hits counter

أفضل مطور ألعاب في التاريخ | مباراة #11: Hidetaka Miyazaki vs. Hironobu Sakaguchi

مباراة #11


  • مجموع المصوتين
    185
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

White Soul

Moderator
مشرف
0wbe2X4.png


المباراة رقم #11 من مسابقة "أفضل مطور ألعاب في التاريخ" تشهد مواجهة اثنين من أكثر المطورين تأثيرًا على تصنيف ألعاب الآربيجي اليابانية. من جهة، Hironobu Sakaguchi هو مؤسس سلسلة الآربيجي اليابانية الأنجح والأشهر Final Fantasy إضافة لعدة ألعاب آربيجي أخرى محبوبة كـLost Odyssey و The Last Story. من الجهة الأخرى، منافسه Hidetaka Miyazaki هو منقذ المشروع المتعثر Demon's Souls ومحولها إلى لعبة ثورية أسرت قلوب الملاين، وهو كذلك مؤسس وريثتيها الروحية Dark Souls و Bloodborne إضافة لعمله الأخير المميز Sekiro: Shadow Die Twice.

ينتهي التصويت بعد 24 ساعة من نشر هذا الموضوع.
لنبدأ!
 

Hugo

World history is a court of judgment
بختار ساكاقوتشي لأن ألعاب الثاني صعبه علي كنوب ::sweat::
 
  • Like
Reactions: Eye

LegendaryK

True Gamer
صوت لميازاكي فقط لاجل سيكيرو
 

Yashiro

True Gamer
فانز الاربيجي الياباني و فاينل فانتزي، أرونا شطارتكم و نقاشاتكم اللامتناهية الحين بهذا التصويت::whistle::
 

dro

Versus XIII Epic
UUTufB1.jpg


* يتأمل هالصورة و يتذكر تحالفه مع @s3rorh و محبين ميازاكي ضد زيلدا BOTW *

* يتذكر سحبة جيش @s3rorh و عدم تصويتهم لنومورا قبل امس *

* @s3rorh يزور dro و يطلب دعم تصويت لميازاكي * :




* dro يقرر انه يصوت لساكاجوتشي و يرمي صورة التحالف (&) *

#انقلاب
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الأسطورة هيرنوبو ساكاغوتشي

مؤسس جنرا الـJRPG مع يوجي هوري، و لولاه لما كان هناك جنرا JRPG

و لما تطور بهذه الطريقة و وصل إلى ما هو عليه اليوم

حتى تلاميذه أصبحوا مُصممين عمالقة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
هو صحيح ساكاغوتشي مؤسس الجنرا وكذا بس يا أخي كل ألعاب فاينل فانتسي التي حبيتها أحصل شخص ثاني سبب لحبي لها، يعني 6 و12 العلاقة مش جوهرية، كثير من أنظمة القتال ترجع لأيتو. ساكاغوتشي أحسه رجل كونسبيت أكثر منه مخرج.
 

YazeedVx

True Gamer
ساكاقوتشي لاني من الآخر ابغى ميازاكي يخسر، كفاية لعبة العقد هذا انجاز يناسبه.

اما افضل مطور بالتاريخ؟ هزلت هذا اللي باقي.
 

shiro 8

夢のような生活
احلامكم الضائعة ستجدونها هنا
 

shiro 8

夢のような生活
بالحقيقه كنت اود فعل موضوع فيه من السخريه بسبت هذي الصوره
jid2sd9fz53p.jpg

لكن بخلال ساعه وبعد تعمقي بقصته بشكل سريع تأثرت برحلته و انجازاته وفعلت له موضوع اتمنى ان يليق به وبمحبينه
ساكاقوتشي فتى الأحلام بالفعل وصاحب فضل كبير على سكويرسرفت و جنرا الارب بي جي
اما ميازاكي فهوا مخرج رائع والأفضل بهذا الجيل
لكن ساكاقوتشي ضحى بحياته و دراسته من اجل اسعادنا بخياله الاخير عكس ميازاكي الذي اكمل دراسته وحياته ولا كان يخطط لعمل لعبة الا من ملهمه الذي هزم بالأمس منه
احترم ميازاكي لكن نتكلم عن مستوى الصناعه وليس مستوى الجيل
بالتوفيق للكل معا تمنياتي لساكاقوتشي بالوصول بالمربع الذهبي، ساكاقوتشي انسان عظيم لا يقل عن شيغيرو مياموتو و يو سوزوكي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يعني 6 و12 العلاقة مش جوهرية، كثير من أنظمة القتال ترجع لأيتو. ساكاغوتشي أحسه رجل كونسبيت أكثر منه مخرج.

جوهرية أكيد، و كفاية اننا بمُجرد خروج ساكاغوتشي ما حصلنا مرة ثانية لا مثل 6 و لا مثل 12

مين جمع فريق عمل12؟ مين جاب ماتسونو لسكوير، و مين كان الداهية الذي جمع العباقرة ايتو و ماتسونو في فريق واحد و أعطاهم تاكتكس أولًا ثم أعطاهم الجزء الرئيسي 12، هو ساكاغوتشي

مين أعطى ايتو أهمية في سكوير سوفت؟ ساكاغوتشي دائمًا جعل ايتو ذراعه اليمين، لكن ساكاغوتشي هو الأساس و هو مدرسة التصميم التي تعلم منها الجميع بما فيهم ايتو

تعال على The Last Story و بعدين قول لي أن ساكاغوتشي مش مخرج، قمة العبقرية في التصميم وُجِدَت في هذه اللعبة

و حقيقة ما لعبت أكشن آربيجي بمستواها مرة ثانية.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
وين جنود دارك سولز وين جنود بلودبورن ودارك ون وسيكيرو و ايلدن رينغ القادمة

وين جنود اللى كل العابه 9

وين جنود الماستر بيس دارك ون
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
جوهرية أكيد، و كفاية اننا بمُجرد خروج ساكاغوتشي ما حصلنا مرة ثانية لا مثل 6 و لا مثل 12

مين جمع فريق عمل12؟ مين جاب ماتسونو لسكوير، و مين كان الداهية الذي جمع العباقرة ايتو و ماتسونو في فريق واحد و أعطاهم تاكتكس أولًا ثم أعطاهم الجزء الرئيسي 12، هو ساكاغوتشي

مين أعطى ايتو أهمية في سكوير سوفت؟ ساكاغوتشي دائمًا جعل ايتو ذراعه اليمين، لكن ساكاغوتشي هو الأساس و هو مدرسة التصميم التي تعلم منها الجميع بما فيهم ايتو

تعال على The Last Story و بعدين قول لي أن ساكاغوتشي مش مخرج، قمة العبقرية في التصميم وُجِدَت في هذه اللعبة

و حقيقة ما لعبت أكشن آربيجي بمستواها مرة ثانية.

وحتى في Lost Odyssey اثبت نفسه بقوة.
 

used2Bcat

True Gamer
آخ على لوست أوديسي و على الأحاسيس العبقرية الموجودة في لوست أوديسي.

كل مرة أقول بلعبها و بعدين أقول الجهاز الجاي أحسن. سويتها مع السكوربيو و اللحين لما افكر فيها أقول اصبر مع السيريس اكس. :coldsweat:

---

بالنسبة للتصويت صراحة ما قدرت أفضل شخص عالثاني، ف سويت تعادل للنتيجة وبس. :coldsweat:
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
المنافسة حامية وصوتي اكيد للحب ساكوتشي هو اسس ذوقي وصنع جزء كبير من حياتي الجيمرية هذا غير انجازته وفي وقت من الاوقات قاد سكوير نجاحات خلف نجاحات وفي وقت من الاوقات سكوير كانت نمبر1 في الصناعة
 

Raulioo

Tarnished
هذا تصويت سهل جدا لي
اكثر الاجزاء المحببة لقلبي بفف ما كان لساكاجوتشي علاقة فيها، ولمسات مطوريها المبدعين تظهر فيها بوضوح، بينما ميازاكي بنى جنرا جديدة بالعاب ايقونية، ورفع من مستوى الصناعة بالالعاب اللي الهمها والمستمرة بالاقتباس والاخذ منها (منها العاب تنافس على لقب لعبة الجيل وشعار شركتها احمر) @@، وفوق هذا صنع الاصعب بانه العابه ظلت بالقمة رغم شدة المنافسة وكثرة الحرامية @@ وبقت مستمرة بالتجديد والعطاء وصناعة معايير جديدة ومش اعادة تكرير نفس الوصفة باستمرار.
ولما ترجع لعمره بعد كل هذا تكون الصدمة النفسية الاعظم
 

'ESCANOR

Tarnished
ههههه شكل منتدى كامل ضد حزب سولز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى