Pineapple
True Gamer
حسب موقع IGN العملية راح تكلف كابكوم ٤٠ مليون دولار خسارة. اوتش
حسب موقع IGN العملية راح تكلف كابكوم ٤٠ مليون دولار خسارة. اوتش
مجرد اشاعات.من ناحية هو خبر سار بالنسبة لي فهذا الأستديو اللعين فضل العمل على Dead Rising وهمش العمل على Reboot or Dino Crisis Remake وفضل عدم العمل عليها
لو بتلومهم عشان الريميك/الريبوت المزعوم، فوجه لومك لكابكوم الام لانهم هم الي كنسلوا المشروع حسب الاشاعات.من ناحية هو خبر سار بالنسبة لي فهذا الأستديو اللعين فضل العمل على Dead Rising وهمش العمل على Reboot or Dino Crisis Remake وفضل عدم العمل عليها
فتبا ً لهم وما نيب زعلان ابدا على الي صار لهم
من ناحية هو خبر سيء إن كابكوم ممكن تخسر 40 مليون وهذا رقم تقريبي يعني يمكن في النهاية الشركة ما تخسر هالرقم
مستغرب من ردود الفرح.. خبر اغلاق اي استوديو يكون خبر محزن بكل حيثية
عموما اللي فهمته من الخبر انهم كنسلوا لعبة ليهم مو اغلقوا الاستوديو
لا ابداً مو طبيعي شخص يفرح بضياع وظيفة 158 شخص بس عشانه مو معجب بالعابهماستديو العابه متوسطه إلى سيئة طبيعي افرح باغلاقه
استديو العابه متوسطه إلى سيئة طبيعي افرح باغلاقه
بيني و بينك كان من المفروض ان كابكوم يسلموهم مشاريع اكبر او حتى يطوروا مشاريع جديدة بدل ما يخلونهم يحلبو في ديد رايزنق.استديو العابه متوسطه إلى سيئة طبيعي افرح باغلاقه
لا ابداً مو طبيعي شخص يفرح بضياع وظيفة 158 شخص بس عشانه مو معجب بالعابهم
جوريلا جيمز من كيل زون 1 لهورايزون
كفاية بيغيب استوديو ولعبة من السوق حتى لو ما تعجبك
الله لا يحطك بهالموقف.. وقتها بتعرف حقيقة المثل اللي ايده بالنار غير عن اللي ايده بالماءعموما هذول يكونوا تلقوا إنهاء فلوس + أنهم يشوفوا وظائف ثانية من اسهل ما يكون
الله لا يحطك بهالموقف.. وقتها بتعرف حقيقة المثل اللي ايده بالنار غير عن اللي ايده بالماء
من متى مستوى الألعاب يقاس من الجرافيكس وقوة المحرك ؟تراجع المطور الياباني و ضعف ثقته؟ الى الآن اشوف المطور الياباني متراجع خصوصاً على المستوى التقني , كابكوم هي الوحيدة اللي تجاري المطور الغربي بمحركها الجبار RE Engine لكن عدا عن ذلك المطور الياباني متراجع و مستواه اقل من نصف مستواه ايام جيل الـ PS2.
نعم المطور الياباني متراجع تاثيره على الصناعه ما هو مثل الاول ، المطور الياباني لوحده كان شايل براند البلايستيشن في جيله الاول و الثاني اما مع البلايستيشن ٣ و ٤ فاللي شالهم هو استوديوهات سوني الغربية و بعض المطورين الغربيين الثيرد بارتي روكستار كمثال الامثلة اللي ذكرتها انت راح اتكلم عن لعبتين فقط بما اني انهيتهم في ستيم ، فانتوم بين انت تقول ثورية في الجيم بلاي انا حطيت فيها ٥٠ ساعه لعب ما شفت الثورية في الجيم بلاي اللي تتكلم عنها بل بالعكس شفت اسوأ لفل ديزاين في تاريخ سلسلة ميتل جير و اسوأ ميشن ديزاين كذلك ، النص الثاني من اللعبة حرفياً تعيد كل المهمات بطريقة مقززة و غصباً عليك بمستويات صعوبة اعلى ، تؤكد لك ان مصمم اللعبة الافكار عنده انتهت ، تقول مغصوب عليها او شي ، تمطيط ما كان له داعي طبعاً مايحتاج اتكلم عن مستواها التقني كاني العب لعبة PS2 مع شوية رتوش هنا و هناك.ذا فانتوم بين والثوريه في القيم بلاي
نير اوتوماتا والثوريه في السرد القصصي
وإلخ
بخصوص ميتل جيرIQUOTE="chrisredfield83, post: 1716018, member: 1672"]نعم المطور الياباني متراجع تاثيره على الصناعه ما هو مثل الاول ، المطور الياباني لوحده كان شايل براند البلايستيشن في جيله الاول و الثاني اما مع البلايستيشن ٣ و ٤ فاللي شالهم هو استوديوهات سوني الغربية و بعض المطورين الغربيين الثيرد بارتي روكستار كمثال الامثلة اللي ذكرتها انت راح اتكلم عن لعبتين فقط بما اني انهيتهم في ستيم ، فانتوم بين انت تقول ثورية في الجيم بلاي انا حطيت فيها ٥٠ ساعه لعب ما شفت الثورية في الجيم بلاي اللي تتكلم عنها بل بالعكس شفت اسوأ لفل ديزاين في تاريخ سلسلة ميتل جير و اسوأ ميشن ديزاين كذلك ، النص الثاني من اللعبة حرفياً تعيد كل المهمات بطريقة مقززة و غصباً عليك بمستويات صعوبة اعلى تؤكد لك ان مصمم اللعبة الافكار عنده انتهت تقول مغصوب عليها او شي تمطيط ما كان له داعي طبعاً مايحتاج اتكلم عن مستواها التقني كاني العب لعبة PS2 مع شوية رتوش هنا و هناك ، نير اوتوماتا نفس الشي استبشرت خير يوم احد من اصدقائي ذكرلي ان في لعبة اكشن اربيجي ستايلش راح تعجبك قادمة لستيم و بالفعل حطيتها في قائمة الامنيات و بعد اصدارها اخذتها لعبة متوسطة بالكثير و ماني شايف الثورية في السرد القصصي اللي تتكلم عنها ، اللعبة حسب ما فهمت ان التارجت حقها هو ٦٠ فريم تقريباً ٩٩٪ من وقت لعبي فيها ما عمرها مسكت ٦٠ فريم حتى مع جودة الهاردوير اللي عندي و طبعاً نفس الشي اللعبة مظهرها كانها لعبة من جيل ال PS2 ، بقية الالعاب ما جربتها ، لكن مثل ما ذكرت التاثير ما عاد مثل اول.
عزيزي انت متاكد انك لعبت فانتوم بين لان نصف اللعبة الثاني المهمات تعيدها اجباري حتى تنهي اللعبة بمستويات صعوبة اعلى ، الفيديو اللي انت وضعته من اول دقيقة شفت الذكاء الاصطناعي المتطور اللي تقول عنه هههههههه بالنسبة للجرافكس و المظهر ان شاء الله بس ارجع البيت ابعطيك صورة سلمتها لصاحبي مرة لعبة PS2 باختصار ، نير اوتوماتا اعلم ان فيها كذا سيناريو لكنهم نفس الشي لا اختلاف جذري فما راح اضيع وقتي في النقاش حولها.[/QUOTE]بخصوص ميتل جير
مستحيل فيه مهمه *معاده* مجبور تلعبها !
كلها اشياء اختياريه
ممكن يكون رأي شخصي انك تحس انها تتكرر (مع انه المفروض تلعبها بأكثر من طريقه )
بس تقولي انها تقنيا ضعيفه ؟
اعذرني بس كلامك ما يدخل العقل
متأكد انك لعبتها وشفت الذكاء اللي في الأعداء ؟
بالراحه اقدر اقول أنهم افضل ذكاء صناعي شفته في لعبة اكشن مو بس تخفي !
شوف ذا الفيديو وبتنبهر من أنه كيف قدر يفوز بالمهمة بهذي الطريقه من قوة تعدد أساليب إنهاء المهمه
(إذا ما شفته اصلا)
بخصوص نير اوتوماتا كم مسار لعبت ؟
انا انهيتها اتكلم عن ال Extreme و ال Total Stealth حتى تطلع المهمة النهائية و تتقدم في القصة.عشان تعيدها بمستويات اصعب مو تكمل اللعبه
مستحيل ذا الشيء