Nostalgic
True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
بعد نجاح Jedi Fallen Order الفردية وفشل Anthem الجماعية، سمحت EA لـBioWare بتطوير Dragon Age التالية كلعبة RPG فردية حيث كانت الخطة الأساسية لها أن تكون لعبة خدمة.
بعد نجاح Jedi Fallen Order الفردية وفشل Anthem الجماعية، سمحت EA لـBioWare بتطوير Dragon Age التالية كلعبة RPG فردية حيث كانت الخطة الأساسية لها أن تكون لعبة خدمة.
قدرت أقرأ المقال كاملًا وجمعت أبرز النقاط:
- الشركة سمحت للمطور بإزالة جميع مكونات الأونلاين وتعدد اللاعبين التي كانت مخطط لها وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر
- أشخاص طلبوا عدم ذكر أسمائهم ذكروا أن لعبة Dragon Age القادمة قد تم تصميمها بالأساس على أن لعبة خدمية وبمكونات أونلاين مركزة ولكن في الأشهر الأخيرة فقط تحولت اللعبة إلى تجربة فردية بعد تخبطات مشروع تعدد اللاعبين الآخر من الشركة (يقصد به Anthem)
- تمثل هذه الخطوة تحولًا مهمًا للشركة والتي دفعت في السنوات الأخيرة كل مطوريها لإضافة مكونات أونلاين ومايكروترانزكشن ورسوم لمحتويات موسمية لأغلب مشاريعهم لزيادة الربح وتعويض الخسائر
- نجاح التجربة الفردية Star Wars Jedi: Fallen Order على المستوى التجاري والنقدي وفشل التجربة الجماعية Anthem غيرت في رأي ونظرة المدراء التنفيذين ومن بينهم ويلسون والذي كانوا ينظروا إلى ألعاب الخدمات كأساس لمستقبل الشركة
- دخلت لعبة Dragon Age القادمة في مرحلة التطوير لأول مرة في عام 2015، ولكن في خريف عام 2017 أعادت EA وBioWare تطويرها لإضافة محتويات ربحية للمدى الطويل (monetization) وقد أدى هذا التغيير إلى رحيل المدير الإبداعي للمشروع وتسبب في استهجان ورفض بعض الموظفين للمشروع وبما وصفوه بـAnthem ولكن بتنانين
- أعلنت الشركة عن Dragon Age القادمة في 2018 بدون أن تشارك أي تفاصيل عنها منذ ذلك الحين وأفاد موقع كوتاكو سابقًا أن اللعبة تمر في حالة تغييرات مستمرة خلف الكواليس
- أثناء مرحلة تطوير اللعبة، قاتل بعض قيادي الفريق من أجل إعادة اللعبة إلى جذورها كلعبة تجربة فردية
- BioWare تعمل أيضًأ على تطوير لعبة جديدة من سلسلة Mass Effect وكذلك على ثلاثية السلسلة والمقرر إصدارها في شهر مايو القادم
- بعد إلغاء النسخة المحسنة من Anthem والمسماة Anthem Next، تم تحويل الفريق المطور لتلك اللعبة والمكون من 30 شخصًا للمساعدة في تطوير لعبة Dragon Age القادمة
التعديل الأخير: