hits counter

إغلاق استديو Capcom Vancouver ( مطورين Dead Rising )....

Kaido III

Lost Radiant
qintfu7wvt5l1v6td0mb.jpg


أعلنت كابكوم اليوم عن إغلاق استديو Capcom Vancouver المعروف بتطوير سلسلة Dead Rising، بعد مراجعة الأعمال اللتي يقوم بها الفريق الان كابكوم قررت تكنسلها كلها وتغلق الفريق وسينتقل تركيز الشركة على المشاريع الرئيسة قيد التطوير باليابان

https://kotaku.com/dead-rising-studio-capcom-vancouver-shuts-down-1829143863
 

Bill Cober

True Gamer
سلسلة Dead Rising ماهي من ألعاب الAAA الي لها شعبية كبيرة

فطبيعي أن الاستوديو يتم إغلاقه
 

Aia

Jester
Full force!

الشركه جاده اكثر من قبل وهذا شئ رهيب خصوصا انهم "بيركزون عالمشاريع الرئيسيه باليابان فقط"!
جيل الاحلام :٤
 

Solay

Double Jumper
بس موب واضح هل بيلغون ديد رايزنج نهائيا والا بتسلم لفريق ثاني.

السلسله هاذي ماخذه كونسبت الزومبيز بشكل كامل لدرجة أنها بكبرها موب راضيه تموت.
 

dro

Versus XIII Epic
الحمدلله حمدا كثيرا الجيل هذا المفروض يتسمى جيل المعافاة و عقبال بقية الشركات اليابانية انهم يعرفو سر نجاحهم و يرجعو لأصلهم زي كابكوم .. وجود مطورين غربيين شغوفين زي الي مع هارادا مخرج تيكن او الي مع ايتسونو مخرج DMC5 مرحب فيه غير كذا لا
 

Aia

Jester
السلسله هاذي ماخذه كونسبت الزومبيز بشكل كامل لدرجة أنها بكبرها موب راضيه تموت.
:tearsofjoy:
كان ممكن تكون شئ بس ضاعت بعد الأول.
 

Aia

Jester

Bill Cober

True Gamer
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ولا شيء بس تذكرت تصريح لكيجي انفوني يقول انه يبغى هذي تغطي على ريزدنت ايفل وتكون السلسلة الأولى للشركة

*يرجع يضحك مرة ثانية*

واحد خوي قال يتمنى أنه سلسلة رزدنت ايفل تكون بنفس أسلوب ديد رايزنج ::yuck::
 

Kaido III

Lost Radiant
خطوة في الإتجاه الصحيح بغض النظر خبر اغلاق فريق لتطوير ألعاب دائما سيء بسبب خسارة الكثير لوظائفهم ومصدر دخلهم

عموما نقدر نقول كابكوم رجعت!


بس موب واضح هل بيلغون ديد رايزنج نهائيا والا بتسلم لفريق ثاني.

dead game ما أتوقع بيرجعوا لها ومحد بيفتقدها اصلا @@
 

AliAlwazzan

True Gamer
الحمدلله الشركة بتبتعد عن هذي السلسلة الرخيصه
وللأسف احتمال العاملين بتم الاستغناء عنهم الى اذا كابكوم وزعتهم على باقي الفرق (استبعد هل الشي)
 

Pineapple

True Gamer
اصلاً واضح راح يتم اغلاقه بعد فشل الجزء الأخير في تحقيق نتائج مبيعات جيدة
جيل المعافاة
المعافاة من شنو بالظبط؟
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
من اي ناحية؟

من ناحية تراجع المطور الياباني و ضعف ثقتهم في انفسهم .. اختصرها لك بكلمتين " برجر ياباني " مثل ما قال مخرج نينجا جايدن 3
 

Pineapple

True Gamer
من ناحية تراجع المطور الياباني و ضعف ثقتهم في انفسهم .. اختصرها لك بكلمتين " برجر ياباني " مثل ما قال مخرج نينجا جايدن 3
تراجع المطور الياباني و ضعف ثقته؟ الى الآن اشوف المطور الياباني متراجع خصوصاً على المستوى التقني , كابكوم هي الوحيدة اللي تجاري المطور الغربي بمحركها الجبار RE Engine لكن عدا عن ذلك المطور الياباني متراجع و مستواه اقل من نصف مستواه ايام جيل الـ PS2.
 

m7tram

True Gamer
افضل للامانه عمري ماحبيت هالديد رايزينج وبدال مضيعة ميزانية ووقت يركزون على ابداعهم الياباني.
 

Veeto

True Gamer
مستغرب من ردود الفرح.. خبر اغلاق اي استوديو يكون خبر محزن بكل حيثية

عموما اللي فهمته من الخبر انهم كنسلوا لعبة ليهم مو اغلقوا الاستوديو
 

Pineapple

True Gamer
افضل للامانه عمري ماحبيت هالديد رايزينج وبدال مضيعة ميزانية ووقت يركزون على ابداعهم الياباني.
ديد رايزنق بالاصل لعبة يابانية بعدها تم تسليمها لفريق فانكوفر لكن الاول من تطوير كابكوم برودكشن ستوديو 1 في اليابان حتى الجزء الثاني كان باشراف ياباني و تطوير فريق اسمه بلو كاسل لكن الثالث تم تحويله بالكامل لاستوديو فانكوفر مع الرابع لكن الفكرة بالاساس يابانية.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مستغرب من ردود الفرح.. خبر اغلاق اي استوديو يكون خبر محزن بكل حيثية

عموما اللي فهمته من الخبر انهم كنسلوا لعبة ليهم مو اغلقوا الاستوديو
هو الخبر الي طلع بعد كنسلة مشاريعهم ان الفريق كله قفل.
 

MH MD

Moderator
مشرف
الحمدلله حمدا كثيرا الجيل هذا المفروض يتسمى جيل المعافاة و عقبال بقية الشركات اليابانية انهم يعرفو سر نجاحهم و يرجعو لأصلهم زي كابكوم .. وجود مطورين غربيين شغوفين زي الي مع هارادا مخرج تيكن او الي مع ايتسونو مخرج DMC5 مرحب فيه غير كذا لا
مايكيل موراي ومات والكر عندهم اسامي ::an::

مات والكر بالذات شغوف بدرجة عجيبة وتبغى اللعبة تنجح وتكسر الدنيا عشان خاطره بس، يتواصل مع الفانز شخصيا بتويتر او حتى بجروبات الديسكورد! وهو منتج اللعبة كاملة اصلا ومش مجرد PR ، ما شفت اي بروديوسر لأي لعبة ثانية يعمل كذا بهالشكل
 
  • Like
Reactions: dro

m7tram

True Gamer
ديد رايزنق بالاصل لعبة يابانية بعدها تم تسليمها لفريق فانكوفر لكن الاول من تطوير كابكوم برودكشن ستوديو 1 في اليابان حتى الجزء الثاني كان باشراف ياباني و تطوير فريق اسمه بلو كاسل لكن الثالث تم تحويله بالكامل لاستوديو فانكوفر مع الرابع لكن الفكرة بالاساس يابانية.

اي عارف انا اقصد ابداعهم الياباني الي تعودنا عليه منهم بجيل البلاي1 و2 وضيعوه بجيل البلاي3 والحين رادين له وبقوه.
 

Bill Cober

True Gamer
مستغرب من ردود الفرح.. خبر اغلاق اي استوديو يكون خبر محزن بكل حيثية

عموما اللي فهمته من الخبر انهم كنسلوا لعبة ليهم مو اغلقوا الاستوديو

استوديو ليس له ألعاب AAA واللعبة التي انتجوها ليست ناجحة و أسلوبها مكرر في كل أجزائها يعني طبيعي أن الأغلبية يفرحون بالخبر
 

Pineapple

True Gamer
اي عارف انا اقصد ابداعهم الياباني الي تعودنا عليه منهم بجيل البلاي1 و2 وضيعوه بجيل البلاي3 والحين رادين له وبقوه.
Dead Rising الاولى كانت لعبة جيدة كان فيها عناصر اربيجي و ممتعة بس الاجزاء اللي بعدها نص و نص الى سيء لأن الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده.

Much of the game's inspiration came from the zombie films of the 1960s and 1970s, especially from those by George A. Romero, though despite the similarities to the film, Dawn of the Dead, Capcom asserted that the concept of "humans battling zombies in a shopping mall" is a "wholly unprotectible idea" under the present copyright laws. While the company wanted to have the game follow on from its other zombie-centered game series, its development team opted to design the game with a more comical view of zombies in the horror genre, particularly in the way that players interacted with the zombies in the game, allowing them to be able to do anything against them in terms of what weapons they could use against them,[7] while they also based the mall upon the stereotypical design of American shopping malls. One particular area that was keenly worked on by the team was the number of zombies that could appear onscreen during the game in order to give the feel that it was a major outbreak; when Electronic Gaming Monthly reviewed the game, they reported that up to 800 zombies could appear on screen at once.[8] As the development team consisted of members who had worked on Capcom's role-playing video game Breath of Fire: Dragon Quarter, it helped greatly in incorporating one of the game's elements borrowed from it, towards the developing the mechanics structure of Dead Rising - the ability to roll over anything earned in terms of experience, levels and abilities, towards making a new playthrough, was implemented so that players would have a sense of responsibility for their decisions and actions.
 

Aia

Jester
مستغرب من ردود الفرح.. خبر اغلاق اي استوديو يكون خبر محزن بكل حيثية

عموما اللي فهمته من الخبر انهم كنسلوا لعبة ليهم مو اغلقوا الاستوديو
كلامك صحيح، المفروض ما تفرح لان هذولا اشخاص واللحين راح يقدموا وضائف ويمكن نقل ...الخ.
ان شاءلله تكون فرصه عظيمه لهم اغلاق هذا الفريق ومن بعدها نشوف ابداعاتهم.
 
أعلى