ريزي كلاسيكية كويسة.

الحاجات المختلفة اللي ماعندي رأي معين بشأنها لسه.

  • هذه اللعبة أقرب لاعادة تخيل من ريميك. ريميك 2 كان ممكن تقول عنها كدة برضو.. لكن، على الأقل بمركز الشرطة، كانت مرة واضحة كنسخة expanded من اللعبة الأصلية. هذه الليفل ديزاين فيها مختلف كثير.
  • اللعبة الأصلية كان فيه شيء مرة احبه وهو أحساس ان جيل قاعدة تشق طريقها للخارج من مدينة ميتة. هذا اسوأ يوم بحياتها ولازم تبقى بكامل تركيزها لحد مايخلص. كل شيء باللعبة الأصلية تسويه علشان تهرب.
  • هذا الأحساس.. مش بالضبط موجود هنا. الديمو أحداثه بحوالي ثلث اللعبة الأصلية، اما توصل الترام (اللي صار هنا قطار) وتقابل ميخائيل.. ومع هذا في الديمو المدينة لسه تحس فيها.. حياة. القطار مليان survivors ميخائيل يحاول يهربهم، وجيل تقتنع انها تساعدهم في تصليح القطار بس لتهرب السورفايفرز. واما تمشي في المدينة لسه انت قاعد تشوف بشر احياء يحاولوا يهربون. هذا كله مسوي جو حسيته مختلف تماماً عن جو اللعبة الأصلية.. ما بعتبر هذه سلبية كون اللعبة الأصلية لسه موجودة وبيرفيكت ومش مشكلة يجربون شيء جديد لكنه يستحق الذكر.
  • الليفل ديزاين نفس الشيء. صحيح ان ريزدينت ايفل 3 كانت في مدينة لكنها كانت أقرب لممر متشعب ومتشابك.. مكان متصمم بحيث يحسسك أنك دائماً قاعد تشق طريقك لقدام. هنا هي أقرب لـ semi-open world مع اختصارات ومناطق جانبية كثير تلاقي فيها resources اضافية. استمتعت بهذا وتجهيز نفسي لهزيمة نيميسس بالبلايثرو الثاني.. لكن زي ماقلت.. هذا مختلف عن اللعبة الأصلية.
  • تقدر تهزم نيميسس هنا وهذا شيء ممتاز.. لكن بالديمو على الأقل اما هزمته سوا أنيميشن غريب وسحب نفسه في الهوا كأنه سبايدرمان لول. أتمنى باللعبة النهائية يطيح على الأرض ويعطيك لووت.
  • نيميسس باللعبة الأصلية كان.. نيميسس. منافس وعدو دائم لك.. تهزمه مرة يهزمك مرة. مدري كيف أشرحها لكن شيء كنت مرة أحبه فيها هو أنه مش مخلوق خارق القوة بزيادة. هو Major threat لكنه شيء جيل تقدر تتعامل معاه وتبني علاقة تنافسية شخصية معاه على مدار اللعبة. هذا مستمر هنا كجيمبلاي كون نيميسس قابل للهزيمة.. لكن أعطوه قدرة جديدة غريبة أنه صار يقدر يحول الزومبيز العاديين لحاجة زي القرويين في ريزي4 أما تطلع تينتاكلز من رؤوسهم.. ومدري ماحبيت وجود قدرة زي هذه عليه. القتال مع الزومبيز الجدد ممتع مرة ثو بصراحة.
  • لحظات دخول نيميسس بالديمو اوكورد.. كتسينز راندوم باخراج سيء تطلعك من الجو. أتمنى أنها كانت للديمو بس ودخلاته باللعبة الأصلية بتكون organic أكثر.
بشكل عام مرة حبيت اللي لعبته. اللي قاعد أقوله فوق هو أن هاللعبة، زي ريميك 2، مابتاخذ مكان اللعبة الأصلية. هي قاعدة تسوي شيء مختلف، أكثر حتى من ريميك 2، بس اللي قاعدة تسويه mostly ستيل مرة عاجبني.



كلامك حمسني ، من الاشياء اللي تمنيتها في الثاني انهم يكونوا اكثر جرأه في تقديم الريميك ويجيبوا اشياء جديدة ، ومن كلامك هنا يبدو ان هذا الشيء حاصل ، لو ضبطوا الامور صح هتكون احد افضل الاجزاء لان الاساس - بالنسبة لي- هو افضل جزء بالسلسلة
 

Solay

Double Jumper
#19
خلصت الديمو 3 مرات. شوية انطباعات من واحد اعاد اكتشف ريزدينت ايفل 3 من كام شهر، خلصها 5 مرات، وصار يعتبرها جزءه المفضل بالسلسلة كلها.

الحاجات اللي مرة حبيتها ومبسوط عليها.. كلها متعلقة بالجيمبلاي ميكانيكس.

  • وزنية جيل بيرفيكت. مرة خفيفة وسريعة بشكل ملحوظ عن ليون وكلير بريميك 2 وبتلاحظ هذا مباشرة لو كنت لاعب ريميك 2 كثير.
  • الدودج بيرفيكت. نظام الكاونتر من اللعبة الأصلية كان كلنكي ومايعتمد عليه لكن ستيل كنت احبه مرة والترجمة العصرية ليه هذه حبيتها كثير. البيرفيكت دودج مش سوبر سهلة لكن جداً ممكنة واما تسويها تحصل بوليت تايم لو كنت تستعمل مسدس أو فرصة كاونتر اتاك لو كنت مستعمل سكين. مرة معطية رتم حركي لطيف للعبة والوزن هنا هو أن عنده ستارتب انيميشن طويل نسبياً وماعندها انفنسبلتي فريمز فممكن تنمسك وانت تسويها فلازم تحدد الاتجاه الصح اللي بتتفادى فيه. مرة جميل احساسها.
  • على سيرة الأكشن.. ريزي 3 الأصلية كان فيها تركيز على التفاعل مع البيئة ماتكرر بأي جزء كلاسيكي قبله او بعده.. وكان فيها زر تارجيت خاص للتحديد على اوبجيكتس في البيئة. تقدر تلمس هذا في الديمو هنا، مش بس عن طريق البراميل الحمراء القابلة للإنفجار بل مولدات الكهرباء اللي تقدر تستعملها لتسوي stun للزومبيز وتسهل الهيدشوتس. أتمنى أشوف interactive objects أكثر باللعبة النهائية.
  • من ناحية مكس الأكشن والرعب.. هذه البيرفيكت ريزدينت ايفل بالنسبة لي. دايماً كنت أقول ان ريميك 2 كان يقدر ياخذ خطوة اضافية تجاه الأكشن ويفضل مظبوط.. وهذا تحديداً اللي صاير هنا.
  • كنت خايف من التريلرز من وجود جزئيات راديو ومشي بطيء.. لكن وجدت أن كلها skipable ولله الحمد مما يعني أنها بتكون لعبة جميلة للـ speedruning زي كل ريزي كلاسيكية كويسة.

الحاجات المختلفة اللي ماعندي رأي معين بشأنها لسه.

  • هذه اللعبة أقرب لاعادة تخيل من ريميك. ريميك 2 كان ممكن تقول عنها كدة برضو.. لكن، على الأقل بمركز الشرطة، كانت مرة واضحة كنسخة expanded من اللعبة الأصلية. هذه الليفل ديزاين فيها مختلف كثير.
  • اللعبة الأصلية كان فيه شيء مرة احبه وهو أحساس ان جيل قاعدة تشق طريقها للخارج من مدينة ميتة. هذا اسوأ يوم بحياتها ولازم تبقى بكامل تركيزها لحد مايخلص. كل شيء باللعبة الأصلية تسويه علشان تهرب.
  • هذا الأحساس.. مش بالضبط موجود هنا. الديمو أحداثه بحوالي ثلث اللعبة الأصلية، اما توصل الترام (اللي صار هنا قطار) وتقابل ميخائيل.. ومع هذا في الديمو المدينة لسه تحس فيها.. حياة. القطار مليان survivors ميخائيل يحاول يهربهم، وجيل تقتنع انها تساعدهم في تصليح القطار بس لتهرب السورفايفرز. واما تمشي في المدينة لسه انت قاعد تشوف بشر احياء يحاولوا يهربون. هذا كله مسوي جو حسيته مختلف تماماً عن جو اللعبة الأصلية.. ما بعتبر هذه سلبية كون اللعبة الأصلية لسه موجودة وبيرفيكت ومش مشكلة يجربون شيء جديد لكنه يستحق الذكر.
  • الليفل ديزاين نفس الشيء. صحيح ان ريزدينت ايفل 3 كانت في مدينة لكنها كانت أقرب لممر متشعب ومتشابك.. مكان متصمم بحيث يحسسك أنك دائماً قاعد تشق طريقك لقدام. هنا هي أقرب لـ semi-open world مع اختصارات ومناطق جانبية كثير تلاقي فيها resources اضافية. استمتعت بهذا وتجهيز نفسي لهزيمة نيميسس بالبلايثرو الثاني.. لكن زي ماقلت.. هذا مختلف عن اللعبة الأصلية.
  • تقدر تهزم نيميسس هنا وهذا شيء ممتاز.. لكن بالديمو على الأقل اما هزمته سوا أنيميشن غريب وسحب نفسه في الهوا كأنه سبايدرمان لول. أتمنى باللعبة النهائية يطيح على الأرض ويعطيك لووت.
  • نيميسس باللعبة الأصلية كان.. نيميسس. منافس وعدو دائم لك.. تهزمه مرة يهزمك مرة. مدري كيف أشرحها لكن شيء كنت مرة أحبه فيها هو أنه مش مخلوق خارق القوة بزيادة. هو Major threat لكنه شيء جيل تقدر تتعامل معاه وتبني علاقة تنافسية شخصية معاه على مدار اللعبة. هذا مستمر هنا كجيمبلاي كون نيميسس قابل للهزيمة.. لكن أعطوه قدرة جديدة غريبة أنه صار يقدر يحول الزومبيز العاديين لحاجة زي القرويين في ريزي4 أما تطلع تينتاكلز من رؤوسهم.. ومدري ماحبيت وجود قدرة زي هذه عليه. القتال مع الزومبيز الجدد ممتع مرة ثو بصراحة.
  • لحظات دخول نيميسس بالديمو اوكورد.. كتسينز راندوم باخراج سيء تطلعك من الجو. أتمنى أنها كانت للديمو بس ودخلاته باللعبة الأصلية بتكون organic أكثر.
بشكل عام مرة حبيت اللي لعبته. اللي قاعد أقوله فوق هو أن هاللعبة، زي ريميك 2، مابتاخذ مكان اللعبة الأصلية. هي قاعدة تسوي شيء مختلف، أكثر حتى من ريميك 2، بس اللي قاعدة تسويه mostly ستيل مرة عاجبني.
على البلاي 4؟ اللعبه شغاله على 60 فريم والا 30؟
 
#29
خلصته لول ما توقعته قصير كذا بس بنفس الوقت التجربه مرضيه جدا @@
البيسنج والبريزنتيشن نهاية الديمو غريب شوي بس شكله بالمنتج النهائي بيكون مختلف وانها مجرد بهارات للديمو علشان الحماس (&)
 
#30
باقي مالعبت الديمو بس للمعلومية
فيه ايتمز معينة بديمو الثاني تغيرت اماكنها باللعبة الكاملة فتوقعوا بعض التغيرات هنا