hits counter

أول عرض لـninja slayer

Boo22

True Gamer
[video=youtube_share;Mv3eiorvNo4]http://youtu.be/Mv3eiorvNo4[/video]

الألوان! حسيت إني أشوف أنميشن أمريكي.
حمااااااااااااااس
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
تريجر راح ينقذوا الأنمي للمرة الثانية؟ يب تأكدت خلاص :sob:

شوف بس الاسلوب التلويني وشوف بس العرض هذا الذي يحتاجه الأنمي حاليًا. مش خمسين الف أنمي بنفس الأسلوب وبنفس المظهر :weary:

أنا معاك يا عبدالله متحمممممممممس.

ايه صحيح، لا عزاء للكارهين من بدري :winky:
 

MH MD

Moderator
مشرف
جو الثمانينات و التسعينات يصرخ بقوة من التريلر!!!! لكن هل هو من الانمي نفسه؟ لأني كأني سمعت انه هو انمي داخل الانمي @@ خصوصا ان الأسبيكت راتيو طالع 4:3 ومش 16:9

في جميع الأحوال، عرض رهيب جدا ومش طبيعي أبدا ويخليني أتطلع للانمي بشكل أكبر :::grin:::
 

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية، عرض رهيب و...كيف أنمي داخل أنمي يا مهمد O_______o @@

أيضًا

مش خمسين الف أنمي بنفس الأسلوب وبنفس المظهر
أتمنى تكون تبالغ عبدالله، خبطت عدد مهول من الأعمال بعرض الجدار "خصوصًا شريحة الحياة" فقط لأن ذبنها أنها ما تقدر تصير مونوغاتري =\
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
لول طبعًا صيغة مبالغة، وكلامي بالتحديد عن الآرت ستايل. وبعدين أيش دخل مونوغاتري بالله :neutral_face:
 

MH MD

Moderator
مشرف
يعطيك العافية، عرض رهيب و...كيف أنمي داخل أنمي يا مهمد O_______o @@
سمعت ان ولد البطل يشوف الانمي المفضل عنده @@ لكن بعد ما عدت العرض وركزت فيه، أنا غلطان، نفس تصاميم شخصيات Ninja Slayer ونفس نبذة Ninja Slayer موجودة هنا، الانمي نفسه شكله مميز للغاية وستايلشي للنخاع، الزبدة متحمس للغاية :rockon:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
محمد لا تنسى أن كيل لا كيل كان فيه مشاهد إخراجية بأسلوب 4:3 فممكن هذا الأنمي يتبع نفس الشيئ (أسلوب فني لا أكثر).
 

Royal Spark

Royal Guardian
تريجر راح ينقذوا الأنمي للمرة الثانية؟ يب تأكدت خلاص :sob:

شوف بس الاسلوب التلويني وشوف بس العرض هذا الذي يحتاجه الأنمي حاليًا. مش خمسين الف أنمي بنفس الأسلوب وبنفس المظهر :weary:

أنا معاك يا عبدالله متحمممممممممس.

ايه صحيح، لا عزاء للكارهين من بدري :winky:
ممكن نختلف كثيرا خصوصا إن إحنا في 2014 السنة إلا شهدت محاولات كثيرة للتغيير و توظيف تقنيات جديدة، (و طبعا 2013 ما كانت ضعيفة من هذي الناحية)، كشخص متابع و مراقب ﻷغلب الأعمال ما أتوقع إني أحتاج أحصر كل الأعمال إلا قدمت تجديدات على أساليب الرسم أو حتى أساليب التصميم.
ممكن نختلف حول كون هذا المسلسل هو ما تحتاجه الصناعة، ﻷن في حالتي مثلا أنا مش مقتنع إن الرجوع يحل "المشاكل" إلا نقدر نفترض جدلا وجودها و بعضها موجود مستحيل الإنكار، مثلا مشكلة العاملين إلا ما يحصلوا على المستحق الحقيقي لمجهوداتهم موجودة من زمن طويل هذا مارح يحلها الرجوع للوراء، عدم توظيف العرض الصوري كوسيلة للطرح في عدد كبير من المسلسلات مارح تحل أيضا. ربما الرجوع للخلف قد يزيد من المشاكل، ﻷن صعوبة الرسم تتطلب رسامين أكثر ما يعني ميزانية أكثر أو رواتب أسوأ و إجهاد أكثر، و ما يعني بالضرورة تحسين استخدام العرض الصوري.
التقدم للأمام أحيانا ساعد في طرح بعض الأعمال و ساهم في تحسين الشعور إلا تقدمه هذه المسلسلات، فمثلا الإكثار من استخدام السي جي في سايكو باس كان له موضع إيجابي على الشعور إلا يتركه المسلسل، خصوصا و إن المسلسل يحتوي على الكثير من الأشكال الوهمية و رسمها بشكل شاذ عن باقي المسلسل طرحها بشكل ممتاز. الجايروسكوب( مو واثق لو كان هذا اسمه) ساهم في إضافة لمسة واقعية و مرعبة لمجوعة من الأعمال احتاجت هذا الشيء مثل أكو نو هانا. بعض الأعمال زي أماجي بريليانت بارك و هيوكا تستخدم حاجات أبسط زي التحكم في السطوع، و بعض الأعمال زي فري استخدمت التحكم في التدرجات اللونية للأجسام لتبيين الفصول.

الشيء مش أبيض و لا اسود مستحيل أحكم على الاستخدام إلا رح يصير في نينجا سلاير، قبل عرضه لكن لو بناخذ أسلوب التلوين الغير ياباني الموجود في العرض بجدية فهو يدل على أن القصة غير يابانية، السؤال هل هذا الشيء رح يكون مهم لطرح المسلسل، ﻷن مش كل المسلسلات تستفيد من المستوى البصري في الطرح، واقعا فري ما استفاد من أسلوب الطرح السابق إلا في نقطتين فقط.
شخصيا أنا أشوف إن مشاكل الصناعة إلا تحتاج حل هي توفير تقنيات حديثة تستهلك وقت و موارد أقل، بالإضافة إلى تحسين الإستفادة من العرض البصري، إلا الاستفادة لطالما كانت مشكلة مرتبطة مع مصدر الاقتباس لعديد من الأعمال إلا نادرا ما يكون يستفيد من العرض البصري في تقديم نفسها. التقديم البصري لو تحسن رح يقتل الشعور بمشكلة المتشابهات إلا مجموعة تشوف (مثل ما أنت تفضلت) تشوف إنها مشكلة كبيرة و ترهقهم في المتابعة.
مش كل تغيير جيد، لكن دائما إحنا نتمنى شيء إيجابي من التغيير.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
الظاهر أنك فهمت كلامي بمعناه الحرفي :stuck_out_tongue_cl هذا الأنمي مش راح ينقذ شيئ أبدًا @@ لكن أنت تتكلم عن واحد يشوف 2014 سنة مليئة بالتجديد وسنة عظيمة فلذلك ما راح نتكلم عن هذه النقطة كثير.

مش الرجوع للوراء نقطتي وأصلًا مش هذا الشيئ الذي مدحته في العرض. أنما اللمسة التجديدة التي تصنع هوية لكل استديو موجودة في هذا العرض. وهنا أقول أن الصناعة قاعد تجرب ومهما كانت النتائج لكن فيه حس بالأختلاف وقتل نمط التشابه (التشابه مش عيب بذاته لكن نسبته هي العيب).

أنت كبرت القضية ودخلتنا على مشاكل العاملين في الصناعة وهذا الشيئ مش محور كلامي أصلًا. الواحد لما يشوف آرت مختلف وحس فني عالي راح ينبسط كثير ويتمنى أن الصناعة تكثر من هذا الشيئ.

للآسف التجديد (المظهري) (البصري) مش بقوة العناصر الأخرى مثل: الحبكة أو صنع منظور جديد للشخصيات. من حقي أن أرى (زي ما تفضلت) أن التقدم البصري راح يجلب حالة انتعاش للأنمي ويكبر شوي من شعور الرسم المحصور في كم قالب فقط.

عمومًا، أتفهم ردك لأن كلامي ممكن يفهم بصورة سلبية. لكن كنت شوي متحمس :stuck_out_tongue_cl كلمات مثل "إنقاذ الصناعة" الخ المفروض ما تأخذ بجدية وأصلًا صارت زي النكتة التي تستخدم مع أي حاجة جديدة عليها الكلام @@
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
، قبل عرضه لكن لو بناخذ أسلوب التلوين الغير ياباني الموجود في العرض بجدية فهو يدل على أن القصة غير يابانية،
القصة غير يابانية، القصة أمريكية، أو على الأقل هذا اللي كنت اعتقده لفترة طويلة جدا لكن سمعت ان المؤلفين اليابانيين استهبلوا وانتحلوا هويات أمريكية مزيفة وفي الحقيقة أصلها ياباني :laugh:: ، لكن ما تفرق لأن القصة متأمركة للنخاع على كل حال ومقدمة بشكل ساخر على الأعمال الأمريكية القديمة، ومش ماخذة نفسها بجدية أبدا أبدا أبدا :laugh:: لذلك تقدر تلاحظ الإحساس الأمريكي الكلاسيكي الموجود في التريلر.
 

Boo22

True Gamer
^
متأكد؟ كأني أخبر الأمريكان الي كتبوها قد حضروا لحفلة توقيع أو شيء من هذا القبيل؟
 

Royal Spark

Royal Guardian
^
الظاهر أنك فهمت كلامي بمعناه الحرفي :stuck_out_tongue_cl هذا الأنمي مش راح ينقذ شيئ أبدًا @@ لكن أنت تتكلم عن واحد يشوف 2014 سنة مليئة بالتجديد وسنة عظيمة فلذلك ما راح نتكلم عن هذه النقطة كثير.

مش الرجوع للوراء نقطتي وأصلًا مش هذا الشيئ الذي مدحته في العرض. أنما اللمسة التجديدة التي تصنع هوية لكل استديو موجودة في هذا العرض. وهنا أقول أن الصناعة قاعد تجرب ومهما كانت النتائج لكن فيه حس بالأختلاق وقتل نمط التشابه (التشابه مش عيب بذاته لكن نسبته هي العيب).

أنت كبرت القضية ودخلتنا على مشاكل العاملين في الصناعة وهذا الشيئ مش محور كلامي أصلًا. الواحد لما يشوف آرت مختلف وحس فني عالي راح ينبسط كثير ويتمنى أن الصناعة تكثر من هذا الشيئ.

للآسف التجديد (المظهري) (البصري) مش بقوة العناصر الأخرى مثل: الحبكة أو صنع منظور جديد للشخصيات. من حقي أن أرى (زي ما تفضلت) أن التقدم البصري راح يجلب حالة انتعاش للأنمي ويكبر شوي من شعور الرسم المحصور في كم قالب فقط.

عمومًا، أتفهم ردك لأن كلامي ممكن يفهم بصورة سلبية. لكن كنت شوي متحمس :stuck_out_tongue_cl كلمات مثل "إنقاذ الصناعة" الخ المفروض ما تأخذ بجدية وأصلًا صارت زي النكتة التي تستخدم مع أي حاجة جديدة عليها الكلام @@
أنا علقت على نقطة الشيء إلا تحتاجه الصناعة. إنقاذ الصناعة نكته مرتبطة بتريجر و أي شخص كان موجود في فترة عرض إنفرنو كوب و كل لا كل يعرفها.

أنا حبيت بشكل أو بآخر أبين إني مش مقتنع بأسلوب التغيير هذا و أبين إنه مش الشيء إلا تحتاجه الصناعة و استخدمت أمثلة على مشاكل مادية و مشاكل سردية تعاني منها الصناعة. هو صراحة ودي أعلق على نقطة الحس الفني العالي، لكن تعرف بجي حسين بعد شوي و بطلع إني ما أفهم شيء زي آخر مرة حاولت أفرض رأي معين عظيم لذلك رح أسكت، لكن فعليا الواحد لما يشوف شيء مختلف و لو كان مش بالضرورة جميل أو ممتاز فإن هذا الشيء يشده و لو على الأقل يلقي نظرة و مستحيل أختلف معك بخصوص هذي النقطة.

الطرح البصري ممكن ما يكون عنصر مهم فعلا زي طرح الشخصيات أو البناء القصصي المتسلسل، لكن فعليا هو يقدر ينقذ أعمال ما تملك الكثير قصصيا و يخليها تظهر بشكل أفضل كثيرا و لهذا بكون عنصر مهم يجلب الانتعاش ﻷنه لو حصل بيعطي شعور مختلف يسمح لك إنك تجد نقاط تقدير أكثر في الأعمال الضعيفة قصصيا إلا تفقد جودتها في صيغتها الاصلية أحيانا عند الاقتباس (بعض الروايات إلا تتميز بالوصف على سبيل المثال)، تطور أساليب الطرح البصري رح يسمح للأعمال تنقل الجودة الفعلية للمصدر بشكل مختلف عن الأصل يوما ما و هذا حلمنا كمتابعي أنمي و هذا الشيء إلا ربما تحتاجه الصناعة.
النقطة هي ما نقدر نحكم على كونه الشيء إلا تحتاجه الصناعة إلا لو شفنا فائدته فعليا، و إنه في مشاكل أخرى صعب بسببها تستمر بعض الحلول القديمة للمشاكل الحالية.
*الملخصات فكرة عظيمة*
 

Royal Spark

Royal Guardian
القصة غير يابانية، القصة أمريكية، أو على الأقل هذا اللي كنت اعتقده لفترة طويلة جدا لكن سمعت ان المؤلفين اليابانيين استهبلوا وانتحلوا هويات أمريكية مزيفة وفي الحقيقة أصلها ياباني :laugh:: ، لكن ما تفرق لأن القصة متأمركة للنخاع على كل حال ومقدمة بشكل ساخر على الأعمال الأمريكية القديمة، ومش ماخذة نفسها بجدية أبدا أبدا أبدا :laugh:: لذلك تقدر تلاحظ الإحساس الأمريكي الكلاسيكي الموجود في التريلر.
عشان كذا استخدمت لفظ "قصة غير يابانية" لما تشك حول سبب إن رواية أمريكية حصلت إقتباس فجأة، التفسير السابق منطقي و مناسب جدا.
القصص إلا ما تاخذ نفسها بجدية - احم احم ساموراي فلامنكو احم احم- في العادة تطلع حاجات جيدة و فوضوية رهيبة لذلك أقدر أقول إني بديت أتحمس للفلم.
 

Co Mu

Hardcore Gamer
^
ماشفت شيئ يحمس من العرض وماحسيت إطلاقا أني أشوف أنميشن أمريكي.
لكن لو مثل ماتقول أن الأنمي ساخر واستهبال وماياخذ نفسه بجدية فراح يدخل في دائرة إهتمامي.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
طبعًا علي نقطة معينة، الصناعة تحتاج أشياء مش شيئ واحد. ممكن هذا الشيئ الذي يعكس ردي بصورة خاطئة (الجانب البصري فقط).

لكن جزء كبير من سحر الأنمي هو الجانب البصري هذه حقيقة ما لازم ننكرها، والجانب البصري مش معناته صورة جميلة بمحتوى فارغ بلا معنى. لا لكن هذه الصورة الجميلة جزء من لب العرض.

مثلًا فلم ميازاكي لابوتا قلعة السماء؛ الجزء البصري فيه يمثل نسبة عالية من الفلم، ولا داخل في أواصر القصة والعرض. يعني مستحيل المشاهد يسمع عن قلعة السماء العظيمة هذه بدون واعز بصري فخم مثل الذي قدمه الفلم.

هذا الشيئ ضروري في صناعة الأنيمشن أكثر من أي صناعة ثانية أو ميديا ثانية (بنظري) وهذه الصناعة من البداية نمت الجانب البصري لخدمة كل شيئ ثاني لذلك هي مهمة ومهمة جدًا للتقدم.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
^
متأكد؟ كأني أخبر الأمريكان الي كتبوها قد حضروا لحفلة توقيع أو شيء من هذا القبيل؟
well.... محد يعرف مؤلفين اسمهم Bradley Bond و Philip Ninj@ Morzez, محد شاف وجههم، حتى في التيزر حق الانمي شكلهم ما كان واضح أبدا ، محد يعرف مصدر الرواية الأصلية في أمريكا -لكنها صدرت لاحقا في أمريكا بعد نشر الرواية في اليابان ونجاحها الكبير هناك والشعبية الكبيرة اللي حققتها- ، حسب اللي فهمته انه مجرد باكجراوند مزيف حتى يزيد من كمية الاستهبال اللي موجود في الروايات نفسها :laugh::
 

Royal Spark

Royal Guardian
^
طبعًا علي نقطة معينة، الصناعة تحتاج أشياء مش شيئ واحد. ممكن هذا الشيئ الذي يعكس ردي بصورة خاطئة (الجانب البصري فقط).

لكن جزء كبير من سحر الأنمي هو الجانب البصري هذه حقيقة ما لازم ننكرها، والجانب البصري مش معناته صورة جميلة بمحتوى فارغ بلا معنى. لا لكن هذه الصورة الجميلة جزء من لب العرض.

مثلًا فلم ميازاكي لابوتا قلعة السماء؛ الجزء البصري فيه يمثل نسبة عالية من الفلم، ولا داخل في أواصر القصة والعرض. يعني مستحيل المشاهد يسمع عن قلعة السماء العظيمة هذه بدون واعز بصري فخم مثل الذي قدمه الفلم.

هذا الشيئ ضروري في صناعة الأنيمشن أكثر من أي صناعة ثانية أو ميديا ثانية (بنظري) وهذه الصناعة من البداية نمت الجانب البصري لخدمة كل شيئ ثاني لذلك هي مهمة ومهمة جدًا للتقدم.
جميل إن إحنا وصلنا لحق نقطة نتفق فيها تماما :)
 

بندول

True Gamer
تريجر راح ينقذوا الأنمي للمرة الثانية؟ يب تأكدت خلاص :sob:
:no_mouth:

==

متحمس بس مو لدرجة الأنمي اللي راح ينقذ الصناعة!:::grin:::

أتمنى مأساة تعري لا تعري ما تكرر مع هذا العنوان.:thumbsdown:

كمية العباطة اللي اتخيلها في هالأنمي مش طبيعية.:scream::heart:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
لكنه فعلًا هو الذي راح ينقذ الصناعة، هذا الواقع رضيت أم لم ترضى. (احم راجع ردودي ترى قاعد أترول هنا) @@

+ اسمه كيل لا كيل.
 
التعديل الأخير:

N.O.B.D

True Gamer
متى بينزل ؟

الإعلان أعجبني فيه لمسة كلاسيكية
و الآرت و الرسم يساعد على الساكوغا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
في وقت ما في 2015. هم أعلنوا عنه من فترة طويلة! بالمناسبة المخرج نفسه هو مخرج السلسلة القصيرة "إنفرنو كوب" وهذا الشخص عنده لمسة استهبالية رهيبة :joy:
 
التعديل الأخير:

N.O.B.D

True Gamer
^^^^

لا يا شيخ إنته قتلت كل حماسي يوم قلت مخرج إنفرنو كوب:fearful:
هذي الأوفا إنتاجه كان كارثي ما فيه ذرة أنميشين حتى !!

لكن واضح أن هذا الأنمي بيكون أفضل حال منه و عنده ميزانية كويسة ننتظر و نشوف
 

Boo22

True Gamer
الأنمي راح يكون في أبريل 2015
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
لول الأوفا تلك ما تعطيك إنتاج لكن تعطيك حشيش وكوميديا ممتازة :joy: وهي تعتبر أول عمل فعلي لتريجر فلذلك ما ندخلها في الحسبة هنا. لكن المخرج عند قدرة ممتازة صراحة مع هذه الميزانية الشحيحة قدر يضحكني وبعنف.

الحالة هنا مختلفة نحن نتكلم عن أنمي تلفزيوني مش حلقات قصيرة.
 
أعلى