hits counter

اسلوب اللعب للمنتظره Red Dead Redemption 2

ASWD

True Gamer
لا مش إجحاف و لا (تهميش متعمد)

لأن هذا التعليق يا يوسف، موجه لفيديو ريد ديد 2 و ليس GTAV ::ton::

أنا كنت أرد على تعليق فيتو بخصوص الشخصية الي تراجعك لأنك قتلت قريب لها

هذا تفاعل نعم لكنه تفاعل قصصي

اوك اجل سوء فهم مني /:

العالم المفتوح أكبر جنرا في السوق و أكثر جنرا تتنافس فيه كل الشركات الكبيرة.

عشان نكمل بالنقاش بصورة صحيحة.لزوم التصحيح حول هالنقطة.العالم المفتوح ماهو جنرا قائم بحد ذاته لا سابقا ولا حاليا.العالم المفتوح ما هو اللا مصطلح ارتبط بالعناوين اللي تقدم بيآت ضخمة مرتبطة ببعضها البعض مع اتاحة الاستكشاف بشكل حر وغير مقيد.اشتهر صيته مع جنرا الأكشن ار بي جي ومن ثم انتقل لجنرا الأكشن او الساندبوكس والفضل لعناوين مثل شينمو وجتا وتم ادخاله في بعض عناوين جنرا الشوترز.منها عالم مفتوح ضخم على شاكلة الدرسكرول وفال أوت ومنها عالم مفتوح مصغر مقتصر على مدن مثل جتا الخ.

حمى العالم المفتوح ما أصبحت trend اللا في هذ الجيل اللي تحولت فيه الى موضة حالها حال موضة الفبش الجيل اللي فات ليس اللا.طبعا انا ما أعارض هالتوجه لانه ارحم ترليووون مرة من موضة منظور الاول فالجيل الماضي.لكن بالوقت نفسه هالتريند اله إيجابياته وسلبياته ومن مساوئه ان كل من هب ودب حشر هالتوجه في العابه ومو مهم هل يتناسب مع توجه لعبتي اولا اهم شي ينحشر ويصير عنصر تسويق لعنواني.حتى العاب الانديز صابتهم هالعدوى.فا لا الاوبن وورلد ماهو جنرا قائمة بحد ذاتها

طيب و التفاعل في اللعب؟ التفاعل في الجيمبلاي ؟ وين عناصر التجديد في الجيمبلاي ؟ وين الشيء التجديدي في اللعبة للسوق ؟
أنا بصراحة الي شفته too safe
تدوير لأفكار سابقة لكن على scale عالي جداً و مستوى تكنولوجي cutting edge لكنه ليس تجديدي
هل هذا الفيديو بحجم الهايب الجبار على اللعبة و التوقعات ببيع 20 و 30 مليون نسخة ؟
إذا فيه شيء أنا مش شايفه، يا ريت تشرحه لي.

اللعبة لعبة محاكاة لواقع الغرب الامريكي.وش تطلب اكثر من هذ في لعبة محاكاة حسين!!!.غير لسلو موشن مافيه اي عنصر فانتسي مؤثر باللعبة.السؤال الانسب عطني عنوان ينتمي لنفس الجنرا يوازي ماتقدمه مو بعد تتفوق عليه.حرفيا ماحد ناوي ينافس او يدخل على خط جنرا الساندبوكس.هل هو عدم ثقة او خوف او الخ الله اعلم.اذا دخل منافس حقيقي على الخط وقدر يجاري روكستار ويوجد تجديدات حقيقية ساعتها نقول نعم فيه من يتفوق عليها.اما الان بكل اختصار هي قاعدة تسرح وتمرح لوحدها في الساحة دون منافس قادر على الاقتراب منها.كان عندي امل ان واتش دوج هي اللي بتكون اول منافس حقيقي لروكستار في العاب الساندبوكس بس طلعت مقلب

شينمو قبل 20 سنة كان عندها مدينة عايشة و شبه حقيقية أكثر حتى من GTA (مع الفرق في الscale طبعاً)

ممتاز كلام جميل وما عليه غبار.وين صار التطور الطبيعي لتوجه شينمو!!؟.روكستار هي اللي طورته واوصلته لماهو عليه الان في العاب الساندبوكس.باقي عناوين هالجنرا مجرد محاولات خجولة ليس اللا

و على العموم لازم مدينة يعني؟
العوالم المفتوحة من بيثسدا أكثر عوالم تعطيك حرية مطلقة في اللعب

فيه ألعاب عالم مفتوح كثيرة جبارة في السوق و كثير منها تقدم أشياء تتفوق على GTAV من نواحي عديدة.

وهذ هو محور خلافي معكم في هذ الموضوع.انت وبقية الاخوان ماخذين مفهوم العالم المفتوح كمسمى وليس كتطبيق وهالشي غلط ومازلتم قاعدين تتجنبو مسالت التفريق بين متطلبات كل جنرا واخرى.ذا كرو عالم مفتوح وهي لعبة سيارات نيد فور سبيد تبنت العالم المفتوح فورزا هورايزن مثل الشي رينبو٦ صارت عالم مفتوح ذا ديڤيجن عالم مفتوح مجس٥ عالم مفتوح وهلم جرى.هل من المنطق والمعقول اني اعامل واقارن بين كل هالعناوين وغيرهم مع بعضهم البعض لمجرد انهم عالم مفتوح مثلا!!.حتما لا وهذ اللي انتو قاعدين تسوونه حاليا

من أول لحظة في اللعبة تقدر تنضم لأي غيلد تبغاه، تقدر تسوي أي مهمة، تقدر تلعب بأي طريقة لشخصيتك.زيلدا نفس البرية، اكثر لعبة عالمها يتفاعل معك في كل الإندستري

الدر سكرول زيلدا هورايزن ويتشر فال أوت فف دراجون كويست الخ الخ الخ.هذي عناوين تمثيل ادوار حسين اكان غربي او شرقي واللي جالس تقوله هو لب وعصب هذي الجنرا.الدرسكرول ماقبل ويتشر٣ وهورايزن ونفس البرية الخ ما بتكون مثل الدرسكرول مابعد هالعناوين بمهماتها الرئيسية والفرعية المكررة وعالمها المتشابه في تضاريسه ودنجناته وغباء الان بي سيز حقها ومحدودية الجيم ميكانيكس حقها وماشابه.وان حدث ماراح يكون شي مقبول لان البار في هالجنرا ارتفع كثييير.ونفس الحال مع ويتشر٤ الكومبات سيستم العقيم اللي في ويتشر٣ مابيكون مقبول لان فيه من رفع البار في هذ الجانب.وهذ اللي انا قاعد أقوله في جل ردودي ونقاشاتي معكم هني.قيس مدى تطور العنوان الفلاني على مقياس الجنرا اللي ينتمي لها وقارنه مع اقرانه اللي ينافسونه في نفس الملعب الامر بهذي البساطة لما تبي تقارن.اما اجي وأخذ عنوان من هالفاة وعنوان من ذيك الفأة وشتان في مابينهم على صعيد التوجه والمتطلبات لمجرد انهم يتشاركون في مسالت تقديم عالم مفتوح هذ مو انصاف البتة!!.عطني عنوان يتشارك مع جتا او ردر في نفس التصنيف والتوجه والمتطلب وسميه بالمسمى اللي يريحك اكشن او ساندبوكس ما تفرق المهم يكون منافس بنفس المسار اللي تقدمه هالعناوين.هل جست كوز منافس او كراك داون او انفيمس او جيت اواي او مافيا او سليبينج دوج او واتش دوج يتسمون منافسين عطفا عن ان يكونو متفوقين؟!!.نعم اعرف ان اكثرهم فانتاسيا لكنهم في النهاية عناوين ساندبوكس واغلبهم كان يربط اسمه مع جتا الخ.حرفيا مافي منافس عشان نقول والله البار ارتفع في هذ الميدان

لعبة كل المطورين شهدوا فيها و أصبحت على لسانهم بشكل ما سوته GTAV أبداً

لا نكون مجحفين لهذي الدرجة حسين.جتا٥ كانت حديث الكل في وقتها بلا استثناء اكان مطور او ناشر او لاعب محب او معارض وحتى على السنت وكالات ومواقع اخبار مالها دخل في الڤيديو جيم.كانت ظاهر في سنة صدورها وكانت الشغل الشاغل.ارجع للخلف وانبش في اخبار ما بعد صدورها وشوف

وتعقيب اخر على هالنقطة واللي أشكرك على طرحها هذي بالظبط النقطة اللي انا مركز عليها.هل كانت تقارن مع جتا او ردر واللا كانت تقارن مع عناوين الأكشن ار بي جي الاخرى من أمثال ويتشر وهورايزن الخ حتى هني في المنتدى؟

فانتوم بين بالحرية المذهلة في طريقة تصميم المهمات و تنفيذها بالشكل الذي تريده (ليست مهمات سكربتد مثل GTA)، و أفضل ذكاء اصطناعي في لعبة عالم مفتوح في التاريخ

مع اني من حزب هاللعبة واتباهى في الذكاء الاصطناعي حقها وطرق تنفيذ المهمات المتنوع.لكن اذا جينا لها كتوجه فانتوم بين كعنوان تنافس من في الساحة هذ الشق المهم.انا وانت وڤيتو وغيرنا كنا ومازلنا ندافع عن مفهوم عالمها المفتوح الفارغ لانه كان يخدم ماهو مطلوب من اللعبة كتوجه.بينما لو جيت وطبقت مقياسك وهو دامها عالم مفتوح عادي تتقارن مع عنوان عالم مفتوح اخر.هل فيه ذرة مقارنة مع جتا٥ من هالناحية مو بعد مع ردر او سكايرم.النتيجة بهالمقارنة معدومة قبل حتى ما تبدى.وهذ بالظبط الخطئ اللي قاعدين تتبعونه بمقارنة جنرات مع بعضها البعض لمجرد انها تتشارك في نقطة العوالم المفتوحة

حتى في الواقعية عندك أساسنز كريد أوريجنز و تجسيدها الضخم و الواقعي للحضارة المصرية

من يومها اساسينز تجسد الحضارة اللي تدور فيها الاحداث بكل واقعية حسين فا ما عندي خلاف على هالشي اصلا

في ألعاب بيثسدا تقدر تتفاعل (حرفياً) مع أي NPC في عالم اللعبة

لا مش صحيح التفاعل محدود وموجه ومافيه تنوع لردات الفعل.اغبى ان بي سيز شفتهم على وجه المجرة هم اللي في العاب بيثزدا.انا حاليا قاعد العب مثال حي على ذلك واللي هي سكايرم.تسرق بيته وهو يطالع فيه ويجونك الحرس وتنتهي منهم ترجع له.hello my friend what I can do for you!!!!!.او من الجمل الهبلة من شاكلة تبي شي!!؟.ونفس الشي لما تقتله الخ
 

Pineapple

True Gamer
ونفس الحال مع ويتشر٤ الكومبات سيستم العقيم اللي في ويتشر٣ مابيكون مقبول لان فيه من رفع البار في هذ الجانب.
للاسف اشوف كثير ناس يقول عن الكومبات السستم في ويتشر 3 انه عقيم , الكومبات سستم لا هو عقيم و لا هم يحزنون المشكلة فالناس اللي يستخدمونه بطريقة خاطئة الكومبات عند اغلب الناس للأسف انه button mashing و هذي الطريقة خاطئة كل قتال في ويتشر 3 يحكمه عامل واحد فالبداية اللي هو نوع العدو بعدها يتشعب نظام القتال الى عدة مسارات , العدو هذا بشر/حيوان/الف/قزم او وحوش اللي يندرج تحتهم كلاسات الوحوش اللي تم انشاء الويتشرز ومدارسها بالاصل للقضاء عليهم النيكروفيج و الريلكتس و الهايبردز.. الخ من كلاسات الوحوش , كل عدو له طريقة في قتاله يحددها الـ Bestiary entry هذي المعلومات انت تجمعها اثناء رحلتك فاللعبة سواءاً من قراءة الكتب او قتال العدو نفسه eye contact بعدها تبدأ تحط استراتيجيتك في طريقة قتاله مثلاً البشر قتالهم سهل استخدم السيف الفولاذي Steel Sword و انتهت المشكلة مع استخدام القوس و الاسهم في بعض الاحيان لكن يصير في تعمق اكثر اذا كان العدو احد الوحوش ناخذ مثال النيكروفيج و اشهرهم الدراونرز كيف تقاتلهم تروح للـ Bestiary entry و تشوف افضل استراتيجية لقتاله و هو انك تخلط بين بعض الادوات استخدام السيف الفضي Silver Sword و استخدام علامة الـ Igni و كذلك دهن السيف بزيت النيكروفيج لأنك اذا ما استخدمت هذي الادوات راح تقعد لي الصبح تقاتل فيهم و ما في اي نتيجة هذا النظام موجود من ايام الجزء الاول و تطور مع الثاني وصولاً الى الثالث , لكن اغلب الناس يلعبونها على انها لعبة اكشن بحت نفس DMC او NG فتلقاه طول اللعبة من بدايتها لنهايتها تضغيط ازرار بدون استراتيجيات و لا هم يحزنون و هذا خطأ غير طبعاً التطويرات اللي تصير في طريقة القتال مع التلفيل و نقاط المهارات اللي اغلب الناس ما تتعب نفسها و تطور يبون كل شي بالساهل فصدقني اذا تتوقع ان CDPR راح تسوي شي جديد وقت اصدار ويتشر 4 اذا اللعبة كانت موجودة بالاصل فراح يحوشك احباط لأن نظام القتال فالثالث هو نفسه اللي فالثاني مع بعض التغييرات اللي خلته اكثر سلاسة و ديناميكية , الجزء الثاني تناول الادوية و دهن السيف و التحضير للقتال يتم قبل دخولك للقتال جيرالت يجلس على ركبتيه و يسوي طقس الويتشرز المعروف و بعدها تقدر تدخل فالقتال اما الشغل هذا كله يتم on the fly في ويتشر 3 , اعذرني على القفزة بس حبيت اصحح المفهوم الخاطيء.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
ايش الي يمنع أن تستفيد هذه الألعاب من بعضها البعض ؟
زيلدا استفادت من حرية سكايرم الهائلة، و لولا سكايرم لما رأينا نفس البرية بهذه الصورة
زيلدا ما نسخت سكايرم، بل استفادت من فلسفة تصميمها و سخّرت هذه الاستفادة للcore experience الخاص بها
ما دام الألعاب هذه في نفس الجنرا (العالم المفتوح)
فمن الطبيعي أن تُقارن ببعضها البعض و من الطبيعي أن ترتفع معايير اللاعب عندما يلعب لعبة استثنائية، و أن يرغب بالاستفادة من مزاياها في ألعاب أخرى و بالشكل الذي يناسب هذه الألعاب
يعني مثلاً ؟ أنا ما أقول ليش بطل ريد ديد2 ما يلعب سيسو زي لينك P:
بس ليش ما نشوف تأثير النار و الرياح و الفيزيائية في العالم بصورة مشابهة ؟
ليش ما يكون العالم حي و متفاعل، مو فقط عن طريق الnpcs بل عن طريق اللعب أيضاً.

أطالب إننا ننتظر العروض الجاية
ما أتكلم عن إن بيبينلنا ثورية اللعبة في عروضها القادمة، لإن المفترض ما ننتظر هذا باللعبة -و ما أشوف جتا5 ثورية-
لكن أظن فيه نقاط، مثل تفاعل الطقس مع اللاعب و الNPCs ، و تفاعل الأعداء و الحيوانات مع الNPCs الموجودة في فار كراي، أقكار ممكن تكون موجودة في النهاية لو إنتظرنا العروض القادمة للعب.
 

Kaido III

Lost Radiant
ما أدري أنا خافض توقعاتي كثير من بعد التريلرات السابقة المحبطة او لا، لكن اللي شايفه هنا شغل ممتاز ومبهر صراحة
اخيرا أقدر أقول اني متحمس الان!
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
اوك اجل سوء فهم مني /:



عشان نكمل بالنقاش بصورة صحيحة.لزوم التصحيح حول هالنقطة.العالم المفتوح ماهو جنرا قائم بحد ذاته لا سابقا ولا حاليا.العالم المفتوح ما هو اللا مصطلح ارتبط بالعناوين اللي تقدم بيآت ضخمة مرتبطة ببعضها البعض مع اتاحة الاستكشاف بشكل حر وغير مقيد.اشتهر صيته مع جنرا الأكشن ار بي جي ومن ثم انتقل لجنرا الأكشن او الساندبوكس والفضل لعناوين مثل شينمو وجتا وتم ادخاله في بعض عناوين جنرا الشوترز.منها عالم مفتوح ضخم على شاكلة الدرسكرول وفال أوت ومنها عالم مفتوح مصغر مقتصر على مدن مثل جتا الخ.

حمى العالم المفتوح ما أصبحت trend اللا في هذ الجيل اللي تحولت فيه الى موضة حالها حال موضة الفبش الجيل اللي فات ليس اللا.طبعا انا ما أعارض هالتوجه لانه ارحم ترليووون مرة من موضة منظور الاول فالجيل الماضي.لكن بالوقت نفسه هالتريند اله إيجابياته وسلبياته ومن مساوئه ان كل من هب ودب حشر هالتوجه في العابه ومو مهم هل يتناسب مع توجه لعبتي اولا اهم شي ينحشر ويصير عنصر تسويق لعنواني.حتى العاب الانديز صابتهم هالعدوى.فا لا الاوبن وورلد ماهو جنرا قائمة بحد ذاتها



اللعبة لعبة محاكاة لواقع الغرب الامريكي.وش تطلب اكثر من هذ في لعبة محاكاة حسين!!!.غير لسلو موشن مافيه اي عنصر فانتسي مؤثر باللعبة.السؤال الانسب عطني عنوان ينتمي لنفس الجنرا يوازي ماتقدمه مو بعد تتفوق عليه.حرفيا ماحد ناوي ينافس او يدخل على خط جنرا الساندبوكس.هل هو عدم ثقة او خوف او الخ الله اعلم.اذا دخل منافس حقيقي على الخط وقدر يجاري روكستار ويوجد تجديدات حقيقية ساعتها نقول نعم فيه من يتفوق عليها.اما الان بكل اختصار هي قاعدة تسرح وتمرح لوحدها في الساحة دون منافس قادر على الاقتراب منها.كان عندي امل ان واتش دوج هي اللي بتكون اول منافس حقيقي لروكستار في العاب الساندبوكس بس طلعت مقلب



ممتاز كلام جميل وما عليه غبار.وين صار التطور الطبيعي لتوجه شينمو!!؟.روكستار هي اللي طورته واوصلته لماهو عليه الان في العاب الساندبوكس.باقي عناوين هالجنرا مجرد محاولات خجولة ليس اللا





وهذ هو محور خلافي معكم في هذ الموضوع.انت وبقية الاخوان ماخذين مفهوم العالم المفتوح كمسمى وليس كتطبيق وهالشي غلط ومازلتم قاعدين تتجنبو مسالت التفريق بين متطلبات كل جنرا واخرى.ذا كرو عالم مفتوح وهي لعبة سيارات نيد فور سبيد تبنت العالم المفتوح فورزا هورايزن مثل الشي رينبو٦ صارت عالم مفتوح ذا ديڤيجن عالم مفتوح مجس٥ عالم مفتوح وهلم جرى.هل من المنطق والمعقول اني اعامل واقارن بين كل هالعناوين وغيرهم مع بعضهم البعض لمجرد انهم عالم مفتوح مثلا!!.حتما لا وهذ اللي انتو قاعدين تسوونه حاليا



الدر سكرول زيلدا هورايزن ويتشر فال أوت فف دراجون كويست الخ الخ الخ.هذي عناوين تمثيل ادوار حسين اكان غربي او شرقي واللي جالس تقوله هو لب وعصب هذي الجنرا.الدرسكرول ماقبل ويتشر٣ وهورايزن ونفس البرية الخ ما بتكون مثل الدرسكرول مابعد هالعناوين بمهماتها الرئيسية والفرعية المكررة وعالمها المتشابه في تضاريسه ودنجناته وغباء الان بي سيز حقها ومحدودية الجيم ميكانيكس حقها وماشابه.وان حدث ماراح يكون شي مقبول لان البار في هالجنرا ارتفع كثييير.ونفس الحال مع ويتشر٤ الكومبات سيستم العقيم اللي في ويتشر٣ مابيكون مقبول لان فيه من رفع البار في هذ الجانب.وهذ اللي انا قاعد أقوله في جل ردودي ونقاشاتي معكم هني.قيس مدى تطور العنوان الفلاني على مقياس الجنرا اللي ينتمي لها وقارنه مع اقرانه اللي ينافسونه في نفس الملعب الامر بهذي البساطة لما تبي تقارن.اما اجي وأخذ عنوان من هالفاة وعنوان من ذيك الفأة وشتان في مابينهم على صعيد التوجه والمتطلبات لمجرد انهم يتشاركون في مسالت تقديم عالم مفتوح هذ مو انصاف البتة!!.عطني عنوان يتشارك مع جتا او ردر في نفس التصنيف والتوجه والمتطلب وسميه بالمسمى اللي يريحك اكشن او ساندبوكس ما تفرق المهم يكون منافس بنفس المسار اللي تقدمه هالعناوين.هل جست كوز منافس او كراك داون او انفيمس او جيت اواي او مافيا او سليبينج دوج او واتش دوج يتسمون منافسين عطفا عن ان يكونو متفوقين؟!!.نعم اعرف ان اكثرهم فانتاسيا لكنهم في النهاية عناوين ساندبوكس واغلبهم كان يربط اسمه مع جتا الخ.حرفيا مافي منافس عشان نقول والله البار ارتفع في هذ الميدان



لا نكون مجحفين لهذي الدرجة حسين.جتا٥ كانت حديث الكل في وقتها بلا استثناء اكان مطور او ناشر او لاعب محب او معارض وحتى على السنت وكالات ومواقع اخبار مالها دخل في الڤيديو جيم.كانت ظاهر في سنة صدورها وكانت الشغل الشاغل.ارجع للخلف وانبش في اخبار ما بعد صدورها وشوف

وتعقيب اخر على هالنقطة واللي أشكرك على طرحها هذي بالظبط النقطة اللي انا مركز عليها.هل كانت تقارن مع جتا او ردر واللا كانت تقارن مع عناوين الأكشن ار بي جي الاخرى من أمثال ويتشر وهورايزن الخ حتى هني في المنتدى؟



مع اني من حزب هاللعبة واتباهى في الذكاء الاصطناعي حقها وطرق تنفيذ المهمات المتنوع.لكن اذا جينا لها كتوجه فانتوم بين كعنوان تنافس من في الساحة هذ الشق المهم.انا وانت وڤيتو وغيرنا كنا ومازلنا ندافع عن مفهوم عالمها المفتوح الفارغ لانه كان يخدم ماهو مطلوب من اللعبة كتوجه.بينما لو جيت وطبقت مقياسك وهو دامها عالم مفتوح عادي تتقارن مع عنوان عالم مفتوح اخر.هل فيه ذرة مقارنة مع جتا٥ من هالناحية مو بعد مع ردر او سكايرم.النتيجة بهالمقارنة معدومة قبل حتى ما تبدى.وهذ بالظبط الخطئ اللي قاعدين تتبعونه بمقارنة جنرات مع بعضها البعض لمجرد انها تتشارك في نقطة العوالم المفتوحة



من يومها اساسينز تجسد الحضارة اللي تدور فيها الاحداث بكل واقعية حسين فا ما عندي خلاف على هالشي اصلا



لا مش صحيح التفاعل محدود وموجه ومافيه تنوع لردات الفعل.اغبى ان بي سيز شفتهم على وجه المجرة هم اللي في العاب بيثزدا.انا حاليا قاعد العب مثال حي على ذلك واللي هي سكايرم.تسرق بيته وهو يطالع فيه ويجونك الحرس وتنتهي منهم ترجع له.hello my friend what I can do for you!!!!!.او من الجمل الهبلة من شاكلة تبي شي!!؟.ونفس الشي لما تقتله الخ
معليش تقبلو مداخلتي هذي بالنقاش
قريت نقاشك مع الاخ حسين وفي من المنتدى بين مؤيدين ومعارضين
وبصراحة انا من ضمن المؤيدين لكلامك وبنفس الوقت اشوف في نسبة من الصح عند حسين
لكن بصراحة ضرب المثل في زيلدا نفس البرية كلعبة فتحت افاق جديدة لالعاب العالم المفتوح
ومقارنتها بريد ديد ٢ وانها تفوقت عليها لانها من نفس الجنرا هذي مقارنة غير صحيحة
اجل اذا بنبني على هذي المقارنة فزيلدا نفس البرية تفتقر التفاعل السلوكي اللي من ٢٠ سنة موجود على وصف حسين
وماشفناه فيها ومتخلفة جدا فيه
لما تحب تقارن جيب لعبة تحتوي وتقدم نفس الشيء واكثر واضافة عليه التجديدات
مو تجيب شيء اساسا فاقد حاجة قديمة ومتوفرة بالعاب كثيرة وقدمت بالمقابل تجديدات من نوع اخر وتقارنه بما هو ليس مثله بل ويتفوق عليه في جوانب اخرى وان كانت قديمة !!
 

mustafa12

True Gamer
انا الوحيد الي الشخصية الرئيسية( مورغن) يذكرني بButch Cassidy...حتى سيناريو اللعبة اعتقد مقتبس من القصة نفسها الاثنين بنهاية الفترة وملاحقيين ....
 
أعلى