hits counter

نقاش فلم [أبي فلم] - نقاش الأفلام 2017

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

cinematic

Hardcore Gamer

أحدى روائع ستيفن كينغ، تدور أحداث الفيلم هو رجل يدعى جوني يستفيق من غيبوبة نتيجة الى حادث سيارة جعله يفقد 5 سنوات من عمره ولكنه يكتشف اكتسابه قدرات خارقه تساعده على معرفة المستقبل، قدرات لن تكون مجرد هبه منحت له بل ايضا سببا للعديد من المتاعب.

من إخراج ديفيد كروننبرغ، الذي أخرج أعمال جيدة حقًا (بالرغم من أنني لا أميل لمدرسته الاخراجية) قدم لنا في هذا الفيلم إخراج درامي بحته، لفيلم ليس درامي، الفيلم من بطولة الممثل المخضرم كريستوفر واكن، الذي كان متناسق مع الدور لكنه لم يقدم أداء جيد، الفيلم لا يناقش كيف تحصل على هذه القوى، أن صح وصفها أو حتى لا ينقاش بشكل مكثف ردة فعل الأخرين بخصوصها أو حتى تعايشه مع هذه اللعنة كما وصفها أو الهبه أو القوى، أيًا كان.. الفيلم مزيج بين كل ما ذكرت، تجد فترة يميل لجانب أكثر من الأخر، مثل التركيز على علاقة مع عشيقته لفترة ثم إهمالها كليًا لفترة آخرى من قِبل السيناريو، ذلك ممكن أتفهمه لأنها جزء فرعي من القصة ولا يقصد بها أن تكون مؤثرة في سير أحداث الفيلم، بالرغم من ذلك المخرج أعطاها أهمية زائدة عن دورها، ربما أراد أن يرينا حياة الرجل مع من كان من المفترض أن يقضي طوال حياته معها لكن المخرج فشل في ذلك وتحولت المسألة عنها، بتركيز عن ردة فعلها بخصوص ما حدث له أكثر من الرجل نفسه، لم يهتم لأظهار مشاعره وتأثير تواجد عيشتقه حوله، التي تزوجة من رجل آخر، فيلم لا بأس به بالرغم من غموض ما حصل له( كان من الممكن تقبل الغموض بما إنه ليس عنصر أساسي في الفيلم ولا يدور الفيلم عنه لكن مع إهمال نقاط كثيرة وإضافة غموض من جانب آخر، أصبح كل شيء سيء) لا يمكنك تحديد ما يستطيع فعله، فقط شيء واحد كان واضحًا، هو يجب أن يلمس شخصًا ما ليحصل منه على ما يُطلب منه أو يُريده، مع التوضيح أنها قوى ليست إختيارية ولا يمكنه التحكم بها. نهاية جيدة، عكس البداية التي لم تعجبني، وكذلك سير السيناريو في البداية لكن الشعر الذي سمعته في أول الفيلم كان رائعًا. الفيلم يؤيد أن نظرة المستقبل نعمة مطلقة، حتى إن كانت مؤذية جسديًا ونفسيًا لشخص الذي يرى المستقبل أو ما يتطلب لفعله لتغير المستقبل. مشكلة الفيلم هي تفرع الفيلم لعدة نقاط أساسية تسير عليها حبكة الفيلم، تنفع لمسلسل وليس فيلم مدته ساعة و 40 دقيقة، أدى ذلك لأهمال الكثير من الأمور والكثير من الشخصيات، ووقوع في الكثير من السلبيات، أضافة لعدم تناسق الأخراج مع أجواء الفيلم ونوعه بشكل عام.

تقيمي للفيلم: 4.5/10


شاهد الفيلم وأعطيني رأيك
 
التعديل الأخير:

Veeto

True Gamer


واو.. خلطة مارفيل لافلام الكوميك.. بالنسبة ليي
احيانا ممكن تصيب مثل افينجرز الاول.. واحيانا تخيب مثل افينجرز الثاني اللي كرهني في عالمهم السينمائي كله وفي خلطتهم نفسها.. صارت الكوميديا والنكت شي مقزز ما تحس بأي شي بالفيلم مع ان المخاطر مثلا في افينجرز الثانية عالية شوي.. عموما مو هذا موضوعنا

في آخر فيلم ليهم.. في ثور... خلطتهم وصلت للقمة.. الفيلم.. فيلم سينما ممتع من اول لحظة.. بتقضي ساعتين من المتعة مو من الضحك فقط.. فيه وقت للكوميديا ووقت للجد ووقت للاكشن

كمية شخصيات كثيرة جديدة... وواحد منهم بالتحديد.. اسطوري ما بخرب عليكم الفيلم او من هو.. والشريرة.. من افضل شخصياتهم الشريرة... دافع واضح... وحضور طاغي جدا لشخصيتها في المشاهد رفعت من مستوى الفيلم ...الشخصيات القديمة لوكي.. هالك كل شخصية بالفيلم متقنة وممتعة

ما تخيلت هالشي.. بس.. ثور.. لولا اني افضل الجدية.. لكان هو افضل افلام المرحلة الثالثة.. من عالم مارفل.. بس حاليا الاول لكابتن امريكا سيفيل وار

النقلة بين ثور 1 +2 ..وبين ثور 3 ..نقلة اسطورية لا تصدق... مو متخيل ان مارفل.. حتى ثور.. صادت خلطته!

10/10
 

The Fantom

True Gamer
^
سبحان الله .. الناس اذواق ..
شاهدت الفلم امس وبالنسبه لي اشوفه الاقل مستوى من بين افلام ثور الثلاثه !
القصه مثيره للاهتمام لكن الكتابه احس فيها تخبيص ونوع من العشوائيه (لا انا لم اقرا كوميك او اي كتاب عن ثور وعالمه ) ..
لااعرف لماذا ولكن اشوف كتابه الاول والثاني موفقه ومتجانسه اكثر من كتابه هذا الفلم ..
حتى من ناحيه شخصيات لم يعجبني بصراحه .. غير تقديم الشخصيه الاضافيه و الشريره + هالك .. الفلم فقير من ناحيه تنوع الشخصيات وكتابتها ..
ايضا لم يعجبني معامله الفلم وجعله كوميدي بزياده .. حتى مقاطع الاكشن والمعركه المهمه مش بالمستوى ابدا >>
ترتيبي لافلام ثور هو الثاني ثم الاول \ الثالث..
بشكل عام اشوف هذا الفيلم هو اسوا فيلم تابعته ل مارفل في آخر ٦ سنوات .. وهذا رايي الشخصي..
٧ من ١٠
 

شيطون

شيطان آباد
تنفع لمسلسل وليس فيلم مدته ساعة و 40 دقيقة، أدى ذلك لأهمال الكثير من الأمور والكثير من الشخصيات، ووقوع في الكثير من السلبيات، أضافة لعدم تناسق الأخراج مع أجواء الفيلم ونوعه بشكل عام.
فيه مسلسل رائع بنفس الاسم ونفس الفكرة
بس للاسف تكنسل بعد موسمه السادس :expressionless:
 

cryptic

Hardcore Gamer

أحد الأفلام الي تستاهل إلقاء النظر عليها :emoji_ok_hand:​
 

Don Rayd

Hardcore Gamer


كالمتوقع الفيلم فشل نقدياً وكعادة افلام زاك سنايدر اغلب التسفيل جاء بالـ CGI والحوسه البصرية :emoji_mask:

عموماً حماسي للفيلم 0 واتمنى هذا اخر فيلم يخرجه سنايدر

للي شافه يا ريت يعطينا رايه
 

The Fantom

True Gamer


كالمتوقع الفيلم فشل نقدياً وكعادة افلام زاك سنايدر اغلب التسفيل جاء بالـ CGI والحوسه البصرية :emoji_mask:

عموماً حماسي للفيلم 0 واتمنى هذا اخر فيلم يخرجه سنايدر

للي شافه يا ريت يعطينا رايه
من الدعايات حسيت انه راح يطلع مش ولابد ..
ثم شفت التقيمات تبع Rotten Tomatoes >> نقاد الموقع اعطوه 38% بينما مشاهدي الفلم اعطوه 86%
في IMDb حصل على علامه 7.9 من 10
في الميتا كريتيك متوسط النقاد وصل 46 بينما المشاهدين وصل 76
http://www.metacritic.com/movie/justice-league
بشكل عام يبدوا ان الجمهور اعجبه الفلم بينما النقاد سفلوا فيه تسفيل >>
 

Veeto

True Gamer
كالمتوقع الفيلم فشل نقدياً وكعادة افلام زاك سنايدر اغلب التسفيل جاء بالـ CGI والحوسه البصرية
الفيلم اخراج مشترك مع جوس ويدون - بس بشكل عام الفيلم فيلم سنايدر - سنايدر انسحب من سنة تقريبا بسبب انتحار بنته.. مسكين
 

اسم الفيلم The Show 2017 أو This is your death 2017
شفته قبل 10 ايام تقريبا ، فيلم درامي و مؤثر و رائع بالمجمل ..
الفيلم بإيجاز و بدون حرق :
مقدم برامج بسبب حادثة انتحار على الهواء مباشرة في برنامجه الواقعي الشهير ، يتأثر سلبا بالحادثة و يبدأ يقدم برنامج واقعي جديد و صادم جدا !!
بحيث يعطي المشترك بالبرنامج مبلغ كبير من المال بشرط أن ينهي حياته "انتحارا" أمام المشاهدين و على الهواء مباشرة !!
تقييمي جزء بسيط للفكرة و التقييم الكبير لإحدى الشخصيات الجانبية اللي تطورت دوافعها طوال الفيلم و بالتالي اشتراكه بالبرنامج الواقعي الصادم ..
مايسون واشنطون : الشخص اللي يدور اكثر من عمل عشان اسرته و عياله و بعد محاولات كثيرة عشان يدبر له اكثر من شغل - راح تشوفها في الفيلم هذه المحاولات و تخليك تتعاطف معاه كثير - في الأخير يئس جدا ولقى فرصة قدامه اللي هو البرنامج الواقعي ولو كان على حساب حياته !!
أما القصة الرئيسية كان بالإمكان أن يكون أفضل ، يمكن الممثل الرئيسي نفسه "جوش" ماعرف للشخصية من وجهة نظري ، كذلك نهاية الفيلم كنت أتمنى بعض أحداثها تتغير شوي عشان تكون سوداوية اكثر ..
عموما الفيلم جمـيـل لمرة واحدة بنظري و اعطيه 6.5
ولو حتفرج عليه مرة ثانية بس عشان شخصية مايسون ، وليس آدم :mask: ..
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams


العالم يعاني في تربية الأبناء، أستطيع القول، إما يكون فيه اللي يعطيك إهتمام زايد أو اللي ما يعطيك إهتمام إطلاقاً، و كلهم أو أغلبهم لا يعطونك أغلب الضروريات اللي تتحضر من خلالها للحياة.
فيه الأبناء اللي يحملون جواهم حقد على أبائهم إلى الأبد، فيه الأبناء اللي يحملون جواهم حزن عميق على فراق أمهم أو على الطلاق اللي حصل في عائلتهم..إلخ، و سيحملونها إلى الأبد.

أوكي، بينما فلسفة تربية بين تتعرض للإنتقاد "في الفيلم" لكنها تتعرض للتقدير و التبجيل أيضاً! كما لها من تأثير إيجابي على مقدرتهم العقلية و الجسدية و النفسية و الفكرية لمجابهة الحياة في المستقبل، كل فرد من هؤلاء الأبناء أفضل من أي طفل في سنه في مقدرته العقلية و صحته و قوته الجسدية و في إنفراديته و تميز شخصيته، لكن بالطبع بين كأي أب يعاني من مشكلة "أنا أبوكم أبغى مصلحتكم لا تعترضوا على كلامي...إلخ".

لكن اللي يجعل بين هو أفضل أب ممكن يحصل في الواقع هو التغيير الأخير في الأحداث، هناك مشاكل عديدة لاحظتها في الواقع، شخصية بين المتفهمة و الواعية عالجتها بصورة كاملة(سبويلر لأهم أحداث الفيلم):

- أحد الأبناء في الفيلم كان حاقد على بين لإنه كان السبب في موت أمه، في أواخر الفيلم بين يتخلص من كبريائه كأب و يعتذر و يعترف بغلطه لإبنه مباشرةً، و النتيجة إن إبنه لن يحقد عليه للأبد.
- بين لما شاف إن فلسفته في التربية تستطيع إلحاق الضرر بأبناءه إجتماعياً أو جسدياً و عرفها بالطريقة الصعبة، قرر يغيرها و يحسن جوانب النقص اللي عنده و يستمر على الإيجابيات، هذا ملهم جداً يا رجل.
- بشكل عام هناك "هدف" و "مغزى" من كل كلمة إنذكرت في وصية الزوجة، كل ما ذكر في وصيتها كان يعمد و يؤدي إلى أن الأبناء يتركوا حزنهم "حرفياً" على موتها من هنا و يكملوا إحتفالهم بالحياة و يعيشوا.
و النقطة الأخيرة هي أفضل ما في الفيلم بجانب التغير الأخير، بشكل عام، هذا كمن يرقص في عهدة الوحوش: الإستهزاء بالخوف، الضحك و الرقص في حضرة الموت؟ ما عمر أحد علمني هذا!!!!!!!

أترك لكم تجربة الفيلم لتعرفوا مجمل الإنتقادات من الشخصيات الأخرى على فلسفة تربية بين لأبناءه و نقدكم الخاص لها. و هذا هو غرض الفيلم: جعلك تفكر، بجانب إعطاءك قصة مؤثرة و شخصيات لا تُنسى.
 

Veeto

True Gamer


وااااو.. فيلم جميل.. عن المستقبل.. يتم فرض قانون طفل واحد لكل عائلة.. ويتم مصادرة الاشقاء من كل عائلة وايداعهم في مركز لتنويمهم.. الى ان يتحسن وضع كوكب الارض ويتحمل هذه الزيادة بالبشر.. في هذه الاثناء تلد احدى السيدات 7 توائم.. وتتوفى.. فيتولى جدهم تربيتهم جميعا كانهم شخص واحد... فيلم درامي مشوق رهيب جدا جدا.. انصح فيه وبشدة
 

بندول

Moderator
مشرف


شفت فلم كوكو الليلة و يا رباه ايش قد اعجبني. القصة تتكلم عن فتى يبي يصير موسيقي بأي ثمن في وسط عايلة تكره الموسيقى لسبب قديم و الثيم الرئيسي فيه هو عيد الموتى المكسيكي حينما الأحفاد يتذكرون الأسلاف و يحيون ذكراهم في عيد سنوي يجلبون لهم الطعام و الشراب و كأنهم يتقربون لهم بقرابين رمزية و يتشاركون معهم امسية و ليلة سمر خفيفة و من هنا تبدأ الأحداث.

مشاعر التلاحم الأسري و العائلة ضخمة العدد و الشجرة الممتدة و الطويلة بأسماء الأعمام و الأجداد و الأباء و الي يقابلهم من الأمهات اللاتينية قريبة كثير من العربية فتأثرت كثير طوال دقايق الفلم و اثار شجون. غير انه الفلم يملك حبكة ممتازة جداً الشي الي ما تقدر تتصور اي فلم من ديزني الحالية يملكه و ان كانت كلمة السر هي بيكسار هنا.

أنصح أي واحد يشوفه و يروح مع اخوانه الصغار او عياله و بناته لأنه يصلح للعائلة كلها. و يب شدني اتعلم اللغة الأسبانية/المكسيكية.(&)
 

بندول

Moderator
مشرف


وااااو.. فيلم جميل.. عن المستقبل.. يتم فرض قانون طفل واحد لكل عائلة.. ويتم مصادرة الاشقاء من كل عائلة وايداعهم في مركز لتنويمهم.. الى ان يتحسن وضع كوكب الارض ويتحمل هذه الزيادة بالبشر.. في هذه الاثناء تلد احدى السيدات 7 توائم.. وتتوفى.. فيتولى جدهم تربيتهم جميعا كانهم شخص واحد... فيلم درامي مشوق رهيب جدا جدا.. انصح فيه وبشدة
اول مرة اسمع عني و شدتني قصته كثير و شكلي بشوفه قريب.

يزعجني في نتفلكس انها تشتري حقوق افلام و تخليها حصرية على منصتها فما تشوفه الا من الشاشات الصغيرة غالباً و ما يوصل منصة السينما. واحد من احسن افلام الحرب الي شفتها The Siege of Jadotville ما له شعبية كبيرة بين معارفي لأنه اوريجنال من نتفلكس و مدفون في احد اقسام تطبيقها للأسف و، ما اظنه عرض في سينماهات الخليج.:(
 

Veeto

True Gamer
اول مرة اسمع عني و شدتني قصته كثير و شكلي بشوفه قريب.
انا مثلك توي هالاسبوع سامع فيه من احد الاصدقاء
القصة ممتازة والتطبيق اميز.. الفيلم يبدء بداية بطيئة تعريفية بالشخصيات والعالم وظروفه وظروف القانون نفسه.. بس من تبدء الاحداث.. تتسارع لنهايته.. بوتيرة مثيرة جدا

اكثر شي يعجبني في افلام نيتفليكس.. جرأة الافكار القصصية عندهم
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
انا مثلك توي هالاسبوع سامع فيه من احد الاصدقاء
القصة ممتازة والتطبيق اميز.. الفيلم يبدء بداية بطيئة تعريفية بالشخصيات والعالم وظروفه وظروف القانون نفسه.. بس من تبدء الاحداث.. تتسارع لنهايته.. بوتيرة مثيرة جدا

اكثر شي يعجبني في افلام نيتفليكس.. جرأة الافكار القصصية عندهم
فيتو
إنت من معجبين بيكسار

وش كان رأيك في فيلم inside out؟

أنا تابعت كل أفلامهم من التسعينات إلى الأن، toy story .... monster inc.. cars... the incridbles... bugs life ... finding nemo و كل فلم منهم كان جدا مميز و مؤثر و ممتاز و ملئ بالروح و العاطفة.
لكن inside out? هو أفضل فلم من عندهم، و ما يقل عن "عظيم جداً"
المضحك إن الفلم هو عن شخصيات تتحكم في مشاعر البشر عن طريق control room و حسيت إن الفلم سوا نفس الشيء بالزبط لي و تحكم في مشاعري و قلبها وقت ما يبغى &

بيكسار صنعتي خصيصاً لي أفضل فلم إنميشن في العالم :sob:
 

Veeto

True Gamer
وش كان رأيك في فيلم inside out؟
جدا عجيب.. وعجبني ولو ان تطبيق الكونسبت كنت اتمناه افضل ...فيه مشهد اعتقد لو كان اغلب بناء الفيلم بتلك الطريقة كان الفيلم بيكون افضل وبمراحل... مشهد الحوار بين الام والاب والبنت.. لما تشوف غرفة تحكم مشاعر الاب والام وطريقة الاختلاف بينهم ..هالشي كان بيخلق ديناميكة مختلفة بالفيلم.. بشكل عام شخصيا حبيت الفيلم جدا
 
قبل 10 ايام تقريبا شفت Jeepers Creepers 3 ..
كنت متحمس له كثير يوم قريت عن اصدار الجزء هذا و كنت متخوف انهم يفشلو زي معظم سلاسل الأفلام ..




و للأسف خوفي طلع في محله !! :triumph:
خربو هيبة السلسلة و الوحش للأسف ، طول ما انا اتفرج للفيلم كنت احس بالحنين للأجزاء القديمة ..
حتى بوسترات الجزء هذا في النت طيحو من هيبة الوحش .. ممكن أبالغ حبتين لكن هذا احساسي ..
اللي ما قد شاف السلسلة بالمرة يشوف الجزئين الأول و الثاني قبل هذا ، لأن مشاهدة الجزء 3 يطيح هيبة السلسلة اللي كانت فوووق ..


الحاجة اللي شفعت للفيلم بالنسبة لي هو مشهد الباص في نهاية الفيلم بعد نهاية القصة تماما !!
اللي شاف الجزء 2 راح يفهم القصد ، لأن قصة الجزء هذا بين الجزئين الأوليين ..

اللي ما يبغى يخرب ذكرى وهيبة السلسلة لا يشوف هالجزء لو يقدر يمسك نفسه :blush:
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer

بدون مشاهد عنف، بدون دور بطولة واضح، بدون حوارات طويلة، في فلم أقل من ساعتين، بأسلوب سرد عبقري، بسينماتوغرافي خيالي، كريستوفر نولان يبدع من جديد بواحد من أفضل الأفلام الحربية اللي شفتها في حياتي...
 

cinematic

Hardcore Gamer


من أين أبتدي؟ حسنًا في البداية الفيلم أنتظره من عام 2015 والفيلم ديني بالكامل، ذكرني في أول فيلم لمخرج الفيلم. أسم الفيلم Pi 1998 الفيلم كان ديني وفسلفي ويتحدث عن أساطير الرياضيات والإقتصاد بلمحة أو بإدماج ديني يهودي. دعونا نتحدث عن الفيلم الذي شاهدته، mother! يا إلهي، حقًا يا إلهي، ورجاءً من رأى الفيلم سيء مع إحترامي هذا الفيلم ليس لك، ولا كان ينبغي أن تشاهده من البداية، هذي الأفلام لفئة معينه من الناس، لعشاق السريالية فقط.
تفاجأت أن الفيلم واضح جدًا، يعني الأمر ومافيه أن فقط كان بلمحة أو أسلوب سريالي، في الواقع أفلام دارين أرنوفسكي دائمًا واضحه بالنسبة لي، دائمًا أفهمها وهذا سبب أنه المخرج المفضل لدي، أعترف أن لينش هو ملك السريالية لكن لينش صعب، صعب جدًا في السريالية. بالرغم من أني قلت أني أفهمه في أكثر من مره لكن لازلت أجهل الكثير من النقاط في أفلامه.

طاقم ممثلين الفيلم 10/10 جميعهم في أدوارهم، بطلة فيلم جنيفر لورانس شاهدت كل أفلامها والممثلة المفضلة لدي والمخرج شاهدت كل أفلامه، أخرجها أو كتبها أو أنتجها أو شارك في الكتابة، جميعها شاهدتها وأفلامه السريالية جميعها حللتها وفهمتها من أول مشاهدة، بستثناء أول فيلم قام بإخراجه.

الإخراج كان في القمة، نفس أساليب أرنوفسكي المعتادة في الأخراج لكن لاحظت أن الكاميرا تجعلك تتوتر، غير ثابته، فقط كان ينقصه الساوند تراك المُوتر اللي في الأعلان:



الفيلم كان يجب أن يصنف فيلم حرب ههههههههههههههه : ) إبداع وإبداع يا أرنوفسكي. أحسنت حقًا أحسنت. أعتذر لو كان كلامي غير مرتب ومنظم كعادتي، لكن مخرج الفيلم عشق طفولتي، مخرج أكون في عالم آخر في أفلامه. هذا غير أن فيلمه يضم الممثلة المفضلة لدي.

ملاحظة أول فيلم يقوم به دارين أرنوفسكي من غير الملحن الأسطوري الخاص به كلينت مانسيل، وذلك سبب قلة الموسيقى في الفيلم، أعتدت على شدة الموسيقى في أفلامه، من أعمال كلينت مانسيل:





الملحن الذي لحن فيلم mother! كانت باتي سميث وكانت جيدة للمعلومية، لكن هي لم تكتب اللحن، عكس كلينت مانسيل هو من يكتب وهو من يُلحن. وأحيانًا يساعده أرنوفسكي.

تقيمي للفيلم: 8.6/10


عدم أخذه للعلامة الكاملة:

- لانه لم يكن أعمق وأكثر تعقديًا، ولأجل ذلك تفهمت مشهد النهاية.

- الموسيقى كانت عادية وجيدة في آحيان أخرى.

أي شيء آخر كان في القمة كعادة أرنوفسكي السريالية.
 

Veeto

True Gamer


كالمتوقع الفيلم فشل نقدياً وكعادة افلام زاك سنايدر اغلب التسفيل جاء بالـ CGI والحوسه البصرية :emoji_mask:

عموماً حماسي للفيلم 0 واتمنى هذا اخر فيلم يخرجه سنايدر

للي شافه يا ريت يعطينا رايه
شفته.. احاسيسي متضاربة.. الفيلم جيد.. الاكت الاول فيه مشاكل قصصية واضحة سببها استعجال DC بتقديم فيلم جستس ليج قبل الافلام المنفصلة.. طريقة تجميع الابطال انا شخصيا مو عاجبتني.. ركيكة في بنائها وما تنسجم مع العالم السينمائي ككل.. يعني ببساطة وين هالابطال وزود بيحتل الكوكب

تقديم الشخصيات الجديدة.. سريع نسبيا.. فلاش وسايبورج افضل من اكوا مان.. فلاش نسبيا نجم الفيلم لقطاته كلها جميلة وممتعة سواء ك باري آلن او فلاش.. وسايبورج فاجئني.. الممثل لعب دور عظيم في التغطية على الحوارات.. يعني تقدر تقول لولاه فشلت الشخصية.. بن افليك.. ممثل قدير ما تتوقع منه اقل من اللي قدمه.. جال جادوت رائعة ك ووندر ومان

الشرير.. فاشل بمستوى افلام مارفل.. والسبويلر المعروف قبل بداية الفيلم.. بصراحة عالجوه بطريقة ممتازة انا شخصيا متفاجئ منه وما تخيلته بيكون بهالروعة

اكبر فرق بين سنايدر وجوس ويدون .. في فهم الشخصيات.. ببساطة في اول مشهد بالفيلم.. اول مشهد لا يتجاوز نصف دقيقة.. صلح الاخطاء والافساد اللي قام فيه سنايدر لشخصية سوبرمان في نص دقيقة بس.. شي غريب جدا

اعطي الفيلم 8 من 10 ...الفيلم ثاني افضل افلام DC بعد ووندرومان.. ويعطي انطباع ايجابي انهم بمقدورهم يتحسنوا اذا واصلوا بهالمسار

الاكشن.. لا بأس به.. لا يصل لمستوى ملحمة باتمان في المستودع في باتمان في سوبرمان.. والموسيقى.. خيبة امل للاسف كلها للنسيان
 

TIDUS_FFX

Hardcore Gamer
The last Jedi


كشخص وقع في غرام السلسله ، للاسف احباط كبير
ممكن مشكلتي اني رافع توقعاتي حيل خصوصا بعد التريلرز
 




جاكي شان غاضب ! يستاهل ينشاف الفيلم عشان هذا الشي فقط !


7.5
شفته أمس ، بالنسبة لي الفيلم جميل عامة ..
و البوستر اللي انت حطيته رهيب و فيه غموض و يحمس كثير !! غير اللي شفته انا ، هذاك تقليدي و عادي وماخلاني ارفع توقعاتي للفيلم ، وهذه افادتني ..


نرجع للفيلم ، بالنسبة إن جاكي شان غاضب ايه لكن ماهو باين عليه ، اللي باين انه بارد و الغضب داخلي واللي هي تحرك تصرفاته ..
جاكي هنا ما اقنعني كثير انه غاضب غير انها سبب لتصرفاته ، اشوف تمثيله في New police story القديم مقنع ( لسه ماشفت حق 2013 )

شطحة --- أوضح ممثل مر علي و خرج من عبائته المعروفة هو روان أتكينسون المعروف بـ "مستر بن" شوف فيلمه Maigrets 2016 إذا لسه ماشفته ، فيلم تحقيق بأجواء خمسينيات وماراح تصدق انه هو نفسه "مستر بن" ..
كنت كتبت عنه
انطباع بسيط ..
في الأخير فيلم "الأجنبي" فـيـلـم جـمـيـل ..
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
The Return of the Living Dead
أحسن فلم زومبي! لما الفلم يبدأ بكذا "القصة هذه حقيقية، الشخصيات والأماكن من الواقع" بعدين يرميك لواحدة من أعظم صراعات البقاء والمواجهة مع الزومبي. لا الفلم كوميدي لدرجة الجدية! لما تتصرف الشخصيات بغباء تزيد الأمور سوءً وتجعل الوضع أبوكاليبس تقول نعم هذا فلم رعب حقيقي قصدي كوميدي حقيقي! كل شئ ممكن تركبه هنا ويضبط ::laugh::
لكن الحقيقة هذا أحسن فلم زومبي ما فيها نقاش:
لأول مرة في التاريخ صار للزومبي هدف منطقي لإفعاله.
لأول مرة في التاريخ الزومبي يتكلم! ما وقفت على كذا بل تحسب كيف مسك التلفون ويرد!
لأول مرة في التاريخ الزومبي ما يأكل كل أعضاء البشر بل يركز على الدماغ ومن هذه يطلع السبب لهدفه ببساطة هو ميت صح لكن يحس بالالام فظيعة ما تروح إلا بأكل الدماغ البشري السليم!
لأول مرة في التاريخ نشوف زومبي يركض ويرفس وسريع بعد!
من كل هذه الفلم يمتلك نهاية قليل عليها كلمة "كلاسيكية" وبل صايرة من بعده إيقونة لاسم الزومبي.
الشئ الذي سواه الفلم للزومبي بمثابة ثورة على التقاليد والأساليب الرجعية اللي نشوفها في أفلام روميرو الممل او دارنو المقزز.
أخيرًا نابع من كونه فلم 80s حقيقي وقدم لأول مرة " deathrock" و"Punk rock" وثيم الفلم من الأشياء الإيقونية صعبة النسيان:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى