مش خمسين الف أنمي بنفس الأسلوب وبنفس المظهر
يعطيك العافية، عرض رهيب و...كيف أنمي داخل أنمي يا مهمد O_______o @@
تريجر راح ينقذوا الأنمي للمرة الثانية؟ يب تأكدت خلاص
شوف بس الاسلوب التلويني وشوف بس العرض هذا الذي يحتاجه الأنمي حاليًا. مش خمسين الف أنمي بنفس الأسلوب وبنفس المظهر
أنا معاك يا عبدالله متحمممممممممس.
ايه صحيح، لا عزاء للكارهين من بدري :winky:
، قبل عرضه لكن لو بناخذ أسلوب التلوين الغير ياباني الموجود في العرض بجدية فهو يدل على أن القصة غير يابانية،
^
الظاهر أنك فهمت كلامي بمعناه الحرفي :stuck_out_tongue_cl هذا الأنمي مش راح ينقذ شيئ أبدًا @@ لكن أنت تتكلم عن واحد يشوف 2014 سنة مليئة بالتجديد وسنة عظيمة فلذلك ما راح نتكلم عن هذه النقطة كثير.
مش الرجوع للوراء نقطتي وأصلًا مش هذا الشيئ الذي مدحته في العرض. أنما اللمسة التجديدة التي تصنع هوية لكل استديو موجودة في هذا العرض. وهنا أقول أن الصناعة قاعد تجرب ومهما كانت النتائج لكن فيه حس بالأختلاق وقتل نمط التشابه (التشابه مش عيب بذاته لكن نسبته هي العيب).
أنت كبرت القضية ودخلتنا على مشاكل العاملين في الصناعة وهذا الشيئ مش محور كلامي أصلًا. الواحد لما يشوف آرت مختلف وحس فني عالي راح ينبسط كثير ويتمنى أن الصناعة تكثر من هذا الشيئ.
للآسف التجديد (المظهري) (البصري) مش بقوة العناصر الأخرى مثل: الحبكة أو صنع منظور جديد للشخصيات. من حقي أن أرى (زي ما تفضلت) أن التقدم البصري راح يجلب حالة انتعاش للأنمي ويكبر شوي من شعور الرسم المحصور في كم قالب فقط.
عمومًا، أتفهم ردك لأن كلامي ممكن يفهم بصورة سلبية. لكن كنت شوي متحمس :stuck_out_tongue_cl كلمات مثل "إنقاذ الصناعة" الخ المفروض ما تأخذ بجدية وأصلًا صارت زي النكتة التي تستخدم مع أي حاجة جديدة عليها الكلام @@
القصة غير يابانية، القصة أمريكية، أو على الأقل هذا اللي كنت اعتقده لفترة طويلة جدا لكن سمعت ان المؤلفين اليابانيين استهبلوا وانتحلوا هويات أمريكية مزيفة وفي الحقيقة أصلها ياباني :laugh:: ، لكن ما تفرق لأن القصة متأمركة للنخاع على كل حال ومقدمة بشكل ساخر على الأعمال الأمريكية القديمة، ومش ماخذة نفسها بجدية أبدا أبدا أبدا :laugh:: لذلك تقدر تلاحظ الإحساس الأمريكي الكلاسيكي الموجود في التريلر.
^
متأكد؟ كأني أخبر الأمريكان الي كتبوها قد حضروا لحفلة توقيع أو شيء من هذا القبيل؟
^
طبعًا علي نقطة معينة، الصناعة تحتاج أشياء مش شيئ واحد. ممكن هذا الشيئ الذي يعكس ردي بصورة خاطئة (الجانب البصري فقط).
لكن جزء كبير من سحر الأنمي هو الجانب البصري هذه حقيقة ما لازم ننكرها، والجانب البصري مش معناته صورة جميلة بمحتوى فارغ بلا معنى. لا لكن هذه الصورة الجميلة جزء من لب العرض.
مثلًا فلم ميازاكي لابوتا قلعة السماء؛ الجزء البصري فيه يمثل نسبة عالية من الفلم، ولا داخل في أواصر القصة والعرض. يعني مستحيل المشاهد يسمع عن قلعة السماء العظيمة هذه بدون واعز بصري فخم مثل الذي قدمه الفلم.
هذا الشيئ ضروري في صناعة الأنيمشن أكثر من أي صناعة ثانية أو ميديا ثانية (بنظري) وهذه الصناعة من البداية نمت الجانب البصري لخدمة كل شيئ ثاني لذلك هي مهمة ومهمة جدًا للتقدم.
تريجر راح ينقذوا الأنمي للمرة الثانية؟ يب تأكدت خلاص
^
لكنه فعلًا هو الذي راح ينقذ الصناعة، هذا الواقع رضيت أم لم ترضى. (احم راجع ردودي ترى قاعد أترول هنا) @@