hits counter

ألعاب ملغاة

Daud

True Gamer
السلام عليكم

الموضوع ببساطة كل شخص يحط اسماء الالعاب للي كان متحمس لها والتغت بنهاية المطاف وايش للي يحمس في اللعبة قبل ما تلتغي
خاصة بعد مشاهدة العرض الرائع اليوم ل Black myth: Wu Kong وخوف بعض الاعضاء من الغاء اللعبة لان باينها واعدة

بالنسبة لي في لعبتين :
Project offset
بوقتها كان الجرافكس قوي جدا وعوالم اللعبة جذابة


اللعبة الثانية Cry ON خاصة انو المخرج ذكر انو قصتها رح تكون قوية وفيها لحظات صادمة ومبكية

 

Gamer Q

Banned
كان بودي أتكلم عن بعض مشاريع سوني ملغاة في موضوع منفصل منها مشاريع الاستديو الي صار منسي مع رغم من تواجده الي هو Sony London
الاستديو ذا كان راح يكون منافس كبير جدا لروكستار بدعم مالي ضخم من سوني بتقنيات بصرية و ذكاء اصطناعي حي مذهل آنذاك ، بس للأسف كل شيئ اتلغى لعدة أسباب منها مالية و الأخرى ترتيب الأوراق لسوني ، صعب جدا رجوع عنوان زي The getaway بحكم العلاقة الكبيرة جدا و التاريخية بين سوني و روكستار ، على فكرة مخرج العنوان هو نفسه مخرج L.A Noire ...


عنوان آخر زي Eight Days كان بيعطينا تجربة جميلة أكشنية أشبه بي Mission Impossible و Max Payne


فيه ألعاب أخرى زي مثلا Star Wars 1313 ، لعبة زي ذي كانت بترفع مستوى ألعاب الاكشن من المنظورالثالث والخطية النادرة حاليا والمحتكرة من أنشارتد فقط ، لعبة كانت مذهلة جدا على الصعيد البصري ، وكانت بتستخدم تقنيات ماتواجدت حتى في CGI آنذاك و كذلك Motion Capture المتطور ، مشروع ذا حرااااام يتلغي و كان بيكون منافس ضخم لانشارتد و نشوف حرب طاحنة من نوتي دوغ لفعل المثل .



بالاضافة إلى مشروع Visceral الملغي حق ستار وارز الي كان بيرفع مستوى الاستديو المظلوم فوق ، الاستديو الي كان عنده مقدرة من جميع نواحي أنه يصنع مشروع منافس لانشارتد و بمحرك Frostbite و من كتابة Amy Henning و تصميم مراحل رفيع المستوى و لقطات أكشنية ملحمية ، و كالعادة فيه شركة اسمها EA و أنتم عارفين باقي الحكاية ... ، ألعاب زي ذي كانت راح تشعل المنافسة و ترفع من مستوى انشارتد إلى مراحل اخرى من أجل صنع التفوق المطلوب
 

⠀⠀⠀

⠀⠀⠀
لازلت افكر فيها وكيف ممكن كانت تكون ولحظة الغائها من اسوأ لحظات الالعاب بحياتي ::cry::::cry::::cry::
لمرة واحدة بتفائل بإلغائها وأقول كانت بتكون ديث ستراندنق.. بس جن بدل البي تيز
 

s3rorh

رئيس الحزب
اللعبة الثانية Cry ON خاصة انو المخرج ذكر انو قصتها رح تكون قوية وفيها لحظات صادمة ومبكية

أعتقد المُهتمين لها إنصدموا بخبر الإلغاء و بكوا already ..

يعني المخرج حقق الهدف المراد من لعبته ::fdoly::
 

Gamer Q

Banned
الموضوع الرسمي لشركة ريترو
كنت بأقول عدة مشاريع منهم ، @hussien-11 تراه مشكلتهم الانتاجية كبيرة جدا

جودة و انيميشن بالصراحة مذهلين انذاك , NFL 2002 تبدو افضل من العاب Madden الاخيرة بدون مزاح ولله , Retro مذهل تقنيا
 

AzureFlame

Under the Moonlight
الحرمة الي معاها رمح وهبطت هبوط اسطوري هل هيا نفسها في بداية الفيديو الي في الحفلة ؟
لا مو نفس الشخصية، اللي في بداية الفيديو اسمها Stella

 
التعديل الأخير:

Just Human

True Gamer
ريميك alone in the dark اللي كان واعد لعشاق العاب الرعب الكلاسيكية بل الكاميرة الثابتة.. مان مقرر صدوره على الجيل السابق ..

المميز فيه هو الأرت ستايل العشريناتي الفريد و استعمال الإضائة والظلام اللي معطي جو مرعب وأتموسفيري للنخاع.. للإسف اللعبة كانت ضحية للإلغاء


 

⠀⠀⠀

⠀⠀⠀
المنتج النهائي افضل من العروض اللي ظهرت على مر عقد..

ولونا عبارة عن ستيلا بس بشكل ارقى و تسريحة ارستقراطية اكثر... فك تسريحتها وتصير ستيلا again
 

AzureFlame

Under the Moonlight
المنتج النهائي افضل من العروض اللي ظهرت على مر عقد..

ولونا عبارة عن ستيلا بس بشكل ارقى و تسريحة ارستقراطية اكثر... فك تسريحتها وتصير ستيلا again
كل شي انت قلته غلط.
 

المحترم

DINO CRISIS
بصراحة غير حزين عليها بعد ما شفت ألعاب كوجيما

الأخيرة فقدت ثقتي فيه

اتخيل كان ممكن يحول تجربة سايلنت هيلز

لعالم مفتوح ومنظور أول ممل جداً

لعبت الديمو كان فيه رتابة ومملل بشكل غير طبيعي
 
التعديل الأخير:

MD3

True Gamer


رايزنغ كوجي برو منتج ماله أي علاقة برايزنغ بلاتينوم غير "السكِن" المستخدم لمهرج بلاتينوم.




مشروع إيندرز، إتمام هذا المشروع كان أولى من أي شيء.
 

AzureFlame

Under the Moonlight
لا هذي وجهة نظر شخص انتظر لعبة ff13 versus عقد كامل
شكلك مو متابع اخبار Versus لأن لو متابع راح تعرف ان مشروع Versus كان مختلف جدا عن المنتج النهائي لXV وأيضا شخصية Stella =/= Luna.

حتى في تصريحات رسمية من Tetsuya Nomura قال فيها ان محد يعرف قصة Versus الا اهو و طبعا في غيرها من الدلائل ان فيرسز كانت شي مختلف تماما.

وعلى طاري المتابعه انا متابع فيرسز من ٢٠٠٦ بعد، لا وقاري كل مقابلة و حتى في أيام تاباتا.
 
التعديل الأخير:

⠀⠀⠀

⠀⠀⠀
شكلك مو متابع اخبار Versus لأن لو متابع راح تعرف ان مشروع Versus كان مختلف جدا عن المنتج النهائي لXV وأيضا شخصية Stella =/= Luna.

حتى في تصريحات رسمية من Tetsuya Nomura قال فيها ان محد يعرف قصة Versus الا اهو و طبعا في غيرها من الدلائل ان فيرسز كانت شي مختلف تماما.

وعلى طاري المتابعه انا متابع فيرسز من ٢٠٠٦ بعد، لا وقاري كل مقابلة و حتى في أيام تاباتا.
طيب
 

mustafa12

True Gamer
كانت شي منتظره بشغف لان احب عالم القراصنة وقتال السفن فيه...وهنا الي شفته مثير للاهتمام كفاية حتى يخليني متحمس بشكل مو طبيعي و....
 

The Last Lombax

يلعب: Ratchet & Clank Rift Apart
مشرف
مستغرب انها اتنست كذا :'(

ملاك العدس وقت اللنش مستحيل ينسوها! كانت على اساس بتتوفر كنسخة تجريبية مع اطلاق الايشوب للجهاز ولكن مع الاحداث الي صارت حول كيجي اينافوني وكابكوم ذيك الفترة، تكنسلت اللعبة.

فيه مثال ثاني (ايب اسكيب ٤) لكن ما كانت مؤكدة اصلا (مجرد تشويقة في ٢٠٠٦ بدون تأكيد) فما حبيت اذكرها، لكن ليجندز ٣ فعلا تأثرت بالغاءها بما اني كنت ابغى العب اي شي على الثري دي اس وقتها.
 
أعلى