hits counter

الفصل الثاني لـ FFVIIR لحد الان في مرحلة التخطيط ولم يبدا!

Unknown

Fake Gamer


لحد الان العمل لم يبدا على البارت الثاني وبمرحلة التخطيط وممكن كل شي يتغير! مو عارفين هل يبغوا خطيه او عالم مفتوح او ينتظروا فيدباك اللاعبين ومنها يبدا التحرك بالعمل؟
اهم نقطه تكلم عنها هاشيموتو .. ان البارت الاول كان داخل ميدقار وانه يفضّل ان البارت الثاني اللاعبين يجربون عالم واسع من VII وانه يفضل يكون البارت الثاني مختلف عن الاول

متى يصدر البارت 2 ؟
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
٢٠٢٤-٢٠٢٥ ماراح ينزل عن السنتين ذي الا في حال قرروا يصغرونها زي ما قال نومورا سان
 

squall leonhart

True Gamer
بالله تورياما هذا رد يرده ؟؟؟ يقلك ناسي المناطق الي بعد ميدجار؟؟ الله يفشله من مطور و يفشل الي وظفه.

الخبر جدا سئ و اللعبة مطولة
 

Cloud

Hardcore Gamer
اماا عاد مستحيل
على كذا بيكون بين كل بارت ٢-٣ سنوات
معناها ماخذين راحتهم بزيادة

مع ملاحظة ان المقابلة كانت في مارس ٢٠٢٠
 

جُرَيْج

خَصِيمُ القَاضي
٢٠٢٤-٢٠٢٥ ماراح ينزل عن السنتين ذي الا في حال قرروا يصغرونها زي ما قال نومورا سان
حقيقة لا أتوقع.. إذا كانت خطية ومصغرة مثل قول نومورا ففي 2023-2024 .. أما إذا كانت عالم مفتوح كما يريدون فعلى أواخر الجيل القادم أن كنا محظوظين :tongueout:
 

S30D1999

True Gamer
حقيقة لا أتوقع.. إذا كانت خطية ومصغرة مثل قول نومورا ففي 2023-2024 .. أما إذا كانت عالم مفتوح كما يريدون فعلى أواخر الجيل القادم أن كنا محظوظين :tongueout:
في كلا الحالتين الانتظار راح يكون صعب
 

JIN KAZAMA

True Gamer
عاد الليالي طويلة ، ربنا يعين اللي منتظر يخلص كل الاجزاء ::laugh::
 

Caelum

Hardcore Gamer
و انا الي كنت متأمل بالكثير 2023 والبارت الثاني نازل ههه
 

AliAlwazzan

True Gamer
هههههه واضح كنت ان متفائل لما توقعت بنلعب البارت الثاني بداية ٢٠٢٢...
 

Ria

Ashen Chevalier
في E3 2019 نومورا أكد أن التخطيط للبارت الثاني بدأ وفي نوفمبر 2019 أكد عن بدء التطوير ولحد الان مع مارس 2020 البارت الثاني ما دخل مرحلة الإنتاج.



على كل حال ماعندي مشكلة أنتظر 5 سنوات لحتى صدور البارت الثاني كثر ما يهمني أن إعلان البارت الثاني يكون قبل 6 شهور من صدور اللعبة أنه يكون مليان محتوى ويغطي قصص كثير من العالم ،أتمنى أيضاً أشوف شخصيات NPCs متفاعلة وحقيقية حتى لو كان على حساب تحويل العالم لمناطق صغيرة راضي البارت الثاني يكون عبارة عن مناطق صغيرة ومليانه محتوى وقصص على عالم ضخم/متوسط.



حاجة أخيرة متحمس لكل الميني-جيم من اللعبة الأصلية اللي راح تظهر في البارت الثاني مثل سباق الشوكوبو والتزلج ويا ليت يضيفون صيد سمك وطبخ للعبة.


متحمس اشوف هذا المشهد مع البارت الثاني

أيضاً متحمس للمشهد هذا لو راح يحصلونه(؟) ناسي بالضبط متى يبدأ لكن اخاف يكون قريب من النهاية ضحبن على كل هذا مشهد كنت أتحمس معاه لمن كنت صغير وأول مرك ألعب اللعبة xD.


أتمنى أيضاً يكون فيه ظهور لباقي أعضاء التوركس في البارت الثاني ومو بس إيلينا مو زي البارت الأول.
 

VIPER0

True Gamer
بياخذوا أول ٥ ساعات بعد ميدقار، وتنزل ب٢٠٢٥.
 

Emperor of myself

True Gamer
شكل الريميك ذا بيكون دمار السلسلة ويمكن الاسامي العاملة علية.
 

dro

Versus Epic
و يجيك واحد يلومني لما اقول ان الأعضاء يغمضوا عيونهم عن الأخبار الإيجابية و ملاحظتي ان محد منهم يضعها.. لكن خبر فيه هالة سلبية ؟ بنفس الدقيقة ينعمل له موضوع و يصير عليه بهارات سلبية !

بنفس الصورة ياماجوتشي اكد وجود شيء يمثل خريطة العالم و يوريك عالم FF7 هذا مو خبر إيجابي طيب ؟ مو انتم قلتم ان الأصدار القادم راح يكون خطي و انابيب زي FF13 ؟

للي ما يعرف الصورة هذه مو من مقابلة.. الصورة هذه من كتاب Ultimania :



كتاب ينزل بعد كل اصدار يكون فيه arts و معلومات و خلف كواليس و مقابلات و كتاب الريميك كبير مكون من 752 صفحة

طيب و بعدين ؟

المقابلات الي فيه مو جديدة.. تصير مؤخوذة قبل اصدار اللعبة بشهرين على الأقل ! يعني كلام ياماجوتشي مو جديد و يتكلم عن الوضع حاليا !

ثم نسيتم تأكيد نومورا انهم شغالين على تطوير Part 2 من فترة ؟

" Nomura said in a new blog post, reaffirming the scope of Part 1. "We’ve already begun working on the next one as well, but I’m confident that playing through this title will expand your expectations just like the world that extends beyond Midgar."

التصريح له 5 شهور ! يعني تقريبا نوفمبر 2019.

المصدر :

https://www.google.com/amp/s/www.ga...-already-in-development-square-enix-confirms/

ثم ترا الجو هذا مو جديد.. يعني في 2017 و يناير 2018 كان ينقال ما عندهم الا صورتين و كونسيبت ارتس و ما انسى تسريب ان تطويرها بدأ من جديد بعد ما صار تطويرها داخليا و كان فيه سخرية من نومورا انه صاحب رؤية بحق.. ثم بالنهاية في 2019 ؟ صار هذا المستوى الحمدلله :




حتى مع اشاعة الغاء Versus XIII في 2012 بعدها بكم شهر و شفنا تريلرات بمعرض E3 2013 و كان شغلهم هذا هو حجر الأساس لفريق تاباتا و استفادو منه !

فا اسخرو زي ما تبغوا مثل ما انتم ماسكين على نومورا انه تطويره طويل و متعثر و راح نلعب Part 2 بنهاية الجيل و مدري أيش.. يظل بالنهاية حقيقة انه اصدر لعبتين كبار بجيل واحد و القادم افضل بأذن الله.

@dro شسالفة متى بنلعب الجزء الثاني؟ عطنا مصادر ان نامورا بيصدرها في السنتين القادمتين.
عن نفسي هو يعتمد على كذا شيء..

فمثلا الأساس و الكونسيبت موجود اللهم راح نشوف تجديد و افكار جديدة و شخصيات و مواقع جدد و مظهر افضل بأذن الله و هذا لوحده شيء مطمئن و يسهل عليهم التطوير و علينا الأنتظار.. انريل انجن لسه اعلنوا انهم راح يصدرون نسخة للجيل القادم فممكن هالشيء يساعد :



برضو استمرار نومورا و نفس الفريق و دعمه بمطورين اكثر و ان اجهزة الجيل القادم تكون سهلة للطرف الثالث و ما تكرر صعوبة و تعاسة جيل PS3 و الطرف الاول بس الي يبدع و ما ننسى مزاجية ادارة سكوير من يدري ممكن فجاة ينزل قرار الغاء مشروع الريميك و ايضا توجه سوني هل راح تستمر بالدعم او لا و ايوه تأثير الفايروس طبعا كلها مؤشرات.. أنا شفت فيديوات والكثرو للعبة الأصلية بشكل سريع و حطيت مكان ببالي انه يكون نهاية البارت القادم.. إذا الأمور مشت على ما يرام و شفنا توجه اماكن واسعة ( مو عالم مفتوح على الفاضي ) فاتوقع بأذن الله سنة 2023 تكون سنة كشف و تسويق اما الأصدار الله اعلم.

بالله تورياما هذا رد يرده ؟؟؟ يقلك ناسي المناطق الي بعد ميدجار؟؟ الله يفشله من مطور و يفشل الي وظفه.

الخبر جدا سئ و اللعبة مطولة
بالعكس تصريحه من ذهب هذا رد لكل من قال ان تورايما كان له دور اكبر من نومورا وهم ما عندهم دليل ( اقصد مهووسات ايريث تحديدا ) و هذا يأكد اكثر ان FF7 هي لعبة نومورا و كيتاس و نوجيما.. اصلا من شفت نومورا جاوب على سؤال متى عرفت ان FF7 صارت ظاهرة و جوابه كان "لما شفت مكافأتي" عرفت ان ان دوره ما كان بسيط ابدا !

لا شكراً، يوشيدا يكفي.
أيش فيها لو رجع إيتو ؟ ترا هذا المطلوب ان سكوير يكون فيها فرق و قادة تطوير و نشوف ابداع و مشاريع جديدة بعد.. مو تصير حكر على شخص واحد.
 

Bounty

True Gamer
نصيحة للي مهتمين لفف7، روحو العبو الأصلية لأنهم مطولين 10 سنوات (عالقليل)،، فف7 الأصلية لازالت قابله للعب وافضل من الريميك بمراحل

هالريميك + ريميكات كابكوم علمتني اني ما انتظر أي ريميك/ريماستر لأي لعبه تدخل مزاجي، غير الوقت والانتظار الي يقتل الحماس دايما تكون المشاريع اقل من مستوى المشروع الأصلي لأن جماليته دايما تكون طفرة غير متوقعه من المصممين و أي عبث فيها بيقلل من جماليتها بشكل او بآخر
 

judge balthier

True Gamer
ليش SE مستواها كذا ؟

لان فيه ردود فانز كذا
.
.
.
.
على كل حال ماعندي مشكلة أنتظر 5 سنوات لحتى صدور البارت الثاني

٥ سنواااااات مو عشان لعبة كاملة .... عشان جزء بسيط من لعبة!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله
 
أعلى